تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للأندرويد والأيفون مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل متعدد الحسابات Parallel Space APK أخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون 2024 لفتح أكثر من حساب وتطبيق علي نفس الهاتف للعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث أصبح الكثير منا يمتلك أكثر من رقم هاتف وأكثر من بريد إلكتروني يمكنهم من خلاله فتح أكثر من حساب على برنامج الفيسبوك أو برنامج سناب شات أو تطبيق الانستقرام فضلاً عن برنامج الواتس اب الذي يصعب أو يكاد يكون من المستحيل وضع أكثر من رقم على نفس الجهاز، ولكن مع تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space على الأندرويد والأيفون ستتمكن وبسهولة من فتح أكثر من حساب على نفس الجهاز.
تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space 2024
مع سهولة التنقل بين الحسابين في أي وقت وبكل سهولة، كما يمكنك فتح الحسابين في نفس الوقت دون حدوث أي خلل من أي حساب على أخر، حيث تقوم ألية عمل التطبيق أساساً على تكرار التطبيق داخل سحابة افتراضية دون المساس بالنسخة الأصلية ولا قلق حيال ذلك فإن التطبيق الأصلي يتشابه تماماً مع التطبيق المكرر على الذاكرة الافتراضية الخاصة بتنزيل تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space وبالتالي سيمكنك الاستمتاع بالتطبيق وبكافة مزاياه.
والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل Parallel Space من خلال المتاجر الرسمية للهواتف الذكية وتم إتاحته بشكل مجاني دون مقابل وراعى المبرمجون أن يكون التطبيق خفيف الحجم حتى يلقى ترحيب من قِبل المستخدمين ويتسنى لهم الحصول عليه دون الحاجة إلى عمل روت لهواتفهم أو جلبريك للأيفون الخاص بهم، لذلك فإن كنت من مالكي أكثر من حساب ننصحك بتنزيل تطبيق متعدد الحسابات على الهاتف للاستمتاع بالتنقل بين الحسابين وفتحهما معاً.
تنوية: روابط تنزيل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " متعدد الحسابات برامج بلس".

نبذة عن تحميل متعدد الحسابات Parallel Space 2024

قامت شركة إل بي إي تيتش LBE Tech بابتكار فكرة برنامج عبارة عن فتح حسابين على نفس الجهاز عن طريق خلق ذاكرة افتراضية داخل التطبيق تعمل في مسار منفصل تماماً عن الجهاز نفسه وبلورت هذه الفكرة ووضعتها داخل متعدد الحسابات Parallel Space وأسندت تلك المهمة لمجموعة من المطورين والمبرمجين الماهرين وذلك عام 2016 في شهر فبراير على وجه التحديد.
حيث أنها درست طبيعة المستخدمين وحاجتهم الماسة نحو وجود تطبيق يحقق لهم هدفهم المنشود حيال أمر فتح أكثر من حساب على نفس المنصة من الهاتف نفسه، فكان هناك عدد كبير منهم يستخدم حساب شخصي وحساب أخر خاص بالعمل، وكان دائم التنقل بينهم لمتابعة مجريات الأمور هنا وهناك، وبالفعل كان يأخذ هذا الأمر وقت طويل وجهد وقد يتسبب ذلك في تشتيت نظام التشغيل نفسه، ولابد أيضاً من غلق أحد الحسابين أثناء تشغيل الأخر، ولكن مع تطبيق Parallel Space بات الأمر سهل تماماً.
حيث يقوم التطبيق بخلق نسخة مكررة من التطبيق الأصلي بحيث يمكنك تسجيل الدخول على التطبيق الأصلي من الهاتف بحساب معين، بينما يمكنك فتح حساب أخر منفصل عنه تماماً عن الحساب الأول، عبر التطبيق المكرر الذي خلقه التطبيق على الذاكرة الافتراضية، وكل ذلك دون الحاجة إلى عمل روت للهاتف، كل هذا وأكثر داخل هذا التطبيق الفريد من نوعه.

كيفية تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للأندرويد والأيفون؟

  • يمكنك تحميل تطبيق Parallel Space APK للأندرويد برابط مباشر أو من متجر جوجل بلاي أو لهواتف الأيفون من متجر اب ستور من الروابط المباشرة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

  • عقب الدخول علي صفحة التحميل قم بالضغط علي زر تثبيت الأخضر أو Install وتأكد من اتصال الهاتف بشبكة الوايفاي لضمان التحميل السريع.
  • بعد الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في استكشاف واستخدام تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space.
تنزيل برنامج متعدد الحسابات للاندرويد

كيفية استخدام برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للموبايل؟

  • بعد تنزيل parallel space كل ما يمكنك فعله هو الانتظار حتى يتم تحميل الفضاء المتوازي الذي يمكنك من خلاله إنشاء التطبيقات المكررة من النسخة الأصلية المتوفرة على الهاتف.
  • سوف يظهر زر بدء الاستخدام قم بالنقر عليه للبدء في تشغيل التطبيق.
واجهة برنامج parallel space
  • سوف تظهر قائمة التطبيقات التي يشتمل عليها الهاتف الخاص بك يمكنك اختيار بعض التطبيق التي ترغب في عمل نسخة لها أو تطبيق مكرر منها والجدير بالذكر أنه يمكنك النقر على أكثر من تطبيق لعمل نسخة جماعية واحدة من كل تطبيق، ومن ثم يمكنك البدء في استكشاف إعدادات وطريقة عمل التطبيق والتي سوف نقوم بسردها خطوة بخطوة فيما بعد.
قائمة التطبيقات داخل التطبيق

مميزات تنزيل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للموبايل 2024

  • برنامج Parallel Space صغير الحجم
من أبرز ما يتميز به تحميل متعدد الحسابات Parallel Space Apk هو كونه صغير الحجم خفيف الوزن لا يأخذ حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية بالتالي فهو لا يعرقل نظام التشغيل عن العمل ولا يؤثر على الإطلاق على باقي تطبيقات الهاتف وبالتالي ففائدة هذا التطبيق أكثر بكثير من أي ضرر قد يلحق بالهاتف من خلاله، حيث أنه يوفر مساحة داخل الهاتف ولا يؤثر على رامات الجهاز فضلاً عن قدرته على عمل نسخة مكررة من التطبيق دون التأثير على ذاكرة الهاتف التخزينية على الإطلاق حيث أنه يقوم بتخزينها داخل الفضاء الموازي الافتراضي الذي يخلقه داخل نفسه.
  • برنامج رسمي ولا يحتاج في عمله إلى روت
قد يتطلب الأمر منك في بعض الأحيان عمل روت Root للجهاز الخاص بك حتى يتسنى لك إمكانية إنشاء أكثر من حساب على منصة السناب شات مثلاً أو عمل حساب أخر على الواتس اب وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ولكن مع متعدد الحسابات يمكنك عمل أكثر من حساب على نفس المنصة داخل نفس ذات الهاتف الذكي دون الحاجة إلى عمل روت أو دون المساس بنظام تشغيل الهاتف الذكي الذي قد يعرضه إلى الخطر والتدمير، وتعتبر هذه الميزة من أهم تلك المزايا التي يشتمل عليها البرنامج.
  • يدعم تكرار الألعاب
لا يقتصر عمل التطبيق على تكرار التطبيقات الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي فقط، بل يمكنك أيضاً من خلال تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space أن تقوم بتكرار بعض الألعاب أو التطبيقات الأخرى المتوفرة على متاجر أب ستور وجوجل بلاي بكل سهولة، فمن الممكن أن تكون داخل لعبة معينة ووصلت إلى مستوى بعينه ولا ترغب في ضياع مركزك بها، ويأتيك صغير أو صديق طالباً منك البدء في لعب هذه اللعبة فيمكنك بسهولة عمل نسخة مكررة من اللعبة داخل التطبيق كي يبدأ الشخص الأخر في استخدامها دون المساس باللعبة الأصلية المتوفرة على الهاتف الخاص بك، وكذلك الحال مع أي تطبيق أو لعبة فهو برنامج قوي للغاية يدعم العديد من الألعاب والتطبيقات.
  • إمكانية غلق تطبيق متعدد الحسابات بفقل أمان
يوفر التطبيق العديد من الإعدادات والأدوات المميزة للغاية والتي تتمثل في أهم أداة وهي إمكانية غلق التطبيق بقفل أمان مما يضمن لك مزيد من الخصوصية داخل التطبيق حتى يتسنى لك التصرف بحرية وعمل العديد من النسخ المتكررة من أي تطبيق تتوق إليه، فإن كنت ترغب في ألا يعرف أحد أنك تمتلك حساب أخر على الفيسبوك أو الواتس اب يمكنك إخفاء هذا الأمر بسهولة عن طريق عمل قفل أمان للتطبيق حتى لا يتمكن أحد غيرك من كشف الأمر ومعرفة أنك تمتلك حساب أخر لنفس المنصة على الهاتف.
غلق متعدد الحسابات برقم سري
  • إمكانية فتح وعمل التطبيق بطريقة غير مرئية
من أبرز مزايا التطبيق أنه يمكنك العمل عليه بشكل غير مرئي تماماً، وتشغيله على الوضع الخفي بعيداً عن أعين المتطفلين والمتلصصين، حيث أنه يمكنك تنزيل parallel space على الهاتف ومن ثم يمكنك فتح البرنامج وعمل نسخة مكررة منه داخل التطبيق نفسه واستخدامها وفتحها من النسخة المكررة المتوفرة داخل الفضاء الموازي بالتطبيق.
  • تطبيق سهل الاستخدام
لا يتطلب التعامل مع تطبيق متعدد الحسابات الكثير من المهارة أو مستخدمين ذوي أعمار كبيرة يتمتعون بإدراك واعي، بل يمكن لأي فئة عمرية أن تقوم بالتعامل مع التطبيق حيث قد تم تصنيفه كونه من التطبيقات المناسبة للأعمار الصغيرة، حيث أنه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام لا تتطلب في آلية عملها إلى محترف بل يمكن لأي مبتدئ التعامل معها بسهولة.
  • إمكانية استخدام VPN مختلف
يوفر لك متعدد حسابات أيضاً إمكانية تشغيل بعض التطبيق على شبكة أخرى مختلفة، كي تتمكن من استخدام العديد من التطبيقات المحجوبة داخل بلدتك، كما يمكنك فتح جميع المواقع المحجوبة وهي ميزة هامة للغاية.
  • يحظى متعدد الحسابات APK بالعديد من التحسينات المستمرة
الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة للتطبيق راعت العديد من الأمور الهامة ليصبح التطبيق من أفضل وأشهر تطبيقات تعدد الحسابات داخل المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، ومن أهم تلك الأمور التي راعتها الشركة هو إدخال مبرمجي التطبيق ومطوريه العديد من التحديثات المستمرة فضلاً عن تحسين بعض الإعدادات وإضافة بعض المزايا داخل كل تحديث مواكباً في ذلك تطلعات ورغبات المستخدمين.

شرح عمل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space على الهاتف

تنزيل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space من أكثر التطبيقات السهلة في التعامل ولتكرار بعض التطبيقات داخل البرنامج يمكنك اتباع التالي:
  • عقب تنزيل متعدد الحسابات ستظهر واجهة التطبيق وما يشتمل عليه الهاتف من تطبيقات قم بالنقر بأصبعك على التطبيقات التي ترغب في عمل نسخة مكررة منها سواء تطبيق واحد أو أكثر.
شرح برنامج تعدد الحسابات
  • قم بالنقر على الشريط الأزرق السفلي المدون به كلمة Parallel Space للبدء في إضافة التطبيقات، لتظهر لك رسالة السماح للوصول إلى السجل الخاص بك دون المساس بخصوصية بياناتك قم بالنقر على موافق.
استخدام برنامج متعدد الحسابات
  • تم بالفعل نسخ التطبيقات التي قمت بالنقر عليها، ومن ثم يمكنك البدء في عمل تسجيل دخول للحساب الجديد داخل التطبيق المكرر الجديد الذي تم إضافته داخل التطبيق.
شرح استخدام Parallel Space
  • عقب النقر على إحدى التطبيقات التي ترغب في عمل حساب جديد عليها سيقوم بفتح التطبيق وكأنك قمت بتحميله للتو حيث أنه سيبدأ معك خطوات التسجيل بشكل طبيعي جداً ومن ثم يمكنك استخدامه بشكل أمن للغاية، وهكذا يمكنك عمل حساب على كل تطبيق داخل الفضاء الموازي وكأنك على هاتف أخر.

إعدادات برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للموبايل

يمكنك الوصول إلى إعدادات التطبيق وضبطها عن طريق النقر على الثلاثة نقاط المتوفرة اعلى الشاشة جهة اليسار ومن أهم تلك الإعدادات:
  • وضع السرعة: يمكنك استخدام هذا الوضع حتى يتسنى لك الحصول على السرعة المناسبة للتطبيق داخل البرنامج ذاته، كما أن وضع السرعة داخل برنامج متعدد الحسابات يعمل على تقليل نسبة استنزاف البطارية لذلك ننصحكم بتفعيله.
وضع السرعة Parallel Space
  • الإشعارات: ويظهر فيها العديد من التطبيقات التي تم عمل نسخة مكررة لها داخل البرنامج مع إمكانية التحكم في أشعار كل تطبيق على حِدى، حيث يمكنك السماح لبعض التطبيقات بتلقي الإشعارات الناتجة منها أو يمكن وقف ذلك عن طريق النقر على زر عدم الإزعاج أو حظر أي إشعارات من متعدد الحسابات APK.
اشعارات برنامج متعدد الحسابات
  • كلمة المرور: وهي التي يمكنك من خلالها عمل قفل أمان للتطبيق لضمان الخصوصية والابتعاد بالتطبيقات المكررة من أعين المتلصصين ويتم ذلك عن طريق النقر على كلمة المرور ومن ثم يمنك تعين رمز أو أرقام وحروف لا يعرفها أحد سواك وبالتالي لم يتمكن أحد من المتطفلين من فتح التطبيق.
  • الإعدادات: وهي التي يمكنك من خلالها التحكم بشكل كامل في التطبيق من الداخل، حيث يمكنك التحكم في إدارة مساحة التطبيق من الداخل، حيث كما قلنا يشتمل متعدد الحسابات للايفون على ذاكرة افتراضية داخل جانب بعيد تماماً عن ذاكرة الهاتف الأصلي والتي يمكنك من خلالها إدارة الأمر، فضلاً عن التحكم ومعرفة سعة التخزين الداخلية.
اعدادات برنامج متعدد الحسابات
فضلاً عن إمكانية إنشاء اختصار سريع للتطبيق المكرر حيث يوفر أيقونة خارجية للتطبيق ويتم ذلك عقب النقر على هذا الخيار لسهولة الوصول إلى التطبيقات المكررة، دون الحاجة إلى الولوج إلى الداخل لفتح البرنامج أو اللعبة المكررة مع القدرة على إزالة الاختصار الخاص بكل تطبيق على حِدى.
قائمة التجاهل برنامج متعدد الحسابات

الأسئلة الشائعة حول برنامج متعدد الحسابات Parallel Space وإجاباتها؟

عقب تصفحك للتطبيق وقراءتك للعديد من الموضوعات التي تتعلق به، قد يحضر في ذهنك بعض الأسئلة الهامة التي يتوجب علينا سردها والإجابة عنها وهي كالتالي:-

هل هناك أي اختلاف بين التطبيق المكرر المنسوخ وبين التطبيق الأصلي؟

لا يوجد أي فرق تقني بين التطبيق المكرر وبين التطبيق الأصلي فالمكرر ما هو إلا نسخة احتياطية تم نسخها بالضبط بكامل مشتملات التطبيق الأصلي من حيث الإعدادات والعوامل التقنية الداخلية، فالاختلاف بينهما فقط في موضع كلا ً منهم حيث يوجد التطبيق الأصلي على شاشة الهاتف بينما الأخر داخل تطبيق متعدد الحسابات.

هل بالإمكان فتح التطبيقات معاً؟

نعم بالطبع يمكن على سبيل المثال فتح تطبيق الواتس اب أو التليجرام على الهاتف الذكي الأصلي وتركه في الخلفية ومن ثم يمكنك أيضاً فتح التطبيق الأخر المكرر داخل البرنامج واستخدام حساب مختلف لكل منهما، ولن يؤثر أحدهما على الأخر.

هل يمكن عمل أكثر من نسخة لنفس التطبيق؟

لا يمكنك تكرار أكثر من نسخة واحدة فقط لكل تطبيق، حيث أن آلية عمل التطبيق تقوم أساساً على عمل نسخة مكررة طبق الأصل من التطبيق الأصلي لفتح حسابين فقط، حيث لا يمكن فتح أكثر من حساب واحد فقط.

ما هو تحديث برنامج متعدد الحسابات Parallel Space اخر نسخة 2024؟

  • التطبيق يعمل الأن مع نسخة اندرويد Android 13 بدون أي مشاكل.
  • تم عمل تحسينات وإصلاحات لتحسين تجربة المستخدم.

عيوب تنزيل برنامج Parallel Space نسخ التطبيقات للموبايل 2024

يشوب تنزيل برنامج parallel space بعض العيوب التي استاء منها عدد كبير من المستخدمين والتي تتمثل في التالي:
  • للأسف يحتوي برنامج متعدد الحسابات للاندرويد على العديد من الإعلانات والتي تظهر كمقطع كامل يصعب تخطي الإعلان كما يصعب العمل على توقفه فهو يجبرك على مشاهدته للأخر، ولكن يمكن الحصول على نسخة خالية من الإعلانات عن طريق شراء النسخة المدفوعة.
  • أثناء تنزيل برنامج متعدد الحسابات ستلاحظ أن التطبيق يتطلب العديد من الأذونات التي رأها البعض أمر مبالغ فيه للغاية، وقد كان رد أحد مبرمجي التطبيق والقائمين عليه أن هذا الأمر لضمان تشغيل التطبيق على النحو الأمثل ولا مساس له ببيانات وخصوصية المستخدمين.
اذونات برنامج متعدد الحسابات

هل تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space امن علي هواتف المستخدمين؟

يتوفر تحميل parallel space على منصة متجر جوجل بلاي وأب ستور أي أنها المتاجر الرسمية والأساسية التي لا يمكن أن تحتفظ بأي برنامج ضار أو قد يلحق الضرر بالهاتف، وهذا بالطبع أولى عناصر الأمان التي يمكنك من خلالها ضمان الأمان والخصوصية.
الخصوصية برنامج متعدد الحسابات
أما عن الحسابات المتوفر منها نسخة متكررة داخل التطبيق فلا داعي للقلق حيث أن التطبيق يستخدم تقنيات مشفرة من شأنها حماية جميع بيانات المستخدمين حيث أن الشركة المنتجة للتطبيق حريصة كل الحرص على التعامل بشفافية دون خوف داخل التطبيق وتسجيل الدخول لمنصات التواصل الاجتماعي دون قلق حيال عمليات الاختراق والتجسس، لذلك فيعتبر التطبيق أمن تماماً.

معلومات حول ملف تنزيل متعدد الحسابات Parallel Space 2024

تنزيل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space هو أحد أشهر التطبيقات الخاصة باستخدام أكثر من حساب على نفس التطبيق داخل نفس ذات الهاتف، وقد نال التطبيق المراكز البحثية الأولى داخل المتاجر الرئيسية للهواتف الذكية فهو متوفر للهواتف التي تعمل وفق نظام تشغيل الأندرويد وأيضاً تم طرح نسخة أخرى لهواتف الأيفون، فضلاً عن توفير نسخة أخرى للعديد من الهواتف الذكية بصيغة APK ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، ولمزيد من المعلومات حول ملف تحميل Parallel Space اقرأ التالي:
تنزيل برنامج متعدد الحسابات
💿اسم التطبيقParallel Space- متعدد الحسابات
🔃نسخة التطبيقV4.0.9398
📊حجم التطبيق18 MB
🗓تاريخ التطبيق23 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLBE Tech
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق