تنزيل انستقرام Instagram للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل انستقرام عربي Instagram APK أخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون 2024 يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بتجربة تواصل فريدة من نوعها، حيث تحميل انستقرام أنه يعتبر من أفضل وأهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توافد على تحميله نسبة كبيرة من المستخدمين، وهو تطبيق مخصص لمُحبي التصوير ومشاركتها مع الأصدقاء بشكل مجاني وسريع.

تنزيل انستقرام عربي Instagram 2024

كما انستقرام تنزيل يحتوي على فلاتر متعددة لظهور الصورة بشكل أفضل، لذلك فهو من أفضل البرامج بشأن تحرير الصور ومشاركتها، وسرعان ما انتشر التطبيق حول العالم وبلغت نسبة تنزيلانستقرام Instagram إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم، لما يتحلى به من مزايا عِدة أبرزها إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى ترغب بها، حيث قرر العديد عمل بيزنس خاص بهم على تلك المنصة لما بها من فلترة وتحرير المنشورات.

كما أن تنزيل انستقرام عربي يعتبر من أكثر المنصات التي تخلق جو من التفاعل بين المستخدمين، ومن المنصات التي توفر ما يبحث عنه المستخدم وفق اهتمامه عن طريق خاصية الهاشتاج التي توفرها المنصة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة حسابك الشخصي عبر كافة المنصات من خلال تحميل إنستغرام Instagram وربطه بالعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، لذلك ننصحك بـ تحميل برنامج Instagram لما يتمتع به من مزايا سنسردها بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.

تنويه : روابط تنزيل انستقرام Instagram APK برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "برامج بلس."

نبذة عن تطبيق انستقرام 2024 Instagram

تنزيل انستقرام عربي يعتبر من بين أهم برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي المجانية وهو مختص أكثر بتبادل ومشاركة الصور مع وضع العديد من الفلاتر لكي تظهر على أفضل نحو، ومن المعروف أن أول انطلاقة لتطبيق انستا كانت في عام 2010 شهر أكتوبر، وسرعان ما انتشر وذاع صيته خلال عام 2012 وبالتالي قررت شركة الفيسبوك ضمه إلى قائمة مواقعها ومنصاتها في شهر أبريل من هذا العام، ودفعت مقابل ذلك مبلغ مالي ضخم يصل إلى مليار دولار، وهو مبلغ مالي ضخم جداً أثار جدل العديد من المستخدمين خاصةً وأن أخر مرة قامت فيها بشراء الشركة المالكة لمنصة الياهو لموقع فليكر كان الرقم يبلُغ حوالي 35 مليون دولار في عام 2005.

ومن هنا بدأ ينتشر تحميل انستقرام عربي على الهواتف الذكية من داخل متجري أب ستور وجوجل بلاي للأندرويد والأيفون، ومن ثم أصبح المستخدمين يتبادلونه فيما بينهم إلى أن وصل إلى قمة التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي حيث أنه يحظى بالعديد من التحسينات من قِبل القائمين عليه بشكل دائم ولهذا السبب حصل تنزيلانستقرام على تقيم مرتفع بين المستخدمين وصل إلى 4.4 درجة من أصل 5 درجات.

تابعو أيضا : تحميل برنامج تويتر Twitter 2024.

كيفية استخدام برنامج انستقرام عربي Instagram للأندرويد والأيفون مجانا 2024؟

  • أولا يجب تنزيل انستقرام Instagram APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل الانستقرام عربي Instagram

  • بعد تحميل وتثبيت تطبيق انستقرام علي الهاتف نقوم بفتح التطبيق للبدء في استخدام الانستغرام ولكن أول خطوة عليك القيام بها هي انستقرام تسجيل دخول أو انشاء حساب انستقرام.
  • عقب ذلك سيتطلب الأمر إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ثم النقر على زر التالي.
انشاء حساب انستقرام جديد
  • ثم سيأتي تأكيد عمل مصادقة بين رقم الهاتف الذي أدخلته وبين المنصة من خلال ارسال رمز كودي مكون من 6 أرقام يتوجب عليك إدخاله بشكل صحيح ثم النقر على زر التالي.
تأكيد حساب برنامج انستقرام
  • يمكنك تسجيل دخول انستقرام عبر المنصة عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بك، ويتم ذلك عن طريق النقر على تسجيل الدخول ومنها إلى الدخول بحساب الفيسبوك لينقلك بشكل مباشر إلى صفحة البدء كما أنه سينقل لك نفس صورة بروفايل الفيسبوك.
تسجيل دخول انستقرام بفيسبوك
  • ستتلقى رسالة ترحيب من قبل الانستقرام ليتوجب عليك البدء في التطبيق عن طريق النقر على زر متابعة الأصدقاء حتى تتمكن من تحقيق المتعة والتسلية عن طريق التواصل مع الأصدقاء.
استخدام حساب انستقرام

مميزات تنزيل انستقرام Instagram أخر إصدار للأندرويد والأيفون 2024

يتحلى تنزيل برنامج انستقرام عربي بالعديد من المزايا التي تجعل منه التطبيق الأول على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجميع بهذا التطبيق ولاقى استحسان جميع المستخدمين تقريباً من حول العالم ومن بين مزايا ذلك التطبيق هي:

  • من أبرز مزايا انستقرام الـ Bio

البيو Bio هو بعض العبارات التي تشير عن السيرة الذاتية للمستخدم، ولكنها لن تكون سيرة ذاتية بالمعني الحرفي بل يمكن إضافة المزيد من العبارات الفكاهية على البيو وهو الذي سيظهر بجوار البروفايل الخاص بك.

اضافة السيرة الذاتية علي الانستقرام

والجديد هنا أنه يمكنك إضافة بعض الروابط داخل الـ Bio خاصةً إن كان رابط مجموعة خاصة بك، فهي تعتبر مساحة ترويجية إعلانية مجانية، كما يمكنك إجراء العديد من التعديلات على الـBio في أي وقت كما يمكنك تبديل عنوان البريد الإلكتروني في أي وقت أيضاً.

  • خاصية الهاشتاج Hashtags

خاصية الهاشتاج تعتبر من أفضل الخواص داخل التطبيق وهي تعتبر بمثابة محرك بحث متطور ومدمج داخل انستقرام عربي حيث يوفر لك البرنامج عبر منصة الهاشتاج عن طريق إضافة علامة # قبل الكلمة الأساسية التي ترغب في عمل هاشتاج لها على أن تكون كلمة متصلة وليست منفصلة، وعقب تدوينها عبر منصة البحث الخاصة بالتطبيق سيظهر لك جميع الهاشتاج المتوفر الذي يتوافق مع اسم البحث خاصتك، وبالتالي يعتبر هذا الأمر بمثابة خاصية هامة تصلح للأشخاص من أصحاب العلامات التجارية لتجربة تسويق مجانية أكبر.

  • ترتيب المنشورات وجدولتها

من بين مزايا تنزيل انستقرام عربي أنه بإمكانك عمل جدولة مخصوصة لبعض المنشورات التي ترغب بها، حيث يمكنك وضع العديد من المنشورات تلو الأخرى مع ضبط توقيت محدد لنشر كل بوست، مما قد يُجدي نفعاً ويجعلك متواجد بشكل مستمر على المنصة حتى وإن كنت مشغولاً لساعات طويلة، وبالتالي هذا يجعلك تتفاعل بشكل أكبر وأكثر مع العديد من المستخدمين على منصة الانستا

  • ميزة التصوير المُتتالي Boomerang

كما ذكرنا أن القائمين على التطبيق راعوا بشكل دائم أن يقوموا بإدخال العديد من التحسينات والإصلاحات على التطبيق، ومن بين أهم تلك التحسينات هي خاصية التصوير المتعاقب Boomerang والتي تُتيح أخذ لقطات متعاقبة وعمل مقطع فيديو قصير جداً مكون من ثانيتين فقط، وعند مشاركته على الانستجرام سيتم عرضه بالبطيء لتصل مدته إلى 6 ثواني، وتضفي هذه الخاصية متعة فائقة على تطبيق الانستقرام أثناء التواصل والتفاعل مع الأصدقاء عبر المنصة.

  • إمكانية نشر بث حي مباشر

يمكن الأن للمستخدمين عمل فيديوهات بث حي مباشر ونشرها على البروفايل الخاص بهم ومشاركة الأصدقاء Live ببث مباشر من قبل الحدث، وهذه الميزة لاقت رواجاً كبيراً داخل برنامج انستا بين الأصدقاء وبعضهم البعض حيث يأتيك إشعاراً بأن المستخدم (فلان) يقوم بعمل فيديو بث حي مباشر وعن طريق النقر على الإشعار يمكنك رؤية البث المباشر مع إمكانية التفاعل معه بالتعليقات والإعجاب.

  • إمكانية عمل استطلاع رأي على البروفايل الخاص بك

أصبح الأن بمقدورك عمل استطلاع رأي على البروفايل الخاص بك، وهذا بالفعل يجدي نفع كبير للغاية، خاصةً إن كنت تمتلك مشروع ما أون لاين وتود معرفة أراء العملاء ورغباتهم وفيما يفكرون فاستطلاع الرأي هنا سيوفر عليك الكثير والكثير، ويعتبر هذا الأمر من الأمور الهامة لتحقيق نسبة رواج وربح أكبر، والجدير بالذكر أنه يمكن تثبيت الاستطلاع على البروفايل أو بداخل الستوري الخاصة بك، كما يمكنك رصد عدد الأصوات وبيان من قام بالتصويت في هذا الاستطلاع.

  • توفر العديد من الفلاتر على الصور

يعتبر تنزيل انستقرام عربي من التطبيقات الخاصة بمُحبي الصور تحديداً، لذلك يشتمل البرنامج على عدد لا بأس به من الفلاتر حتى تتمكن من إضفاء العديد من التعديلات على الصور حيث يوجد محرر صور خاص داخل التطبيق وهي ميزة غير متوفرة في أغلب منصات التواصل الاجتماعي، كما يمكنك اللجوء إلى فلاتر الوجوه أثناء التصوير السلفي، وهي ميزة تضفي المزيد من المرح والترفيه بين الأصدقاء وبعضهم ببعض.

  • إمكانية عمل قصص تتضمن بعض الإعلانات أو الملصقات أو الأقلام والألوان

كما يمكنك إضافة العديد من الملصقات على الستوري الخاصة بك، حيث أنها تضفي جو جديد وبعيد عن الملل، حيث يمكن إضافتها داخل مقطع فيديو أو صورة، مع إمكانية إضافة بعض الرموز التعبيرية، وليس هذا فقط بل يمكنك تنزيل انستقرام Instagram 2024 من عمل بعض التصميمات بواسطة القلم المتوفر داخل التطبيق، كما يمكن إضافة بعض النصوص على خلفية من اختيارك وبالتالي يوفر هذا الأمر إمكانية الإبداع وتفريغ الطاقة المكمونة داخل كلاً منا.

  • ميزة الـ Stop Motion وBack داخل تطبيق انستقرام

يمكنك من خلال هاتان الميزتان التحكم بشكل احترافي في الصور المُراد تحريرها، أو مقاطع الفيديو الذي ترغب في وضعها على الستوري أو على البروفايل الخاص بك، وهي ميزة رائعة يستخدم فيها المشترك على المنصة طاقاته الإبداعية ولمسته الفنية، لذلك ننصحك باستخدام هاتان الميزتان بشكل جيد حتى تحصل على فيديو وصور بشكل احترفي.

  • ميزة التسريع الزمني لبعض مقاطع الفيديو

قامت إدارة الشركة والقائمين على انستقرام بوضع تطبيق صغير أو تقنية جديدة داخل التطبيق ذاته وهو تطبيق Hyprelapse وهو تطبيق يستخدم تقنية التسريع الزمني لمقاطع الفيديو حتى تتمكن من إخراج فيديو احترافي ماهر باستخدام أبرز الأدوات والفنيات التي تضفي على المقطع جمالاً فائقاً والجدير بالذكر أنك لن تحتاج إلى حاسوب محمول لإعداد مقطع فيديو ماهر بل يمكن استخدام تلك الميزة على هاتفك من خلال المنصة، حيث أنها تعمل على تقليل نسبة الاهتزاز أو رجة الكاميرا خاصةً عند السير على الأقدام أثناء التصوير.

  • إمكانية تثبيت الستوري على شبكة Feed

ومن بين أهم المزايا الحديثة التي أضافها أشهر المبرمجين والمطورين القائمين على برنامج انستقرام Instagram هي تثبيت القصة الخاصة بك بمحتواها الذي أعددته على شبكة أخبار Feed وهي شبكة مشهورة للغاية يقوم بتصفحها ملايين المستخدمين بشكل يومي، لذلك إن كنت ترغب في الشهرة والانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي فهذه المنصة هي الأفضل بالنسبة إليك، كما يمكنك نشر مقطع عن منتج أو سلعة ليتم عمل إعلان لك بشكل مجاني بحت دون دفع أي رسوم على ذلك، ويتم ذلك عن طريق النقر على الستوري ومنها إلى الزر الأيسر العلوي المدون به كلمة تمييز ومن ثم قم برفع الفيديو وانتظر الFeed Back الذي سيأتيك من قِبل المستخدمين.

  • إمكانية إضافة أكثر من حساب

يمكنك من خلال تنزيل برنامج انستقرام عربي أن تقوم بإضافة أكثر من حساب على نفس المنصة دون الحاجة إلى هاتف أخر لتحميل حساب أخر، وبالطبع هذا الأمر الذي يعتبر أكثر مرونة عن ذي قبل يمكنك من التبديل بين الحسابين في أي وقت وبكل سهولة.

اضافة حساب انستجرام جديد
إضافة حساب انستجرام جديد
  • يدعم انستجرام عدد كبير من اللغات

الجدير بالذكر أن تنزيلانستقرام يدعم العديد من اللغات والتي على رأسها اللغة العربية والإنجليزية وبالتالي سيتمكن كافة المستخدمين حول العالم من التعامل مع التطبيق بكل سهولة وفق اللغة الذين يفهمونها ويتعاملون معها.

لغات برنامج إنستغرام

الأسئلة الشائعة حول تنزيل انستقرام Instagram آخر إصدار 2024

كيف احذف حساب انستقرام Instagram؟

لحذف حسابك علي انستقرام أتبع الخطوات التالية:-

  • أفتح تطبيق أنستقرام علي الموبايل.
  • أضغط علي صورة ملفك الشخصي الموجودة في شاشة التطبيق.
  • أفتح إعدادات الانستقرام.
  • أضغط علي مركز مساعدة انستقرام Instagram Help Center الموجود في قسم الدعم.
  • أختار خيار إدارة حساب انستجرام.
  • أضغط علي خيار حذف حسابك.
  • أضغط علي السهم الموجود بجوار خيار خيار كيف أحذف حسابي.
  • أنقر علي الرابط الذي سوف يظهر لك في صفحة حذف حسابك.
  • دخل اسم المستخدم وكلمة المرور قم أضغط علي زر الدخول.
  • أكتب سبب تعطيل وحذف حسابك علي انستقرام.
  • أكتب كلمة المرور مرة أخري.
  • ثم أنقر على زر حذف حسابي نهائياً قم أضغط علي موافق.

ولمزيد من المعلومات والشرح الكامل لحذف حساب انستقرام يمكنكم متابعة المقال التالي.

شرح حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

هل تنزيل تطبيق انستقرام أمن على خصوصية وبيانات المستخدمين؟

بالطبع هذا السؤال يتردد في أذهان العديد من المستخدمين، حيث أن أغلب المستخدمين يرغبون في الحصول على تطبيق ممتع في الاستخدام ومُفعم بالعديد من المزايا ليحقق لهم الغرض الأساسي من تنزيل انستقرام عربي على هواتفهم.

ولكنهم يرغبون في الحصول على الأمان والخصوصية وعدم اضطلاع أي أحد على بياناتهم، أما بشأن انستقرام فاختلف حوله عدد كبير من المستخدمين حيث أنه لا يشتمل على إعلانات ولكن أذونات تحميل الانستقرام تتطلب الدخول في العديد من التفاصيل الخاصة بهاتف المستخدمين مثل الهوية وجهات الاتصال وملفات الصور والفيديو وحتى الأن لم يتم الجزم هل هو أمن بالفعل أم أنه يشتمل على بعض البرمجيات الخبيثة التي قد تتطفل على خصوصية وبيانات الأفراد.

ما هو الفرق بين الفيسبوك والانستقرام؟؟

الفيسبوك هو موقع التواصل الاجتماعي الأول في العالم ويتميز بأنة يحتوي علي صفحات وجروبات للتواصل بين الاشخاص وأكثر عمومية من تطبيق الانستقرام, أما تنزيل انستقرام فهو مخصص للصور والفيديوهات ولذلك يحبة البلوجرز والمشهورين وهو جزء من من منصة الفيسبوك ويمكنك الدخول الي انستقرام بنفس حساب الفيسبوك

هل الانستا يربح المال؟

بالطبع هذا السؤال يتردد في أذهان العديد من المستخدمين، حيث أن أغلب المستخدمين يرغبون في الحصول على تطبيق ممتع في الاستخدام ومُفعم بالعديد من المزايا ليمكنكم تحقيق الربح من خلال تنزيل انستقرام عبر عرض أعمالك التجارية لأغراض التسويق إذا كنت من رواد الاعمال ولكن الهدف الرئيسي من تطبيق انستقرام هو نشر الصور والفيديو والريلز علي التطبيق فيعتبر تطبيق انستا هي المنصة الاجتماعية الاولي للصور في العالم.

كما يمكنكم تنزيل تطبيقات اخري تخص الانستقرام Instagram من المقالات التالية:-

معلومات ملف تحميل تطبيق انستقرام Instagram APK للأندرويد آخر إصدار 2024

تنزيل تطبيق انستقرام Instagram
💿اسم التطبيقانستقرام Instagram
🔃نسخة التطبيقV313.0.0.0.156
📊حجم التطبيق63 MB
🗓تاريخ التطبيق29 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةInstagram
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تنزيل انستقرام Instagram APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق