تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite APK آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite APK للأندرويد القديم والجديد آخر إصدار بحجم صغير 2024، يعتبر المنقذ للعديد من المستخدمين وإصحاب الهواتف الضعيفة والمتوسطة الذين يعانون من بعض المشاكل عند تنزيل تطبيق فيس بوك العادي بسبب حجمة الكبير وعدم وجود مساحة في الذاكرة الداخلية للهاتف، وبالتالي أصبح تحميل فيس بوك لايت ضرورة هامة للتواصل بشكل أخف وأسرع بين الأصدقاء دون الحاجة إلى مساحة كبيرة داخل ذاكرة الهاتف.

تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite 2024

وبالفعل تمكنت شركة Facebook من تلبية رغبات ومتطلبات هواتف الأندرويد في إصدار تنزيل فيس بوك لايت يُتيح لهم حرية التواصل بشكل خفيف وسهل من خلال تحميل Facebook lite والسبب الرئيسي وراء طرح هذا الإصدار لهواتف الأندرويد دون الأيفون أن الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد هي الأكثر عرضة لضآلة حجم ذاكرة التخزين الداخلية بسبب التحديثات المستمرة لبعض التطبيقات التي تأخذ حيز ومساحة كبيرة شيئاً فشيئاً.

نبذة عن تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite 2024

تحميل فيس بوك لايت APK ما هو إلا نسخة مطورة ومعدلة وخفيفة من تطبيق فيس بوك العادي، حيث حرصت شركة الفيس بوك على الاحتفاظ بمستخدمين منصة الفيس بوك الأصلي عن طريق توفير تلك النسخة حيث تعددت الشكاوى بشأن كبر حجم منصة الفيس بوك عقب التحميل والاستخدام وبدأ العديد التوجه إلى تويتر مما أزعج مبرمجي ومطوري الفيس بوك وقرروا إطلاق نسخة خفيفة حتى لا يخسرون مستخدمي الفيس بوك لايت بالعزوف عنه والاستعاضة عن ذلك بمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما أن تنزيل فيس بوكلايت لا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية، وبالطبع أغلب مستخدمي الهواتف الذكية في أفريقيا والشرق الأوسط تحديداً لا يتمكنون من شراء هواتف باهظة الثمن بإمكانيات عالية، وبالتالي فإن تحميل فيس بوك لايت 2024 صالح للاستخدام وفعال وأمن على مثل هذا النوع من الأجهزة.

والجدير بالذكر أن تنزيل فيسبوك لايت القديم و الحديث أيضاً يمكن أن يعمل في ظروف شبكات الإنترنت السيئة أو الضعيفة نظراً لخفة حجمه، كما أنه سريع التحميل على الهواتف الذكية حيث أن حجمه لا يتعدى 6 ميجابايت فقط، وبالرغم من خفته إلا أنه يعمل مع شبكات الجيل الثاني من الإنترنت، ويعود تاريخ طرح البرنامج إلى عام 2015.

كما يمكنكم تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز Facebook القديم والحديث مجانا برابط مباشر من خلال المقال التالي.

تحميل فيس بوك يناسب الجهاز

أهم استخدامات برنامج فيسبوك لايت Facebook Lite للأندرويد

  • تنزيل فيس بوك لايت متوافق مع جميع هواتف الأندرويد سواء القديمة أو الجديدة.
  • تحديث الحالة الخاصة بك والتعليق علي منشورات أصدقائك بسهولة.
  • مشاهدة منشورات الأصدقاء وإخطارك بالاعجابات والتعليقات التي تخصهم.
  • مشاركة محتواك سواء كان صور أو فيديو أو أي شيء أخر.
  • التطبيق يستهلك البيانات بشكل مخفض مع تحميل المحتوي بشكل سريع ومناسب لكل الهواتف صاحبة مساحة الذاكرة الصغيرة فمساحة التطبيق تقريبا 6 ميجابايت.
  • التطبيق يتمتع بواجهة بسطيه سهلة الاستخدام من قبل أي مستخدم.
  • تحميل فيسبوك لايت APK مناسب للإصدارات الاندرويد القديمة 2.2 فيما اعلي.

كيفية تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite APK للأندرويد 2024؟

  1. يمكنك تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite من خلال الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وفتحه من على هواتف الأندرويد أو من خلال تنزيل Facebook Lite APK برابط مباشر من خلال النقر علي زر التحميل اسفل المقال أو زر التحميل التالي.

تحميل فيسبوك لايت Facebook Lite آخر إصدار

  1. نقوم بكتابة اسم البرنامج سواء بصيغة فيس بوك لايت أو Facebook Lite في خانة البحث العلوية من المتجر.
  2. تأكد من اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي حتى يتم التحميل بشكل سريع.
  3. قم بالنقر على البرنامج حيث أنه سيظهر في محركات البحث الأولى ثم قم بالنقر على زر التثبيت أو Install.
  4. انتظر قليلاً حتى يتم تحميل فيسبوك لايت والتثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح أو Open، كما يمكن فتحه من خلال النقر على أيقونة الفيسبوك لايت الموجودة على الشاشة الرئيسية للهاتف.

كيفية استخدام وتسجيل الدخول الي فيس بوك لايت Facebook Lite APK؟

بالطبع لعلك تتساءل كيف أبدأ العمل على التطبيق عقب تنزيل فيس بوك لايت القديم أو الحديث كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

  1. أفتح تطبيق فيس بوك لايت من ايقونة التطبيق داخل الهاتف.
  2. سيتطلب منك الأمر تسجيل الدخول عن طريق وضع البريد الإلكتروني أو وضع رقم الهاتف الخاص الذي قمت بعمل مصادقة هوية من قبل على حسابك.
  3. ثم قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك مع التأكد التام من كل حرف ليتم تسجيل الدخول بشكل صحيح، ثم يتم النقر على تسجيل الدخول أو Log In.
  4. عقب ذلك سينقلك التطبيق إلى صفحة تأكيد البيانات الخاصة بك حتى يتمكن من حفظها ليتم فتح التطبيق فيما بعد بشكل تلقائي دون الحاجة إلى إدخال البريد الإلكتروني ورقم المرور في كل مرة.
  5. عقب ذلك سيظهر لك صفحة أخرى تخبرك بالنقر على زر نشط الآن حتى تظهر لجميع الأصدقاء للبدء في التراسل والتواصل مع بعضكم البعض عبر المنصة.
  6. وبالتالي تكون قد انتهيت من تسجيل حسابك الشخصي على Facebook Lite بكل سهولة ويمكنك الأن بدء الاستمتاع والتواصل والمشاركة عبر المنصة.

أهم إعدادات برنامج فيس لايت Facebook Lite APK أحدث إصدار

يتوفر لدى تحميل الفيس بوك لايت العديد من الإعدادات كي تتمكن من التحكم بشكل جيد في حسابك الشخصية والإشعارات الخاصة بالتطبيق فضلاً عن العديد من الإعدادات التي يمكن تلخيصها في التالي:

  • إعدادات الحساب
يوفر لك هذا الإعداد أكثر من لوحة تحكم والتي تتمثل جميعها في التالي :-
  • يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم بشكل كامل في المعلومات الشخصية المتوفرة على حسابك الشخصي فيمكنك تغير اسم المستخدم الخاص بك، ويمكن تغير كلمة السر أو تغير صورة البروفايل الخاصة بك.
  • كما يمكنك تحديد بعض النصوص الكتابية من قبل بعض منشورات الأصدقاء الثنائية اللغة وترجمتها لفهمها باللغة التي ترغب بها، عن طريق "إعدادات الحساب" ومنها إلى "ترجمة المنشورات".
  • وستتمكن أيضاً من خلال هذا الإعداد التحكم في حجم الخط حتى يتمكن ضعفاء النظر من التصفح بشكل غير مجهد للنظر تماماً، فيمكنك التحكم بين خط صغير أو كبير أو متوسط.
إعدادات الحساب فيسبوك لايت
  • إعدادات الأمان

يوفر لك هذا الإعداد مزيد من الأمان والتعامل بحرية داخل فيس لايت الجديد دون خوف أو قلق من المخترقين والمتلصصين والتي تتمثل في التالي:

  • يمكن من خلال هذا الإعداد إثقال عناصر الأمان داخل حسابك الشخصي حيث يمكنك توفير أسماء ما يقرب من 5 أصدقاء في حال غلق الحساب يمكنك طلب مساعدتهم حيال هذا الأمر، كما يمكنك تغير كلمة السر وعمل مصادقة ثنائية برقم الهاتف من أجل تأكيد الهوية على تطبيق فيس بوك لايت.
  • يمكنك إدارة المواقع وشبكات الويب التي تقوم فيها بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة مرور الفيس بوك حتى يتسنى لك حماية بياناتك من تلك المواقع وعدم التعرض لأي حالات اختراق.
إعدادات الأمان facebook Lite
  • إعدادات الخصوصية
يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم فيمن ترغب فيهم من بين الأصدقاء لرؤية منشوراتك على المنصة، والتي تتمثل في التالي:
  • يمكن التحكم في من سيرى منشوراتك التي ستقوم بوضعها على المنصة خلال الفترة القادمة، مع إمكانية التحكم فيمن يرى المنشورات القديمة، ومن سيرى المجموعات والأصدقاء الخاصة بك، فضلاً عن التحكم فيمن يرى قصصك ومن الذي سيتمكن من إرسال طلبات صداقة عبر صفحتك الشخصية، وغيرها من إعدادات الخصوصية الهامة التي يمكنك من خلالها التحكم في أدق التفاصيل الخاصة بحسابك.
  • كما أنه يمكنك التحكم فيمن يرى قامة أصدقائك أو يمكنك إخفاؤها بشكل تام عن الجميع بما فيهم الأصدقاء، ومن الذي يمكنه البحث عنك بالبريد الإلكتروني أو برقم الهاتف على خانة البحث داخل المنصة، ومن الذي يمكنه البحث عنك وإيجادك بسهولة من خلال اسم المستخدم الخاص بك.
  • كما يمكنك التحكم أيضاً فيمن سيرى تاريخ الميلاد الخاص بك، أو عام الميلاد الذي قمت بتدوينه داخل التطبيق أثناء إنشاء بياناتك، ومن الذي سيتكم من رؤية كافة معلوماتك الشخصية وستلاحظ أن جميع الاختيارات بين الأصدقاء او أصدقاء الأصدقاء أو لا أحد أو عامة.
  • يمكنك أيضاً تحديد من الذي سيتمكن من النشر على صفحتك الشخصية علي فيس بوك لايت، ومن هم الذين يمكنهم مشاركة منشوراتك عبر القصص الخاصة بهم، من الذين يمكنك عمل إشارة إليهم في أي منشور وهكذا. مع إمكانية التحكم فيمن يتابعك ومن يرى صفحتك هل تود عمل الصفحة الخاصة بك عامة أم مقتصرة على أصدقاءك فقط أم يمكن أن يمتد الامر إلى أصدقاء الأصدقاء.
  • يمكن أيضاً من خلال ذلك الإعداد أن تقوم بحظر بعض الأصدقاء أو غير الأصدقاء المتطفلين مع إمكانية رفع الحظر مرة أخرى. كما يمكنك التحكم في إظهار تواجدك ونشاطك على منصة الفيس بوك من عدمها.
إعدادات الخصوصية
  • إعدادات الإشعارات

يمكنك هذا الإعداد من التحكم في طريقة ظهور إشعارات منصة فيسبوك ومن كل يقوم بمراسلتك من خلاله، حيث أنه يشتمل على التالي:

  • سيوفر لك تحميل فيسبوك لايت إمكانية إظهار الإشعارات الخاصة بكل تفصيله داخل التطبيق سواء عند أعياد ميلاد الأصدقاء أو دعوة إلى الانضمام لإحدى المجموعات أو إشعار طلبات الصداقة أو من قام بوضع منشور أو مقطع فيديو، كما يمكنك وضع إشعار لحملات التبرعات والدعم الاجتماعي أو إشعار بشأن أشخاص قد تعرفهم، والجدير بالذكر أن كل إشعار يوفر لك ثلاث خيارات إما أن تتلقى الإشعار بشكل مباشر على المنصة أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال رسائل نصية.
  • يمكنك ضبط رقم الهاتف الذي تود من خلاله تلقي بعض الإشعارات القادمة من المنصة عبر رسالة نصية، والتي يمكنك من خلالها التحكم في توقيت إرسال تلك الرسائل مع تحديد حد معين للكتابة والإرسال بشكل يومي.
إعدادات الإشعارات
  • إعدادات الوسائط وجهات الاتصال

يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم في الصور والوسائط ومقاطع الفيديو التي ستجدها عبر التمرير والتصفح على المنصة، ويمكن التحكم في كلاً من:

  • إمكانية التحكم في تشغيل الفيديو بشكل تلقائي في حالة اتصال الهاتف بشبة الوايف اي فقط حتى لا تأخذ الكثير من باقة بيانات الهاتف في حالة التشغيل التلقائي.
  • يمكن التحكم في الصوت داخل التطبيق يمكن عمل Mute بشكل تلقائي إلى أن تقوم أنت بفتح الصوت بنفسك حتى لا تتعرض لأي موقع محرج أثناء تشغيل بعض الفيديوهات أثناء تصفحك وأنت داخل جلسة هامة.
إعدادات الوسائط فيسبوك لايت

  • إعدادات المراسلة والدردشة

يمكنك التراسل والتواصل من داخل تطبيق فيسبوك لايت نفسه مع الأصدقاء دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق ماسنجر فيس بوك واستهلاك الكثير من مساحة الهاتف الداخلية، حيث يمكنك النقر على زر الرسائل الموجود بالجزء العلوي من التطبيق وبدء إرسال واستقبال النصوص الكتابية بشكل جيد وسريع.

مميزات تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite APK للأندرويد اخر اصدار 2024

يتوفر داخل تحميلفيسبوكلايت العديد من المزايا والتي من أهمها هو دمج وسيلة التواصل والتراسل مع الأصدقاء دون الحاج إلى تحميل تطبيق ماسنجر وبالتالي فهو يوفر لكافة المستخدمين مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية لذلك فقد بلغ عدد تحميل المستخدمين له أكثر من بليون مستخدم حول العالم، وحصل على علامة تقييم مرتفعة أيضاً تصل إلى 4.1 درجة من أصل 5 درجات، هذا وبالإضافة إلى العديد من المزايا التي تتمثل في التالي:
  • فيسبوك لايت حجم صغير وخفيف
تنزيل فيس بوك لايت يحظى بحجم خفيف للغاية وصغير جداً مقارنةً بتطبيق فيس بوك العادي، حيث أن حجمه لا يتعدى 5 ميجا بايت حتى بعد الاستخدام المتواصل لا يتعدى 10 ميجابايت على الإطلاق، فهو أمر مدهش للغاية كيف لتطبيق مدمج وصغير كهذا يعمل بنفس ألية تطبيق ضخم يصل حجمه إلى 60 ميجابايت، ولأنه صغير الحجم فهو سهل التثبيت وسريع جداً، لدرجة أنه من الممكن تنزيل فيسبوك لايت من خلال بيانات الهاتف دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الواي فاي.
  • خفيف على رامات الهاتف ويوفر في البطارية
نظراً لكون تنزىل فيس بوك لايت صغير الحجم وخفيف فهو يعمل بفاعلية وأمان وخفة وبالتالي فهو لا يؤثر بالسلب على الذاكرة العشوائية للهاتف (الرامات) مهما زادت فترة التصفح داخل التطبيق، كما أنه يساهم في توفير طاقة البطارية حيث يمكن العمل على التطبيق لساعات دون استنزاف سريع لبطارية الهاتف، نظراً لأنه يفتقر لوجود العديد من الصور المتحركة والرموز التعبيرية الكبيرة الموجودة في التطبيق الأصلي مما ساعد على كرحه بشكل أخف مع استهلاك أقل للبطارية.

  • واجهة بسيطة ومميزة

تم اختيار اللون الأبيض عند طرح الهيكل التصميمي لـ برنامج Facebook Lite مع تدوين اسم التطبيق من الداخل برمز حرف F باللون الأزرق وبالتالي يعتبر تصميمه انعكاس لأيقونة وتصميم التطبيق الأصلي، وستجده على الأغلب متوفر باسم Lite أكثر، كما يتسم بواجهة مستخدم مميزة وأنيقة وبسيطة عند الاستخدام حتى المبتدئين سيتمكنون من التعامل مع التطبيق بشكل أكثر مرونة.
  • يُستخدم في المناطق ذات الشبكات الضعيفة
نظراً لأن تنزيل فيس بوك لايت صغير الحجم وخفيف، فقد تم إصداره خصيصاً أيضاً ليعمل بشكل فعال وسريع حتى مع المناطق التي لا تدعم شبكات وايف أي سريعة حيث أنه يدعم تشغيل بيانات الهاتف من الجيل الثاني دون انقطاع أو بطء أثناء التصفح، لذلك ننصح الجميع بـ تنزيل برنامج فيس بوك لايت لتجربة تواصل وتصفح أكثر متعة وسرعة ودقة، حيث تخلى التطبيق تماماً عن المتطلبات التي تحتاج إلى شبكات إنترنت قوية، مما أتاح فرصة استخدام مثالية للتطبيق.
  • فيسبوك لايت يتسم بالسرعة في الأداء
يحظى تنزىل فيس بوك لايت APK بالعديد من الإصلاحات والتحسينات المستمرة من قِبل إدارة الفيس بوك التي قامت بتولية هذا الأمر لنخبة كبيرة من أمهر المبرمجين والمطورين وبالتالي ستتلاشى أي مشاكل في التحميل والأداء داخل التطبيق، مما جعله يحظى بسرعة تصفح عالية الجودة ولكن بالطبع من الأفضل عدم مقارنته بسرعة أداء التطبيق الأصلي للفيس بوك فيتوجب عليك الانتظار داخل برنامج Lite لفترة زمنية قصيرة قدرها من ثانية إلى 2 للانتقال بك من صفحة إلى أخرى.

مزايا هامة أخرى للفيسبوك لايت Facebook Lite 2024

  • يمكن من خلال تنزىل فيس بوك لايت APK المشاركة في المخطط الزمني.
  • متوافق مع شبكات الجيل الثاني.
  • لأرسال الرسائل لا تحتاج الي تنزيل ماسنجر فيسبوك.
  • استهلاك اقل للبيانات.
  • إمكانية الإعجاب والتعليق على الصور.
  • إمكانية البحث عن أصدقاء داخل التطبيق. التمكن من إدخال بعض التعديلات على الملف الشخصي الخاص بك.
  • إمكانية عمل مجموعات والدخول إلى مجموعات الأخرين.
  • إمكانية مشاركة بعض الصور على الصفحة الشخصية مع الأصدقاء والأقارب.
  • استخدام بعض الرموز التعبيرية البسيطة عبر التعليقات أو بعض المنشورات على البروفايل أو على صفحات الأصدقاء والمجموعات الأخرى.
  • ظهور العديد من الإشعارات عقب تعليق بعض الأصدقاء على منشور لك أو نقرهم على زر الإعجاب.
  • يمكن من خلال تنزيل برنامج فيس بوك لايت الاحتفاظ بالصور من خلال المنصة إلى الهاتف الذكي.
  • عمل Follow أو متابعة للأصدقاء كي تتمكن من معرفة أخر أخبارهم وأهم منشوراتهم.
  • توفير البيع والشراء والدخول في سوق التجارة الإلكترونية من خلال منصة Facebook Marketing.
  • يسهُل مشاركة صورك الحية من خلال كاميرا الهاتف بشكل مباشر على المنصة.
  • التحكم في طريقة إظهار الصور وضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بك.
  • يمكن إعداد ملف خاص ببعض الصورة السرية وإتاحة فرصة مشاهدتها لمن ترغب عند تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite من خلال برنامج لايت ستتمكن من متابعة أخر اخبار المشاهير المفضلين لديك، بالإضافة إلى الاطلاع على أخر الأخبار الكروية والرياضية بصفة عامة من خلال الاشتراك في صفحات المشاهير وأهم الصحف اليومية والمواقع الإلكترونية.

عيوب تنزيل برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite للأندرويد

  1. بالرغم من أن أغلب التطبيقات تحظى بعمليات تحديث تلقائي عند اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي إلا أن برنامج لايت لا يحظى بتلك الميزة بل يجب أن تقوم أنت بالفحص بشكل دوري للتأكد من أن هناك بعض التحديثات التي تم طرحها للتطبيق ويتوجب عليك النقر على زر التحديث بنفسك.
  2. تطبيق التراسل المُدمج داخل الفيس لايت لا يحظى بنفس الخواص التي يتمتع بها تطبيق ماسنجر فيس بوك فهو فقط يعمل على تأدية الغرض الأساسي منه عن طريق إرسال واستقبال الرسائل فقط ولكنه لا يدعم إرسال الملصقات والرموز التعبيرية الأخرى بالإضافة إلى عدم التمكن من عمل مكالمات صوتية ومرئية.
  3. تجربة الاستخدام إن كنت قد أخذت عيناك واعتدت على استخدام التطبيق الأصلي من نسخة الفيس بوك فمن الصعب التعود على تنزيل فيس بوك لايت 2024 حيث هناك اختلاف ملحوظ في الرسوميات الخاصة بالتطبيق وطريقة التعليق ولكن دائماً الحياة لا تنعم علينا بكل شيء ففي مقابل ذلك ستحصل على تطبيق خفيف باستهلاك بسيط لرامات الهاتف والبطارية.
  4. التحميل من صفحة إلى أخرى أحياناً يأخذ بعض الوقت حتى وإن قمت بتحميلها وتصفحها وقمت بالنقر بالخطأ على زر الرجوع وحاولت العودة مرة أخرى إلى نفس الصفحة فستنتظر نفس قدر الفترة الزمنية المستغرقة في تحميلها للمرة الأولى.
  5. بعض مستخدمي التطبيق قدموا شكوي من التطبيق بخصوص الخط العربي داخل فيس لايت ولا تتوفر خاصية نشر التطبيقات.

الأسئلة الشائعة حول تنزىل فيس بوك لايت APK Facebook Lite للأندرويد 2024

كيفية تحميل فيسبوك لايت 1.5 0.13 30 برابط مباشر من ميديا فاير؟

يمكنكم الان تنزيل تحميل فيسبوك لايت 1.5 0.13 30 برابط مباشر يدعم الاستكمال من ميديا فاير لهواتف الاندرويد من خلال النقر علي زر الحميل التالي :-

تحميل Facebook Lite v1.5 0.13 30 APK برابط مباشر

كيفية تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر برابط مباشر مجانا؟

  1. قم بـ تنزيل فيس بوك لايت APK برابط مباشر مجانا من ميديا فاير من الرابط التالي.

تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite APK برابط مباشر

  1. قم بتحميل محاكي بلوستاك أو اي محاكي اندرويد أخري من خلال المقالات التالية:-

تحميل محاكي بلوستاك BluesStacks للكمبيوتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

  1. قم بتثبيت المحاكي التي قمت باختياره.
  2. قم بالنقر علي ملف فيسبوك لايت APK الذي قمت بتحميلة سابقا ليتم التثبيت بشكل تلقائي علي الكمبيوتر.
  3. افتح المحاكي وسوف تجد ان برنامج فيسبوك لايت للكمبيوتر تم تحميلة ويمكنك فتحة واستخدامه الان بكل سهولة.

كيفية تحميل فيس بوك لايت النسخة القديمة APK برابط مباشر؟

الكثير يبحث عن تحميل فيسبوك لايت قديم من ميديا فاير لهواتف الاندرويد والكمبيوتر من خلال المحاكي وقد وفرنا لكم رابط التحميل المباشرة من ميديا فاير من خلال زر التحميل التالي.

تحميل فيسبوك لايت قديم

ما هو الفيس بوك لايت Facebook Lite؟

فيسبوك لايت هو تطبيق فيسبوك الرسمي للهواتف الضعيفة والمتوسطة والمناطق التي لا يتوفر فيها شبكة الانترنت بشكل سريع، ويعمل فيسبوك لايت علي هواتف الاندرويد فقط اصدار 2.2 فيما اعلي، ولا يتعدى حجم التطبيق اكثر من 2 ميجابايت.
تستطيع من خلال تحميل الفيسبوك لايت نشر منشورات ومشاركة الصور والفيديوهات والروابط واضافة حالة وتحديثها في اي وقت والرد علي رسائل الأصدقاء بشكل مباشرة بدون الحاجة لتنزيل الماسنجر
الفيس بوك لايت برنامج تواصل اجتماعي متكامل مناسب لاي جهاز ضعيف.

كيفية تحميل فيسبوك لايت الأسود من ميديا فاير للأندرويد؟

يمكنكم تحميل الفيسبوك لايت الأسود من خلال الموضوع التالي:-

تنزيل فيسبوك لايت الاسود Facebook Lite

متى تحتاج الي استخدم فيس بوك لايت Facebook Lite؟

  1. عدم وجود مساحة تخزين داخلية في الهاتف.
  2. اذا كان هاتفك قديم وضعيف الإمكانيات ويعمل علي إصدارات الاندرويد القديمة.
  3. إذا كانت شبكة الانترنت لديك ضعيفة.
  4. إذا كنت تمتلك اي هاتف اندرويد.
  5. إذا كان هاتفك يعمل علي شبكة الجيل الثاني 2G.
  6. إذا كنت تريد توفير الباقة وعدم استهلاك المزيد من البيانات.
تنويه: أي هاتف اندرويد حديث يستطيع تنزيل واستخدام الفيسبوك لايت 2024.

شرح تسجيل الدخول الى فيسبوك لايت Facebook Lite؟

  1. قم بالدخول الي صفحة تسجيل الدخول فيسبوك لايت من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول الي حسابك باستخدام البريد الالكتروني أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف المربوط بالحساب.
  3. اضغط علي زر "تسجيل الدخول" وبعد التأكد من صحة البيانات المدخلة سوف يتم تحويلك الي صفحة فيس بوك لايت الرئيسية والتواصل مع الأصدقاء بسهولة.

هل يمكن تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للأيفون من متجر اب ستور؟

تحميل تطبيق فيسبوك لايت مخصص فقط لهواتف الاندرويد ولا يوجد إصدار منة لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS نظرا لاختلاف بيئة التشغيل.

هل يمكن تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11؟

يمكن تنزيل فيس بوك لايت للكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد فقط وننصحكم بأفضل برامج المحاكي المناسبة للأجهزة المتوسطة ويمكنكم تحميلها من خلال روابط التحميل التالية:-

هل تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite أمن علي الهاتف؟

يُتيح لك تنزيل فيس بوك لايت APK العديد من المزايا ولكن بالرغم من ذلك، فهو من أحد إصدارات شركة الفيس بوك التي اشتهرت بالتلصص على بيانات وجهات اتصال المستخدمين وتقوم ببيعها للمعلنين لاستهداف شرائح المستهلكين لعرض نوعية الإعلان الصحيحة للعميل الصحيح الذي يحتاج إليها، وبالتالي فهو غير أمن بنسبة 100% بل يشوبه بعض الشكوك حيال هذا الأمر.

معلومات ملف تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite اخر تحديث 2024

تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite
💿اسم التطبيقفيسبوك لايت Facebook Lite
🔃نسخة التطبيقV397.0.0.3.117
📊حجم التطبيق6 MB
🗓تاريخ التحديث03 مارس 2024
🏢الشركة المطورةMeta Platforms, Inc
🖥متوافق معANDROID
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفالتواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق