تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر كامل آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج نوكس بلاير NOX Player للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة والقوية اخر تحديث برابط مباشر من ميديا فاير 2023

نحتاج جميعا إلى تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر أو أي محاكي أندرويد لنظام الويندوز، حيث يمكننا من خلال هذا المحاكي تشغيل الألعاب وتطبيقات الأندرويد على الويندوز بشكل سريع، لتجربة تطبيقا ما أو لعبة ما، أو للاستمتاع بالشاشة الكبيرة التي توفرها لنا أجهزة الكمبيوتر بالمقارنة مع شاشة الهاتف أو التابلت.

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

فهناك أوقاتا نرغب فيها جميعا في تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد Android معينة على جهاز الكمبيوتر، ومع ذلك لا يمكن تثبيت تطبيقات وألعاب الأندرويد Android مباشرة على أنظمة تشغيل سطح المكتب المختلفة، حتى رغم وعود ميكروسوفت بذلك إلا أنه لا توجد أي براهين على أرض الواقع في ويندوز 11.

ولذلك فلتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد Android على جهاز الكمبيوتر فتحتاج إلى استخدام محاكي أندرويد مناسب للكمبيوتر الخاص بك.

والجدير بالذكر أن محاكي الأندرويد هو برنامج كمبيوتر يسمح للمستخدمين بتشغيل تطبيقات الأندرويد على أجهزة سطح المكتب. وهناك المئات من محاكيات الأندرويد المتاحة لأجهزة الكمبيوتر، ولكن ليست جميعها آمنة ومستقرة، بل وليست بقوة محاكي اندرويد nox الرائع.

لقد استخدمنا العديد من محاكيات الأندرويد للكمبيوتر الشخصي لتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول، وقد طرحنا شروحات لهذه المحاكيات وروابط تحميله بشكل مباشر من خلال المقالات التالية:-

نبذة عن محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

يعد تنزيل محاكي نوكس بلاير Nox App Player أحد برامج سطح المكتب الذي يوفر بيئة عمل أندرويد كاملة وحديثة بنظام المارشملو تم تطويره بواسطة شركة تسمى BigNox، والذي يعد أخف محاكي أندرويد للكمبيوتر يعمل على الأجهزة الضعيفة والقوية، بالإضافة إلى وجود نظام محاكي Nox Player Android 9 لتشغيل عشرات الآلاف من التطبيقات والألعاب المتنوعة.

وقد ظهر تحميل برنامج نوكس بلاير منذ سبعة سنوات ويتم تطويره باستمرار للجانب الشخصي بشكل مجاني تماما، وبدعم كامل، بل إن الشركة المطورة تقوم بعمل ملف تنفيذي للكثير من التطبيقات والألعاب المشهورة عبر متجر خاص بها يقوم بتحميل اللعبة مع المحاكي بشكل مباشر وتشغيلها بصورة مباشرة، وقد سبقت شركة نوكس باقي المحاكيات الأخرى في قوة الاستقرار وسرعة الأداء ودعم للتطبيقات والألعاب المتنوعة مثل PUBG Mobile Call of Duty Mobile وغيرها الكثير.

مميزات تحميل برنامج محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

بعد تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player ستجدون الكثير من المميزات التي يوفرها البرنامج لا تتوفر في الكثير من المحاكيات الأخرى المشابهة له، وأبرز هذه الميزات هي السرعة والاستقرار، وغيرها الكثير منها:

  • تحميل nox player مجانا تماما بدون دفع رسوم، وليس مثل المحاكيات الأخرى التي تعمل بمقابل مادي وليست في قوة نوكس، والجميل بالمحاكي أنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب لاستخدامه، فما عليك سوى تثبيت المحاكي والاستمتاع بتطبيقات وألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر.
  • يدعم محاكي نوكس بلاير لوحة المفاتيح والماوس الموجودة بالكمبيوتر، فبالاضافة إلى شاشات التاتش التي لا تتوفر للكثير فإن محاكي نوكس بلاير يدعم الماوس والكيبورد طالما يعملان بسلاسة على نظام الويندوز الذي تعمل عليه، كما يأتي محاكي نوكس بلاير Nox Player مزودا بدعم لوحة المفاتيح والماوس داخليا.
  • يمكن تشغيل أكثر من واجهة لمحاكي نوكس بلاير Nox Player، فهو محاكي الأندرويد الوحيد الذي يتيح لك تشغيل نوافذ متعددة في وقت واحد للعب ألعاب متعددة في نفس الوقت.
  • وجود مسجل الماكرو، نظرا لأن محاكي نوكس بلاير Nox Player هو محاكي يركز على الألعاب بشكل أكبر، فإنه يتيح لك تسجيل عملياتك المعقدة بشكل نقرات متتابعة يمكنك حفظها وتشغيلها بنقرة واحدة.
  • يتمتع تنزيل محاكي اندرويد nox بالقدرة على تسجيل البرامج النصية لعمل لوحة المفاتيح والماوس. من الممكن أيضًا إنشاء وحدات ماكرو لأزرار التحكم في المحاكي باستخدام عنصر "زر الوظيفة" عند تكوين عنصر تحكم لوحة المفاتيح.
  • عند استخدام برامج محاكاة متعددة مفتوحة في وقت واحد، فمن الممكن مزامنة الإجراءات فيما بينها بحيث تتكرر الإجراءات في نافذة واحدة تلقائيا في جميع النوافذ الأخرى.
  • يوفر محاكي نوكس بلاير أعلى جودة فريمات للتشغيل FPS، فعلى الرغم من أن إجمالي FPS لهذه اللعبة يعتمد على مواصفات الكمبيوتر الشخصي، إلا أن محاكي نوكس بلاير Nox Player قد أضاف بعض التحسينات التي تعزز طريقة اللعب، حيث يمكنك التحكم في FPS يدويا من إعدادات المحاكي بشكل مباشر.
  • يحتوي Nox Player على دعم متجر جوجل بلاى Google Play. حيث ستتمكن من تثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة من برنامج نوكس Nox Player، وإذا كان لديك ملف APK جاهز، فيمكنك تحميله على المحاكي بمجرد الضغط عليه من دون أن يكون المحاكي يعمل.
  • يدعم nox محاكي عشرات اللغات حول العالم من ضمنها اللغة العربية التي يدعمها كواجهة للعرض ومساعدة في الدعم.

هذه بعض من أفضل مميزات تحميل محاكي nox وبذلك سوف يكون من الأفضل البدء في استخدام المحاكي لاستكشاف بعض الميزات المخفية.

يمكنكم الاطلاع على هذه الألعاب التي تعمل على محاكي اندرويد nox بشكل رائع، وذلك برابط مباشر بعيدا عن متجر بلاي:-

أهم متطلبات تشغيل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

قد يحتاج البعض إلى تحميل محاكي Nox للاجهزة الضعيفة، أو تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 إذا كانت إمكانات الجهاز الذي تعمل عليه متواضعة، لذا فهذه هي مواصفات الحد الأدنى من مواصفات تشغيل محاكي نوكس بلاير Nox Player.

محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

فقبل أن تقرر تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player، سيكون من الجيد أن تعرف مسبقا الحد الأدنى من مواصفات جهاز الكمبيوتر الموصى به عند استخدامه، بحيث يمكن تشغيل نوكس على النحو الأمثل ولا يكون مزعجا، وإليكم المواصفات المطلوبة:-

  • نظام التشغيل: ويندوز أكس بي، ويندوز سيفن، ويندوز 10 بنواتيهم، بالإضافة إلى ويندوز 11.
  • وحدة معالجة مركزية "بروسيسور": Intel أو AMD ثنائي النواة (موصى به من قبل Intel) ويدعم المحاكاة الافتراضية بالفعل virtualization technology من خلال البيوس بالكمبيوتر.
  • ذاكرة الوصول العشوائي "رام": 2 جيجا كحد أدنى، ويوصى بسعة أكبر.
  • مساحة تخزين "هارد ديسك": 2 جيجا
  • برنامج دايركت إكس Directx 9.0 أو 10.

لكنك إذا التزمت بالحد الادني دون ترقية فستواجه تأخيرا بسيطا عند تنفيذ بعض الأوامر، لذلك سيكون من الأفضل استخدام مواصفات جهاز الكمبيوتر أعلى للحصول على أفضل أداء من محاكي اندرويد nox.

عيوب تنزيل نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

بالإضافة إلى العديد من المزايا التي ذكرناها إلا أن تنزيل برنامج نوكس يحتوي على عدد من أوجه القصور فيه، منها مثلا:-

  1. إهدار البطارية للاب توب، مثل الكثير من المحاكيات الأخرى للأندرويد، فإن محاكي نوكس شره في تضييع طاقة البطارية، لذا يلزم وجود الاب توب على الكهرباء مباشر، وهذه النقطة تتلاشى مشكلتها على الكمبيوتر المكتبي الذي لا يحوي بطارية، لذا لا ينصح باستخدام محاكي نوكس بلاير Nox Player على جهاز كمبيوتر محمول ، وذلك لأنه يمكن أن يؤدي إلى نفاد بطارية الكمبيوتر المحمول بسرعة
  2. استهلاك كبير للإنترنت، حيث يستهلك محاكي نوكس باقة الإنترنت عند تحميل التطبيقات والألعاب من متجر بلاي، بالإضافة إلى احتياجاته في التحديثات.

بصرف النظر عن نقاط الضعف في نوكس Nox Player، فإن هذا التطبيق بشكل عام قوي جدا ونوصي باستخدامه. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ينتمي إلى الفئة المتوسطة فإن تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player مثالي لك لاستخدامه كمحاكي أندرويد أساسي في وقت لاحق.

شرح إعدادات محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

سعة إعدادات برنامج نوكس بلاير ومميزاته الإضافية المدمجة معه تجعله الأكثر أهلية للاستخدام نظرا للتخصيص الشديد له.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

القدرة على استخدام إصدارات مختلفة من الاندرويد مثل إصدارات كيت ولولي بوب ونوجا وأندرويد 9 داخل نفس المحاكي.

للقيام بذلك ، قم بتشغيل الاختصار Nox Asst الذي أنشأه Nox App Player على سطح المكتب وانقر على تبويب "Multi-drive".

إعدادات محاكي نوكس بلاير

ومنه اضغط على زر "Add Emulator".

إعدادات محاكي نوكس بلاير

سترى عرضا لتثبيت محاكي بإصدار الأندرويد الذي تريده، قد يكون أندرويد لولي بوب مناسبا بشكل أفضل لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة (لكنه غير متوافق مع سوق بلاي، ويجب عليك تنزيل ملفات APK بشكل منفصل أو تصديرها من إصدارات الأندرويد الأخرى، بينما من المحتمل أن يكون Android 7 متوافقا مع المزيد من الألعاب الجديدة.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

الإعدادات العامة للمحاكي هي الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، فيمكنكم تنشيط الوصول إلى صلاحيات الجذر "روت" على المحاكي.

في إعدادات الأداء، يمكنك تخصيص الموارد للمحاكي، وتغيير الدقة، ووضع العرض DirectX لأداء أفضل أو OpenGL لتوافق أفضل إذا لم تبدأ بعض الألعاب أو تظهر شاشة سوداء فقط.

تسمح لك إعدادات الواجهة بتجاوز موقع أزرار الإجراءات وترتيب الأزرار التي تريدها بترتيب مناسب. يمكنك أيضا تحديد حجم وموضع نافذة المحاكي عند بدء التشغيل.

ويمكن ذلك من خلال من خلال تنفيذ الخطوات الموجودة بالصورة التالية.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

يسمح لك قسم "إعدادات اللعبة" بتحديد عدد الإطارات في الثانية (FPS). يمكن أن يكون تخفيض القيمة مفيدا للأجهزة الضعيفة، وينصح ألا يقل الفريم عن 30، وإن كان جهازك قوي فيمكنكم تزويده إلى 120 فريم.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

في قسم Device يمكنكم وضع نظام أندرويد لشركات مخصصة مثل شركة سامسونج وجوجل بكسل وغيره أو استخدام نظام موجود عندك سابقا.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

في قسم الشاشة يمكنكم التعديل عليه من خلال التخصيص في شكل الماوس الموجود بالمحاكي، كما يمكنكم الدخول إلى وضع الهاتف، وتمكين وإلغاء تمكين حجم الشاشة الثابتة أو الديناميكية.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

قسم العام في الإعدادات يسمح بإضافة خيار الروت الى مشروع الاندرويد الذي ستعمل عليه، وضبط إعدادات اللغة والتشغيل، حيث يمكنكم إضافة اللغة العربية واختيارها كواجهة عامة في محاكي نوكس بلاير.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

في قسم الاختصارات يمكنك رؤية مفاتيح التحكم في المحاكي وتغييرها، حيث يمكن أن يكون معرفتها مفيدا للبعض، على سبيل المثال لتقليل نافذة المحاكي بسرعة أو تحرير الماوس من نافذة اللعبة، بالإضافة إلى وضع أزرار الاختصارات من الكيبورد للمحاكي.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

يسمح لك قسم "التنظيف والنسخ الاحتياطي" بإزالة الذاكرة الداخلية للمحاكي أو إنشاء نسخة احتياطية بجميع الإعدادات والتطبيقات الموجودة بالمحاكي لحين استخدامها مرة أخرى.

إعدادات محاكي نوكس بلاير

من الممكن تسجيل فيديو لشاشة المحاكي عن طريق فتح المحاكي واختيار الإعدادات ثم إعداد التصوير مثل الموجودة بالصورة التالية.

تسجيل الشاشة محاكي نوكس بلاير

كما يمكنكم تصدير ملف APK لتطبيق مثبت على المحاكي، وللقيام بذلك اضغط باستمرار على التطبيق المراد تصديره ضغطة مطولة لتظهر لكم قائمة التصدير.

اعدادات محاكي نوكس بلاير

طريقة تثبيت محاكي نوكس بلاير NoxPlayer علي الكمبيوتر اخر تحديث رسمي 2023

لتثبيت محاكي نوكس NoxPlayer، أو باسمه القديم Nox App Player ليس معقدا، فقط قم بتنزيل المثبت الأصلي من الرابط الذي سيظهر في نهاية المقال، وقم بتشغيله وانتظر حتى يكتمل إجراء التثبيت كأي برنامج آخر على الكمبيوتر، فطريقة تثبيته سلسة للمبتدئين.

ويجب عليك تمكين المحاكاة الافتراضية في BIOS / UEFI لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، وفي حالة ويندوز 10 وويندوز 11، يمكنكم تعطيل Hyper-V ومكونات Sandbox إذا تم تمكينها. يمكن تعطيلها من خلال لوحة التحكم الخاصة بالويندوز.

بعد بدء المحاكي لأول مرة ، سترى "جدول" Android المألوف مع الوضع الأفقي وعناصر تحكم مشابهة جدا لما قد تكون شاهدته في برامج أخرى مماثلة للمحاكي، قبل البدء في استخدامه، أوصيكم بالذهاب إلى مجلد "الأدوات" وفتح تطبيق "البرامج التعليمية"، حيث يوجد شرح وتعليمات أساسية حول كيفية استخدام NoxPlayer بالصور كأنها مقاطع فيديو بسيطة للتعرف على كل زر ومهمته.

في الوقت نفسه إذا لم تكن متأكدا من رموز لوحة التحكم الموجودة على الجانب الأيمن من نافذة المحاكي، فأنت تحتاج فقط إلى إبقاء مؤشر الماوس فوق الأيقونة ليظهر لك مهما الزر.

والجدير بالذكر أنك ستجد في المحاكي سوق بلاي، إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك ببساطة تنزيل وتثبيت ملفات APK للألعاب والتطبيقات عن طريق النقر المزدوج على أي ملف APK موجود على جهازك.

تحتوي العديد من ألعاب الأندرويد Android الشهيرة على إعدادات التحكم في لوحة المفاتيح والماوس مثبتة مسبقا في Nox App Player.

أسئلة شائعة حول تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل Nox Player للكمبيوتر، مع الإجابة عنها قدر المستطاع، ومن اهم الأسئلة المكررة التي يستفسر عنها المستخدمون:-

هل يمكن تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player 32 bit للأجهزة الضعيفة؟

نعم، يمكنكم تحميل محاكي نوكس بلاير لأجهزة لا يتعدى سعة الرام فيها أكثر من 2 جيجا، وإذا كنتم تملكون شريحة SSD، فإن الامر سيكون أكثر سرعة وسلاسة في العمل، ولكن نوكس هو أحد أخف المحاكيات حو العالم حاليا، ويمكنكم تحميل نوكس بلاير Nox Player download من خلال الرابط الموجود أسفل المقال بشكل مباشر للنواتين 32 و Nox Player 64 bit.

هل يوجد نوكس للموبايل Nox Player mobile APK؟

لا يوجد تطبيق لمحاكي نوكس للأندرويد أو الهواتف بشكل عام، لأنه يقوم بعمل محاكي للأندرويد على الكمبيوتر وليس العكس، لذا لا يوجد ما يسمى بـ Nox Player mobile APK، ولكن يمكنكم تنزيل حزم نوكس Nox Player mobile APK لتشغيلها على الكمبيوتر وليس الهاتف المحمول، وذلك على شكل ملفات تنفيذية مباشرة للتطبيق.

هل Nox Player Mobile تحميله برابط مباشر؟

نعم يمكنكم تحميل Nox Player Mobile برابط مباشر من الرابط الموجود أسفل المقال، بشكل مباشر.

أيهما أفضل تحميل Nox Player 6 أم Nox Player 7؟

الإصداران جيدان في العمل، لكن الإصدار الجديد من نوكس Nox Player 7 يوفر الإصدار الجديد من الأندرويد المتمثل في أندرويد 9 وليس أندرويد 7 فقط، علما بأن أندرويد 9 في إصدار بيتا وليس في نسخته المستقرة، لذا يمكنكم تحميل محاكي نوكس بلاير بأي إصدار تروق لكم.

ما أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر؟

يعد تحميل nox player هو الأفضل من وجهة نظرنا من حيث الاستقرار والسرعة كما أن محاكي بلو ستاكس أفضل منه في الاستقرار لكن نوكس في السرعة، ومحاكي ميمو أفضل في السرعة لكن نوكس في الاستقرار، ومن خلال التجارب فإن نوكس Nox Player mobile هو الأفضل ويمكنكم الاطلاع على هذا المقال لمعرفة أخف 5 محاكيات في العالم يمكن الاعتماد عليهم.

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2023

هل تحميل محاكي نوكس أفضل أم محاكي بلو ستاك؟

نكاد نجزم بأن محاكي نوكس أفضل بكثير من حيث السرعة والخفة والمرونة، لكن بلوستاك أفضل من حيث الاستقرار، فإذا كنتم تملكون جهازا قويا فيمكنكم الاعتماد على بلوستاك، أما إذا كان الجهاز ضعيف فالأفضل هو نوكس، وإذا كنتم تحبوت الألعاب القوية مثل ببجي فإن بلوستاكس أفضل، وإن كنتم تحبون تجربة التطبيقات أو تشغيل الألعاب الخفيفة فنوكس هو الأفضل على الإطلاق.

هل يمكن تشغيل لعبة معينة أو تطبيق معين للأندرويد على الكمبيوتر عن طريق نوكس؟

نعم، حيث يوفر موقع نوكس سيرفرا كبيرا لتحميل الألعاب لتشغيلها على الكمبيوتر بدون تثبيت داخلي، فكل ما عليك هو تثبيت المحاكي ومن ثم ستجد اللعبة أو التطبيق مثبتا بشكل مسبق داخل المحاكي، ولتحميل هذه التطبيقات والألعاب فيمكنكم الذهاب إلى متجر نوكس لتحميل ما تشاءون بشكل مباشر.

رابط الدخول علي متجر نوكس لتحميل التطبيقات والالعاب

علما بأن المتجر يوفر الألعاب ذات الشعبية والمشهورة فقط.

هل يمكن تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم يمكن تحميل محاكي Nox للاجهزة الضعيفة، Nox App Player Windows 7 32bit من خلال اروابط الموجود بالأسفل، حيث يعد نوكس اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر، وسيتم تحميل برنامج Nox من ميديا فاير برابط مباشر ومن خلال جوجل درايف ومن الموقع الرسمي للمحاكي NoxPlayer mobile.

معلومات ملف تنزيل نوكس بلاير NOX Player للكمبيوتر آخر إصدار 2023

تنزيل نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر
💿اسم التطبيقمحاكي نوكس بلاير Nox Player
🔃نسخة التطبيقV7.0.5.3
📊حجم التطبيق578 MB
🗓تاريخ التحديث9 مارس 2023
🏢الشركة المطورةbignox.com
🖥متوافق معWindows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل محاكي نوكس بلاير NOX Player للكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل محاكي نوكس بلاير من خلال الرابط التالي بشكل مباشر عن طريق الروابط التالية:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق