تحميل لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda APK للأندرويد والأيفون 2023 تُعتبر واحدة من أشهر ألعاب الألغاز والذكاء الرائعة، التي التف حولها عدد كبير من المستخدمين بمختلف مراحلهم العمرية، هل قمت بلعب كاندي كراش الشهيرة العادية من قبل؟ هل سئمت من تصميماتها وألوان الحلوى المتوفرة بها؟ فرصتك الأن لـ تحميل كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda Saga فقد وفرت لك الشركة المبرمجة إصدار جديد ونسخة جديدة حديثة أكثر تطوراً تجمع بين الكثير من الحلوى ذات الألوان الرائعة بالإضافة إلى مزيد من زجاجات الصودا، مع وجود مراحل عِدة أعلى الماء وأخرى أسفل الماء وغيرها من الإضافات الرائعة التي جعلت منها واحدة من الألعاب الأكثر متعة وإثارة وشغف.

تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا الاصلية 2023

كما يأتي تنزيل كاندي كراش صودا ساجا APK بنفس بعض شخصيات كاندي كراش الأصلية ولكن الفتاة هنا مختلفة التي تأخذك من مستوى إلى أخر وتسعد عبر إنجازك كل مرحلة بنجاح، بينما يظهر مستر ياتي الذي يمتلك بعض أدوات المساعدة، وغيرها من الشخصيات الأخرى التي ستجدها عقب تحميل كاندي كراش صودا علاوة على ذلك تقوم اللعبة على إنقاذ العديد من الدباديب بإزالة مربعات الحلوى منها.

كما أن كاندي كراش صودا ساجا من الألعاب الجماعية التي يُمكنك من خلالها عمل اتصال بمنصة الفيس بوك ومن ثم يُمكنك استعادة المستوى الذي وصلت إليه في أي وقت بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع الأصدقاء والتنافس معهم لذا فإن لم تقم بـ تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا فسيكون فاتك الكثير من أوقات المرح والإثارة والمتعة، حملها الأن من خلال موقع برامج بلس أفضل موقع لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا.

تنوية: روابط تنزيل لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة كاندي كراش صودا برامج بلس".

نبذة عن لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda

تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا مهكرة من أكثر الألعاب الشهيرة التي قامت شركة King الرائدة في مجال ألعاب الذكاء والألغاز بطرحها، وقد تم توفرها لتعمل على كافة أنظمة التشغيل المختلفة، سواء الأندرويد أو الأيفون، كما أنها متوفرة للتحميل من خلال مصدر أمن وهو المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، والجدير بالذكر أنها تدعم العديد من اللغات الأجنبية المختلفة حيث أنها لا تدعم العربية، وتتألف من أكثر من 3000 مرحلة مختلفة تندرج من حيث الصعوبة، مع توفر شرح وافي عن اللعبة خطوة بخطوة حتى يتسنى لأي مستخدم اللعب بها وفهمها.

كما أن كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda Saga متوفرة بحجم مناسب للعديد من الهواتف، ولكنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت من أجل استمرار اللعب بها، وقد تم تصنيفها على أنها واحدة من الألعاب التي تُنمي القدرات العقلية من حيث التفكير في إنجاز المهمة الخاصة باجتياز كل مستوى، بالإضافة إلى تمتعها بجرافيك عالي الجودة ويتجلى ذلك بوضوح في الألوان الزاهية الخاصة بقطع الحلوى، فضلاً عن المؤثرات الصوتية التي تتوفر بها من موسيقى هادئة ونغمات الفوز الخاصة والفتاة الضاحكة التي تمنحك عدداً من النجوم، مع الحرص على إتمام المهمة قبل نفاذ عدد الحركات، وتمنحك لعبة كاندي كراش سودا ساجا حوالي 5 فرص فقط للفوز في حال نفاذها يتوجب عليك الانتظار لفترة زمنية معينة لحين إعادة شحنها.

كما يمكنكم تحميل لعبة كاندي كراش الاصلية Candy Crush لهواتف الاندرويد والايفون من خلال المقال التالي.

تحميل لعبة كاندي كراش كاندي Candy Crush اخر اصدار

استراتيجية اللعب والفوز في لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda Saga

  • عقب النقر على زر الفتح بعد تحميل كاندي كراش صودا ساجا من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، ستظهر سياسة الاستخدام قم بالنقر على زر الموافقة.
سياسة استخدام لعبة كاندي كراش صودا ساجا
  • أنقر على زر Play إن كانت هذه المرة الأولى لك، وإن كان لديك حساب على المنصة قم بالنقر على زر Played Before.
بدء لعبة Candy Crush Soda Saga‏
  • في البداية لكل ما عليك هو النقر على زجاجات الصودا وتحريكها بما يُماثلها من الحلوى من حيث اللون، حيث كل ما عليك هو ترتيب القطع أفقي أو رأسي.
شرح لعبة كاندي كراش صودا ساجا
  • أنتبه إلى رقم الزجاجات العلوي حيث أن هذه هي المهمة المطلوبة منك في تلك المرحلة، على أن تقوم بجمعهم قبل نفاذ عدد الحركات العلوية.
شرح لعبة كاندي كراش صودا ساجا
  • هناك بعض الوسائل داخل لعبة كاندي كراش صودا ساجا مثل ترتيب قطع الحلوى المتماثلة في اللون، بحيث تكون شكل مربع، ومنها سينطلق سمكة، هذه السمكة عند ترتيبها بمثيلتها من اللون تقوم بضرب الزجاجات أياً كان موقعها.
شرح لعبة كاندي كراش صودا ساجا
  • ببلوغك عدد معين من المراحل، فقد أصبحت الأن صديق الفتاة أو المساعدة داخل اللعبة، هيا أخبرها باسمك.
كتابة اسمك لعبة كاندي كراش صودا ساجا
  • تختلف الأهداف من حين إلى أخر حتى لا تشعر بالملل، فستجد على سبيل المثال هدف أخر وهو إنقاذ الدباديب مختلفة الأحجام المُغطاة أسفل قطع الحلوى، وذلك بترتيب قطع الحلوى المتماثلة في اللون لتكسير ما أسفلها ليظهر الدبدوب.
مهام لعبة كاندي كراش صودا ساجا

أبرز وسائل المساعدة داخل لعبة كاندي كراش صودا ساجا 2023

  • أداة اللولي بوب: هي الأداة التي يُمكنك الاستعانة بها عند الرغبة في ضرب أي قطعة حلوى.
  • أداة اللولي بوب المخططة: وهي الأداة التي تُمكنك من ضرب قطع الحلوى بشكل طولي وعرضي.
  • أداة الكف: وهي الأداة الخاصة بالتبديل، أي يُمكنك من خلالها تبديل قطعة أماكن قطعتين من الحلوى مع بعضها البعض.
وسائل المساعدة لعبة كاندي كراش صودا ساجا

كيفية تشكيل قطع الحلوى والاستفادة من كلاً منها داخل لعبة كاندي كراش صودا؟

  • عند ترتيب قطع الحلوى لتكون 4 قطع مُتماثلة طولي أو عرضي ستكون قطعة مخططة، يُمكنك عقب ضربها بقطعتين من الحلوى المتماثلة معها في اللون أن تقوم بضرب صف طولي أو عرضي.
  • عند ترتيب 5 قطع من الحلوى داخل لعبة كاندي كراش سودا ساجا على أن تكون 2 أفقي و2 أفقي أو 2 رأسي و2 رأسي، تكون ما يشبه بقطعة الحلوى المنقطة البنية اللون، عند ضربها بأي قطعة حلوى أي لون، يتم ضرب كافة القطع التي تُماثل نفس لون قطعة الحلوى.
  • عند ترتيب 6 قطع من الحلوى على أن تكون 2 أفقي و2 أفقي وواحدة في بجانب قطعة الحلوى التي في المنتصف وجميعهم متماثلين في اللون سيتكون شكل الحلوى الشفافة بنفس اللون القطع، وعند ضربها بأي قطعة لون أخرى يتحول كافة الحلوى إلى اللون الأخر.
تشكيل قطع الحلوي داخل لعبة كاندي كراش
  • عند ترتيب قطع الحلوى لتكون 6 قطع، 3 أفقي و3 رأسي تكون ما يُشبه قطعة الحلوى المُغلفة، والتي تكون انفجار يضرب كل القطع التي حولها عند ضربها بقطعتين متماثلتين في اللون.
تشكيل قطع الحلوي داخل لعبة كاندي كراش

مميزات تحميل لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda Saga2023

  • تحتوي كاندي كراش صودا APK على جرافيك عالي الجودة بالإضافة إلى الألوان الرائعة التي تظهر بشكل جلي في كل قطعة حلوى وملابس الفتاة المساعدة وغيرها.
  • إمكانية ربط حساب اللعبة بحسابك الشخصي على منصة الفيس بوك فهذا يُجدي نفعاً في حالة فقدانك للهاتف أو مسح اللعبة عن طريق الخطأ لتبدأ من حيث توقفت، وليس من البداية.
  • تحتوي على تحليل لمراكز تقدم كافة المشاركين في اللعبة عقب الانتهاء من كل مستوى مما يُحفزك على محاولة إنهاء المرحلة بشكل جيد.
  • تحميل كاندي كراش صودا ساجا مجانية تماماً وتحتوي بداخلها على بعض البنود الشرائية الإضافية كفرص حياة أكثر أو وسائل مساعدة إضافية وهكذا.
  • تحتوي لعبة كاندي كراش صودا ساجا للأندرويد على العديد من الهدايا المجانية اليومية التي تُعينك على إنهاء المرحلة وإتمام المهام بسرعة أكبر.
  • مستر توفي سيظهر مرة أخرى في مباريات اللعب الجماعي التي تقوم على تشكيل فريق وإنهاء العديد من المهام للحصول على هدايا مجانية رائعة.

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كاندي كراش صودا 2023

ما هي خطوات تسجيل حساب داخل لعبة Candy Crush Soda Saga؟

  • كل ما عليك عبر الوصول إلى مستوى معين سيقوم بتذكيرك بعملية التسجيل حتى يتسنى لك القدرة على الرجوع في أي وقت.
  • ثم يُمكنك التسجيل من خلال حسابك الشخصي بالبريد الإلكتروني أو من خلال منصة الفيسبوك.
تسجيل حساب لعبة كاندي كرش

ما هي التحديثات الأخيرة التي لحققت بـ لعبة كاندي كراش صودا ساجا؟

  • تم إضافة المزيد من الشخصيات الجديدة الجميلة في المراحل المُتقدمة.
  • إضافة مستويات جديدة.
  • تم إضافة مستويات حديثة.

هل يُمكن تغيير الاسم في لعبة كاندي كراش صودا ساجا؟

نعم يُمكن تغير الاسم في أي وقت تشاء عن طريق النقر على هذا الرمز الموضح في الصورة أدناه.

هل تحميل كاندي كراش صودا ساجا متاح علي الايفون؟

نعم يوجد نسخة تعمل على العديد من أنظمة التشغيل IOS، ويمكنك تنزيل Candy Crush Soda Saga من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال .

هل تستطيع لعب لعبة كاندي كراش صودا ساجا علي الكمبيوتر؟

نعم يمكنك لعب لعبة كاندي كراش علي الكمبيوتر عن طريق تحميل إحدى محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر مثل محاكي سمارت جاجا ومحاكي بلوستاك وتنزيل اللعبة عليها.

هل تحتوي لعبة كاندي كراش صودا ساجا على عدد مراحل معين؟

تُعتبر هذه اللعبة من الألعاب الغير محدودة المراحل، حيث أنها تتألف من أكثر من 3000 مرحلة تندرج من حيث الصعوبة.

مراحل Candy Crush Soda Saga

هل يوجد فروق جوهرية بين لعبة كاندي كراش صودا ساجا وكاندي كراش الأصلية؟

لا يوجد فروق جوهرية حيث أن تقريباً آلية اللعب واحدة من حيث ترتيب قطع الحلوى إلا أنها تختلف في التالي:-

  • تُعتبر نسخة صودا متطورة بشكل أكثر حيث أنها تُمثل الجيل الثاني من اللعبة.
  • أهداف لعبة صودا مختلفة تماماً في كل مرحلة عن الأصلية حيث أن الهدف هو تجميع زجاجات الصودا أو إنقاذ الدباديب، بينما الأمر مختلف تماما ً في النسخة الأصلية.
  • أدوات المساعدة محدودة للغاية في صودا بالإضافة إلى أن الحصول عليها يتم بشكل صعب، على عكس الأصلية التي تحتوي على العديد من وسائل المساعدة المختلفة والمتعددة.
  • الموسيقى مختلفة تماماً في كلا النسختين.

هل تدعم تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا اللغة العربية؟

لا تدعم لعبة كاندي صودا ساجا سوى العديد من اللغات الأجنبية فقط.

معلومات ملف تحميل كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda 2023

تحميل لعبة Soda Saga للأندرويد لم تكن هي الأولى من حيث الفكرة فإنها تُعتبر الجيل الثاني المتطور عن لعبة كاندي كراش الأصلية، لذا فور طرحها على المتاجر الرسمية تكالب على تحميلها كل من يعرفها ويُريد التغير والتحديث، وبالفعل تخطى عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل كاندي كراش صودا ساجا اقرأ التالي:
تنزيل لعبة كاندي كراش صودا ساجا
💿اسم اللعبةكاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda Saga
🔃نسخة اللعبةV1.250.4
📊حجم اللعبة97 MB
🗓تاريخ اللعبة23 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةKing
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda للأندرويد والأيفون 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق