تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers APK للكمبيوتر والموبايل 2023 هي أحد الألعاب السائدة على جميع تلك الهواتف والتابلت سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل وفق نظام IOS، وقد وفرتها الشركة المنتجة لها على متجري أب ستور وجوجل بلاي ليتم تحميل لعبة صب واي سيرفرس بمنتهى السهولة، وهي من فئة ألعاب المطاردة التي يعشقها الكبار والصغار، ففي خلال سنوات قليلة سابقة كانت لعبة Subway هي اللعبة الرئيسية والأساسية على جميع الأجهزة وظلت متربعة على عرش الألعاب بسبب شهرتها الواسعة وشخصياتها التي جذبت عدد كبير من المستخدمين.
تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers 2023
وقد أنتجت صب واي أشهر شركات الألعاب التقنية في العالم الأوروبي، حيث أنها نتاج تعاون بين شركتي Kiloo وشركة Sybo حيث عمدت الشركتان إظهار العديد من الشخصيات داخل اللعبة باستخدام أفضل الرسوميات وأعمال الجرافيك العالي، ومع تنزيل لعبة صب واي ستحظى بجودة صورة حيث أنها تعمل بتقنية الـ HD فضلاً عن جودة الصوت التي تأخذك داخل تجربة المطاردة ومحاولة الهروب، فضلاً عن شكل الطرق والمواصلات العامة التي تضاهي الطبيعة بشكل كبير للغاية، وتحميل لعبة صب واي سيرفرس توفر العديد من المراحل وجو المنافسة وتجميع العملات المعدنية من أجل فتح العديد من الشخصيات والملابس والمراحل وأدوات المساعدة الاخرى، كل هذا وأكثر ستحظى به عقب تنزيل صب واي سيرفرس التي تم ترجمتها في اللغة العربية (لعبة مترو الأنفاق).
تنوية: روابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة صب واي معلم برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers 2023

تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers هي أحد أشهر ألعاب المطاردات الترفيهية التي تقوم أساساً على شاب مراهق يُدعى جاك لديه العديد من الأصدقاء تبدأ اللعبة في البداية بقيام جاك ورفاقه ببعض أعمال الشغب واللعب والرسم على القطارات والسيارات في محطة القطار، ليراهم الشرطي وكلبه فيحاول جاهداً بالإمساك به وبأصدقائه ومن هنا تبدأ المطاردة، حيث يظل جاك الذي تقوم أنت بدوره يجري بين الطرقات محاولاً تفادي كافة العوائق التي تتمثل في بعض القطارات السريعة والمطبات الأرضية والكباري العالية وغيرها من العراقيل التي ستشاهدها في لعبة سابوي Subway Surfers. وفي حال تم وقوعك أو عرقلتك في شيء ما مما أبطأ من سرعتك، فتُصبح فرصة اقتراب الشرطي وكلبه منك تصبح أكثر سهولة، حيث أنه يرغب في اللحاق بك لمعاقبتك على أعمال الشغب بإلقائك داخل السجن على الفور، وتقوم لعبة صب واي الاصلية أيضاً على تجميع عدد من النقود المعدنية أثناء عملية الركض والهرب والتي يمكنك من خلال تجميعها تغير شخصية جاك وفتح مراحل جديدة بشخصيات حديثة، كما يمكنك الحصول على عملات معدنية أكثر إمكانية شراء بعض الملابس أو استخدام بعض الأدوات التي تمكنك من زيادة سرعة الركض والهرب من الشرطي، كما يمكنك أيضاً تجميع عدد من المفاتيح أثناء اللعبة كي تمكنك من الاستمرار من النقطة التي قام الشرطي فيها بالإمساك بها مما يعني أنك لن تخسر وستكمل اللعبة من حيث توقفت وليس من البداية. كما يمكنكم معرفة المزيد عن لعبة صب واي الشهيرة من خلال موقع ويكيبيديا.

تحديث لعبة صب واي Subway اخر اصدار للموبايل 2023

  • تحتفل لعبة سابوي Subway Surfers بمرور 11 عامًا على الجري في جولة حول العالم في كوبنهاغن.
  • إعادة تصميم جديدة وزي جديد لـ كورال.
  • نويل بزي جديد جاهز لأعماق المحيط.
  • ابحث عن الرموز العالية والمنخفضة للحصول على جوائز موسم صيد مذهلة.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة
>

كيفية تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون 2023؟

  • يمكنكم تنزيل Subway Surfers لهواتف الاندرويد والايفون برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي.
  • أختار التحميل من متجر جوجل بلاي أو APK لهواتف الايفون أو متجر أب ستور للايفون.
  • سوف تظهر لك صفحة تحميل اللعبة أضغط علي زر التثبيت أو Install.
تثبيت صب واي سيرفرس
  • ستظهر بعض أذونات التحميل الخاصة بتشغيل اللعبة، قم بالنقر على زر القبول أو السماح ومن ثم انتظر قليلاً حتى يتم اكتمال عملية التحميل.
إذونات تنزيل لعبة صب واي
  • عقب الانتهاء من التحميل يمكنك النقر على زر الفتح للبدء في استخدام اللعبة والاستمتاع بها فور تحميلها.
فتح لعبة Subway Surfers

شرح كيفية بدء تشغيل لعبة صب واي Subway Surfers وعمل المهام؟

  • عقب قيامك بالنقر على زر الفتح ستظهر صفحة البدء التي تقوم فيها اللعبة بالتحميل ويتوجب عليك الانتظار قليلاً لحين الانتهاء من عملية تحميل فتح اللعبة.
صفحة البداية برنامج صب واي
  • قم باختيار حساب من أجل تشغيل لعبة Subway إما بنفس حساب Gmail الخاص بك فقم فقط بالنقر على زر التأكيد، أو قم بالنقر على كلمة إضافة حساب أخر في حال الرغبة في تسجيل حساب أخر داخل اللعبة.
إختيار حساب صب واي
  • قم بتدوين تاريخ ميلادك داخل منصة لعبة صب واي عن طريق التمرير بأصبعك وصولاً إلى العام والشهر الذي يناسبك لضبط عمر جاك داخل اللعبة، ثم قم بالنقر على زر ok.
تاريخ الميلاد لعبة سابوي
  • قم بقراءة سياسة الخصوصية وشروط اللعبة ثم قم بالنقر على المربع الفارغ الذي يتجاور مع كلمة I Accept في الشريط الأخضر اللون.
سياسة الخصوصية لعبة صب واي
  • ستظهر صفحة بدء إستخدام لعبة سابوي القطار يظهر فيها جاك وهو يقوم بحمل أدوات تلوين ويقوم بالرسم على الحيطان بالألوان وداخل الصفحة كلمة Tap To Play قم بالنقر عليها ليأتي الشرطي وكلبه حتى يبدأ جاك الذي تقوم أنت بدوره في عملية الهرب والركض.
بداية لعبة صب واي Subway

متطلبات تشغيل صب واي سيرفرس Subway Serfurs الجديدة 2023

لـ تحميل لعبة صب واي سيرفرس الأصلية Subway Surfers على الهواتف الذكية أو الحواسيب المحمولة والشخصية فهي تتطلب بعض الإمكانيات التي يجب أن يتحلى بها أي جهاز، قم بالتأكد فقط من أن إمكانيات جهازك تناسب اللعبة حتى تتمكن من تحقيق المتعة الحقيقة من جراء اللعبة، دون توقف أو تعطيل أو حدوث أي مشاكل أثناء اللعب، ومن أهم متطلبات التشغيل لهذه اللعبة على الأجهزة المختلفة هي:
متطلبات تشغيل لعبة صب واي على هواتف الأندرويد:
  • الذاكرة العشوائية: يجب أن تكون ذاكرة الجهاز العشوائية أو الرامات الخاصة بالجهاز 3 ميجا بايت كحد أدنى.
  • الذاكرة الداخلية للجهاز: حجم اللعبة لا يقل عن 95 ميجا بايت لذلك من الأفضل أن تكون هناك مساحة فارغة بقدر 130 ميجا بايت أو 150 على الأقل على هواتف الأندرويد.
  • نظام التشغيل: في حالة هواتف الأندرويد يجب ألا يقل نظام تشغيل الهاتف عن Android +4.
متطلبات تشغيل لعبة صب واي Subway Surfers على الأيفون:
  • الذاكرة العشوائية: حد أدنى لتشغيل اللعبة يجب ألا تقل الرامات عن 6 ميجا بايت.
  • الذاكرة الداخلية للجهاز: حجم اللعبة لا يقل عن 236.3 ميجا بايت لذلك من الأفضل أن تكون هناك مساحة فارغة بقدر 300 ميجا بايت أو 350 على الأقل على هواتف الأيفون.
  • نظام التشغيل: يجب ألا يقل نظام تشغيل الهاتف عن ios 8.0 أو أحدث.
  • الفئة العمرية: هذه اللعبة تناسب الأطفال من عمر التاسعة إلى أكبر من ذلك.
متطلبات تشغيل لعبة سابوي Subway Surfers على أجهزة الكمبيوتر:
  • الذاكرة العشوائية: يجب أن يكون الكمبيوتر يتحلى برامات لا تقل عن 4 ميجا بايت.
  • الذاكرة الداخلية للجهاز: يجب أن يكون ذاكرته الداخلية حوالي 500 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: يجب أن يكون نظام تشغيل الكمبيوتر ويندوز 10، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز فيستا أو ويندوز فيستا.
  • المعالج: يجب أن يكون المعالج ثماني النواه من نوع Intel I Core3 من الجيل الثالث على الأقل.

كيفية تحميل لعبة صب واي Subway Surfers على الكمبيوتر بإستخدام المحاكي؟

  • لم يتم حتى الآن طرح أي روابط للعبة صب واي على اجهزة الكمبيوتر بشكل مباشر، بل يمكنك تحميل اللعبة من خلال أحد محاكيات الأندرويد الشهيرة.
  • يمكنك تحميل محاكي MEmu أو محاكي بلوستاك ويمكنكم تحميلهم من الروابط التالية:-
  • عقب الانتهاء من تحميل المحاكي على الكمبيوتر قم بفتح المحاكي وقم بإنشاء حساب داخل متجر جوجل بلاي من أجل البدء في استخدام المتجر وتحميل اللعبة من خلاله.
  • قم بتطبيق الخطوات سابقة الذكر التي قمنا بسردها حول كيفية تحميل لعبة صب واي Subway Surfers على الأندرويد، وعقب ذلك سيتم البدء في الاستمتاع واستخدام اللعبة بشكل سهل وسلس للغاية.

ما هو برنامج محاكي الأندرويد للكمبيوتر؟

هو عبارة عن برنامج يمكنك تحميله على الكمبيوتر الخاص بك ولكنه يتطلب جهاز ذو إمكانيات عالية نسبياً لأنه يستمد قدرته على القيام والاستخدام من رامات الأجهزة، حيث يمكنك تحميله بسهولة واستخدامه ليضاهي شاشات واستخدامات هواتف الأندرويد.
حيث يمكنك من خلاله تحميل العديد من التطبيقات والأفلام حتى منصات التواصل الاجتماعي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر من خلال متجر جوجل بلاي، مع إمكانية ممارسة العديد من الألعاب التي تعتبر ثقيلة نسبياً على الهواتف ولا تتحمل حجمها على المحاكي بسهولة ويسر دون تعطيل أو تهنيج.

كيفية إستخدام لعبة صب واي Subway Surfers على محاكي أجهزة الكمبيوتر؟

من المعروف أن اللعب على الهواتف يتم عن طريق تمرير الأصبع إلى أعلى في حالات القفز أو إلى أسفل في حالة الرغبة في الإنحناء إلى أسفل وإلى الجانب في حالة الرغبة في التحرك يميناً ويساراً داخل اللعبة، ولكن السؤال الدارج على ألسنة العديد من المستخدمين هو كيفية اللعب داخل محاكي الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر والإجابة بسهولة اتبع التالي:
في حالة استخدام الكيبورد:-
  • عند الرغبة في القفز إلى أعلى لتفادي بعض الحواجز التي تعرقل وتبطء حركة جاك أثناء الركض يمكنك استخدام زر الاتجاه إلى أعلى.
  • عند الرغبة في التدحرج لتفادي الحواجز العالية يمكنك لنقر على زر الإتجاه إلى أسفل.
  • في حالة الرغبة في تفادي بعض القطارات أو الكباري العالية أو الذهاب لالتقاط بعض الحروف أو بعض العملات الذهبية يميناً أو يساراً يمكنك استخدام أسهم الاتجاهات الجانبية.
  • في حالة الرغبة في إغلاق لعبة صب واي Subway Surfers يمكنك النقر على زر Esc المتوفر أعلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر جهة اليسار.
في حالة استخدام الماووس:-
يفضل أغلب المستخدمين استخدام الماووس عن لوحة المفاتيح لما تتسم به من سهولة وسرعة في اللعب، حيث يمكنك استخدامها بدلاً من أصبعك على الهاتف، فقط قم بالنقر على الشاشة واتجه إلى أعلى للقفز أو أنقر واتجه إلى الأسفل للإنحناء أو اتجه يميناً ويساراً بالماووس مع النقر.

مميزات تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers الاصلية 2023

  • تقوي روح المنافسة
بالرغم من كون تحميل Subway Surfers من نمط الألعاب الفردية إلا أنها تقوي روح المنافسة والألعاب الجماعية، حيث أنه يمكنك لعبها والخوض في تحدي مع أفراد العائلة وذلك عن طريق تحقيق أعلى النتائج داخل اللعبة لكتابتها باسمك، وبالتالي سينافسك الأخرين في الحصول على الرقم الأعلى داخل اللعبة لتدوين أسمائهم وهكذا، حيث أنها لعبة تعتمد أكثر على التركيز والمهارة في الحصول على سكور عالي.
المنافسة في لعبة صب واي
  • رسوم وجرافيك عالي الجودة
من أكثر الأشياء التي تتسم بها لعبة سابوي القطار هي استخدام الجرافيك بجودة عالية حيث يظهر الأشخاص بشكل أقرب إلى الطبيعة حتى المناطق والبلاد التي يظهر فيها جاك يتم عمل خلفيات لها برسوميات أكثر من رائعة حيث يتجلى شكل الأرصفة والسماء المرتفعة مع شكل القطارات وألوانها حتى هيئة الحواجز وشكل الخلفية والأرضيات حيث يظهر كل شيء بشكل يحاكي الواقع وقريب جداً من الطبيعة نظراً لأن القائمين على لعبة صب واي Subway Surfers قاموا باستخدام تقنيات الـ HD من أجل الحصول على جودة عالية أثناء اللعب حتى الألوان تظهر بشكل زاهي جداً.
جرافيك عالي الجودة
  • ليست ركض فقط بل بها أهداف
من حين إلى أخر وعقب مرورك بعدة مستويات وحصولك على العملات الذهبية يظهر أمامك في اللعبة العديد من الأهداف والتي تتمثل بعضها في تجميع بعض العملات الذهبية من أجل فتح بعض المستويات أو فتح قفل بعض الشخصيات أو تغير الملابس، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً الاستعانة ببعض الزلاجات التي تمنحك فرصة أخرى للحياة حتى لو قام الشرطي بالإمساك بك فلن تخسر أو تعيد من البداية بل فقط تفقد الزلاجة، بالإضافة إلى تجميع بعض حروف المدينة التي تقوم باللعب والركض داخل أرجائها، علاوة على ذلك يمكنك الحصول بسهولة على مفتاح الحياة Key Life الذي يمكنك عند استخدامه في الاحتفاظ بالسكور الذي وصلت إليه ومواصلة اللعبة من حيث توقفت.
  • تحتوي صب واي على العديد من الشخصيات
يوجد داخل لعبة سب واي الجديدة العديد من الشخصيات حيث لا يقتصر الأمر على أن تقوم باللعب بجاك فقط، بل يمكنك اللعب بالعديد من الشخصيات الأخرى التي تتمثل في بعض الصبية والفتيات بالإضافة إلى بعض الشخصيات التي تتسم بالفانتازيا كأشكال الوحوش الأليفة المختلفة، بعضها يحتاج إلى سكور معين والبعض الأخر يكون مجاني.
شخصيات لعبة صب واي Subway
  • لا تتطلب اللعبة الاتصال بالإنترنت
من أكثر ما يشغل بال وفكر المستخدمين ولاعبي صب واي هو هل يتوجب على اللاعب الاتصال بشبكة الإنترنت طوال فترة استخدام اللعبة، ولكن من أكثر ما يميز تحميل لعبة صب واي سيرفرس هو عدم الاضطرار إلى الاتصال بشبكة الإنترنت طوال فترة اللعب على لعبه الصب واي حيث أصبح بإمكان المستخدمين استخدامها في أي مكان حتى إن لم تتوفر به شبكة إنترنت حيث أنها فقط تحتاج للإنترنت عند تحميلها على الهاتف فقط.

أهم المشاكل التي تواجه اللاعبين في لعبة صب واي Subway Surfers وكيفية حلها؟

عدم القدرة على تشغيل لعبة صب واي على الكمبيوتر

إن كنت قد قمت بعمل الخطوات السابق ذكرها من حيث تحميل المحاكي وتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي وهكذا ولن تمكن من تشغيلها.
كيفية حل تلك المشكلة
قم يكون لديك مشكلة في كارت الشاشة الخاص بالكمبيوتر، وقد تكمن المشكلة في تعريف كارت الشاشة، لذلك يتوجب عليك إعادة تعريف كارت الشاشة للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام ثم عاود فتح اللعبة مرة أخرى.

عدم ظهور Tap To Play

قد يواجه بعض المستخدمين عقب تحميل لعبة صب واي عدم القدرة على رؤية Tap To Play من أجل النقر عليها للدخول في اللعبة، ويظهر فقط جاك وهو يقوم بالرسم بالألوان على الحائط في انتظار نقرك للعب ولكن دون جدوى.
كيفية حل تلك المشكلة
قد تكون تلك المشكلة بسبب أن إمكانيات اللعبة عالية على إمكانيات الهاتف ولا يمكن ممارستها بسلاسة بل يتطلب الأمر جهاز أحدث لتحميلها واستخدامها، ولحل تلك المشكلة يمكن تحميل تطبيق لولو بوكس Lulubox من أجل التحكم في حجم اللعبة وتقليص إمكانيها كي تتناسب مع هاتفك.
بالإضافة إلى إمكانية محو وإزالة لعبة subway surf بشكل نهائي من الهاتف واستخدامها على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق المحاكي الذي ستتمكن من خلالها اللعب على شاشة أكبر وبشكل أكثر متعة.

مشكلة ظهور الشاشة باللون الأحمر أو البنفسجي أثناء اللعب

قد تظهر لعبة صب واي سيرفرس فجأة أثناء اللعب بشكل غريب نسبياً حيث تظهر اللعبة بشاشة بنفسجية اللون أو بشاشة حمراء اللون بالتالي لن تتمكن من مواصلة اللعبة.
كيفية حل تلك المشكلة
يتوجب عليك عندما تجد ذلك أن تقوم بالدخول إلى عالم الإعدادات الخاصة باللعبة ومنها إلى تقليل جودة اللعبة حيث أن الجودة الأقل تعمل بفاعلية وكفاءة على العديد من الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة نسبياً، حيث أن اختيار جودة أقل تصل إلى 600 x 800 حيث أن هذا هو الحل الأمثل لعلاج تلك المشكلة.
ملحوظة هامة:
يوجد العديد من المتاجر الأخرى التي تقوم بتوفير نسخة من صب واي مهكر من أجل تحميلها واستخدامها وفتح كافة البنود الشرائية بشكل مجاني من الأفضل ألا تقوم بتحميل اللعبة سوى من متجرين فقط هما أب ستور لهواتف الأيفون وجوجل بلاي للأندرويد، أي عمليات تحميل أخرى للعبة من مصادر أخرى غير موثوق منها اعلم جيداً أنه ربنا تحمل بين طياتها بعض البرمجيات الخبيثة التي قد تضر بهاتفك ونظام تشغيل الجهاز، لذلك وجب التنبيه.

عيوب تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers للاندرويد والايفون 2023

  • بالرغم من احتواء لعبة صب واى الجديدة على رسوميات رائعة وجرافيك عالي الجودة إلا أنه لا يتغير بل يسير كله على نفس الوتيرة طوال اللعب، الأمر الذي يقد يُصيب المستخدمين بالملل والرتابة أثناء اللعب بعد مرور فترة زمنية كبيرة نسبياً من اللعب.
  • لا توجد مستويات للعبة بتاتاً، الأمر الذي قد يجعلك تشعر في كثير من الأحيان أنك لا تفعل شيئاً مجدياً ولا تنتظر الحصول على مستوى جديد، فقط ستقوم بالتغير من مدينة إلى أخرى ولكن تظل سرعة جميع اللاعبين بنفس الوتيرة طول اللعب.
  • من الأفضل إضافة بعض المساعدات والأدوات التي تعمل على تحسين أداء اللاعب أو أداء الشخصية التي يقوم اللاعب باختيارها.
  • أكد بعض المستخدمين أن هناك بعض المشاكل في التحديث الأخير حيث أن الإصدار غير مستقر واللعبة تقوم بالإغلاق المفاجئ في كثير من الأحيان.
  • لعبة صب واي والذهب ليست مجانية بالكامل، بل تشتمل على بعض البنود الشرائية من أجل الحصول على بعض المزايا الإضافية.
  • تتضمن تحميل لعبة صب واي سيرفرس بعض المواد الإعلانية المزعجة التي قد تفقد اللاعب تركيزه أثناء عمليات الركض من الشرطة.

معلومات ملف تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers اخر اصدار للموبايل 2023

حظت تحميل لعبة صب واي سيرفرس الأصلية من أول يوم إصدار لها باستحسان الجميع، حيث أن أغلب فئات المجتمعات العمرية سواء الأطفال أو المراهقين أو الكبار في شتى بقاع العالم بحب فكرة اللعبة نفسها التي تقوم على أساس المطاردة والركض والهرب من الشرطة داخل محطة مترو الأنفاق، ومن ثم حصد الكثير من نسب التحميل التي وصلت حتى وقتنا الحالي أي في غضون 8 سنوات منذ تاريخ إصدارها إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم، أبدى أكثر من 35 مليون مستخدم حول العالم منهم إعجابه الشديد باللعبة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل لعبة صب واي Subway Surfers اقرأ التالي:-
تنزيل لعبة صب واي Subway مهكرة
💿اسم اللعبةصب واي سيرفرس Subway Surfers
🔃نسخة اللعبةV3.15.0
📊حجم اللعبة176 MB
🗓تاريخ اللعبة05 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةSYBO Games
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق