تحميل لعبة جار من الجحيم Neighbours From Hell 1 اخر تحديث 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة جار من الجحيم الموسم الأول NeighBours From Hell 1 APK اخر اصدار للاندرويد والايفون وهي من الالعاب الشهيرة وكان يطلق عليها لعبة الجار المزعج أو لعبة ازاى تخنق جارك، وتقوم اللعبة على شخصيتين الشخصية التي تُمثلك داخل اللعبة وشخصية الجار، أتعرف من فيكم المُلقب بجار من الجحيم، بالطبع أنت لأن كل ما عليك فعله للفوز داخل اللعبة من أجل تخطي العديد من المراحل هو التسلل داخل منزل الجار لفعل أشياء تزعجه.

تحميل لعبة جار من الجحيم Neighbours from Hell 1 2023

تنزيل لعبة جار من الجحيم يجعلك تقوم بتشغيل عقلك للتفكير في كيفية ازعاج الجار، حيث أنك تتسلل إلى المنزل بدون أدنى أدوات، وكل ما عليك هو محاولة فتح الأدراج المغلقة للعثور على أي شيء قد يُجدي نفعاً في مهمتك وعليك التفكير بشكل جيد لاستغلاله في الموضع الصحيح لذا فهي من الألعاب الرائعة المجاني، وسنتناول آلية اللعب بالتفصيل في الفقرات التالية.

تنوية:- روابط تحميل لعبة الجار المزعج "جار من الجحيم Neighbours From Hell 1" للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2023 موجودة في نهاية الموضوع في اسفل المقال.

نبذة لعبة جار من الجحيم الموسم 1 NeighBours From Hell 2023

تحميل لعبة neighbours from hell من الألعاب التي ظهرت قديماً منذ حقبة التسعينات تقريباً، والجدير بالذكر أنها نالت استحسان العديد من المستخدمين آنها أحد أشهر الألعاب التي تقوم على تدريب العقل والفكر من أجل استخدام القطع التي عُثر عليها في المنزل بشكل صحيح، لذا فقد تم طرح نسخة تعمل على هواتف الأندرويد والأيفون منذ ٣ أعوام تقريباً من قِبل الشركة المطورة HandyGames.

وتتألف لعبة جار من الجحيم 1 من العديد من المستويات في كل مستوى تزداد صعوبة الأمور شيئاً فشيئاً، حيث تقوم اللعبة بإخبارك بعدد المهام المطلوبة ولابد أن تنتهي من كل مرحلة وأنت حاصلاً على درجة 100% بالكامل لتجتازها وتصل إلى المستوى التالي.

وتدعم لعبة Neighbours from Hell 1 العديد من اللغات ولكن للأسف لا تدعم اللغة العربية على الإطلاق، ولكنه من الألعاب السهلة في التعامل التي لا تحتاج إلى فهم الشرح أو الإعدادات الخاصة بها، كما أنها لا تحتوي على مواد إعلانية مزعجة، أما حجمها فو يُعتبر كبير نسبياً حيث أنه يتعدى الـ 2000 ميجا بايت.

شخصيات لعبة جار من الجحيم: الموسم 1

تتألف تنزيل لعبه الجار المزعج من شخصان رئيسيان هما محور اللعبة وأساسها بالإضافة إلى الحيوان الأليف الذي يقوم الجار على تربيته وهم كالتالي:

  • الجار الشاب: وهو الشخصية التي تُمثلك داخل اللعبة، وهو عبارة عن شاب صغير مراهق يقوم بأعمال شغب وتصرفات صبيانية داخل منزل الجار من أجل مضايقته وازعاجه.
  • الجار الكبير: وهو شخص عبوث الوجه يرتدي فانلة بحمالات يتدلى منها دهون بطنه، ويقطن في الشقة المجاورة لهذا الشاب، داخل منزل كبير بدورين وفي مستويات أخرى بثلاثة لزيادة صعوبة إتمام المهمة، ويأتي داخل لعبة جار من الجحيم في الشريط السفلي وفوق رأسه فقاعة لتعرف ما يدور بخلده أو المكان الذي سيذهب إليه في المنزل حتى يتسنى لك الهرب.
  • الحيوان الأليف: هذا الحيوان أيضاً له دور وهو عبارة عن كلب حراسة ينبح كلما رآك في نفس الغرفة، ليأتي صاحب المنزل مسرعاً في حين تلوذ أنت بالهرب، والهدف من وجوده هو إتمام المهمة بشكل سريع للغاية قبل أن يمسك بك صاحب المنزل.
شخصيات لعبة جار من الجحيم 1

شرح لعبة جار من الجحيم 1 Neighbours from Hell

  • عقب تحميل لعبة جار من الجحيم من إحدى المتاجر الرسمية أو من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، أنقر على زر الفتح ليظهر كلا الجاران أمام شاشة سينما أنقر عليها حتى تستمر في الوصول إلى اللعبة.
لعبة جار من الجحيم
  • سيظهر لك خياران أحدهما في الموسم الأول والأخر الموسم الثاني بالطبع أنقر على الموسم الأول.
اختيار الموسم لعبة الجار المزعج
  • ستظهر الشاشة التالية داخل لعبة Neighbours from hell APK قم بالنقر على المرحلة الأولى، وتابع عدد المهمات المطلوبة منك الموجودة أقصى يسار الشاشة في أسفل الجزء الأيمن، وفي الأعلى الحد المطلوب من % لاجتياز المستوى والوقت الذي يتوجب عليك إنهاء المهمة خلاله.
الفوز لعبة الجار المزعج
  • قم بالدخول إلى المنزل عن طريق النقر على الباب، ومن ثم قم بفتح كل شيء أمامك الأدراج والخزانات لتجد بعض الأشياء التي يُمكنك استغلالها ضد الجار للنيل منه أو الحصول على النقاط والفوز، لاحظ دائماً الفقاعة المتوفرة أعلى رأسه لترى إلى أين سيتحرك.
شرح لعبة جار من الجحيم
  • عقب حصولك على بعض العناصر سيتم وضعها في الشريط السفلي من الشاشة قم بالنقر على أي عنصر لاستخدامه ومن ثم أنقر على القطعة التي ترغب في استغلال هذا العنصر بها.
المنزل لعبة الجار المزعج
  • مثال ذلك داخل لعبة الجار المزعج الاصلية الدرج يوجد به قلم حبر أسود، قم بالنقر عليه ومن ثم أنقر على الصورة الشخصية الخاصة به المُعلقة على الحائط لتقم بالرسم عليها، فور ما يجد الجار ذلك سيشتاط غيظاً، وبالتالي ستحصل على العديد من النقاط وهكذا.
ادوات لعبة الجار المزعج
  • احذر وحاول الهرب دوماً وعدم المكوث في الغرف التي يذهب إليها في الوقت الحالي، فإن رآك أو عثر عليك سيلقنك درساً لن تنساه قط، وسيضربك بكل قوته وستخسر المرحة وتضطر أن تُعيدها من البداية.
الاختباء من جار الجحيم

إعدادات لعبة جار الجحيم Neighbours from Hell

  • يمكنك من خلال إعدادات اللعبة أن تقوم بالتحكم في المؤثرات الصوتية الخاصة باللعبة سواء من حيث أصوات الشخصيات والغضب والضحك والفرح وغيرها أو موسيقى اللعبة ذاته.
  • يمكنك أيضاً التحكم في تشغيل خاصية الوقت المُحدد من أجل أن تخوض تجربة تحدي أكثر متعة وصعوبة.
  • التحكم في درجة حساسية لمس الشاشة أثناء اللعبة داخل لعبة جار من الجحيم.
  • اختيار اللغة التي ترغب في استخدام اللعبة بها، حيث أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة ولكن على شكل أعلام البلدان.
اختيار لعبة الجار المزعج

مميزات تحميل لعبة جار من الجحيم الموسم 1 Neighbours from Hell

تتميز تلك اللعبة بالعديد من المزايا الرائعة والتي أدت إلى انتشارها بسرعة كبيرة بين المستخدمين حول العالم، ومن أبرز تلك المزايا:

  • تشتمل لعبة جار من الجحيم على عدد كبير من المستويات المختلفة وفي كل مستوى مهمة جديدة عليك إتمامها لازعاج جارك بشكل أكثر حتى يتسنى لك الحصول على النقاط المطلوبة واجتياز المرحلة بنجاح.
مستويات لعبة الجار المزعج
  • تدعم تحميل جار من الجحيم Neighbours from Hell 1 العديد من اللغات المختلفة حتى يتسنى لكل مستخدم التعامل مع اللعبة باللغة التي يفهمها.
  • تنمي القدرات العقلية لدى اللاعب حيث أنه يقوم بالتفكير جيداً في كيفية استغلال كل قطعة يعثر عليها داخل المنزل في مُضايقة الجار.
  • رسوميات وجرافيك عالي الجودة لتظهر ملامح شخصيات اللعبة بشكل أقرب إلى الطبيعة والواقعية.

معلومات ملف تحميل لعبة جار من الجحيم 1 NeighBours from Hell

كما ذكرنا أن جار من الجحيم من الألعاب القديمة على أجهزة الكمبيوتر، لذا فمنذ أن ظهرت على المتاجر الرسمية لم تبذل الشركة المبرمجة مجهود في الاعلان عنها أو الترويج لها، فقد وصل عدد مستخدميها من مختلف دول العالم إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة جار من الجحيم NeighBours from Hell اقرأ التالي:
تحميل جار من الجحيم
💿اسم اللعبةلعبة جار من الجحيم Neighbours from Hell 1
🔃نسخة اللعبةV1.5.11
📊حجم اللعبة273 MB
🗓تاريخ اللعبة16 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةHandyGames
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة جار من الجحيم NeighBours From Hell للاندرويد والايفون مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق