تحميل لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة القناص سنايبر Sniper 3D للأندرويد والأيفون 2023 التي تُعتبر من أشهر ألعاب الأكشن وتحديدا القنص في 2023 والتي تأخذك إلى عالم الجريمة والقتال من أجل تحقيق العدالة على الأرض، لعبة Sniper 3D:ألعاب إطلاق النار تتألف من عدة مستويات في كل مستوى يجب عليك إنجاز بعض المهام التي توَّكل إليك للحصول على العديد من الأموال الافتراضية الذهبية التي تُمكنك من دخول بلاد جيدة أو شراء أسلحة ومعدات أحدث لمواصلة هدفك النبيل في القضاء على أعوان الشر من المافيا والعصابات الخطيرة المُدرج أسمائها في المطلوبين من قِبل الأمن.

لذا تُعتبر لعبة القناص ثلاثية الأبعاد من أشهر ألعاب الحروب التي أحبها نخبة كبيرة من المستخدمين من شتى بقاع العالم، نظراً لأنها تدعم العديد من اللغات بالإضافة إلى احتوائها على عدد كبير من الأسلحة الحديثة والمتطورة فضلاً عن أساليب القتال التي تتحلى بالمهارة لملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون، بالتالي فإن عملية تنزيل لعبة سنايبر 3D سوف تحقق لك المتعة والإثارة التي لا تنتهي، حيث أنها تشتمل على جرافيك عالي الجودة يُشعرك بأنك داخل حرب حقيقية على أرض الواقع، ويتجلى ذلك بوضوح في شكل الشخصيات والعتاد والأسلحة حتى الطبيعة والأرض والسيارات وكل شيء يبدو حقيقاً تماماً.

وبالرغم من انتشار ألعاب القتال والحرب إلا أن تنزيل لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D مختلف تماماً عن أي لعبة أخرى، حيث أنها تشتمل على فنون قتالية رائعة وتقوم بتدريبك على كيفية حمل السلاح والقنص والتصويب الدقيق، وتشتمل لعبة القناص على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تنقلك إلى قلب الحدث بشكل مباشر، فضلاً عن المكافآت والجوائز التي تخلق جو من الحماس والإثارة، وغيرها من المزايا الأخرى التي سنسردها بالتفصيل في الأسطر القادمة.

تنوية: روابط تنزيل لعبة sniper 3d للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة القناص برامج بلس".

نبذة عن لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D 2023

تحميل لعبة Sniper 3D هي أحد أشهر ألعاب الفنون القتالية ومحاولة القضاء على العناصر الإجرامية حتى تخلو البلاد منها، وقد قامت شركة Fun Games for Free بطرحها منذ عام 2014 ومنذ ذلك الوقت وراعت الشركة إدخال العديد من التطورات والإضافات إليها من حين إلى أخر إلى أن وصلت إلى هذا الشكل الحالي، حيث أنها أضافت إليها الجرافيك العالي الجودة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تُحاكي الواقع.

وبالطبع كل هذا أدى إلى ازدياد مساحة تحميل Sniper 3D بشكل ملحوظ حيث أنها تتخطي الـ 300 ميجابايت وللأسف تؤثر في بعض الأحيان بالسلب على موارد الجهاز، وتعمل على فقدان طاقة البطارية بشكل أسرع، لذا يجب الحرص على عدم قضاء أوقاتاً طويلة أمامها، كما أنها تشتمل على العديد من المواد الإعلانية المزعجة والغير مفلترة، وإن كنت بحاجة إلى تلافي ذلك يمكنك الترقية بسهولة إلى النسخة المدفوعة.

لعبة القناص 3D

وقد حرصت الشركة أن تطلق نسخة لكافة أنظمة التشغيل مما ساهم في انتشار لعبة القناص 3D بشكل ملحوظ بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في دول العالم المختلفة، حيث أنها تدعم أنظمة الأندرويد والأيفون كما أنها متوفرة برابط مباشر على المتاجر الرسمية لتلك الأنظمة مما يجعلك تقوم بتحميلها من مصدر أمن وموثوق منه، فضلاً عن إمكانية الدخول والتسجيل بحسابك الشخصي على منصة الفيسبوك حتى يتسنى لك إكمال مراحلك من أي جهاز، أو الرجوع من حيث توقفت في حالة حذف اللعبة وإعادة تحميلها مرة أخرى.

والممتع عند تحميل لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D هو أنك ستقوم بدور البطل القناص الذي يتلقى المهمة ومن ثم يجوب أنحاء المدينة للقضاء على العنصر الإجرامي كل ما عليك هو تحديد الهدف ومن ثم التصويب نحوه للنيل منه وبذلك تكون قد أتممت المهمة المُسندة إليك وبإمكانك الحصول على العملات الذهبية لشراء المزيد من الأسلحة والأشياء الجديدة من المتجر بسهولة، كما أنك ستحصد العديد من المكافآت والجوائز في كل مرحلة تقوم باجتيازها.

شرح قصة لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D القناص

تدور أحداث Sniper 3D:ألعاب إطلاق النار حول عِدة مناطق مختلفة وبلدان متعددة، في كل مستوى ستقوم بالقنص والقتل لأشرار تلك المدينة أو البلدة، حيث أنك تعمل تابعاً إلى أحد الجهات الأمنية التي تقوم بتعيينك كقناص لها للفتك بكافة الخارجين عن القانون سواء زعماء عصابات المافيا أو قاتلين الأطفال أو الإرهابيين.

ستقوم بتلقي المهمة من الجهة التي تتبعها وهو قتل الشخص الذي يرتدي تيشرت بلون محدد أو الموجود أعلى سطح المنزل وهكذا، وستلاحظ أن الهدف قد يكون ثابت أو متحرك، وبالطبع نعي جيداً أن الهدف المتحرك يكون أصعب بكثير من الهدف الثابت، لذا احرص داخل لعبة سنايبر ثري دي أن تقوم باستخدام السلاح المناسب لكل مهمة.

في كل مستوى لك 3 محاولات ضرب بالنار فإن أخطأت في الثلاثة فستُعيد المستوى من البداية ولن تحصد جوائز إتمام المهمة، لذلك احرص على التصويب الجيد من أول مرة، ويمكنك تكبير الصورة من أجل ظهور الشخص المُراد قتله داخل دائرة القنص ومن ثم قم بالتصويب والضرب تجاهه، ومن ثم أحصد المزيد من المكافآت والجوائز التي يُمكنك من خلالها ترقية السلاح الخاص بك أو شراء أسلحة أخرى جديدة، ليكون اسمك بين صفحة الإنجازات العالمية التي سيشهدها كافة مستخدمي اللعبة.

شرح لعبة القناص سنايبر Sniper 3D Assassin للأندرويد والأيفون 2023

  • إلعب: ستظهر الواجهة الرئيسية بها العديد من علامات التبويب، الأولى وهي اللعب المباشر والدخول في المدينة وإتمام المهمة.
واجهة لعبة سنايبر 3D
  • الخيارات: تلك الخيارات هي التي تمكنك من خلالها من الدخول إلى اللعبة عن طريق صفحتك الشخصية على منصة الفيسبوك، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل أو غلق الصوت والموسيقى الخاصة باللعبة من أجل التركيز بشكل أكثر دقة، فضلاً عن اختيار آلية التحكم سواء باللمس أو بمقياس التسارع، وغيرها من الخيارات الأخرى.
خيارات لعبة Sniper 3D Assassin
  • الإنجازات: يمكنك متابعة لوحة الإنجازات الخاصة داخل لعبة Sniper 3D Assassin والتي ستقوم من خلالها بمتابعة ما قمت بها من انجاز للمهام المُسندة إليك.
انجازات لعبة Sniper 3D Assassin
  • الحزم: ويُمكنك من خلالها أخذ جولة حول أهم البنود الشرائية التي تشتمل عليها اللعبة بنقود حقيقية، حيث يمكنك الحصول على بعض الماسات أو النقود الذهبية الافتراضية التي تُمكنك من ترقية الأسلحة أو الحصول على أسلحة إضافية، أو يمكنك شراء أسلحة متطورة أكثر ثباتاً فضلاً عن إمكانية ترقية اللعبة للحصول على النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات.
الشراء داخل لعبة سنايبر ثري دي

كيفية لعب لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D الاصلية علي الموبايل؟

  • 1. سيظهر الهدف الرئيسي من المهمة أقصى يمين الشاشة في الجهة العليا، على سبيل المثال قنص الرجل ذو القميص الأحمر، كل ما عليك هو توجيه السلاح عن طريق السحب والتمرير.
شرح لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin
  • 2. ستجد زر التكبير يسار الشاشة في المنتصف مررها إلى أعلى من أجل رؤية الهدف بشكل أكبر وأكثر دقة، حتى يظهر في منتصف بندقية القنص تماماً لسهولة التصويب.
شرح لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin
  • 3. أنقر على مربع إطلاق النار الذي يحتوي على 3 طلقات وهي المحاولات التي يجب عليك مراعاتها، عقب وضع الهدف داخل العدسة في الخطوة السابقة، أنقر على هذا المربع، ليتم إطلاق الرصاصة بالتصوير البطيء وصولاً إلى الهدف والفتك به.
شرح لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin
  • 4. عند الفتك بالهدف بذلك تكون قد أتممت المهمة على النحو الأمثل وسيظهر القائد لتهنئتك وإخبارك بأنك أبليت حسناً، قم بإتمام باقي المهام للحصول على المكافآت القيمة.
شرح لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin
  • 5. عقب انجاز المهمة ستأتي إليك مكافأة وجوائز مالية أنقر على زر الحصد ومن ثم أنقر على زر التالي لإتمام المهمة التالية.
مكافئات لعبة سنايبر 3D
  • 6. في حال فشل المهمة لا داعي للقلق فلن تقوم بالبدء من البداية ولكنك ستُعيد نفس ذات المهمة وصولاً إلى التصويب الصحيح لاجتياز المرحلة بنجاح.
فشل مهمة لعبة سنايبر 3D

الملف الشخصي داخل لعبة القناص Sniper 3D Assassin

يمكنك إنشاء ملف شخصي خاص بك داخل لعبة سنايبر 3d ويمكنك تسجيل الدخول بحسابك الشخصي على الفيس بوك، ويمكنك أيضاً تغير اسمك داخل اللعبة واختيار ما ترغب به، ويحتوي ملفك أيضاً على كافة التفاصيل التي تخصك من حيث المدينة التي تقوم بداخلها بإتمام المهام، ونوع السلاح المُستخدم بالإضافة إلى البلد التي تنتمي لها، ومن ثم يمكنك تصفح الآتي:-

المهام في لعبة Sniper 3D
  • المهام: تعرض لعبة سنايبر Sniper 3D العديد من الأماكن التي يتعين عليك التوجه إليها في المراحل القادمة ولكن بالطبع كل مدينة تشتمل على عددد من المستويات التي يجب عليك اجتيازها للانتقال إلى المدينة الأخرى.
مهمات لعبة سنايبر 3D
  • الأسلحة: وفيها استعراض بسيط لبعض الأسلحة التي ستحصدها وتحصل عليها من جراء الفوز وإتمام كافة المهام التي وكلتها إليك الجهات الأمنية داخل المنطقة، ومن خلال ذلك يمكنك ترقية بعض الأمور داخل السلاح الخاص بك مثل تكبير العدسة أو تثبيت السلاح وغيرها من الأشياء الأخرى التي تعمل على تقوية السلاح الخاص بك لسهولة إتمام المهمة من أول مرة خاصةً مع الهدف المتحرك.
الاسلحة Sniper 3D Assassin
  • عمليات عالمية: سواء تلك العمليات أو العتاد والقنص لن تتمكن من الحصول عليها إلا عقب اجتيازك مراحل متقدمة وبالتالي يمكنك معرفة العمليات العالمية التي يتوجب عليك فعلها وإنجازها حيث أنك ستقوم بالخروج عالمياً لتكون قناص عالمي وليس محلي فقط يعتمد عليك كبار الجهات الأمنية في شتى بقاع العالم.
  • الإنجازات: من أهم ما يميز إنجازات ملفك الشخصي هو أنك ستعرف عدد المهام التي قمت بها، وحصر المكافآت التي قمت بجمعها، بالإضافة إلى ترتيب مركزك بين قناصي العالم في لوحة الإنجازات هذه.
انجازات لعبة سنايبر Sniper 3D

مميزات تحميل لعبة القناص سنايبر Sniper 3D الجديدة للموبايل 2023

تتميز تحميل لعبة سنايبر ثري دي بالعديد من المزايا التي جعلت منها أشهر ألعاب الحرب والقتال ولكن من أجل تحقيق العدالة والتي تنقلك إلى عالم الأمن والأمان بالإضافة إلى تعليمك عمليات التصويب والقتال ومهارة التوجيه صوب الهدف، ومن أبرز المزايا التي تتحلى بها لعبة sniper 3d مهكرة ميديا فاير هي:

  • جرافيك عالي الجودة: من أبرز ما ستجده داخل اللعبة هي اشتمالها على جرافيك عالي الجودة مما يجعلك تشعر وكأنك في قلب الحدث ويظهر ذلك من خلال شخصيات اللعبة المجرمين التي تبدو ملامحهم بها بعض العبوث والتعبيرات الجاحدة، بالإضافة إلى شكل وهيئة الأسلحة التي تبدو بشكل أقرب إلى الواقع، حتى شوارع المدن ومبانيها قريبة جداً من الطبيعة حيث استخدم مبرمجو اللعبة تقنية الثري دي الرائعة.
  • مكافآت يومية: ستحظى بتجربة لعب مثالية داخل لعبة سنايبر 3D حيث يمكن فتح اللعبة يومياً للحصول على مكافآت يومية فيمكنك الحصول على مبالغ مالية افتراضية تُعينك على شراء المزيد من الأسلحة أو الحصول على أسلحة جديدة أو ترقية لأسلحتك القديمة وغيرها من المكافآت الأخرى التي تزيد من متعة اللعبة وتشعل بداخلك الحماس لإكمال وإتمام المراحل المختلفة.
مهام لعبة سنايبر 3D
  • تدعم اللغة العربية: من الأشياء التي استحسنها عدد كبير من مستخدمي لعبة سنايبر 3d مهكرة داخل دول الشرق الأوسط وإفريقيا هي دعمها للغة العربية سواء في الإعدادات أو في آلية اللعب أو كل شيء بداخلها يدعم اللغة العربية مع إمكانية التغير إلى أي لغة أخرى وفق ما ترغب حيث أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • أنواع أسلحة متعددة: تشتمل لعبة Sniper 3D Assassin على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة ذات الإمكانيات المتباينة، حيث أن كل سلاح له آلية عمل مختلفة، يمكنك الحصول على أسلحة مختلفة من المتجر أو من جراء الفوز، كما يمكنك ترقية أسلحتك القديمة.

تحديث لعبة سنايبر ثري دي Sniper 3D للموبايل اخر اصدار 2023

كما ذكرنا أن اللعبة أولتها الشركة اهتمام بالغ لذا فهي تُجري عليها العديد من التعديلات والتحسينات بشكل مستمر ومن أبرز الإضافات الأخيرة:

  • أصبح الآن بإمكانك الدخول إلى حروب الفرق المختلفة، بالتالي ستخوض حرب كبيرة وتفتك بالعديد من المجرمين في ساحة القتال.
  • إمكانية اللعب في وضع اللاعبين المتعددة ولكن للوصول إلى وضع ساحة PVP يجب عليك التقدم والوصول إلى مستويات كبيرة ومن ثم الالتحاق بدوري الخبراء والاشتراك به.
  • الوصول إلى المستوى 21 يجعلك قادراً على اللعب داخل وضع اللاعب الواحد.

عيوب تنزيل لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D اخر تحديث 2023

  • حجم تحميل لعبة Sniper 3D كبير نسبياً مما قد لا يتناسب مع أصحاب الهواتف التي لا تشتمل على مساحة داخلية فارغة كبيرة.
  • تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية نسبياً، حيث أن الجرافيك الخاص بها عالي ولا يمكن أن يعمل على الهواتف ذات الإصدارات القديمة.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الإعلانات التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مما يعرض المستخدم إلى التشويش وعدم التركيز أثناء اللعب، وأحياناً تحتوي على بعض المواد الغير مفلترة، ويمكن تخطي ذلك العيب عن طريق الترقية إلى النسخة المدفوعة.

معلومات ملف تحميل لعبة القناص سنايبر Sniper 3D اخر اصدار 2023

اشتهرت لعبة القناص 3D بأنها أفضل ألعاب القتال والدخول في العديد من الحروب التي تُشبه الحروب العالمية القديمة، للقضاء على الشر داخل البلاد، وبالرغم من أنها ظهرت منذ قرابة 9 سنوات إلا أنها حصدت نسب تحميل كبيرة جداً مقارنةً بتلك الفترة، حيث وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، جميعهم شعروا بالحماس حيال التعامل معها والتنافس والوصول إلى المراحل المتقدمة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة سنايبر Sniper 3D اقرأ التالي:-
تحميل لعبة sniper 3d مهكرة جواهر
💿اسم اللعبةالقناص سنايبر ثري دي Sniper 3D
🔃نسخة اللعبةV4.24.1
📊حجم اللعبة323 MB
🗓تاريخ اللعبة03 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةFun Games For Free
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة القناص سنايبر 3D للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق