تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة Angela آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela APK للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023, أنجيلا المتكلمة هي أحد أشهر ألعاب القط المتكلم التي ساهمت إحداثياتها والجرافيك والرسوميات الخاصة بها في جذب فئة كبيرة جداً من الصغار، حيث تظهر القطة بلونها الأبيض الناصع وعيناها التي تتحلى باللون الأزرق لتقوم بتقليد الطفل في كل ما يقول بصوت مضحك للغاية.
تنزيل لعبة القطة أنجيلا المتكلمة الأصلية 2023
تنزيل لعبة القطة المتكلمة APK تعلم طفلك معنى الرعاية، لأنها ستكون بمثابة قطة افتراضية يقوم الطفل بالاهتمام بكل ما يخصها من مأكل ومشرب وإستحمام وتنظيف أسنانها وإستبدال ملابسها وشعرها وغيرها من الأمور التي تنمي بداخله فكرة المسئولية تجاه حيوان إفتراضي عبر الشاشة، لذلك فضل العديد من الآباء والأمهات تثبيت اللعبة على هواتف صغارهم وأجهزتهم اللوحية نظراً لكونها أحد الألعاب المفيدة للغاية.
تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة متاحة بشكل مجاني على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، كما تشتمل لعبة My Talking Angela على سلسلة أخرى من الألعاب الخفيفة التي تمكن الطفل من اللعب معها وبها للحصول على العملات الذهبية الافتراضية لشراء وتسوق ملابس وشعر مستعار ونظارات واكسسوارات لها من حين إلى أخر، لذلك فهي تُعتبر لعبة ممتعة للغاية.
تنوية: روابط تنزيل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "انجيلا المتكلمة برامج بلس".

نبذة عن لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2023 من أكثر الألعاب الممتعة التي أطلقتها شركة Qutifit 7 Limited الغنية عن التعريف والتي سبق لها أن أطلقت سلسلة من الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية ولعل أهمها My Talking Tom التي تُعد لعبة أنجيلا موضوع حديثنا اليوم هي استكمال لها حيث أنها تتشابه معها كثيراً إلا أنها تحظى بالعديد من المزايا المختلفة والإضافات المثيرة التي جعلت منها اللعبة الأولى في محرك البحث.
وقد قامت الشركة المبرمجة للعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة بطرحها منذ عام 2014 وفي خلال تلك الفترة تمكنت اللعبة من جذب وادمان عدد كبير من المستخدمين حيث أنها لا تقتصر على الأطفال بل تعدى لاعبيها من البالغين نسب عالية جداً، نظراً لكونها لا تقتصر فقط على مجرد التربية والاهتمام والرعاية من حيث شراء الملابس والأطعمة المختلفة لها بل تحتوي أيضاً على مجموعة من الألعاب المختلفة مثل السباق وقذف الكرات وتوصيل الكور المتشابهة الألوان وغيرها من الألعاب الأخرى التي لاقت رواجاً كبيراً بين المستخدمين. فضلاً عن توافق تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مع العديد من الأجهزة حتى ذات الإصدارات القديمة نسبياً أو الأجهزة التي لا تحظى بإمكانيات عالية، فمن أكثر مزاياها أنها تعمل على كافة أنواع الأجهزة وكافة الإصدارات مما ساهم بشكل أكبر في انتشارها فضلاً عن دعمها للعديد من اللغات مما جعل لها متابعين من شتى بقاع العالم ومن هنا زادت قاعدة مستخدميها، لذلك أولتها الشركة المبرمجة اهتمام بالغ وأدخلت عليها العديد من التحديثات والتحسينات على مراحل زمنية قصيرة. وقد تم إصدار نسخة لعبة القطة المتكلمة أنجيلا بحيث يتمكن اللاعب من جمع العديد من النقود الذهبية الافتراضية حتى يتسنى له شراء العديد من الملابس الغالية الثمن والقبعات والنظارات التي تضفي عليها مظهراً رائعا، وشراء أغلى الأطعمة وتغير حوائط المنزل التي تمكث فيه أو السرير التي تخلد فيه إلى النوم وغيرها من الأشياء التي تحتاج إلى ترقية بالعملات الذهبية، ففي النسخة المهكرة يمكن للاعب جمع نقود لا حصر لها لشراء ما يلزم القطة من المتجر بمنتهى السهولة دون الحاجة إلى الوصول إلى مستويات متقدمة.

تحديث لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela 2023

  • مرح الصيف بدء الأن مع انجيلا القطة المتكلمة.
  • أدخل الي العطلات لتحصل علي المزيد من الهدايا والجوائز.
  • إمكانية ارتداء فستان الحفلات الخاصة بالقطة أنجيلا.
  • فرصتك الأن للرقص داخل المقصورة الاحتفالية داخل لعبة القطة أنجيلا.
  • إمكانية إضافة سحر العطلات الي صورك.

كيفية لعب لعبة القطة أنجيلا المتكلمة My Talking Angela أخر تحديث 2023؟

  • عقب عملية تحميل القطة انجيلا والنقر على زر الفتح ستظهر صفحة اللعبة بها القطة الجميلة أنجيلا وهي تتهيأ للتحميل، ثم تأتي صفحة خاصة لوضع عام الميلاد الخاص بك، بهدف حصر نسبة متابعي اللعبة من الفئات العمرية المختلفة.
تاريخ الميلاد لعبة القطة المتكلمة
  • ستأتي القطة أنجيلا وهي حديثة المولد داخل سيارة الأطفال تطلب المساعدة في بعض الأمور الخاصة بها، لتصبح سعيدة حتى يبتسم الوجه الخاص بها، والذي يمكنك من خلاله فيما بعد أن تعرف حالتها النفسية من حيث السعادة أو الحزن وكلما تمكنت من جعلها سعيدة كلما حصلت على العديد من العملات الذهبية.
مساعدة القطة انجيلا الصغيرة
  • تقوم لعبة انجيلا بظهور إشارة أيقونة الملعقة والشوكة والتي تعني أن القطة جائعة وترغب في الذهاب إلى المطبخ لتناول بعض المأكولات، ويمكنك أيضاً معرفة حالتها من حيث الجوع أو الشبع من خلال فحص تلك الأيقونة، ويتم إطعام القطة أنجيلا عن طريق تمرير ما في الطبق الذي أمامها إلى فمها بلمس الشاشة.
  • وهي ظهور أيقونة الإستحمام فلابد أن ترعى القطة وأن تقوم بتحميمها من حين إلى أخر، قم بالنقر على تلك الأيقونة للذهاب بالقطة إلى الحمام، من أجل غسل أسنانها بفرشاة الأسنان ويتم ذلك عن طريق تمرير أصبعك على الشاشة للإمساك بالفرشاة ومن ثم تمريرها على أسنانها، ومن ثم غسلها بالماء.
غسيل إسنان القطة انجيلا
  • ستظهر لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة متسخة وترغب في أخد حمام دافئ كل ما عليك هو النقر على البانيو الصغير الخاص بها والنقر على الصابونة ومن ثم تمرير ماء الدش عليها لتصبح نظيفة وجميلة.
رغبة القطة في الإستحمام
  • وهي الخلود إلى النوم حيث ستبدأ القطة في التثاؤب بعينان ناعستان حيث سيظهر أيقونة بها هلال ونجوم يمكنك عمل فحص دوري عليها فيما بعد لمعرفة إن كانت بحاجة إلى الخلود إلى النوم أم لا، كل ما عليك هو النقر على تلك الأيقونة لتذهب بها إلى غرفة النوم ومن ثم أنقر على المصباح المضيء الذي يتجاور مع سريرها كي ينطفئ وتبدأ في الخلود إلى النوم.
الذهاب الي النوم القطة انجيلا
  • قم بإختيار إسم للقطة خاصتك حتى يتغير إسمها وفق الأسم الذي ترغب به.
إختيار إسم القطة المتكلمة
  • عقب إستيقاظ القطة من النوم في لعبة صديقتي انجيلا ستظهر أيقونة جديدة وهي رقص القطة، وهذا يعني أن وقت المرح قد حان لترقص مع القطة أنجيلا في غرفتها الخاصة كل ما عليك هو النقر على شكل المسجل لتصدر صوت المزيكا وتبدأ في الرقص والاندماج مع القطة، وكلما مررت بأصبعك يميناً ويساراً أو أعلى وأسفل كلما قامت القطة بأداء حركات مضحكة ومختلفة.
رقص القطة المتكلمة
  • وهي وقت المرح الخاصة أكثر بالفتيات، فعقب النقر على الصندوق الخاص بالقطة ستظهر أمام المرآة الخاصة بها وأمامها طاولة بها العديد من أدوات المكياج المختلفة وشريط من أنواع الفرش المتعددة ستحظى الفتيات بتجربة ممتعة وهي تقوم بو ضع بعض من تلك المساحيق على وجه أنجيلا.
مكياج القطة أنجيلا المتكلمة
  • وهي أخذ لقطات بألوان مختلفة للقطة في أوضاع متعددة حتى تكون بمثابة ذكرى يتم وضعها في الألبوم الخاص بها مع إمكانية إختيار أكثر من خلفية بالإضافة إلى ضبط إضاءة الصورة أو اختيار فستان او استيكر خاص بها على الصورة قبل التقاطها، ولأخذ اللقطة قم بالنقر على أيقونة الكاميرا ومن ثم النقر على زر الاحتفاظ بالصورة داخل ألبومها الخاص.
تصوير القطة انجيلا المتكلمة

أهم الأذونات التي تتطلبها تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة للاندرويد 2023

تتطلب تحميل لعبة صديقتي أنجيلا APK العديد من أذونات التحميل شأنها في ذلك شأن العديد من الألعاب والتطبيقات حتى يتسنى لها العمل بكفاءة على تلك الأجهزة، ومن أبرز الأذونات التي تتطلب منك النقر على زر القبول لتحميلها هي كالتالي:-
  • السماح للعبة بالدخول إلى عالم الصور الخاصة بك.
  • الدخول إلى عالم الوسائط داخل المعرض الخاص بك.
  • الدخول إلى كافة مقاطع الفيديو التي يشتمل عليها جهازك.
  • السماح بفتح الميكروفون الخاص بالهاتف.
  • كافة معلومات الاتصال بشبكة الوايفاي .
  • السماح بالدخول إلى كافة المعلومات الخاصة بالمكالمات سواء الصادرة أو الواردة.
  • عمليات الشراء من داخل اللعبة.
إذونات تحميل لعبة القطة المتكلمة

مميزات تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela 2023

كما ذكرنا أنه بالرغم من تشابه تلك اللعبة مع لعبة صديقي توم المتكلم إلا أنها تشتمل على العديد من الإضافات المختلفة والمميزة والتي جعلت منها أشهر ألعاب سلسلة القطط المتكلمة نظراً لكونها تشتمل على التالي:-
  • تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة تدعم عدد كبير من الأجهزة، حيث تم طرحها بأكثر من نسخة حتى تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء الأندرويد أو IOS، كما أنها تدعم إصدارات مختلفة سواء قديمة أو حديثة حيث أنها تُصنف أنها أحد الألعاب الخفيفة بالرغم من مساحتها.
  • تحتوي على العديد من المستويات مما لا تجعل المستخدم يشعر بالملل أثناء اللعب، كما أن القطة أنجيلا تكبر عقب عدة مستويات شيئاً فشيئاً مما يشعر اللاعب أنه يمتلك قطة حقيقية وليست من خلف شاشة وأنه كلما رعاها واهتم بها كلما تخطى العديد من المستويات وكلما نضجت القطة وبلغت عام يلي العام.
مستويات لعبة صديقتي أنجيلا
  • تحتوي على كتيب خاص بالملصقات التي يتم تجميعها من خلال مراحل اللعبة أو كلما قام اللاعب برعاية القطة في لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela وكل ملصق له رقم كي تقوم بلصق كل ملصق داخل المربع الخاص به، مما يحفز المستخدم على تجميع الكتيب ولصق وإكمال الملصقات لتتكون الصور بشكل كامل.
ملصقات لعبة القطة أنجيلا
  • لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة سهلة الإستخدام مما يجعلها سلسلة في التعامل بالنسبة للأطفال كما أنها لا تشتمل على العديد من أدوات التحكم المعقدة التي تحتاج إلى شرح، فآلية التعامل معها تقوم أساساً على إطعام القطة وتحميمها وتفريش أسنانها بالإضافة إلى مساعدتها في الخلود إلى النوم فضلاً عن العديد من اللعب والمرح والرقص معها.
  • تولد داخل الطفل الشعور بالمسئولية تجاه كائن صغير في إحتياج له، حيث أنه سيكون هو المسئول الأول عن رعايتها وجميع مستلزماتها من أساسيات حياة الكائنات الحية، كما أنها تُحاكي الطبيعة في شكلها ومظهرها مما يجعل الطفل يشعر وكأنها قطة حقيقية يختار لها إسم يروق له.
  • جرافيك لعبة Talking Angela عالي الجودة وتشتمل أيضاً على رسوميات دقيقة، لدرجة أن أغلب من قام بإستخدام هذه اللعبة شعر وكأن القطة تنظر إليه بشكل حقيقي، من شدة مشابهة الهرة للطبيعة.
  • تحتوي على سلسلة كاملة من بعض الألعاب الخفيفة، والتي تجعل المستخدم يشعر أنه قام بتحميل أكثر من لعبة في وقت واحد على هاتفه، فعقب النقر على جهاز اللعب المتوفر داخل غرفتها ستنتقل إلى صفحة خاصة بمجموعة كبيرة من الألعاب التي تشتمل عليها أنجيلا يمكنك إختيار بعضها للعب بها بشكل مباشر والبعض الأخر يتطلب تجميل الملفات الخاصة به من متجر جوجل بلاي.
  • تُمكن اللاعب من تغير ملابس وشكل وهيئة القطة حيث تشتمل اللعبة على متجر يوجد به عدد كبير من الفساتين وأشكال الشعر المختلفة بالإضافة إلى أنواع متعددة من الأحذية مع إمكانية تغير لون عيون القطة وشفتيها وغيرها من الأشياء الأخرى.
تغيير ملابس القطة أنجيلا المتكلمة

عيوب تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela 2023

للأسف تشتمل اللعبة على بعض العيوب التي خشى البعض منها وتراجع عن تحميلها بسبب تلك العيوب خوفاً على أطفالهم وهواتفهم، ومن أبرز تلك العيوب:
  • حجم تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة كبير للغاية على هواتف الأيفون حيث أنها تتعدى الـ 350 ميجابايت بالرغم من تصنيفها أنها أحد الألعاب الخفيفة.
  • من بين طرق اللعب مع القطة أنجيلا هو ضرب الطفل لها بلمس الشاشة إما على وجهها أو بطنها أو أي مكان بجسدها مما قد يُشجع الطفل على العنف وضرب الكائنات الأليفة.
  • تحتوي تنزيل صديقتي أنجيلا المتكلمة على العديد من الإعلانات التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة عند النقر على أي شيء داخل اللعبة مما قد يعرض العديد من المستخدمين للإزعاج والعزوف عن فكرة اكمال مراحل اللعبة.

أبرزالعاب لعبة القطة أنجيلا المتكلمة My Talking Angela

تحتوي تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة على عدد من الألعاب الأخرى الصغيرة بداخلها والتي يمكنك تحصيل العديد من العملات الذهبية الافتراضية من خلال الفوز بداخلها، وعدد تلك الألعاب حوالي 12 لعبة، جميعهم متاح ما عدا 4 ألعاب تتطلب تحميل ملفاتها من متجر جوجل بلاي، ومن أبرز تلك الألعاب:-
العاب القطة أنجيلا المتكلمة
  • لعبة الاتصال السعيد: وهي لعبة تشبه في آليتها لعبة كاندي كراش حيث أنها تقوم على جمع كل 3 وحدات بلون واحد بجوار بعضهم البعض.
  • لعبة بالون سبلاش: وهي عبارة عن مجموعة من البلالين بعضاً منها يحتوي على رقم كل ما عليك هو تمرير أصبعك على البالونات التي تتجاور مع بعضها البعض بأي عدد على أن يكونوا نفس اللون، مع الحرص على تفجير البالونة التي تشتمل على رقم.
  • لعبة الحصول على الأرنب: وهي عبارة عن شريط يشتمل على أكثر من لون كل ما عليك هو التقاط الأرنب على شريط بنفس لونه وكلما رغبت في تغير لون الشريط قم بالنقر عليه.
  • لعبة بابل شوتر: وهي لعبة تقوم على ضرب كرة بلون محدد لتصيب الكور التي تحمل نفس اللون.
  • لعبة بريك بريكر: وهي عبارة عن طاولة صغيرة تستند عليها كرة في الجزء السفلي من اللعبة وفي الجزء العلوي مجموعة من الطوب كل ما عليك هو توجيه الكرة لضرب الطوب محاولاً الإمساك بالكرة في كل مرة بالطاولة دون أن تفقد الكرة.
  • لعبة سكاي هاي: وهي أحد سلسلة ألعاب صديقتي أنجيلا المتكلمة التي تقوم على مجموعة من الحقائب المعلقة بحبل، كل ما عليك هو محاولة النقر والتقاط تلك الحقائب لتكون فوق بعضها البعض بشكل مرتب.
  • لعبة تيني بازل: وهي عبارة عن مجموعة من الأشكال المختلفة كل ما عليك هو اختيار الأشكال وترتيبها داخل مربع لتكمل بعضها البعض.
  • لعبة كونكت: وهي عبارة عن مجموعة من الكور وتلك الكور تشتمل على كورتين متماثلتين من حيث اللون بشكل مبعثر، كل ما عليك هو محاولة توصيل الكرة لمثيلتها في اللون.

معلومات ملف تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela 2023

منذ الوهلة الأولى التي قامت فيها الشركة المبرمجة بطرح تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة على متجري جوجل بلاي وأب ستور وقد لاقت ترحيب وشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين ولعل أهم فئة أحبتها هي فئة الأطفال الصغار دون التاسعة من عمرهم، ومنذ تاريخ تواجدها على تلك المنصات وقد حصدت نسب تحميل متعددة وصلت إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل القطه المتكلمه أنجيلا اقرأ التالي:-
تنزيل صديقتي انجيلا مهكرة
💿اسم اللعبةصديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela
🔃نسخة اللعبةV6.1.0.730
📊حجم اللعبة150 MB
🗓تاريخ اللعبة05 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةOutfit7 Limited
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق