تحميل برنامج ناسخ التطبيقات App Cloner APK للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج ناسخ التطبيقات App Cloner للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024 من البرامج الضرورية للعمل على تطبيقات الأندرويد بأكثر من حساب، فمثلا قد يكون لديك حسابات متعددة على منصات التواصل الاجتماعي ولكن لا يمكنك الدخول بأكثر من حساب، أو أنك لا تريد مشاركة حسابين عبر نفس التطبيق، لذا يمكنكم التمتع بمرونة نسخ جميع التطبيقات على هاتفك عبر تحميل برنامج App Cloner.

تحميل برنامج App Cloner ناسخ التطبيقات 2024

نبذة عن برنامج App Cloner لنسخ التطبيقات للأندرويد 2024

ظهر برنامج App Cloner النسخة المدفوعة اخر اصدار لعمل تطابق بين تطبيقات الأندرويد لتشغيل أكثر من حساب واحد للبرامج المختلفة خاصة لتطبيقات السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وأنستقرام وتويتر، وغيرهم، كما يدعم التطبيق تطابق الألعاب من خلال إنشاء نسخة ثانية للتطبيقات المختلفة، للاستخدامات المتعددة، وفي مقالنا هذا سنقوم بسرد المميزات والعيوب التي ستجدها عند تحميل تطبيق App Cloner المدفوع.

روابط تنزيل ناسخ التطبيقات مدفوع App Cloner APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال.

مميزات تحميل تطبيق نسخ التطبيقات App Cloner للأندرويد 2024

يحتوي تطبيق App Cloner على الإصدارين المجاني والمدفوع ولكل منهما فوائده وإمكانياته المتعددة، ومن الضروري معرفة أنه لا يوجد نفس الإصدار. سيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى الاستنساخ الأساسي ما لم تقم بالاشتراك في الإصدار المتميز من هذا التطبيق الرائع، لكن هذه أهم المزايا التي ستجدها عند تحميل برنامج App Cloner.

  • القدرة على تعطيل إجراءات المشاركة للتطبيق.
  • إزالة أحد التطبيقات من الهاتف بشكل كلي.
  • إزالة وتعطيل الأذونات ومطالبات الأذونات الموجودة بالتطبيقات.
  • يسمح لك وضع التخفي بحماية كلمة مرورك.
  • إمكانية التنقل بين وضعي HUD وFlip Screen Mode لضبط أبعاد التطبيقات على الهاتف، سواء كان الوضعي الطبيعي أو الوضع الأفقي، أي جعل التطبيق متوافق على كل الأوضاع.
  • يوجد مرشح اللون لضبط الأيقونات الخاصة بالتطبيق المزمع تعديله، أو تغيير الأيقونة الخاصة به من مكتبة الأيقونات أو وضع أيقونة جديدة بالتطبيق من أي صورة بالهاتف.
  • إمكانية إضافة الوضع الوضع المظلم للتطبيقات الغير داعمة لهذه الخاصية.
  • القدرة على تعطيل زر Chromecast والميكروفون والكاميرا والتركيز الصوتي على البرامج الصوتية.
  • إمكانية إزالة الإعلانات أو حذف الأذونات المختلفة للتطبيقات الموجودة بالهاتف سواء كانت مثبتة أو لا.
  • إمكانية تغيير أو إخفاء معرف الأندرويد Android وIMEI / IMSI وWi-Fi وBluetooth MAC.
  • إمكانية تغيير الألوان الرئيسية بالتطبيقات وتخصيصها للألوان التي تحتاجها.
  • يدعم التطبيق نظام الترجمة للتطبيقات، حيث يدعم ترجمة التطبيق يدويا من المستخدمين لسهولة الاستخدام الشخصي، أو الاستخدام العام.
  • العمل على تعديل التطبيقات من خلال أسطر الهيكسكال HEX، وهي من الأمور المهمة لكل المطورين، والذين يهتمون بالتعديل على الملفات والتطبيقات.
  • إمكانية تسجيل الدخول بالحسابات الرسمية للتطبيقات المستنسخة مثل حسابات جوجل وفيسبوك وانستا وتيليجرام وغيرها من التطبيقات.
  • إمكانية إخفاء العديد من التطبيقات المثبتة وهذه من الأمور الجيدة التي توجد بالتطبيق، مع إمكانية تغيير أيقونات التطبيقات الرسمية إلى أيقونات شخصية.

هذه المقال سيساعدكم في معرفة كيفية إخفاء التطبيقات المختلفة على الأندرويد.

تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة

  • يدعم التطبيق إخفاء الروت للهواتف التي تم عمل الروت لها، حيث يعمل خيار إخفاء خصوصية الجذر على تعطيل عمليات التحقق من الجذر الشائعة داخل التطبيق المستنسخ.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه المقال الذي يشرح الكثير عن الروت وكيفية عمله للهواتف الأندرويد باستخدام تطبيقات متعددة.

كيفية عمل روت من الكمبيوتر والموبايل

  • تعطيل الأذونات أو تغييرها للوصول إلى الاتصالات أو وسائط التخزين أو معرض الصور وخلافه.
  • إمكانية تقييد التطبيق من خلال وضع تاريخ للبدء وتاريخ للانتهاء، وبعدها لن يعمل التطبيق المستنسخ، وهو خيارا مهما للمطورين في تحديد نسخ تجريبية.
  • يدعم التطبيق إخفاء كل وسائل الاتصال بالهواتف للتطبيقات المستنسخة مثل إخفاء هوية الشبكة وإخفاء اسم ومعلومات الاتصال بالواي فاي والموقع وخلافه.
  • إتاحة لوحة مفاتيح مخفية للتطبيقات المستنسخة، مع وجود وضع التصفح المخفي كي لا يتم تسجيل نقرات الضغط على الحروف ومعرفتها، أي دعم كامل لحفظ الهوية والخصوصية.
  • تعطيل البحث داخل التطبيقات، لتحجيم أمر ما برمجيا.
  • تغير حجم الخطوط والنوافذ الموجودة بالتطبيق من خلال تكبيرها أو تصغيرها.

هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي قد تستمتع بها مع هذا التطبيق. يتضمن ذلك خيارات التخزين والإطلاق والتنقل والألعاب والشبكات والإخطار والمطور والأتمتة.

عيوب تحميل برنامج App Cloner للأندرويد 2024

هناك بعض العيوب التي توجد بتطبيق آب كلونر، منها مثلا:

  • تطبيق app cloner لا يدعم مزايا جيدة إلا في الخطة المدفوعة فقط.
  • التطبيق لا يجد دعما كبيرا في المحتوى العربي، لذا نحتاج إلى جهد في التجريب والاجتهاد.
  • تحميل برنامج app cloner لا يوجد له صفحة علي متجر جوجل بلاي ولكن من خلال طرف ثالث، ولكننا هنا قد تلاشينا هذه المشكلة في وضع روابط مباشرة مجانا للتحميل.

أهمية تحميل برنامج نسخ التطبيقات App Cloner للأندرويد 2024

التعديل على التطبيقات المثبتة وتخصيصها

تعرض علامة التبويب التطبيقات المثبتة التطبيقات المثبتة حاليًا. تسمح القائمة المنبثقة بتشغيل التطبيق أو إلغاء تثبيت التطبيق أو إظهار شاشة معلومات التطبيق أو حفظ التطبيق أو مشاركته كملف APK.

لاحظ أنه عند حفظ التطبيقات، التي تم تثبيتها كحزم تطبيقات، ستتم مطالبتك بإدخال مسار المجلد بدلا من اسم ملف. وعند مشاركة حزم التطبيقات، سيقوم تطبيق App Cloner تلقائيا بإنشاء أرشيف ZIP يحتوي على ملفات APK المنقسمة.

ؤيمكنكم تحميل برنامج App Cloner اخر اصدار من نسخ التطبيقات الموجودة كتطبيقات مثبة أو تطبيقات محزمة موجودة بامتداد APK، واستنساخها لأكثر من تطبيق يعمل على نفس الهاتف، والطريف في الأمر أن تحميل برنامج App Cloner يساعدكم على استنساخ نفسه بسهولة بدون تعارض، بالإضافة إلى استنساخ تطبيقات السوشيال ميديا المشهورة كالفيسبوك وأنستجرام وواتساب وتويتر وغيرهم.

نسخ التطبيقات برنامج app cloner

بعد انتهاء عملية الاستنساخ سيطلب برنامج آب كلونر منك تثبيت التطبيق المستنسخ. قد تحتاج إلى منح إذن App Cloner لتثبيت التطبيقات. بمجرد التثبيت، انقر فوق " تشغيل " لفتح النسخة الحديثة التي قمت استنساخها من التطبيق.

ولإنشاء نسخ متعددة، تأكد من تعيين رقم Clone بشكل منفصل لكل نسخة جديدة. ستعمل النسخ التي تم إنشاؤها برقم استنساخ معين على تحديث أي نسخ موجودة برقم الاستنساخ هذا، لذا يتوجب عليكم فهم هذه النقطة ليتم الاستنساخ بنجاح.

استنساخ ملفات التطبيقات بحزمة APK

يمكنكم أيضا استنساخ التطبيقات دون تثبيتها عن طريق إضافة ملفات APK مباشرة إلى علامة تبويب ملفات التحزيم الموجودة بالشاشة الرئيسية للتطبيق، فقد يكون هذا مفيدا إذا كنت ترغب في استنساخ إصدار أقدم من التطبيق مع الاستمرار في تثبيت أحدث إصدار. كما إنه مفيد أيضا في حالة عدم ثقتك في أحد التطبيقات وترغب في استنساخه لتمكين واحد أو أكثر من خيارات الخصوصية قبل تثبيت الإصدار المستنسخ من التطبيق.

وتسمح القائمة المنبثقة بحفظ ملف APK أو مشاركته أو حذفه. حيث يمكنك الضغط لفترة طويلة للتحديد المطلوب وحفظ أو مشاركة أو حذف ملفات APK الموجودة بالهاتف. كما يمكن استخدم زر البحث في شريط الأدوات للبحث عن التطبيقات حسب الاسم.

استنساخ التطبيقات المثبتة بالهاتف

تعرض علامة التبويب بالشاشة الرئيسية لتطبيق آب كلونر التطبيقات المستنسخة المثبتة حاليا بالهاتف. وتسمح القائمة المنبثقة بعمل إجراءات النسخ، وإلغاء تثبيت التطبيقات، وإظهار شاشة معلومات التطبيق، وحفظ التطبيق أو مشاركته كملف قابل للتثبيت APK.

جدير بالذكر أيضا أنه يمكنك استخدام بيانات التطبيقات للتصدير والاستيراد، أي إنشاء نسخة احتياطية واستعادة البيانات والملفات التطبيق الداخلية، بما في ذلك أي إعدادات، والأفضليات ودورات تسجيل الدخول إذا تم تخزين هذه كجزء من بيانات التطبيق، ويتيح لك هذا الأمر نقل النسخ المستنسخة إلى أجهزة أخرى أو الاحتفاظ بإصدارات مختلفة من حالة التطبيق كنقاط استعادة.

طريقة تثبيت برنامج App Cloner في الأندرويد

لتثبيت تطبيق Cloner APK لنسخ التطبيقات والألعاب بالأندرويد سيكون بعيدا عن متجر بلاي Google Play، وذلك لمنع هذا التطبيق من متجر بلاي بسبب قوته في التعديل على نواة التطبيقات مما سيسبب ضررا فادحا للكثيرين من المطورين، لذا فستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة بالهاتف، وذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ثم الضغط على تبويب الأمان ثم النقر على تثبيت من مصادر غير معروفة وقم بتفعيلها كما بالصورة.

تفعيل المصادر الغير معروفة

لكن تأكد من تنزيل App Cloner فقط من الصفحة الرئيسية الرسمية. ولابد من إبقاء Google Play Protect ممكنا، والذي يقوم أيضا بفحص التطبيقات المثبتة خارج متجر بلاي Google Play والتحقق منها وذلك حتى لا يحدث أي انتهاك لخصوصيتك من هذه التطبيقات الغير معروفة.

تعدد الامتدادات التي يدعمها تطبيق آب كلونر لنسخ التطبيقات

من المعروف أن امتدادات التثبيت لتطبيقات أندرويد هي APK، لكن ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين أن الأندرويد يدعم الكثير من الامتدادات التنفيذية الخاصة به، والتي يمكن التثبيت من خلالها وهي مدرجة تحت اسم حزم التثبيت App Bundle، ومن هذه الامتدادات التي يمكن التعديل عليها apks ،zip ، xapk، apkm، وهي امتدادات قد تتضمن الكثير من الحزم المتكاملة للألعاب بدلا من تحميل الملفات التنفيذية من جوجل بلاي ثم ترجع مرة أخرى لتحميل باقي ملفات اللعبة من سيرفرها الخاص والتي تندرج تحت مجلد OBB، فتطيبق App Cloner كفيل بالتعامل مع تلك التطبيقات المتكاملة.

الجميل بالتطبيق إنه يمكن المستخدمين من تجميع الملفات المدمجة بالتطبيق في ملف تنصيب واحد من خلال حزمة واحدة فقط، حيث يمكنكم حفظ مستوى اللعبة عند استخدامها على هاتف آخر، ونراها من الأمور الرائعة التي ستجدها عند تحميل برنامج app cloner، يمكنكم الاطلالة على هذه الصورة لمعرفة إمكانات البرنامج في هذا السياق.

تحميل برنامج app cloner

كيفية استنساخ التطبيقات على الأندرويد بإستخدام برنامج App Cloner؟

لاستنساخ أي تطبيق من التطبيقات المثبتة أو الموجودة بالهاتف أو التعديل عليه، فكل ما عليك فعله هو تحميل برنامج App Cloner مهكر وتثبيته والدخول عليه ثم اختيار التطبيق المراد استنساخه أو تعديله.

قد لا نجد فرصة في هذا المقال في الشرح المفصل للتطبيق لما سيأخذ من جهد وعناء طويل في حين أن التعامل مع التطبيق سهل ويسير ولن يكلف الكثير من الوقت لتجربته ومعرفة خصائصه.

لاحظ في الصورة التالية كمية البرامج المستنسخة من تطبيق تلجرام الرسمي مع تغير الأيقونات وحزم التثبيت والتوقيع.

استنساخ التطبيقات باستخدام برنامج app cloner

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج App Cloner للأندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج app cloner مع الإجابة عليها:

هل تحميل برنامج App Cloner النسخة المدفوعة يمكننا التعديل على أي تطبيق؟

نعم، فـ تنزيل برنامج app cloner يمكنك من عمل الكثير والكثير، سيضع لك بيئة كبيرة للتعديل على التطبيقات واستنساخها، بداية من المستخدم المبتدئ وحتى المستخدم المتقدم والمطورين، ولابد للوصول إلى كل الصلاحيات أن تقوم بتحميل App Cloner Premium وهو تحت اسم App Cloner Pro، لأن هناك نسخة مجانية لا تعطي إلا القليل من الصلاحيات.

هل يتوفر تحميل تطبيق App Cloner مهكر كامل (احدث اصدار) 2024؟

نعم يمكن تحميل برنامج app cloner بروابط مباشرة من خلال موقعنا برامج بلس من خلال النقر على الروابط الموجودة أسفل المقال برابط مباشر من ميديا فاير مع توفير تحميل برنامج app cloner النسخة المدفوعة اخر اصدار.

هل يوجد حل مشكلة تطبيق App Cloner مع بعض التطبيقات؟

قد واجه بعض المستخدمين مشكلات في التعديل والاستنساخ بين التطبيقات، فمثلا عند استنساخ تطبيق ما يحدث تعارض مع التطبيق الأصلي ويستخدم مجلد عرضه الرسمي، ولكن من خلال التحديثات الجديدة لتطبيقApp Cloner Pro قد تلاشت تلك المشكلات، ومع المزيد من الاستخدام ستجد نتائج أفضل بالكاد.

ما حجم تحميل تطبيق ناسخ التطبيقات مدفوع App Cloner Pro؟

تحميل برنامج app cloner سيكون حجمه صغير حيث يتراوح حجمه حولي 61 ميجابايت.

لماذا لا يمكن تحميل برنامج App Cloner من متجر بلاي؟

لأن قوة التطبيق في التعديل على مصدرية التطبيقات يخالف سياسات جوجل، فالتطبيق ليس به خروقات أمنية، لكن قواه تتعدى كونه برنامج استنساخ إلى بيئة كاملة لتغيير وجه التطبيقات.
هذه بعض الصور من داخل التطبيق يمكنكم الإطلالة عليها لمعرفة المزيد حول التطبيق.
برنامج app cloner
برنامج app cloner
برنامج app cloner

معلومات ملف تحميل برنامج نسخ التطبيق App Cloner للأندرويد 2024

هذه أبرز المعلومات التي يمكنكم معرفتها عن تحميل برنامج App Cloner، علما بأن التطبيق لا يوجد له أي وجود بمتجر جوجل بلاي.

تنزيل ناسح التطبيقات app cloner
💿اسم التطبيقناسخ التطبيقات App Cloner
🔃نسخة التطبيقV2.16.20
📊حجم التطبيق32 MB
🗓تاريخ التطبيق22 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةAppListo
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج نسخ التطبيقات App Cloner للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل برنامج App Cloner آخر إصدار مجانا من خلال موقع برامج بلس من خلال هذه الروابط:-

في النهاية يمكننا القول بأن تحميل برنامج App Cloner سيضع بين يديكم بيئة تعديل كاملة للمستخدمين لتغيير الكثير من الأمور بالتطبيقات، مثل التموية وإزالة الأذونات والإعلانات، بالإضافة إلى تغيير ألوان التطبيق والأيقونات وغيرها من الأمور المختلفة. وقد سردنا الكثير حول مزايا هذا التطبيق وعيوبه مع إضافة روابط مباشرة لتحميله، بالإضافة إلى الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة عنه، لكن إن كان لديكم أي تعليق حول تحميل برنامج App Cloner النسخة المدفوعة اخر اصدار فيمكنكم تركه بالتعليقات للرد عليه في أقرب وقت مناسب.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق