تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة App Hider للأندرويد 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة App Hider APK أخر تحديث مجانا 2024 يعتبر من أفضل التطبيقات التي تم تخصيصها لحاملي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث أنه يساعد على إخفاء كافة التطبيقات المتوفرة على الهاتف الخاص بك مثل تطبيق فيسبوك ماسنجر وتطبيق بيكس ارت وبرنامج سناب شات بلس وكل التطبيقات الأخرى، كما أنه يخفي الصور الموجودة.
تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة للأندرويد 2024
وبالتالي فإن تنزيل برنامج قفل التطبيقات يمنحك أكبر قدر من الخصوصية حيث أنه يمنع المتطفلين من رؤية كافة ما يشتمل عليه الهاتف، لذلك فضله عدد كبير من المستخدمين وشعروا أنهم عند تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات Hide Apps سيتمتعون بالخصوصية التي ينشدونها، حيث أنه لن يقتصر على إخفاء التطبيقات فقط بل يمكنك إخفاء جميع الألعاب والصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو أيضاً.
تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة من البرامج التي تربعت على عرش متجري أب ستور وجوجل بلاي واحتلت المراكز البحثية الأولى، حيث أنه يعتبر من التطبيقات المختلفة عن أي برنامج أخر يقوم بنفس عمله، حيث أن الأمر يتطلب منك في بداية الدخول إليه تدوين الرقم الخاص بالـ PIN ويستوجب عليك الاحتفاظ به وعدم نسيانه.

نبذة عن برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة App Hider 2024

تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة هو أحد البرامج الخاصة بإخفاء التطبيقات من على الشاشة ويشمل الأمر إخفاء الألعاب والصور ومقاطع الفيديو التي يشتمل عليها هاتفك، ويمكنك هذا التطبيق من إخفاء لعبة بعينها أو برنامج بعينه عن طريق النقر على Import ومن ثم ستقوم باختيار اللعبة أو الصورة أو أي شيء ترغب به داخل هذا البرنامج.
والجدير بالذكر أنه يمكنك استرجاع هذه اللعبة أو البرنامج مرة أخرى كي تظهر بشكل طبيعي على الشاشة الرئيسية، ويقوم التطبيق أيضاً بعمل نسخة احتياطية من شتى البرامج والملفات التي يشتمل عليها جهازك حتى يتسنى لك الرجوع إليها إن تم إزالتها بالخطأ داخل نسخة مسماه Clone مخزنة داخل التطبيق من الداخل.

تحديث تطبيق إخفاء التطبيق من الشاشة App Hider اخر اصدار 2024

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن المطورين والمبرمجين يقومون بإضافة العديد من التحسينات والتعديلات على برنامج App Hider المساحة المخفية ومن أهم تلك التحديثات والإضافات هي:
  • تم إضافة بعض التعديلات على واجهة المستخدم من حيث إعداد اختباء التطبيقات تحديداً حيث أنه كان يواجه بعض المشاكل والبطء في البداية ولكن مع التحديث الأخير تم حل هذا الأمر.
  • تم إصلاح كافة الأخطاء التي شابت واجهة برنامج إخفاء البرامج في أخر إصدار وقدم البعض شكاوي عديدة بسبب هذا الأمر وقد نجح المطورين في إصلاحها.
  • تم إضافة خاصية التواصل بالتطبيق مع العديد من منصات التواصل الاجتماعي وبالفعل تم إصلاح هذا الأمر في منصة تويتر حيث أنها كانت غير جيدة في أخر إصدار.
  • تم إضافة إمكانية مشاركة الروابط لجهات الاتصال ويتم ذلك عن طريق منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة وهما الواتس اب والفيسبوك.
  • تم إضافة خاصية إخفاء التطبيقات عن طريق الاستنساخ.

كيفية استخدام برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة للأندرويد مجانا؟

  • عند فتح التطبيق انتظر قليلاً حتى تمام التحميل، ومن ثم ستظهر واجهة التطبيق، وفي البداية سيخبرك بأن التطبيق يمكن تحويله إلى هيئة آلة حاسبة، وللبدء قم بالنقر على زر البداية، ومن ثم سيتطلب الأمر منك عمل كلمة مرور خاصة بـ تطبيق اخفاء التطبيقات مكون من 4 أرقام، أو يمكنك تخطي ذلك.
صفحة بداية التطبيق
  • تشتمل واجهة التطبيق على بعض الإعدادات التي سنقوم بسردها بالتفصيل فيما بعد، وتعتبر واجهة التطبيق سهلة ومميزة ويمكنك من خلالها فهم التطبيق وفهم ما يشتمل عليه البرنامج من إخفاء واستنساخ لبعض التطبيقات والألعاب.
واجهة برنامج اخفاء التطبيقات

شرح مفصل حول إعدادات برنامج إخفاء التطبيقات Hide Apps

يشتمل التطبيقات على واجهة مميزة للغاية، كما أنها تحتوي على بعض الإعدادات البسيطة التي يمكنك من خلالها إخفاء واستنساخ بعض التطبيقات والألعاب التي ترغب بها، وتظهر الإعدادات على النحو التالي:
إعدادات الواجهة لبرنامج إخفاء البرامج
  • استنساخ التطبيقات المختفية: يمكنك عقب فتح واجهة التطبيق رؤية الشريط الأزرق السفلي المدون به استنساخ التطبيقات المخفية، فعقب اختيارك لبعض التطبيقات يمكن النقر على هذا الشريط، من أجل الاحتفاظ بنسخة منهم.
استنساخ التطبيقات المختفية
وعقب النقر سيظهر لك صفحة أخرى توضح التطبيقات المتوفرة على هاتفك والتطبيقات التي تم عمل نسخة منها موازية داخل وحدة التخزين السحابية، وسيظهر 2 شريط سفلي بلونين أزرق وأحمر، اللون الأزرق عقب النقر عليه سيظهر لك خيار الاحتفاظ بالتطبيق المخفي والنسخة الموازية له، والشريط الأخر الأحمر لخيار الاحتفاظ بالتطبيقات المختفية فقط.
  • إلغاء عملية النسخ: عقب النقر والاحتفاظ بنسخة مستنسخة من التطبيق من خلال تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة Hide Apps وقد تكون قمت بالنقر على الاختيار بالخطأ أو أنك ترغب في استعادة تلك الخطوة، فكل ما عليك هو النقر على كلمة إلغاء التي تتجاور مع اسم التطبيق حتى تتمكن من إلغاء الخطوة السابقة، كما يمكنك استعادة البرنامج بعد الحذف عن طريق النقر على زر الاستعادة.
الغاء عملية استنساخ التطبيقات
  • علامة +: يمكنك من خلالها اختيار جميع التطبيقات التي ترغب في إخفائها أو عمل نسخ احتياطي منها.
الإعدادات الداخلية لتطبيق اخفاء التطبيقات
يمكن الحصول عليها عبر النقر على الأشرطة الثلاثة العلوية الأفقية التي تتجاور مع اسم التطبيق وستجد من خلالها التالي:
الاعدادات الداخلية للتطبيق
  • واجهة الحاسبة: ويتجاور معها مؤشر بالموافقة أو غير الموافقة، ومعنى أنك توافق على مؤشر الحاسبة أن برنامج إخفاء التطبيقات Hide Apps سيظهر على واجهة التطبيق على شكل آلة حاسبة والأمر يتطلب منك تسجيل رقم ككلمة مرور مكونة من 4 أرقام، أما في حالة عدم الرغبة في ذلك فإن التطبيق سيظهر بهيئة أيقونته الأساسية.
برنامج اخفاء التطبيقات على شكل الاله الحاسبه
  • إخفاء من المسجل: وعند النقر عليه سيتحول شكل أيقونة التطبيق إلى هيئة أيقونة اتصال بهيئة سماعة وللوصول إليه يمكنك إدخال رقم معين كما في الصورة التالية، ليظهر التطبيق مرة أخرى ولكي تتمكن من استخدامه، ولكنه تقريباً متوفر للنسخة المدفوعة فقط.
إخفاء من المسجل
  • إعلام: يوجد بجوارها مؤشر يمكن عبر النقر على زر الموافقة عليه أن يظهر لك إشعارات خاصة بالتطبيق من الداخل.
  • أظهر الرسالة: ويمكنك من خلالها رؤية جميع الرسائل عبر منصة التطبيق.
  • كيف تخفي التطبيقات: وعبر النقر على هذه الأيقونة ستنقلك إلى قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع الرسمي للبرنامج وسيظهر من خلاله شرح وافي حول التطبيق بالكامل حتى يتسنى لك معرفة كل تفصيله حول البرنامج والطريقة الأمثل لإخفاء التطبيق.
  • إخفاء تطبيق النظام: وهي الذي سيأخذك إلى جميع التطبيقات التي قمت بإخفائها والتي يشتمل عليها جهازك حتى يتسنى لك استرجاع أو استنساخ ما ترغب فيه من بين العديد من التطبيقات، وهو تطبيق منظم للغاية يمنحك القدرة على إدارة كافة تطبيقاتك وألعابك بشكل جيد للغاية، حتى يتنسى لك الاحتفاظ بأكبر قدر من الخصوصية.
  • اعطونا الثناء: وهو الخيار الذي يتجاور معه علامة لايك من أجل حصول التطبيق على علامة تقييم من قِبل مستخدميه.
  • شارك مع الأصدقاء: يمكنك مشاركة البرنامج مع العديد من الأصدقاء عن طريق النقر على هذا الخيار حتى تعم الفائدة وتقوم بنشر هذا البرنامج لأكثر من صديق لمساعدة البرنامج على الانتشار ويتم ذلك عن طريق إرسال رابط البرنامج عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
المتصفح السري لتطبيق اخفاء البرامج من الشاشة
يوفر لك البرنامج خدمة التصفح سراً في الخفاء بالوضع الليلي عن طريق التصفح عبر منصة تشبه منصة جوجل البحثية والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى أي موقع دون أدني احتفاظ بسجل الهاتف أو سجل المتصفح حتى لا يتسنى لأحد معرفة ما قمت بالتوصل إليه عبر منصة التطبيق البحثية، وهي ميزة هامة يتحلى بها تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة والذي جعله التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الأخرى التي حصلت على نسبة تحميل كبيرة للغاية خاصةً في المجتمعات العربية التي ترغب في الحصول على أكبر قدر من الخصوصية.
التصفح الخفي برنامج اخفاء التطبيقات
تجميع النقاط والذهب
يوفر لك تطبيق إخفاء التطبيقات فرصة كسب وربح بعض العملات الذهبية عقب كل حركة تقوم بفعلها داخل البرنامج، وعقب حصولك على فئة معينة من الوحدات أو العملات سيمكنك التطبيق من تجربة النسخة المدفوعة مجاناً.
تجميع النقاط الذهبية للتطبيق
النسخة المدفوعة من برنامج إخفاء التطبيقات
يمكنك من خلال النقر على إحدى العضويات المتوفرة داخل النسخة المدفوعة الحصول على بعض المزايا والإضافات داخل التطبيق.
برنامج اخفاء التطبيقات المدفوع

مميزات تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة App Hider للأندرويد 2024

يتحلى تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بالعديد من المزايا التي جعلت منه التطبيق رقم واحد داخل متجري أب ستور وجوجل بلاي، بالرغم من توفر أكثر من تطبيق يقوم بنفس عمل هذا البرنامج، إلا أنه تمكن في فترة قليلة للغاية من إصداره أن يتوغل في قلوب العديد من المستخدمين، حيث أنه في خلال أقل من عامين فقط تمكن من الحصول على نسبة تحميل تصل إلى أكثر من 5 مليون مستخدم ولازالت عمليات التحميل مستمرة حتى الأن، ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية:
  • App Hider مجاني بالكامل
للحصول على أفضل برنامج يخفي التطبيقات كل ما يتوجب عليك فعله هو تحميله من متجر أب ستور لهواتف الأيفون أو تحميله من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك أو أي مبلغ مقابل الحصول عليه، كل ما سيستلزمه الأمر هو توفر شبكة إنترنت على هاتفك الذكي. ولكن بالفعل هناك بعض البنود الشرائية داخل برنامج خفي التطبيقات، حيث يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة التي قامت الشركة بتوفيرها مقابل مبلغ مالي بسيط يبلُغ حوالي 34 جنيه بشكل شهري للاستمتاع بهذه النسخة.
  • حجمه صغير للغاية
يتميز تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بأنه صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة شاغرة في الهاتف ليتم تحميله، كما أنه لا يعمل إطلاقاً على بطء حركة وعمل باقي تطبيقات الهاتف أو يؤثر بالسلب على نظام تشغيل الهاتف، وذلك تقريباً ما يبحث عنه أغلب المستخدمين حي أن العديد منهم يودون الحصول على تطبيق يحقق لهم ما يرغبون به بمساحة صغيرة لا تأخذ حيز كبير من الهاتف، للتمكن من تحميل بعض التطبيقات الأخرى.
  • برنامج اخفاء التطبيقات لا يحتاج إلى روت
هناك بعض التطبيقات يتوجب عملها على الهواتف الذكية وجود روت، ولكن المميز هنا في هذا التطبيق والظاهر بشكل قوي أنه لا يحتاج إلى روت Root كما أنه يعمل بألية خاصة به، ولا يحتاج لأي شيء حتى يتم تشغيله، فهو برنامج بسيط للغاية لا يتطلب تشغيله أي إحتياجات إضافية.
  • لن يقتصر عمله على التطبيقات فقط
يتمكن برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه من إخفاء جميع التطبيقات التي لا ترغب في أن يراها أحد المتطفلين على هاتفك، ولكن الأمر ليس مقتصراً على هذا الأمر بل أن البرنامج يمكنك من إخفاء جميع ملفات ووسائط هاتفك سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو موسيقى، كما يمكنك من خلاله إخفاء الألعاب التي يشتمل عليها هاتفك، وبالتالي لن يتمكن أحد من رؤية ما يشتمل عليه جهازك، كما يمكنك استعادة كافة تلك الملفات التي قمت بإخفائها بنقرة زر واحدة من خلال التطبيق.
  • إمكانية عمل نسخة احتياطية من أي ملف
يمكن من خلال التطبيق عمل نسخة احتياطية على وحدة التخزين السحابية الخاصة به Clone حتى يتسنى لك استعادة أي برنامج أو لعبة قمت بحذفها عن طريق الخطأ في أي وقت دون الحاجة إلى إعادة تحميلها مرة أخرى من إحدى المتاجر أو بصيغة APK وهي ميزة حصرية قد لا تجدها داخل أي تطبيق أخر متعلق بعملية إخفاء التطبيقات وتعتبر هذه الميزة من أبرز مزايا برنامج اخفاء التطبيقات على شكل الاله الحاسبة التي جعلته واحداً من أفضل تطبيقات الأندرويد والأيفون.
  • يتمتع تطبيق اخفاء البرامج بواجهة سهلة ومميزة
من أكثر ما يتسم به برنامج إخفاء التطبيقات والصور والفيديو Hide Apps هو واجهته السهلة المميزة التي تخلو من أي تعقيدات، حيث سيتمكن أي مستخدم مهما كان مبتدئ أو لا يعرف عن البرنامج شيء من استخدامه بسهولة حيث أن البرنامج يشرح نفسه بنفسه دون الحاجة إلى سؤال أي فرد حيث أنه سهل وسلس في التعامل للغاية.
  • يدعم العديد من أنظمة التشغيل
تنزيل برنامج إخفاء الالعاب والتطبيقات يدعم أكثر من نظام تشغيل حيث أنه يتوافق مع نظام ios الخاص بهواتف الأيفون والأيباد بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد 8 أوريو أو أعلى، وهو لا يحتاج أيضاً إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية حيث أنه لا يتطلب لتشغيله أجهزة حديثة للغاية فهو برنامج بسيط جداً.
  • يحول التطبيق إلى آلة حاسبة
من بين خواص تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة Hide Apps أنه يقوم بعملية تلقائية للحفاظ على جميع التطبيقات والألعاب من أي تهديدات أو تهكير، حيث أنه يقوم بعملية تحويل لجميع الألعاب والتطبيقات بداخله لتكون على هيئة آلة حاسبة حتى لا يتسنى إلى أي ملفات ضارة على الهاتف نتيجة تحميل بعض الملفات ذات المصدر المجهول عليه، وهي ميزة هامة جداً أيضاً تعتبر من بين أهم سماته.
  • عرض الملفات المخفية داخل برنامج إخفاء التطبيقات
يمكن عقب إخفاء جميع الملفات التي تتمثل في الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى البرامج والتطبيقات رؤيتهم جميعهم بشكل مباشر من داخل التطبيق دون الحاجة إلى إزالة إخفائهم أو إعادة ظهورهم مرة أخرى على الشاشة الرئيسية للهاتف، وهي ميزة فريدة ينفرد بها التطبيق دون غيره من البرامج الأخرى، وهو من أجمل مزاياه حيث يمكنك من خلالها الاستمتاع بكل ملفاتك وحدك بعيداً عن أعين المتطفلين.
  • يحظى بالعديد من التحديثات والتحسينات الدورية
اهتم القائمين على برنامج إخفاء البرامج بضرورة إضفاء العديد من التعديلات من حين إلى أخر على البرنامج حتى يحظى بحب واستحسان المستخدمين، وحرصوا أن يكون التطبيق خالي من العيوب والشكاوى حتى يتسنى له الانتشار على أوسع نطاق وبالفعل هذا ما تم إنجازه حيث انتشر التطبيق في شتى دول العالم بين أكثر من 5 مليون شخص في فترة زمنية قصيرة للغاية لهذا السبب تحديداً.

عيوب تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات علي شكل الة حاسبة Hide Apps 2024

  • رسائل التطوير التي تظهر للمستخدمين عند استخدام التطبيق.
  • عدم أمكانية أخفاء كل التطبيقات فبعضها يتم إخفاءه وبعضها لا.
  • يحتاج إلي عملات حتي يتم استخدام التطبيق ويتحكم في عدد مرات الدخول إلي التطبيقات المخفية.
  • بعض المستخدمين قدموا شكوات من عدم فتح الالعاب التي تخفيها داخل التطبيق.

هل برنامج إخفاء التطبيقات Hide Apps يحفظ لك الخصوصية؟

بالطبع يشعر أغلب المستخدمين أن التطبيقات التي تتطلب الكثير من أذونات تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة App Hider ما هي إلا مجرد برامج تلصص وتصنت على الهواتف الذكية، وبالفعل هذا التطبيق يتطلب العديد من الأذونات ولكن نود أن نطمئنكم أن التطبيق أمن تماماً على الاستخدام وأن أي شيء يتم خلاله يتم حفظه على خوادم البرنامج حتى إدارة تطبيق App Hider المساحة المخفية لن تتمكن من الوصول إليه.

معلومات حول ملف تحميل برنامج إخفاء التطبيقات Hide Apps للأندرويد 2024

بالرغم من ظهور تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة Hide Apps منذ عامين فقط إلا أنه حظى بإعجاب شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم، وأشادوا جميعهم بالبرنامج واستخداماته ووصل عدد تحميل App Hide إلى أكثر من 10 مليون مستخدم وكانت تفاصيل ملف تحميل التطبيق كالتالي :-
تحميل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة
💿اسم التطبيقApp Hider: المساحة المخفية
🔃نسخة التطبيقV1.5.00
📊حجم التطبيق15 MB
🗓تاريخ التطبيق23 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورة2Face Studio - App Cloner
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.0000.000

تحميل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة Hide Apps للأندرويد مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق