تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تنزيل تطبيق القفل AppLock اخر تحديث مجانا للاندرويد 2024،يعتبر من افضل برامج قفل التطبيقات والملفات للاندرويد، حيث أنه من التطبيقات التي تضمن لك قدر كبير من الخصوصية للتعامل مع هاتفك بحرية تامة وضمان أن لا أحد سواك سيطلع على أسرارك وكل ما يخصك على الهاتف، حيث أن التطبيق يقوم بعمل قفل مكون من رمز أو نمط ليس هذا فقط بل يمكن أيضاً خاصية القفل بالبصمة، ويقوم برنامج القفل بغلق كافة التطبيقات المتوفرة على هاتفك بالإضافة إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة علاوة على ذلك يمكنك غلق ملف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى لا يتسنى لأحد المتطفلين الاطلاع على أغراضك الشخصية.
تنزيل تطبيق القفل AppLock الجديد للأندرويد 2024
لذلك ننصحك بـ تنزيل القفل AppLock خاصةً إن كان لديك أطفال كثيري العبث على هاتفك وقد يسببون لك بعض المشاكل كالدخول إلى ملف الصور وإرسال بعض الصور الشخصية إلى بعض المجموعات على منصة الواتس اب أو الماسنجر أو نشرها علناً على بروفايلك على الفيس بوك أو الانستجرام دون أن تدري، ولكن الآن مع تنزيل تطبيق القفل على هاتفك الذكي سيختفي كل ذلك وستتمكن من التعامل مع الهاتف بحرية تامة حتى في أوقاتك نسيانك له بين أيدي المتطفلين فأنت بذلك تضمن أن لا أحد يمكنه المساس بأشيائك الشخصية وصورك الخاصة.
والجدير بالذكر أن تنزيل تطبيق القفل متوفر على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد فقط ولم يتم حتى الآن إصدار نسخة للأيفون ولكن الشركة في طي إصدار نسخة جديدة لأنظمة تشغيل IOS.

نبذة عن تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد 2024

تحميل تطبيق القفل AppLock هو أحد تطبيقات غلق التطبيقات الأخرى وجاليري الهاتف وجهات الاتصال الخاصة بك، وهو أحد أشهر البرامج الفعالة في هذا الأمر والتي يلجأ إليها عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد نظراً لكونه يضمن لهم أكبر قدر من الخصوصية والأمان على هواتفهم حيث أنه يبقي الهاتف بعيداً عن أيدي المتطفلين والأطفال العابثين، كما أنه يوفر لك الشعور بالأمان، وقد طرحته شركة leaner & Booster & Security & Weather‏C الرائدة في مجال تنظيف الهواتف والحفاظ على أمان وحرية وخصوصية المستخدمين.
حيث أنها رأت في طرح مثل هذا النوع من التطبيقات أمر هام للغاية يحتاج إليه كل مستخدم داخل هاتفه، وقد طرحته على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي للأندرويد منذ قرابة 3 سنوات فقط، وبالرغم من قِصر فترة طرحه على المتجر إلا أنه لاقى نجاح واستمرارية بين العديد من المستخدمين وأصبح تطبيق القفل AppLock التطبيق رقم واحد بين مستخدمي هواتف الأندرويد حول العالم، ومن أكثر ما تسبب في انتشار هذا التطبيق هو كونه مُتاح بشكل مجاني على المتجر كما أنه أمن ومن مصدر موثوق به فضلاً عن حجمه الخفيف للغاية الذي لا يحتاج إلى مساحة فارغة كبيرة من أجل تجميله، لذلك فلا أعتقد على الإطلاق أن يوجد هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد لا يشتمل على هذا التطبيق الأكثر من رائع.

كيفية تنزيل تطبيق القفل AppLock APK اخر تحديث للأندرويد 2024؟

  • تم طرح نسخة مجانية وأخرى مدفوعة تحتوي على بعض المزايا والإضافات الجديدة على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد فكل ما عليك الضغط علي زر التحميل الموجود اسفل المقال.
  • قم بكتابة اسم التطبيق من الأفضل أن يكون باللغة العربية سيظهر أكثر من برنامج يحمل نفس الاسم أنقر على اسم التطبيق الأكثر شهرة بينهم، والذي يحظى بنسبة تحميل أكبر ويحمل أيقونة الموضوع العلوية.
  • قم بالنقر على اسم التطبيق لتنتقل لصفحة التحميل الرئيسية ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت Install ليتم تحميل التطبيق.
  • ستظهر حزمة أذونات يتوجب عليك لإكمال عملية التحميل النقر على زر المواقفة من أجل السماح للتطبيق بالدخول إلى بعض ملفات الهاتف.
  • عقب الانتهاء من التثبيت قم بالنقر على زر الفتح حتى يتسنى لك البدء في استخدام البرنامج وتحقيق الاستفادة القصوى منه.
تنزيل برنامج قفل التطبيقات
روابط تحميل برنامج القفل AppLock للأندرويد برابط مباشر موجودة في نهاية المقال سواء من متجر جوجل بلاي أو بصيغة APK برابك مباشر.

شرح كيفية استخدام تطبيق القفل للتطبيقات AppLock؟

  • أولا: ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية عقب عملية تنزيل قفل التطبيقات والتي تشتمل على جميع التطبيقات المتوفرة داخل الهاتف الخاص بها وبجوارها قفل الغلق قم بالنقر على القفل لفتحه وعدم استخدام برنامج الحماية له، أو أترك القفل وقم بالنقر على زر الحماية Protect والتي يوجد بها عدد التطبيقات المُراد تفعيل التطبيق عليها.
صفحة البداية تطبيق القفل
  • ثانيا: عقب ذلك سيظهر واجهة تعين كلمة السر إما برمز أو يمكن النقر على المربع الأخضر الصغير المتوفر أسفل واجهة برنامج القفل لتغير كلمة المرور إلى بعض الأرقام وعند النقر عليها مرة أخرى فستعود إلى كلمة المرور التي تتمثل في الرمز.
تعين كلمة المرور تطبيق القفل
  • ثالثا: عقب ذلك ستظهر صفحة أخرى محتواها إعادة إدراج رمز المرور أو كلمة السر كتأكيد لكلمة السر الأولى، فيجب عليك القيام بإعادتها مرة أخرى بنفس الأرقام أو بنفس الرمز بالضبط.
تأكيد كلمة السر تطبيق القفل
  • رابعا: عقب الانتهاء قم بالذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف ليتم تفعيل برنامج قفل الشاشة AppLock ليعمل فوق جميع التطبيقات المتوفرة على الجهاز الخاص بك، وذلك عن طريق تمرير أصبعك على مؤشر الفتح، ومن ثم ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية التي تشتمل على بعض الإعدادات التي سنتناولها فيما بعد.
رفع التطبيق فوق البرامج
تنوية مهم جدا: إذا قمت بإستخدام التطبيق وقمت بقفل الملفات والصور من المتطفلين لا تقم بإلغاء تثبيت تطبيق القفل قبل فك قفل الملفات حتي لا تضيع كل الصور وملفاتك المهمة.

مميزات تحميل تطبيق القفل AppLock للأندرويد اخر اصدار 2024

  • يقوم على حماية الخصوصية التي تنشدها

تم إنشاء تطبيق القفل أساساً من أجل الحفاظ على بيانات وملفات المستخدمين بكلمة مرور او رمز لا يعرفه أحد سواك، حيث أن البرنامج يقوم على أسس دقيقة للغاية تعمل بتقنية عالية الجودة من أجل غلق جميع التطبيقات وملفات الصور والفيديو التي يشتمل عليها الهاتف الذكي الخاص بك، فضلاً عن توفير خاصية إضافة ونقل جميع الملفات والصور والمستندات داخل ذاكرة التطبيق التي لا يستطيع أحد أن يصل إليها، لذلك احرص على اختيار كلمة مرور أو رمز صعب للغاية لا يتعلق بأي شيء شخصي لك حتى لا يسهل توقعه من قِبل المحيطين.
  • خاصية سوق التطبيق
يمكنك من خلال تنزيل برنامج القفل التجول داخل سوق التطبيق الواسع الذي يمكنك تصفحه وحدك أيضاً وشراء ما ترغب من خلاله دون أن يعي غيرك ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على الأطفال الذين يرغبون في شراء بعض الألعاب المسلية والمتعددة داخل سوق التطبيق، حتى لا يتمكنون من الوصول إلى الألعاب التي لا تناسبهم وتصبح أنت وحدك المتحكم في ذلك.
  • دعم برنامج القفل للعديد من اللغات
الأمر الذي زاد من انتشاره على مستوى العالم بين العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية، هو دعمه لكم هائل من اللغات والجدير بالذكر أنه لا يشتمل على لغات داخل إعداداته بل هو يتغير بتغير لغة الهاتف الرئيسية فمهما كانت لغة هاتفك سيتم تفعيل البرنامج ليعمل بكفاءة بنفس لغة الهاتف، وأشهر اللغات التي يدعمها هي الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.
  • رمز حماية للإعدادات
من أفضل ما يتسم به تطبيق القفل هو دعمه لفكرة التأمين لجميع ما يشتمل عليه الهاتف الأمر الذي يجعلك تحظى بتجربة أمان فريدة من نوعها فضلاً عن الخصوصية التي ستتمتع بها فور تحميلك للتطبيق من متجر جوجل بلاي أو من الرابط المباشر اسفل الموضوع حيث أنه يقوم بعمل رمز حماية وكلمة مرور سرية على إعدادات الهاتف الداخلية مما لا يجعل أحد سواك يقوم بإضافة أي تعديل أو تغير في الإعدادات الخاصة بك، فأنت وحدك الذي ستقوم بالتحكم في كامل الهاتف حتى تتركه بأيدي أطفالك دون خوف أو قلق حيال ما يفعلونه داخل الهاتف.
  • واجهة سهلة وسلسة في الاستخدام
يشتمل تطبيق القفل AppLock على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية، يمكن لأي مستخدم أن يقوم بالتعامل معها مهما كان مبتدئ في عالم الأندرويد والتطبيقات، حيث أن جميع إعداداته وتفاصيله من الداخل سهلة للغاية فضلاً عن إمكانية التعامل مع التطبيق باللغة التي تقوم باستخدامها على الهاتف بكل سهولة حتى يتسنى لك فهم الإعدادات للحصول على الاستفادة القصوى من البرنامج.
الواجهة الرئيسية لتطبيق القفل
  • تطبيق القفل خفيف الوزن والحجم
الجدير بالذكر أن تحميل برنامج قفل التطبيقات خفيف للغاية فحجمه لا يتعدى 21 ميجابايت وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة فارغة كبيرة على الهاتف من أجل التمكن من تحميله على الهاتف، فضلاً عن سرعة تحميله التي لا تتعدى دقائق معدودة، بالإضافة إلى تشغيله بكفاءة على كافة أنواع الهواتف الذكية سواء ذات إصدارات الأندرويد الحديثة أو القديمة نسبياً فضلاً عن كونه لا يحتاج إلى شبكة إنترنت لتشغيله وعمله لا يستنفذ الكثير من قوة البطارية على الإطلاق، لذلك اجعل تنزيل تطبيق القفل AppLock خيارك الأول للاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية والأمان.
  • إمكانية غلق عدد غير محدود من التطبيقات
بعض التطبيقات المُضاهية له في آلية العمل لا تعمل بكفاءة على عدد كبير من التطبيقات ففي بعض الأحيان لا يعمل أو يتوقف التطبيق عن العمل فجأة ويتم تشغيل بعض التطبيقات تلقائياً وكأنها غير محمية، ولكن مع تطبيق القفل الذي أنتجته أفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، فيمكنك إحكام غلق عدد غير محدود من التطبيقات مهما كان عددها بالإضافة إلى إمكانية غلق ملفات الصور والفيديو والأستوديو بالكامل وأيضاً إعدادات الهاتف والبريد وغيرها من الأشياء المتوفرة على الهاتف.
  • تغيير كلمة المرور من حين إلى أخر
يوفر لك برنامج تطبيق القفل خاصية التمكن من تغير كلمة السر من حين إلى أخر وقتما تشاء حيث لا يُلزمك البرنامج باستخدام كلمة مرور واحدة تظل بها لفترة طويلة، بل يمكنك ببساطة الذهاب إلى ترس الإعدادات ومنها إلى تغير كلمة السر ولكن لابد أن تقوم بإدخال كلمة السر القديمة ومن ثم قم بإدخال كلمة السر الجديدة وقم بعمل تأكيد ومن ثم سيتم حفظ الكلمة المرورية الجديدة التي يمكنك من خلالها الدخول إلى كافة تطبيقاتك بأمان.

إعدادات تطبيق القفل AppLock للأندرويد

تنقسم بعض إعدادات البرنامج من الداخل إلى قسمين قسم يظهر على واجهة التطبيق الرئيسية وهو مكون من 4 أقسام، والقسم الأخر من الإعدادات الداخلية المتوفرة عبر النقر على الترس، وهما كالتالي:

إعدادات الواجهة الرئيسية لبرنامج قفل التطبيقات

  • خاصية إنذار الاختراق: تعتبر هذه الخاصية من أفضل الخواص التي يتمتع بها تطبيق القفل AppLock حيث يمكنك عبر تفعيل هذه الخاصية المتوفرة على شاشة البدء أن تلتقط صورة من الكاميرا الأمامية للهاتف لأي متسلل يقوم بتجربة إدخال رمز الهاتف بالخطأ مع إمكانية تحديد عدد مرات الخطأ ومن بعدها يتم التقاط الصورة وذلك عن طريق علامتي + و – المتوفرة يمين الشاشة، ومنها سترى وجه المتسلل.
انذار الحريق برنامج قفل التطبيقات
  • السمات: يحتوي التطبيق على عدد كبير من السمات المختلفة وهي ميزة هامة يوفرها التطبيق لمن يشعرون بالملل حيال الشكل الواحد من التطبيق، حيث أمنه يوفر أكثر من شكل ومظهر لشاش القفل الخاصة بكل تطبيق يمكنك النقر على كل شكل على حِدى لتغير شكل قفل الهاتف.
سمات برنامج قفل البرامج
  • قبو: وهو المكان المُخصص لإخفاء الصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو والتي يمكن من خلال النقر على علامة + المتوفرة أسفل الشاشة إضافة العديد من الصور والملفات المرئية المُخزنة داخل الهاتف لحفظها بعيداً عن أعين المتطفلين.
اخفاء التطبيقات برنامج القفل

إعدادات داخلية لـ تطبيق القفل AppLock

  • App Lock: وهي التي يمكن من خلال تغير المؤشر التي يتجاور معها التحكم في عمل قفل للتطبيق ذاته من عدمه أيضاً، ويمكن الوصول إلى هذه الخانة عن طريق القر على الأشرطة العلوية الثلاثة التي تتجاور مع اسم التطبيق ليظهر كافة تلك الإعدادات.
  • إشعار الخصوصية: وهي الأيقونة التي يمكنك من خلالها التحكم في وصول إشعارات الخصوصية في حال تلصص أحد المتسللين على الهاتف فأنت بذلك ترغب في أن يخبرك البرنامج بذلك.
اشعارات الخصوصية برنامج القفل
  • تغيير كلمة المرور: يمكنك تغير كلمة المرور أو الرمز السري الخاص بالتطبيق عن طريق النقر على كلمة تغير كلمة المرور ومنها إلى كتابة كلمة المرور الجديدة ومن ثم قم بتأكيد الرمز السري الجديد مرة أخرى ومن ثم يتم تمكين الكلمة الجديدة بنجاح لجميع التطبيقات التي قمت بتفعيل تطبيق القفل AppLock عليها.
  • ملاحظات الخصوصية: وهي التي يمكن من خلالها تدوين ما شئت من ملاحظات مختلفة تخصك وحدك والجدير بالذكر أنه بإمكانك نسخها أو مشاركتها أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.
  • إزالة الإعلانات: في هذه الحالة يتوجب عليك دفع المبلغ المالي المُستحق للحصول على النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات.
ازالة اعلانات تطبيق القفل
  • الإعدادات: وهي التي تظهر على شكل ترس أسفل هذه القائمة ومنها يمكنك التحكم في اهتزاز الهاتف أثناء تدوين كلمة المرور أم ترفض أمر الاهتزاز، أو التحكم في إغلاق جميع التطبيقات فور إغلاق الشاشة بشكل تلقائي، ليس هذا فقط بل يمكنك إلغاء الحماية عن التطبيقات خلال الاستخدام لمدة قدرها 3 دقائق حتى لا تضطر لتدوين كلمة المرور كل دقيقة، فضلاً عن التحكم في إخفاء المسار الذي يسير عليه النمط حتى لا يراه أحد المتلصصين، فضلاً عن تلقي إشعار بأن هناك تطبيق جديد تم تحميله ولم يتم تفعيل قفل الأمان عليه داخل برنامج قفل تطبيقات.
اعدادات قفل تطبيقات

الاسئلة الشائعة حول تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد 2024

هل يمكن تحميل تطبيق القفل Applock على هواتف الأيفون؟

للأسف الشديد لم يتم إصدار نسخة من هذا التطبيق تعمل على هواتف الايفون، تطبيق القفل متاح لهواتف الأندرويد فقط.

هل يعمل التطبيق علي قفل التطبيقات والصور والملفات بكلمة سر؟

التطبيق مهئ بالفعل لقفل الملفات المهمة سواء تطبيقات أو وسائط متعددة كالصور والفيديو بكلمة سر من إختيارك لمنع المتطفلين من العبث بهاتفك، التطبيق متميز جدا ولكن لابد أن تتذكر كلمة السر حتي تستطيع التحكم في ملفاتك.

هل يمكن إخفاء جهات الاتصال من الهاتف؟

نعم تطبيق القفل الوردي يعمل علي إخفاء جهات الاتصال وتطبيقات الدردشة من هاتفك وحمايتها برقم سري.

معلومات ملف تحميل تطبيق القفل AppLock للأندرويد اخر اصدار 2024

يُعتبر تنزيل برنامج قفل التطبيقات AppLock من أفضل التطبيقات التي تم طرحها بغرض تحقيق الخصوصية والأمان للمستخدمين وقد برعت الشركة في اختيار مبرمجيها ومطوريها الذين وضعوا خلاصة أفكارهم وخبراتهم داخل هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي حصد نسبة تحميل كبيرة للغاية مقارنةً بفترة إصداره التي كانت منذ عام 2017، ووصل عدد متابعيه ومستخدميه إلى أكثر من 50 مليون مستخدم، وللمزيد حول ملف تنزيل تطبيق القفل AppLock اقرأ التالي:
تنزيل تطبيق القفل بصمة القفل Applock
💿اسم التطبيقتطبيق القفل Applock
🔃نسخة التطبيقV2.0.5
📊حجم التطبيق20 MB
🗓تاريخ التطبيق23 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLite Tools Studio
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل تطبيق القفل للتطبيقات والصور AppLock اخر اصدار للأندرويد 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق