تنزيل برنامج قفل التطبيقات Super App Lock للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج قفل التطبيقات سوبر أب لوك Super App Lock للأندرويد 2024 تم توفيره برابط مباشر من متجر جوجل الرسمي وبصيغة APK أيضاً حيث يعتبر تطبيق Super App Lock أحد التطبيقات الرائدة في مجال الخصوصية وعمل قفل أمان على كافة الصور ومقاطع الفيديو المتوفرة داخل الهاتف بالإضافة إلى العديد من التطبيقات السرية أو الملفات الهامة لتكون بعيدة كل البعد عن أعين المتطفلين والمتلصصين.

تحميل تطبيق قفل البرامج والتطبيقات للأندرويد 2024

فعقب تنزيل برنامج قفل التطبيقات Super App Lock على هاتفك الذكي لن تعبأ بترك الهاتف مع أي شخص لأنه من المستحيل أن يصل إلى تطبيقاتك وملفاتك وكل ما يهمك ويخصك ولا ترغب في مشاركته مع أي أحد، كما أصبح بإمكانك الآن ترك الهاتف مع طفلك وأنت مطمئن لأنك تعي جيداً أنه لن يتمكن من الوصول إلى ملفاتك الهامة والتلاعب بها، وبالفعل عقب إصدار نسخة من التطبيق على المتجر الرسمي للأندرويد فقد تلاحظ مدى انتشاره وشعبيته بين العديد من المستخدمين نظراً لمزاياه العديدة.

بالرغم من تعدد التطبيقات التي تقوم بنفس آلية عمل برنامج سوبر أب لوك إلا أن إحصائيات الخبراء التقنيون أكدت أنه من أفضل 10 تطبيقات القفل المتوفرة على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى كونه تطبيق مميز للغاية، حيث أنه يدعم خاصية غلق العديد من التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى المقاطع الصوتية وأهم الوثائق والملفات الخاصة بالعمل، بالإضافة إلى الجاليري الذي يشتمل على الصور ومقاطع الفيديو والجيف، كل هذا بالإضافة إلى إمكانية تنزيل تطبيق سوبر أب لوك Super App Lock بدون أدنى مقابل فضلاً عن حجمه المميز.

تنويه: روابط تحميل تطبيق القفل Super App Lockt APK اخر تحديث مجانا للأندرويد في نهاية المقال.

نبذة عن برنامج قفل التطبيقات والبرامج Super App Lock 2024

بالرغم من عدم طرح تحميل Super App Lock على متجر جوجل بلاي إلا من بضع شهور على يد مطوري شركة Super AppLock إلا أن التطبيق حصل على شعبية كبيرة للغاية خاصةً لأنه تطبيق مجاني يضمن لجميع المستخدمين الحماية المنشودة عن طريق تعيين قفل على العديد من التطبيقات والألعاب أو كل ما يشتمل عليه البرنامج حيث أنه برنامج مميز للغاية يمكنك الاعتماد عليه وترك الهاتف بيد أي فرد في العائلة دون خوف، كما يمكنك تركه مع الأطفال دون قلق.

وليس هذا فقط بل يمكن استخدام برنامج قفل البرامج كخافي للعديد من الملفات التي لا ترغب في أن يراها أحد على الهاتف وكن مطمئن تماماً حيث لن ينتبه أي فرد يمسك بهاتفك أنك قمت بإخفاء بعض الملفات ولن يتمكن أحد سواك من استرجاع الملفات كما أنه تطبيق أمن تماماً حيث أنه يحمي جميع بياناتك من خوادمه نفسه، وبالتالي لا يمكن لأحد المخترقين أو المتلصصين الوصول إلى ملفاتك أو صورك الخاصة التي لا ترغب في أن يراها أحد.

كيفية تحميل برنامج قفل التطبيقات App Lock Super للأندرويد 2024؟

  • لـ تنزيل برنامج قفل التطبيقات من متجر جوجل بلاي أو APK قم بالنقر الي رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال.
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install لاسم التطبيق الذي سيظهر في محرك البحث الأول.
تحميل برنامج سوبر القفل
تحميل برنامج سوبر القفل
  • عقب ذلك ستظهر حزمة أذونات يتوجب عليك النقر على زر القبول لتحميل التطبيق.
اذونات تحميل برنامج القفل
  • سيكتمل تنزيل برنامج قفل التطبيقات في غضون دقائق بسيطة قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في الاستمتاع بالتطبيق.
فتح برنامج قفل البرامج Super Applock
  • كما يمكنك تحميل تطبيق قفل التطبيقات Apk App Lock Super للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية استخدام برنامج قفل التطبيقات App Lock Super للأندرويد؟

  • أولا: عندما تقوم بفتح التطبيق سيلقي عليك البرنامج سؤال سري حتى يتسنى لك الرجوع إليه عندما تنسى كلمة السر الخاصة بالتطبيق، ثم أنقر على زر التالي أو Next.
طريقة استخدام برنامج القفل Super App Lock
  • ثانيا: عقب ذلك ستظهر مجموعة من الأرقام قم بإدخال كود خاص أو كلمة سر خاصة بالتطبيق، مكونة من 4 أرقام.
طريقة استخدام برنامج القفل Super App Lock
  • ثالثا: ثم قم بإعادة إدخال الأربعة أرقام للتأكيد، ثم ستظهر رسالة تتضمن تفعيل التطبيق للدخول إلى الهاتف الخاص بك، قم بالنقر على زر التفعيل أو Enable.
طريقة استخدام برنامج القفل Super App Lock

مميزات تحميل تطبيق قفل البرامج والتطبيقات App Lock Super

يتميز تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالعديد من المزايا التي جعلت منه واحداً من أقوى تطبيقات قفل الهاتف التي تم طرحها حديثاً على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد، حيث أنه من برامج الحماية القوية الذي يجعلك تشعر بالأمان التام حيال التعامل معه ولا تخشى أن تترك هاتفك بيد أحد الأقارب أو الأصدقاء لأن جميع تطبيقات وألعابك وملفاتك الهامة وصورك الشخصية في أمان تام، ومن أبرز مزايا هذا التطبيق هي:

  • إمكانية اختيار كلمة السر إما رمز وإما أرقام

يُتيح لك تنزيل برنامج قفل التطبيقات إمكانية اختيار كلمة السر الخاصة بالتطبيق وفق ما ترتاح إليه حيث يمكنك أن تقوم بتفعيل كلمة السر التي تعتمد على أرقام وذلك عن طريق تعيين 4 أرقام سهلة التذكر، كما يمكنك تعيين رمز معين ترغب به، وبالتالي يُتيح لك التطبيق الرغبة في التعامل مع التطبيق وفق الأسلوب أو الطريقة التي تفضلها، ويمكنك فعل ذلك من زر الإعدادات، ومنها إلى اختيار Lock Type ثم قم بالنقر على أي خيار Patten Lock أو Pin Lock.

الرمز السري تطبيق القفل

  • يحتوي برنامج قفل برامج على العديد من الثيمات

حتى لا تشعر بالملل أثناء التعامل مع التطبيق وفر مبرمجي قفل البرامج العديد من الثيمات المختلفة التي تجعل من تجربة استخدامه والتعامل معه أمر ممتع للغاية، ويمكن الوصول إلى تلك الثيمات من خلال الأيقونة الخاصة بالثيمات المتوفرة في الشريط السفلي من التطبيق، حيث يتوفر حوالي 4 ثيمات مختلفة يمكنك النقر على أحدهم لاختيارها من أجل أن تكون هي شاشة البدء أو لوحة تحكم التطبيق التي يمكنك النقر من خلالها على كلمة السر.

ثيمات برنامج قفل التطبيقات
  • له القدرة على غلق كل شيء داخل التطبيق
لا يقتصر عمل تطبيق قفل التطبيقات بنمط على غلق بعض التطبيقات أو الألعاب بل كل ما تتخيل وكل ما يشتمل عليه هاتفك سيقوم التطبيق بعمل قفل عليه سواء تطبيقات جوجل، أو ألعاب جوجل، بالإضافة إلى الملفات والإعدادات حتى لا يتسنى لأحد التلاعب بإعداداتك الخاصة، والتقويم أيضاً وملف التنزيلات والمتصفح حتى لا يجرح أحد خصوصيتك بالإضافة إلى العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومعرض الصور الخاص بك، كما يمكنك تعين قفل على جهات الاتصال الخاصة بك، حتى متجر جوجل بلاي أو خدمات جوجل بلاي يمكنك تعيين قفل عليها أيضاً، ويمكن ذلك عن طريق النقر على أيقونة القفل المتوفرة باسم Apps داخل شريط التطبيق السفلي ومنها إلى التطبيقات قم بتمرير الزر الذي يتجاور مع كل بند.
  • حجم برنامج قفل التطبيقات صغير جداً
يتميز تطبيق سوبر أب لوك بأن حجمه مناسب جداً لكافة هواتف الأندرويد التي لا تتوفر لديها مساحة كبيرة فارغة داخل ذاكرة الهاتف التخزينية الأمر الذي أدى إلى انتشار التطبيق بشكل سريع بين العديد من المستخدمين حتى الذين يمتلكون هواتف ذات إصدارات قديمة نسبياً سيتمكنون من تحميله والاستمتاع بمميزاته المتعددة دون المساس بذاكرة الهاتف الداخلية.
قفل البرامج والتطبيقات
  • واجهة سهلة التعامل

يتميز تحميل قفل التطبيقات Super App lock بأنه تطبيق سهل الاستخدام يمكن للمستخدم العادي أن يقوم بالتعامل بشكل سهل وسريع مع البرنامج حيث أنه يتمتع بواجهة سلسلة جداً تشتمل على 3 أيقونات فقط أيقونة خاصة بالتطبيقات التي ترغب في غلقها، وأيقونة خاصة بالإعدادات الداخلية للتطبيق والتي سوف نتناولها بالتفصيل فيما بعد، بالإضافة إلى أيقونة الثيمات الخاصة.

واجهة تطبيق قفل البرامج

أهم إعدادات برنامج قفل التطبيقات والبرامج Super App Lock 2024

يشتمل تطبيق Super App Lock على العديد من الإعدادات الداخلية التي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على علامة الترس الخاص بالإعدادات داخل الشريط السفلي من واجهة التطبيق، حيث ستجد به التالي:

  • Lock Type: وهي التي يمكنك من خلالها اختيار كلمة السر بين أن تكون رمز أو أن تكون عبارة عن 4 أرقام يمكنك الاختيار من هذا الإعداد.
  • Change Password: قد ترغب في تغير كلمة السر الخاصة بالتطبيق أو الخاصة بكافة التطبيق الأخرى والألعاب ويتم ذلك عن طريق النقر على هذا الإعداد ومن ثم تأكيده مرة أخرى.
  • Change Forgot Question: يمكنك تغير سؤال البدء إن كنت قد نسيته أو لا ترغب في أن يكون هذا هو سؤال النسيان الخاص بك.
  • New Apps Reminder: يمكنك الاستعانة بهذا الإعداد في حالة الرغبة في تلقي تنبيه عند تحميلك لأي تطبيق جديد حتى تقوم بتفعيل غلق تطبيق سوبر أب لوك Super App Lock به.
  • Vibrate: تفعيل خاصية الاهتزاز في حال كنت ترغب في اهتزاز الهاتف أثناء تعيين الرقم السري أو كلمة المرور الخاصة بكل تطبيق.
اعدادات برنامج قفل البرامج والتطبيقات

عيوب تنزيل برنامج قفل التطبيقات Super App Lock للأندرويد 2024

  • تنزيل برنامج قفل التطبيقات غير متوفر حتى الآن على متجر أب ستور ولا توجد أي نسخة متوفرة حتى الآن للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام IOS الأمر الذي قلص من فرصة انتشار التطبيق بين مستخدمي الأيفون، خاصةً أنه لا توجد أي نية حتى الآن من طرح نسخة لهواتف آبل الذكية.
  • يشتمل تطبيق سوبر أب لوك على العديد من الإعلانات المزعجة التي تجبرك على مشاهدة المقطع الإعلاني بالكامل أثناء التصفح داخل التطبيق والتنقل بين أيقوناته المختلفة، الأمر الذي أزعج عدد كبير من المستخدمين أثناء التعامل مع التطبيق.
  • لا يحظى تنزيل برنامج قفل التطبيقات بتحسينات مستمرة، وإهمال مبرمجيه ومطوريه له أدى إلى ظهور بعض المشاكل التقنية وبعض الأمور المزعجة أثناء تعامل المستخدمين مع التطبيق حيث أن أخر تحديث للتطبيق كان في شهر سبتمبر من العام الماضي أي منذ حوالي سنتين وهو أمر غير مألوف بالنسبة لتطبيقات الهواتف الذكية.
  • خاصية إخفاء الملفات لا تعمل إلا في حالة عمل روت للهاتف وبالطبع العديد من المستخدمين يخشون فعل هذا الأمر خشيةً على هواتفهم من التلف الأمر الذي جعل من تلك الميزة كأنها غير موجودة داخل تطبيق سوبر أب لوك.
  • تحميل برنامج قفل التطبيقات يدعم اللغة الإنجليزية فقط الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين الذين لا يتحدثون الإنجليزية عدم القدرة على التعامل مع التطبيق.
  • تحميل قفل التطبيقات Super APP Lock غير متاح علي متجر جوجل بلاي.

معلومات ملف تحميل تطبيق قفل البرامج Super App Lock للأندرويد 2024

وصل عدد مستخدمي برنامج Super App Lock على متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وبالطبع هذا الرقم يعتبر كبير جداً خاصةً أنه قد تم طرحه منذ أواخر العام الماضي فقط، وللمزيد من المعلومات حول ملف تطبيق قفل التطبيقات اقرأ التالي:

تحميل قفل التطبيقات للهاتف
💿اسم التطبيقالقفل Super App Lock
🔃نسخة التطبيقV1.0.6
📊حجم التطبيق4 MB
🗓تاريخ التطبيق19 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةSuper AppLock
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيق العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج قفل التطبيقات سوبر أب لوك App Lock Super للأندرويد 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق