تحميل برنامج القفل Applock APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج القفل AppLock APK للأندرويد أخر تحديث مجانا 2024 من أفضل برامج قفل التطبيقات والملفات فيقوم بحماية جميع التطبيقات التي ترغب في عدم وصول أحد المتلصصين على جهازك إليها، حيث يضمن لك التطبيق المحافظة على خصوصية المحادثات السرية بينك وبين العديد من الأصدقاء، والجدير بالذكر أنه يمكن أن يعمل بكفاءة على بعض التطبيقات بينما يمكنك عدم تفعيله على التطبيقات الأخرى أي أنك أنت المتحكم في آلية عمل تطبيق القفل App Lock.
وقد حصد برنامج القفل عدة جوائز وذلك لكونه أشهر تطبيقات القفل فبالرغم من تعدد أنواع التطبيقات التي تقوم بنفس آلية عمله إلا أنه حظى بشعبية كبيرة وربما يرجع ذلك للعديد من المزايا التي يتسم بها وينفرد بها دون غيره من التطبيقات الأخرى، فعقب تنزيل تطبيق أب لوك App Lock ستتمكن من تعيين رمز عن طريق تمرير أصبعك على بعض النقاط، أو تعين بعض الحروف والأرقام مما يجعلك تترك الهاتف في يد أطفالك أو أصدقائك دون خوف أو قلق حيال اضطلاع أحدهم على محادثاتك وتطبيقاتك الهامة.
تحميل برنامج القفل Applock للأندرويد 2024
ولن يقتصر أمر تحميل برنامج القفل على هواتف الأندرويد على تعيين رمز أو كلمة مرور سرية للتطبيقات فقط، بل يمكنك أيضاً استخدام التطبيق على بعض الملفات الهامة التي تتعلق بحسابات العمل أو بعض الأعمال السرية، حيث يمكنك تعين الرمز السري الذي لا يعرفه أحد سواك، لذلك يعتبر تحميل القفل App Lock أمر حتمي وضروري على كل هاتف، لذلك قمنا بتوفير كافة الروابط المباشرة للبرنامج من خلال موقعنا أسفل الموضوع.

نبذة عن تحميل برنامج القفل AppLock للأندرويد 2024

تحميل تطبيق القفل APK هو أحد تطبيقات القفل الشهيرة الذي أصدرته شركة Do Mobile Lab واعتمدت في طرحه على نخبة مميزة من أمهر المبرمجين حول العالم، وذللك منذ عام نهاية عام 2013 وتقوم آلية عمل التطبيق على تعيين نمط أو كلمة مكونة من حروف أو أرقام على أن يتم تعينه وكأنه حارس على التطبيقات التي ترغب في الاحتفاظ بخصوصيتك داخلها.
فضلاً عن إمكانية تعيين نفس الرمز أو كلمة مرور مختلفة على بعض الملفات الهامة التي يشتمل عليها هاتفك، سواء كانت خاصة بالأعمال أو تتعلق ببعض الأغراض الشخصية حيث يمكنك تعيين القفل على استوديو الهاتف أو ملفات وورد أو بي دي إف وغيرها من الملفات الأخرى.
ويشتمل تحميل برنامج القفل للاندرويد على مزايا متنوعة أهمها أنه يمكنك من خلال كاميرا التطبيق أن تعرف من الذي قام بالتلصص على هاتفك وحاول فتحه دون إذن منك وكم مرة تكررت محاولاته لتخمين كلمة السر التي قمت بتعيينها على الهاتف، كما أن تنزيل تطبيق أب لوك App Lock بالطبع سيحمي هاتفك الذكي في حالة الفقدان أو السرقة من أن يبتذك الأخرون بنشر صورك الشخصية أو نشر المعلومات التي تشتمل عليها ملفاتك الخاصة.
تطبيقات متاحة للتحميل :-تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد.

كيفية تنزيل برنامج القفل App Lock للاندرويد اخر اصدار 2024؟

  • أنقر علي روابط تحميل برنامج القفل الموجودة في نهاية المقال ثم توجه الي صفحة التحميل لمتجر جوجل بلاي دون اسم البرنامج أعلى واجهة المتجر في خانة البحث"Applck".
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install الخاصة بالتطبيق الذي يحمل اسم الشركة السابق ذكرها وأيقونة الموضوع الموجودة بالأعلى.
تنزيل برنامج القفل Applock
  • ستظهر مجموعة من الأذونات قم بالنقر على زر القبول ليتم تحميل البرنامج.
اذونات تحميل تطبيق القفل
  • عقب الانتهاء من تحميل التطبيق قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدامه بسهولة.
فتح برنامج Applock
تنويه: كما يمكنك تحميل تطبيق أب لوك App LocK APK للأندرويد برابط مباشر لمن يواجهون مشكلة في تحميلة من متجر جوجل بلاي من الروابط أسفل الموضوع.

كيفية استخدام تطبيق أب لوك App Lock للأندرويد مجانا 2024؟

  • ستظهر في الصفحة الأولى ضرورة اختيار نقش خاص بالتطبيق نفسه.
عمل نمط لتطبيق القفل
  • عقب تمرير أصبعك وعمل نمط معين يتوجب عليك التكرار مرة أخرى من أجل التأكيد.
  • ستظهر واجهة التطبيق التي تشتمل على سياسة الخصوصية قم بقراءتها ومن قم بالنقر على زر توافق وابدأ.
واجهة تطبيق القفل

مميزات تحميل برنامج القفل Applock المتطور اخر تحديث 2024

  • خاصية تسجيل صورة المتطفل
يشتمل قفل التطبيقات APK على خاصية هامة قد تجعلك تطمئن بشكل أكبر على جميع تطبيقاتك التي قمت بتعيين كلمة مرور عليها، حيث يقوم التطبيق بالتقاط صورة للمتطفل الذي يحاول الدخول إلى التطبيق ويحاول تخمين كلمة المرور الخاصة بك وبالطبع يقوم بتدوينها خطأ بالتالي تقوم كاميرا البرنامج الأمامية بالتقاط صورة لهذا الشخص والاحتفاظ بها داخل ذاكرة تخزين الهاتف ويمكن أيضاً ضبط الإعدادات ليتم ارسالها على البريد الإلكتروني الخاص بك، وذلك في حالة الفقدان أو السرقة ستتمكن من إرسال صورة السارق إلى الشرطة لسهولة الوصول إلى هاتفك الذكي.
تسجيل صورة المتطفل تطبيق القفل
  • اختيار الرمز السري إما كلمة مرور أو نقش
تحميل برنامج القفل Apk يمنحك القدرة على اختيار الرمز السري الذي ترغب أن تقوم بتعيينه على التطبيقات بالكامل أو تعيينها على أحد التطبيقات دون غيرها، ويمكنك الاختيار بين كلمة المرور التي تتألف من بعض الحروف أو الأرقام، أو يمكنك اختيار نقش أو نمط كما تشاء والجدير بالذكر أنه يمكنك تغير النمط أو كلمة السر من حيث إلى أخر من خلال إعدادات التطبيق، مع القدرة على التحكم في كون النمط يكون مرئي أثناء التمرير بأصبعك أو غير مرئي، ويمكنك أيضاً الاختيار بين اهتزاز الهاتف أثناء رسم النقش من عدمه.
اختيار الرمز السري للتطبيق
  • خاصية المتصفح المتخفي
تطبيق القفل Applock ليس فقط مجرد تطبيق لقفل التطبيقات بل يمكنك من خلاله التصفح والتجول داخل العديد من منصات التواصل الاجتماعي بشكل خفي كما يمكن الدخول إلى العديد من المواقع في وضع التخفي حيث يمكنك التصفح بداخله دون تسجيل دخولك إلى أي من تلك المواقع أو المنصات.
المتصفح الخفي برنامج القفل
  • خاصية تعزيز وتنظيف الهاتف
يمكنك من خلال تطبيق قفل الشاشة أن تقوم بإسراع عمل الهاتف بشكل أفضل، حيث توفر واجهة التطبيق الرئيسية رمز الصاروخ أو الطيارة عقب النقر عليها سيقوم بإسراع عمل الهاتف وتعزيز قوته فضلاً عن تنظيفه من بعض الملفات التالفة التي قد تتبقى من جراء عمليات التحميل والإزالة لبعض التطبيقات على الهاتف، والتي تسمى Cash.
تعزيز وتنظيف الهاتف Applock
  • خواص أمان متعددة وكثيرة
يشتمل تحميل تطبيق أب لوك App Lock على العديد من خواص الأمان من أجل الاستمتاع بشكل أكبر بالتطبيق والحصول على الأمان والخصوصية المنشودة، حيث يمكن من خلال البرنامج أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، والاحتفاظ به داخل البرنامج، وهو أمر مجدي للغاية، حتى يرسل لك التطبيق كلمة السر أو نقش المرور الذي قمت بإعداده داخل برنامج أب لوك في حال نسيانك له، كما يمكنك استخدام المزامنة السحابية من أجل عمل نسخة احتياطية من بعض التطبيقات والملفات الخاصة بك.
خواص الامان تطبيق القفل
  • يحتوي على العديد من اللغات
من أهم مميزات تحميل برنامج القفل APK أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة وبالطبع ساهم هذا الأمر في انتشار البرنامج على نطاق اوسع حيث أن تعدد اللغات داخل أي برنامج يجعل فكرة استخدامه أسهل وأفضل خاصةً للمستخدمين الذين لا يتحدثون العربية ولا الإنجليزية، حيث يدعم التطبيق اللغة الفرنسية والإسبانية والرومانية والإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى المتعددة، ويمكنك الوصول إلى تغير اللغة من خلال النقر على الثلاثة أشرطة الأفقية المتوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية ومنها إلى الضبط ومنها إلى اللغة.
لغات تطبيق القفل Applock
  • قفل التطبيقات بنمط يدعم وضع حفظ الطاقة
يمكنك من خلال الإعدادات العامة للتطبيق من الداخل أن تقوم بتفعيل وتنشيط خاصية حفظ الطاقة وهذه الخاصية قد توفر أكثر من 50% من استهلاك البطارية وهي من الأشياء الموصي بها لأنها تدعم حماية البيئة فعقب النقر على خانة الحماية ومنها إلى عام ستصل إلى وضع حفظ الطاقة ولتنشيط هذه الخاصية يمكنك النقر على زر السماح من أجل وصول التطبيق إلى البيانات الخاصة بك.
وضع حفظ الطاقة
  • خاصية عدم غلق الشاشة بوقت محدد
قد ينزعج بعض المستخدمين أثناء استخدام تطبيق AppLock أو أي تطبيق أخر قد قمت بتعيين قفل أمان عليه، حيث عقب الخروج والدخول في غضون ثواني يتوجب على المستخدم إعادة إدخال قفل الأمان مرة أخرى، ولكن يمكنك من خلال الإعدادات العامة للتطبيق أن تقوم بتحديد توقيت للخروج الموجز فليبدأ من ثانية واحدة إلى 5 دقائق يمكنك الاختيار من بينهم ليتم غلق الشاشة بقفل الأمان بالتوقيت الذي تختاره عقب الخروج.
غلق الشاشة بوقت محدد

مميزات النسخة المدفوعة من برنامج القفل AppLock للأندرويد 2024

وفرت الشركة المالكة للتطبيق نسخة أخرى مدفوعة يمكنك الاشتراك بها من أجل الحصول على مزايا أفضل وإضافات أكثر، وقد منحت الشركة مستخدميها القدرة على تجربة التطبيق بشكل مجاني لمدة قدرها 3 أيام ومن ثم يمكنك الاشتراك في الباقات الآتية:
  • باقة شهرية قدرها 31.99 جنيه مصري.
  • باقة ربع سنوية أي 3 شهور متتالية قدرها 78.99 جنيه مصري.
  • باقة سنوية وهي الأوفر حيث يبلُغ قدرها 189.99 جنيه مصري.
ومن أبرز المزايا التي توفرها النسخة المدفوعة هي:
  • لا توجد أي إعلانات مزعجة في الإصدار المدفوع.
  • تم توفير عدد كبير من السمات المتنوعة المدفوعة التي تضفي مظهر رائع على البرنامج وشكله الخارجي.
  • بالإضافة إلى تعقيبات كبار الشخصيات.
الخاصية المدفوعة تطبيق القفل Applock

عيوب تحميل برنامج القفل للتطبيقات App Lock للأندرويد

  • يشتمل تنزيل برنامج القفل APK على العديد من الإعلانات المزعجة التي تفصل المستخدمين عما يرغبون في عمله على منصة التطبيق.
  • في كثير من الأحيان يحتوي التطبيق على العديد من الثغرات الأمنية التي تمكن بعض المتطفلين من الدخول إلى الملفات الهامة والتطبيقات الخاصة على الهاتف.
  • التطبيق في كل خطوة ترغب في عملها يطلب منك السماح للوصول إلى العديد من البيانات الهامة التي تخشى عليها المتوفرة داخل الجهاز، ويمكنك تجربة ذلك بنفسك عبر تحميل برنامج القفل.
  • يدعم تنزيل برنامج القفل بعض أنظمة التشغيل فقط حيث أنه متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد فقط، ولا يوجد نسخة أخرى على متجر أب ستور لهواتف آبل الذكية.
  • أحيانا يحدث مشاكل في قفل التطبيقات علي بعض الهواتف.

معلومات ملف تحميل برنامج القفل AppLock للأندرويد آخر تحديث 2024

تحميل برنامج القفل App Lock وصل عدد مستخدميه خلال السنوات الماضية أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم حيث أنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة ويعمل علي نظام تشغيل اندرويد 4.4 والأحدث، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق القفل اقرأ التالي:-
تنزيل تطبيق القفل بصمة القفل AppLock
💿اسم التطبيقالقفل AppLock
🔃نسخة التطبيقV5.7.5
📊حجم التطبيق33 MB
🗓تاريخ التطبيق25 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةDoMobile Lab
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيق العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تطبيق القفل Applock APK المتطور للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق