تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit APK للأندرويد التحديث الجديد 2024 هو خيارك الأفضل للشعور بالخصوصية والأمان على كل محادثاتك وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يتسنى لك تجربة الاستخدام لجميع تطبيقاتك وكل ما تخشى أن يراه أحد المتطفلين، حيث يمنحك تنزيل تطبيق القفل APK القدرة على ترك الهاتف في أيدي أطفالك للعب واللهو دون خوف أو قلق حيال أن يقوم أحدهم بإرسال رسالة خاطئة إلى بعض مجموعات العمل أو أحد الأصدقاء، فضلاً عن كونه يعمل بمثابة حارس أمني يقوم بحماية هاتفك من أي متطفل أو متسلل، وقد تم طرح نسخة منه متطورة ومُعدلة على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد لسهولة الحصول عليه وتحميله.
تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2024 LOCKit
كما أن تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit APK يعتبر من البرامج التي تتسم بالترتيب والتنظيم لذلك فقد وصل إلى أكثر من 50 دولة حول العالم نظراً لكونه مجاني وصغير الحجم وتوفره بشكل رسمي على المتجر الرئيسي لهواتف الأندرويد، علاوة على ذلك فهو يشتمل على العديد من المزايا والإضافات التي لاقت استحسان فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، كما أن برنامج قفل البرامج يدعم العديد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية الأمر الذي ساهم في انتشار التطبيق حول العالم، حيث أنه يقوم على آلية عمل سهلة عبارة عن تعيين كلمة سر لا يعرفها أحد سواك، عل أن يتم ربط التطبيق ببريدك الإلكتروني ليتم إرسال كلمة السر إليك عبر البريد الإلكتروني في حال نسيانك لها.
تنوية: روابط تحميل تطبيق القفل للتطبيقات LOCKit APK اخر تحديث مجانا للأندرويد في نهاية المقال.

نبذة عن تحميل برنامج قفل التطبيقات LOCKit 2024

ظهر تطبيق قفل التطبيقات LOCKit - App Lock & App Vault منذ 3 أعوام تقريباً وخلال هذه الفترة القصيرة أصبح التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الخاصة بتعيين كلمة سر على الهاتف، حيث أنه ليس مجرد برنامج يقوم بغلق التطبيقات فقط بل يمكن تعيينه على جميع الملفات المتوفرة على الهاتف الخاص بك، سواء الملفات الصوتية أو مقاطع الفيديو والصور الشخصية كما يمكن أيضاً تعين كلمة المرور على البريد الإلكتروني الخاص بك ولكننا لا ننصح بهذا الأمر حتى يتسنى لك الحصول على كلمة السر بسهولة في حال نسيانك له. وقد أطلق البعض على تنزيل قفل التطبيقات اسم أداة حماية أو حارس التطبيقات نظراً لكونه أحد أهم وأشهر تطبيقات الحماية على كافة ما يشتمل عليه الهاتف، حيث تقوم آلية عمل التطبيق على تعين كلمة مرور أو بصمة أصبع أو رمز وتكون واحدة لجميع التطبيقات وملفات الوسائط أي أنه من المستحيل تعين كلمة مرور مختلفة لكل تطبيق على حِدى، لأن هذا حتماً سيجعلك تنسى أحدها أو يحدث اختلاط بين الكلمات السرية بعضها ببعض، وقد حرص القائمين على التطبيق أن يكون سهل وسريع وبسيط في التعامل فضلاً عن احتوائه على عدد كبير من الثيمات والموضوعات المختلفة التي يمكنك اختيار أحدها للتغير والتبديل بين الأشكال المتنوعة، كما يمكن أيضاً إخفاء التطبيق من شاشة الواجهة الرئيسية للهاتف واسترجاعها بسهولة.

كيفية قفل التطبيقات بإستخدام برنامج قفل التطبيقات LOCKit؟

  • بعد تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit من زر التحميل الموجود في نهاية المقال قم بالنقر على زر الفتح ليظهر لك أذونات دخول التطبيق أولاً ويتوجب عليك السماح لها بالنقر على زر السماح Allow وهي عبارة عن الصور والميديا والملفات المتوفرة على الهاتف.
الموافقه علي الاذونات
  • ثانيا: عقب ذلك سيتطلب تطبيق LOCKit القفل للتطبيقات بنمط أذن دخول أخر وهو التحكم في جهات الاتصال ومكالمات الهاتف قم بالنقر على زر السماح أيضاً من أجل البدء في استخدام البرنامج.
اذونات جهات الاتصال
  • قم باختيار رمز الغلق الذي ترغب به لغلق التطبيقات والملفات المتوفرة على الهاتف كما يمكنك التبديل بين كلمة مرور مكونة من بعض الأرقام أو بين الرمز المرسوم ويمكنك التبديل بينهم عن طريق النقر على الجملة السفلية من واجهة الهاتف.
كلمة السر برنامج قفل التطبيقات
  • قم بتأكيد الرمز أو كلمة المرور مرة أخرى ليتم تأكيدها داخل البرنامج.
  • أجب على سؤال الأمان حيث أن هذا السؤال قد يجدي نفعاً في حالة نسيانك لكلمة المرور ويكون السؤال عن شيء داخل دائرة حياتك الشخصية لسهولة تذكرها، عقب الإجابة قم بالنقر على زر تم Done.
تعين سؤال الامان
  • قم بتفعيل زر الأمان أو كلمة السر التي قمت باختيارها وتفعيلها على التطبيقات التي ترغب في غلقها والملفات التي تود إبعادها عن أعين المتطفلين وذلك عن طريق النقر على المربع الأبيض الفارغ الذي يتجاور مع اسم كل تطبيق ومن ثم قم بالنقر على حماية أو Protect.
واجهة برنامج قفل البرامج
  • بذلك تكون قد انتهيت من البدء في استخدام برنامج حماية التطبيقات وتعين كلمة المرور الخاصة بكافة البرامج والملفات لتظهر لك الشاشة الرئيسية من واجهة برنامج القفل Lockit.

مميزات تحميل تطبيق قفل التطبيقات LOCKit للأندرويد 2024

يتميز تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالعديد من المزايا التي جعلت أكثر من 50 دولة حول العالم بالهم على تحميله واستخدامه خاصةً كونه يدعم العديد من اللغات، ففي حالة الرغبة في تغير لغة التطبيق قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف من الداخل وتغير لغة الهاتف ليتم تغير لغة برنامج قفل التطبيقات للأندرويد وفق اللغة التي ستختارها ليتسنى لك فهم إعدادات التطبيق من الداخل لتحقيق الاستفادة القصوى منه، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي تتمثل في التالي:-
  • إمكانية غلق العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي
تقوم آلية عمل برنامج يقفل التطبيقات أساساً على غلق التطبيقات التي يشتمل عليها جهازك الذكي، خاصةُ برامج التواصل الاجتماعي والدردشة حيث يمكنك إغلاق منصة الفيسبوك وتويتر بالإضافة إلى الانستجرام والتليجرام والواتس اب فضلاً عن سناب شات، ولا تقتصر آلية عمل التطبيق عند هذا الحد بل يمتد ليشمل ملفات الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بالإضافة إلى إمكانية تخصيص كلمة مرور على الإعدادات وملفات جوجل وكافة ما يشتمل عليه هاتفك وذلك عن طريق النقر على قفل التطبيقات الموجود على الواجهة الرئيسية ومنها قم بالنقر على علامة القفل التي تتجاور مع اسم كل ملف أو تطبيق ترغب في تعين كلمة مرور عليه.
  • عمل فحص دوري على مشاكل الخصوصية
يقوم قفل التطبيقات LOCKit بعمل فحص دوري شامل على الهاتف ككل حتى يقوم بإخبارك بأن هناك مشاكل حول الخصوصية ويذكر لك عدد الملفات والتطبيقات التي تُشكل خطورة على امر خصوصية الهاتف، قم بالنقر على زر الفحص الأوسط مرة أخرى عند إيجاد أي مشكلة حتى يتسنى للتطبيق أن يقوم بحلها وتحسينها، ومن ثم سيذكر لك أهم التطبيقات التي يتعين عليك حمايتها بكلمة مرور سرية من خلال تنزيل برنامج قفل التطبيقات فضلاً عن عمل تحليل جذري لجميع تطبيقات الهاتف، ويذكر لك أكثر التطبيقات التي تشغل حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية وتعمل على إبطاء أدائه.
الفحص الدوري للتطبيقات
  • تنظيف الإشعارات
هناك بعض الإشعارات التي تأتي بشكل يومي وقد تنسى أن تقوم بإزالتها من خلال إشعارات الهاتف العلوية وعند تراكمها قد تتسبب في مشاكل جمة للهاتف أبرزها وقف عمله وبطء أداء باقي تطبيقات الهاتف، ولكن مع تنزيل تطبيق القفل لوكيت يمكنك النقر على منظف الإشعارات من خلال عملية فحص الهاتف الدورية من أجل إزالتها من التطبيق بشكل نهائي.
منظف الاشعارات برنامج قفل التطبيقات
  • تحسين الهاتف
يمكنك من حين إلى أخر إجراء بعض التحسينات على الهاتف من أجل تحسين عمل الذاكرة العشوائية بنسبة مئوية جيدة، حيث أنه من الضروري إجراء هذا الفحص بصفة دورية حتى يساهم في تسريع أداء الهاتف وتسريع عمل التطبيقات الداخلية له.
تحسينات الهاتف
  • ملف خاص بتخزين بعض الصور
يحتوي قفل التطبيقات على مخزن داخلي خاص بالصور أي يمكنك إدراج العديد من الصور الشخصية ذات الخصوصية العالية داخل هذا المخزن ويتم ذلك عن طريق النقر على مخزن الصور المتوفر على واجهة التطبيق الرئيسية ومنها إلى النقر على علامة + حتى تقوم بإضافة بعض الصور التي ترغب في سريتها من ملف الاستوديو الخاص بهاتفك، وكذلك الأمر مع مخزن الفيديو الذي يُمكنك من إضافة بعض مقاطع الفيديو الخاصة جداً بها حتى لا يراها أحد المتلصصين أو المتطفلين.
مخزن الصور تطبيق القفل
  • التقاط صورة ذاتية للمتطفل
يمكنك تنزيل برنامج قفل التطبيقات أيضاً من التقاط صورة حية مباشرة لأي متطفل يحاول التسلل والدخول إلى إحدى التطبيقات التي قمت بتفعيل كلمة المرور من خلال البرنامج عليها، حيث أنه قطعاً سيقوم بإدخال كلمة مرور غير صحيحة على الإطلاق بالتالي يقوم التطبيق بإرسال إشعارات إلى الكاميرا الأمامية للتطبيق من أجل التقاط صورة المتطفل حتى يتسنى لك مواجهته بتطفله ومحاولته التسلل للدخول إلى هاتفك الشخصي ومحاولة قراءة محادثاتك واختراق خصوصيتك.
التقاط صورة ذاتية للمتطفل
  • تمكين قفل بعض التطبيقات ببصمة الأصبع
يمكنك منع خيار فتح التطبيقات من الأساس وتشغيل خاصية التمويه والتي يمكنك من خلالها إغلاق التطبيق تماماً وعدم القدرة على فتحه عن طريق وضع علامة المثلث الأصفر للمنع البات من الوصول إلى التطبيق أو يمكن تفعيل حماية بصمة الأصبع ويتم ذلك عن طريق وضع أصبعك مرتين بثبات داخل خانة البصمة ومن ثم قم باختيار التطبيقات التي ترغب في عمل تمويه عليها.
قفل التطبيقات بالبصمه
  • قفل الشاشة الرئيسية
يمكن تفعيل خاصية غلق الشاشة الرئيسية أي أنه من غير الممكن فتح الهاتف نفسه إلا عبر إدخالك كلمة المرور التي قمت باختيارها من داخل التطبيق، وهذه الخاصية بمثابة حصن أمان لخصوصيتك داخل كل ما يشتمل عليه هاتفك الخلوي الذكي، ولكن عند الرغبة في ذلك يجب أن تقوم بإبطال قفل شاشة الهاتف الرئيسية المُعدة مسبقاً، ولا تخف من إشعارات الهاتف فكل شيء سيسير طبيعي من خلال شاشة الهاتف الرئيسية كما أن التطبيق سيقوم بتنبيهك عند وصول أي إشعار.
قفل الشاشة الرئيسيه

كيفية إخفاء برنامج القفل واستعادته مرة أخرى للأندرويد؟

  1. قم بالذهاب إلى قائمة الحماية التي يوفرها برنامج قفل التطبيقات LOCKit داخل الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي يتوفر بها زر خاص تحت اسم سحر Magic.
  2. قم بالنقر على هذا الزر وستلاحظ ان التطبيق تم اختفاءه على الفور من واجهة الشاشة الرئيسية.
  3. لاستعادة التطبيق الذي قمت بإخفائه قم بفتح متصفح جوجل كروم وأدخل رابط تحميل التطبيق داخل شريط المتصفح.
  4. يمكنك أيضاً فتح لوحة مفاتيح الهاتف وقم بإدخال الأرقام التالية ( *#*#12345#*#*) وسيظهر التطبيق على الفور.

عيوب تنزيل برنامج القفل للتطبيقات Lockit

يشوب تحميل برنامج قفل التطبيقات LOCKit شأنه شأن العديد من التطبيقات الأخرى بعض العيوب التي أدت إلى انزعاج وشكوى العديد من المستخدمين حول العالم، ومن أبرز تلك العيوب التالي:
  • تنزيل برنامج قفل التطبيقات من الداخل يقوم بتعين الرمز السري أو كلمة المرور وعقب الانتقال من مكان إلى أخر داخل التطبيق فإنه يقوم بعملية الإغلاق التلقائية مما يتوجب عليك إدخال الرمز السري في كل مرة تقوم بالانتقال من مكان إلى أخر داخل التطبيق.
  • يشتمل على العديد من الإعلانات التي أصبحت مصدر إزعاج للعديد من المستخدمين لذلك وفرت الشركة نسخة أخرى مدفوعة بدون إعلانات يمكنك النقر على علامة الإعلانات والدفع بالبطاقة الائتمانية للحصول على النسخة المدفوعة.

إعدادات سريعة خاصة بـ تطبيق قفل التطبيقات LOCKit 2024

يمكن النقر على الأشرطة الثلاثة الأفقية التي تتجاور مع اسم التطبيق بالإنجليزية، والإعدادات كالتالي:-
  • إعدادات السمات: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة ومتنوعة من السمات المختلفة التي يمكنك اختيار أحدها إن كنت تشعر بالملل حيال التعامل مع الشكل الواحد.
ثيمات تطبيق القفل
  • إظهار شريط الأدوات: يحتوي التطبيق على شريط خاص بأدوات الإشعارات بشكل وأنماط مختلفة حيث أنها تظهر القفل والتطبيقات والصور والفيديوهات فضلاً عن الكشاف وقسم خاص بالإشعارات فعقب تفعيله سيظهر بالجهة العلوية من الهاتف.
اظهار شريط الادوات
  • إعدادات عامة: يمكنك أيضاً تغير كلمة المرور والتحكم في جعل النقش مرئياً من عدمه ونحن ننصح بعدم مرئيته حتى لا يراه أحد المتسللين والمتطفلين الذين يقفون إلى جوارك، فضلاً عن التحكم في وضع القفل وخيارات الإغلاق حيث يمكنك أن تتحكم في غلق الشاشة بشكل مباشر بعد قفل الهاتف أو يمكن عقب 3 دقائق من غلق التطبيق، كما يمكنك تفعيل سؤال الأمان الذي قمت بالإجابة عليه في أول واجهة التطبيق.
الاعدادات العامة برنامج القفل
  • إعدادات متقدمة: يمكنك تمكين وضع توفير الطاقة حيث أنك من خلال تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit يمكنك توفير أكثر من 50% من طاقة الهاتف الذكي خاصتك ولكن في هذه الحالة يجب عليك السماح للتطبيق بالدخول إلى بخدمات الوصول، فضلاً عن تعين كلمة المرور على كافة التطبيقات التي تقوم بتحميلها حديثاً بشكل تلقائي، فضلاً عن تعين خاصية التقاط صورة حية مباشرة للمتطفل عقب إدخال كلمة المرور الخاطئة بعد 3 محاولات.
الاعدادات المتقدمة للتطبيق

اسئلة شائعة حول تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit للأندرويد 2024

هل تحميل تطبيق Lockit قفل التطبيقات يضر بالموبايل؟

تنزيل برنامج قفل التطبيقات Lockit امن جدا على هواتف الأندرويد ولكن يجب توخي الحذر من عدم حذف والغاء تثبيت التطبيق قبل إلغاء حماية وقفل الصور والفيديوهات والملفات الأخرى حتى لا تضيع كل الملفات التي قمت بقفلها.

هل يدعم تطبيق قفل التطبيقات Lockit بصمة الأصبع؟

بالطبع يدعم التطبيق بصمة الأصابع في الهواتف الحديثة التي تدعم تلك الخاصية مع وجود نسخة أندرويد + 6.0، ويمكن تفعيل القفل ببصمة الأصبع من خلال الأعدادات بسهولة.

هل يستطيع أي شخص حذف برنامج قفل البرامج Lockit من الموبايل؟

تطبيق Lockit احترافي بمعني الكلمة لذلك تم تطوير التطبيق بحيث لا يمكن لأي مستخدم من حذفة بدون علم صاحب الموبايل، وذلك من خلال وضع كلمة سر لمنع قفل أو الغاء تثبيت التطبيق.

معلومات ملف تحميل تطبيق القفل للتطبيقات LOCKit للأندرويد 2024

تحميل قفل التطبيقات LOCKit - App Lock & App Vault من التطبيقات المميزة لقفل التطبيقات والالعاب والملفات ووصل عدد تحميلة أكثر من مليون مستخدم من متجر حوجل بلاي فهو يلبي كافة احتياجاتهم من حيث الأمان والخصوصية وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل قفل التطبيقات LOCKit اقرأ التالي:
تحميل قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد
💿اسم التطبيقLOCKit - App Lock & App Vault القفل للتطبيقات
🔃نسخة التطبيقV1.0
📊حجم التطبيق28 MB
🗓تاريخ التطبيق17 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةSergei Ilves
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيق العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تنزيل برنامج قفل التطبيقات LOCKit APK للأندرويد اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق