تحميل كينج روت الأصلي kingRoot للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج كينج روت KingRoot APK للأندرويد والكمبيوتر مجانا 2024، حيث يمنحك كنج روت القدرة على فتح نظام التشغيل أندرويد الخاصة بهاتفك الذكي في أسرع وقت قد تتخيله وهذه العملية تسمي عملية الروت للأندرويد.
تحميل كينج روت الأصلي kingRoot للأندرويد 2024
برنامج كينج روت الاصلي يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بدءً من نظام التشغيل اندرويد 2.4 فيما أحدث، والجدير بالذكر أنه يمكنك تثبيت وتحميل كينج روت على هواتف الأندرويد التي تعمل وفق نظام اللوليبوب Lollipop، حيث أنه يعمل بآلية عمل متطورة للغاية، تعمل على فك تشفير جذر النظام الداخلي للهاتف الذكي، ومن ثم يمكنك إجراء العديد من التعديلات وتحويل نظام تشغيل الهاتف إلى نظام الروت لسهولة تحميل وتثبيت العديد من البرامج والتطبيقات والألعاب بشكل سهل وسلس للغاية.
تحميل برنامج كينج روت APK يمنحك تطوير الإعدادات الخاصة بهاتفك التي قد اعتدت عليها، لظهور إعدادات جديدة تمكنك من إزالة كافة التطبيقات الافتراضية التي يتم إجبارك عليها حيث أنها تأتي مع الهاتف عند شراءه ولا يمكن بأي حال من الأحوال إزالتها، بل كل ما يمكنك فعله هو إيقاف عمليات تحديثها، ولكنها تظل تشغل حيز ومساحة كبيرة داخل الهاتف دون الاستفادة منها، ومن هنا جاءت فكرة برنامج كينج روت.
تنويه: روابط تحميل كينج روت KingRoot APK للأندرويد اخر اصدار مجانا موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة من ميديا فاير.

نبذة عن برنامج كينج روت للأندرويد Kingroot 2024

تحميل برنامج كينج روت APK هو أحد التطبيقات التي تتعلق بنظام تشغيل الهواتف الذكية والذي يمكن من خلاله الدخول إلى نظام تشغيل الهاتف من الداخل لإضفاء بعض التعديلات عليه أو للسماح بإزالة بعض التطبيقات المزعجة التي يصعب إزالتها، بالإضافة إلى ظهور العديد من الإعدادات الجديدة للهاتف الذكي.

وبالرغم من ظهور العديد من البرامج التي تتعلق بعمل روت لهواتف الأندرويد إلا أن تطبيق كينج روت kingroot احتل المركز الأول وتربع على عرش تطبيقات هذا النوع من البرامج، حيث أن أكثر من 100مليون مستخدم قاموا بتحميل البرنامج في فترة قصيرة للغاية.

أهم استخدامات برنامج كينج روت KingRoot للأندرويد؟

السؤل المهم لماذا يجب علينا عمل روت للأندرويد؟ وهل هو مفيد أم لا؟ سوف نجيبكم علي هذا السؤال في النقاط التالية:-

  • تسريع وتحسين أداء نظام التشغيل الأندرويد.
  • توفير البطارية للأندرويد وتحسين نظام النسخ الاحتياطي.
  • المزيد من التحكم في تثبيت التطبيقات الغير مدعومة من الهاتف.
  • التحكم بكل مميزات نظام تشغيل الأندرويد.
  • إيقاف ومنع الإعلانات المزعجة علي الهاتف.

ما هو الروت للأندرويد أو الجيلبريك للأيفون؟

قبل التطرق إلى الحديث عن تحميل برنامج كينج روت يتوجب علينا أولاً معرفة ما هو الروت، والروت ما هو إلا جذر من جذور نظام التشغيل يتم عمله من قِبل الشركة المالكة للهاتف فقط، فهي فقط من تملك حق التحكم فيها لأن عمق نظام التشغيل بين يديها الأمر أشبه بمنظومة غير قابلة للمساس والتلاعب بها من قِبل المستهلكين الذين قاموا بشراء الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد فتقوم الشركة بإضافة بعض البرامج الأساسية أو وضع سيستم معين يجبرك على التعامل معه.

ولكن بعد تنزيل برنامج KingRoot على الهواتف الذكية أصبح بمقدورك إزالة أي تطبيق غير قابل للإزالة، أضبح بإمكانك غير منظومة نظام التشغيل بالكامل، ولكن اعلم جيداً أنه في حال قيامك بعمل روت للهاتف دون علم أو دراية كاملة بكيفية إجراء بعض التعديلات قد يعرض الهاتف إلى التلف وتدمير جهازك، وبالتالي إن كان هاتفك لازال في فترة الضمان فلن تقوم الشركة بإصلاحه لأنك قد قمت بخرق قانون الضمان الخاص بالهاتف الذكي والروت في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، اسمه "روت" أما في الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل هواتف الأيفون جيلبريك.

كيفية تحميل برنامج كينج روت KingRoot الأصلي على الأندرويد والكمبيوتر؟

لتحميل برنامج كينج روت King Root على هواتف الأندرويد اتبع التالي :-

  • قم بـ تحميل برنامج كينج روت APK من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع ومن ثم يمكنك النقر على زر التحميل أو Download.
  • عقب التحميل قم بالتوجه إلى صفحة التنزيلات الخاصة بجهازك ومن ثم قم بالنقر على ملف التحميل تتبع الخطوات بالنقر على زر التالي حتى تصل إلى زر التثبيت.
تحميل كينج روت للأندرويد
  • بعد النقر على زر التثبيت انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التثبيت ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح أو Open أو يمكنك فتح التطبيق من أيقونة تطبيق كينج روت التي ستظهر عقب الانتهاء من التثبيت على شاشة الهاتف الرئيسية.
تنزيل برنامج كينج روت King Root

لتحميل برنامج كينج روت kingroot على الكمبيوتر :-

  • قم بالنقر على الرابط المتوفر أسفل الموضوع للانتقال إلى صفحة التحميل برابط مباشر، قم بالنقر على الرابط.
  • ومن ثم النقر على زر تحميل برنامج كينج روت وعقب الانتهاء من التحميل قم بتثبيت البرنامج على الحاسوب مع النقر على زر التالي.
  • عقب الانتهاء من تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق من على الكمبيوتر واذهب إلى صفحة الإعدادات الخاصة.
  • اذهب إلى اعداد حول الهاتف أو About Phone ثم قم بالنقر على رقم الإصدار الخاص بالأندرويد حوالي ثلاثة مرات سيظهر أمامك رسالة رمادية اللون محتواها أنك أصبحت مطور.
تحميل برنامج كينج روت King Root
تحميل برنامج كينج روت KingRoot
  • قم بعمل باك للصفحة ليظهر إعداد جديد وهو خيارات المطور كما يظهر في الصورة ثم بالنقر عليها وحرك مؤشر خيار تصحيح أخطاء الـ USB، ثم قم بفتح البرنامج على الحاسوب وقم بتوصيل الهاتف على الكمبيوتر بكابل يو إس بي.
استخدام برنامج كينج روت للكمبيوتر
  • ستظهر رسالة على الكمبيوتر على حاول أن تقوم بعمل روت Try to Root، عقب النقر عليها ستظهر رسالة تم عمل الروت بنجاح.
النجاح في عمل روت ببرنامج كينج روت

كيفية استخدام برنامج كينج روت KingRoot الأصلي؟

  1. بعد تحميل برنامج كينج روت قم بالنقر على زر الفتح للاستمتاع بالتطبيق والبدء في استخدامه، والبرنامج يشرح نفسه بنفسه.
  2. حيث أن الواجهة الرئيسية عقب الفتح يقوم بالبحث عن معلومات الجهاز وتوضيح اصدار الاندرويد وموديل الجهاز وبعد ذلك تظهر شاشة مدون بها بدء الروت أو Start Root المدونة بالمستطيل الأزرق أسفل واجهة التطبيق ومن ثم يمكنك البدء في استخدام برنامج كينج روت KingRoot.
شرح استخدام برنامج كينج روت King Root

مميزات تحميل برنامج كينج روت KingRoot للاندرويد والكمبيوتر

  • يدعم هواتف الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر
تحميل برنامج كينج روت الأصلي يدعم جميع الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد وفق أي إصدار، حيث أنه برنامج سهل وبسيط لا يتطلب هواتف ذكية ذات إصدارات حديثة حيث أنه يعمل على العديد من الهواتف الذكية ذات الإصدارات القديمة بفاعلية وأمان تام، كما أنه يمكنك عمل روت للهاتف عن طريق الحاسوب، حيث أن الكنج روت يدعم نظام تشغيل الويندوز والذي يمكن من خلاله عمل إعداد لروت الهاتف عن طريق اتباع الخطوات السابقة ولا يتطلب أيضاً نظام ويندوز حديث بل يمكن أن يعمل على أنظمة ويندوز القديمة سواء إكس بي وفيستا، وبصيغة APK ويمكن تحميل البرنامج من الرابط المتوفر أسفل الموضوع.
  • إمكانية عمل Backup للتطبيق
يساعدك عمل روت لهاتفك على إزالة كافة التطبيقات المزعجة التي تستهلك جزء كبير من مساحة الهاتف دون جدوى ودون حاجة أو استخدام لتلك التطبيقات التي قد يستهلك طاقة البطارية أيضاً دون فائدة، حيث يمكنك التطبيق من إزالة البرامج مع إمكانية عمل نسخ منهم على السحابة الخاصة بالبرنامج لاستعادتهم وقتما تشاء وفي أي وقت ولكن مع وجوب توفر شبكة إنترنت لإمكانية الحصول على التطبيقات التي قمت بإزالتها مرة أخرى.
  • برنامج كينج روت متوفر مجاناً
الجدير بالذكر أن برنامج king root متوفر مجاناً، حيث يمكنك تحميله بصيغة APK دون دفع أي مقابل مادي ودون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري أو أي مبلغ من المال مقابل الحصول عليه، كل ما عليك هو التوجه بالنقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع لتحميل تطبيق كينج روت بسهولة ومجانية كما لم يتم توفر أي نسخ مدفوعة أي أن التطبيق يشتمل على جميع المزايا وليس هناك أي نسخ مدفوعة تحتوي على إضافات أو مزايا أخرى فالبرنامج شامل وكافي ووافي.
  • يعمل بشكل سريع للغاية
هناك بعض التطبيقات التي تقوم بعمل روت للهواتف الذكية ولكنها قد تأخذ الكثير من الوقت قد يقضي البعض العديد من الوقت في انتظار الانتهاء من عملية الروت على هواتف الأندرويد، ولكن مع برنامج كينج روت اندرويد ستتمكن من عمل روت لجهازك بنقرة زر واحدة دون الحاجة إلى انتظار الكثير من الوقت، وبالتالي يساهم البرنامج في الحفاظ على وقتك دون إهداره ففي غضون ثواني معدودة سيتم الانتهاء من عملية الروت سواء على الهاتف بشكل مباشر أو على الكمبيوتر.
  • الحصول على بعض الأدوات الجديدة
عقب الانتهاء من عملية الروت ستظهر بعض الأدوات الحديثة من ضمن قائمة الإعدادات الافتراضية ومن أهمها: Supersu و PURIFY والتي من شأنهما العمل على عدم استنزاف البطارية بشكل سريع والحفاظ على الطاقة بداخلها لفترة أطول، كما أنه تعمل بفاعلية على سرعة عمل نظام التشغيل الأندرويد الذي يقوم على أساسه منظومة الهاتف ككل، فضلاً عن إدخال العديد والتحسينات على نظام تشغيل الهاتف.
ليس هذا فقط بل تعمل هذه الأدوات على غلق جميع التطبيقات التي تقوم بفتحها وتنساها في الخلفية مما تؤثر بالسلب على الذاكرة العشوائية للهاتف أو الرامات، وتساعد تلك الأدوات على الغلق التلقائي لكافة تلك التطبيقات في حالة عدم استخدامها.
كما يمكن الاعتماد على طريقة جديدة مبتكرة لعمل سكرين شوت من الهاتف، وتغير منظمة الهاتف بشكل كامل إلى الأحدث فحتى سرعة الهاتف ستصبح وكأنه جديد تماماً حتى إن كنت قد قمت بشرائه من سنواتٍ عِدة، كما أن تلك الأدوات ستمكنك من تثبيت أكثر من برنامج أو لعبة بنقرة زر واحدة عكس السابق كان يتوجب عليك الانتظار حتى يتم تحميل تطبيق يلي الأخر.
  • واجهة بسيطة وتصميم أنيق
يتحلى برنامج ملك الروت بواجهة بسيطة ومميزة قد يظن البعض أن الأمر يحتاج إلى محترف لفهمه والتعامل معه بشكل جيد وسليم، لكن هذا أمر خاطئ نعم كيفية العمل على البرنامج يتطلب محترف حتى يتمكن من عمل روت لنظام التشغيل بالكامل، إلا أن الواجهة مميزة للغاية وسهلة الاستخدام والتعامل، كما أن أيقونة التطبيق مميزة وأنيقة للغاية وتتماشي مع اسم برنامج الكنج روت من حيث شكل التاج مع كلمة كينج باللون الأبيض على خلفية زرقاء في تناغم وشكل أنيق للغاية وبالفعل حظى بإعجاب العديد من المستخدمين.
  • يحظى بتطورات مستمرة
حياة الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد في تطور مستمر وكل فترة يظهر هاتف بإصدار جديد، وكان لابد أن يقوم المطورين والقائمين على التطبيق بعمل تطورات مستمرة تتواكب وتتماشى مع العديد من الإصدارات الحديثة وتعتبر هذه الميزة من أهم الخصال الفريدة التي جعلته ينال شعبية واستمرارية حتى الأن كما أنه سيظل في تقدم مستمر بسواعد العاملين والمطورين له.
  • التحكم في سرعة الجهاز وتغيير إعدادات النظام
يمكنك تنزيل برنامج كينج روت من التحكم في الإعدادات الداخلية للهاتف، فيتوجب عليك عدم الوقوف عند الإعدادات الافتراضية مرة أخرى، منذ يوم تثبيتك لهذا التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك الذي يعمل وفق نظام الأندرويد فحتماً ستتمتع بكم هائل من الإعدادات الحديثة والمضافة جنباً إلى جنب مع اعدادات الهاتف الافتراضية. كما يمكنك من خلال هذا برنامج King Root أن تقوم بالتحكم في سرعة الهاتف وأيدولوجية عمله، حيث أن الروت يجعلك ترفع يد الشركة المالكة لنظام تشغيل الهاتف، وتقوم أنت بالتحكم الكامل في هاتفك وفق ما ترغب وما تحب، وهذا هو العدل التحكم فيما بين يديك وليس تحكم الغير فيما بين يديك وقمت بشرائه بمبلغ من المال.
  • توفير مساحة داخلية للهاتف
يمكن عبر استخدام KingRoot برنامج الأصلي وعمل روت للهاتف سواء من الجهاز نفسه أو من خلال تحميله على الحاسوب، وبالتالي ستتمكن من إزالة التطبيقات والبرامج الملتصقة بالهاتف منذ أول يوم قمت بشرائه فيه، حيث كان أقصى شيء يمكنك عمله هو إيقاف التحديثات الخاصة بهذه البرامج ولكن الأن أصبح بإمكانك إزالتهم تماماً مما يساهم في توفير مساحة كافية داخل الهاتف لتحميل العديد من التطبيقات التي ترغب بها وتود استخدامها.

شرح كيفية عمل روت ببرنامج كينج روت KingRoot للأندرويد؟

  • بعد ظهور الصفحة الأولى لبرنامج كينج روت يمكنك النقر على Start Root لبدء عمل روت لنظام التشغيل، وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية الروت ولا داعي للقلق لن تنتظر كثيراً فالأمر كله سينتهي في غضون ثواني معدودة.
شرح عمل روت ببرنامج كينج روت
  • سيخبرك البرنامج بأنه قد تم عمل الروت بنجاح وستظهر أداة جديدة تمكنك من استخدامها PURIFY ويظهر أسفلها العديد من الخيارات التي تمكنك من إزالة التطبيقات العالقة والمزعجة، أو إعادة تشغيل نظام تشغيل الهاتف، أو الدخول إلى إعدادات تلك الأداة الجديدة لاكتشاف ما بها من مزايا وكيف يمكنك التحكم والاستمتاع بكل ما تشتمل عليه هذه الأداة من مزايا عِدة.
الانتهاء من عمل روت برنامج King Root
  • قد تتعرض لبعض المشاكل أو عدم نجاح عملية الروت، وسيخبرك التطبيق بأن هناك مخاطرة كبيرة تلوح في الأفق، حيث أنه تطبيق أمن تماماً ويمكن حتى المبتدئين من التعامل به بشكل سهل وسلس، لذلك فعند ظهور تلك الرسالة يجب عليك تتبع هذا الأمر وإصلاح هذه المخاطر لاستكمال عملية الروت.
  • عند الرغبة في إزالة بعض التطبيقات المزعجة التي يصعب عليك إزالتها كل ما عليك هو النقر على الزر الخاص بالمسح ليظهر أمامك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يشتمل عليها هاتفك، بجوارها مؤشر يمكنك من خلاله النقر للعلامة الزرقاء ومن ثم النقر على زر المسح حيث يمكنك مسح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.
برنامج King Root
  • عند الرغبة في اخذ نسخة احتياطية للتطبيقات التي ترغب في إزالتها يمكنك النقر على وحدة التخزين السحابية الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك من خلالها اختيار التطبيقات التي ترغب في عمل نسخة احتياطية لها، والتي ترغب في إزالتها بشكل نهائي من الهاتف.
شرح برنامج الكينج روت

أهم عيوب تنزيل برنامج كينج روت الأصلي KingRoot

قد لا يحتوي برنامج كينج روت الأصلي KingRoot على عيوب كبيرة، ولكن تتمثل عيوبه الطفيفة في التالي:
  • عدم الحصول على رابط مباشر حيث أنه غير متاح تحميل برنامج كينج روت الاصلي على منصة متجر Google Play ولكن متوفر علي متجر ابتويد، مع ضرورة فتح التحميل من مصادر غير معروفة وبالتالي قد يكون الجهاز عرضة للتلف من قِبل تحميل بعض التطبيقات الضارة أو التي قد تتسبب في تلف الجهاز.
  • في حالة كان الهاتف لازال حديثاً في فترة الضمان، فقد تفقد بعملية الروت للهاتف تاريخ وفترة الضمان، لأنك قد خرقت بذلك سياسة وخصوصية الضمان المنصوص عليها داخل البنود التي يتوجب عليك الالتزام بها.
  • قد تتسبب عملية الروت الخاطئة دون دراية أو علم أو اهتمام، إلى تعرض الهاتف للتلف أو الضرر وبالتالي قد تفقد إمكانية التعامل مع الهاتف لذلك يستلزم عليك قبل الهم على عملية الروت من خلال تطبيق كينج روت القدرة والكفاءة على عمل الروت بشكل صحيح حتى لا تتعرض لأي خطأ
  • يجب توافر شبكة إنترنت قوية أثناء عمل الروت وأي خلل في الشبكة قد يتسبب في حدوث بعض المشاكل للهاتف وقد يعرقل من استمرار عملية الروت ويعمل عل توقفها بشكل مفاجئ، كذلك الحال أثناء إزالة بعض التطبيقات المزعجة والاحتفاظ بنسخة لجميع التطبيق داخل وحدة تخزين الروت السحابية، فقد تمثل مشكلة تأرجح شبكة الإنترنت بين القوية والضعيفة على فقد بعض التطبيقات التي ترغب في الاحتفاظ بها.

هل يمكن تحميل كينج روت الأصلي علي هواتف الأيفون؟

الروت مخصص فقط لهواتف الاندرويد ولا يمكن تطبيقه علي هواتف الأيفون لأن نظام التشغيل مختلف وبالتالي لا يمكن تحميل كينج روت للأيفون.

هل تطبيق كينج روت KingRoot أمن على بيانات المستخدمين؟

نعم تحميل برنامج كينج روت الأصلي أمن تماماً حيث أن كل ما يتم إزالته إما أن يقوم بالاحتفاظ به داخل وحدة تخزينه السحابية أو إزالته بشكل نهائي في حالة عدم الرغبة في الاحتفاظ بنسخة من التطبيق المُزال، وبالتالي فهو أمن تماماً لكافة المستخدمين من شتى بقاع العالم، لذلك فهو يدعم أكثر من 100 ألف هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

معلومات ملف تنزيل كينج روت Kingroot للأندرويد اخر تحديث 2024

يعتبر تحميل برنامج Kingroot من التطبيقات التي تعمل بصيغة APK كما يمكن تحميلها على الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام تشغيل ويندوز لعمل روت على هاتفك الذكي، ولكن يتوجب على من يقوم بعمل روت للهاتف أن يكون على دراية كاملة بهذا الموضوع، كما سيتطلب الأمر منك أثناء عمل روت للهاتف أن يكون متصلاً بالإنترنت حتى يتسنى لك عمل الروت بشكل صحيح وسليم وكانت معلومات ملف تحميل برنامج كينج روت كالتالي :-
تنزيل كينج روت KingRoot APK
💿اسم التطبيقكينج روت KingRoot
🔃نسخة التطبيقV5.4.0-204
📊حجم التطبيق11 MB
🗓تاريخ التطبيق11 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةkingroot
🖥متوافق معAndroid, windows
🌐لغة التطبيق الصينية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل برنامج كينج روت الأصلي KingRoot للأندرويد والكمبيوتر مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق