تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare للأندرويد مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare للأندرويد 2024 مجانا إن كنت من هواه مشاركة بعض التطبيقات والألعاب مع الأصدقاء وذلك لأن برنامج بيت المشاركة يعتبر من أهم برامج الشير والمشاركة الذي يتربع على قائمة التطبيقات التي تتعلق بهذا الشأن.

تنزيل تطبيق بيت المشاركة للأندرويد يتمتع بخصائص ومزايا فريدة قد يحتاج إليها كل مستخدم داخل هاتفه، حيث أن بيت المشاركة تطبيق مجاني صغير الحجم لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله، كما أنه يمنحك القدرة على تنظيم ترتيب التطبيقات داخل الهاتف بالشكل الذي ترغب فيه، والجدير بالذكر أنه يحفظ جميع تطبيقات هاتفك بصيغة APK بالإضافة إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية لكل تطبيق، حتى يتسنى لك استعادتها في حالة مسحها بالخطأ من على الهاتف، بدلاً من القيام بتحميلها من أول وجديد.

تحميل بيت المشاركة ApkShare للأندرويد 2024

وليس هذا فحسب بلا يمكنك تنزيل تطبيق بيت المشاركة على هواتف الأندرويد من مشاركة جميع التطبيقات والألعاب مع العديد من الأصدقاء عن طريق البلوتوث أو إرسالها عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي حتى وإن كانت كبيرة الحجم وتلك الميزة هي أبرز ما ينفرد بها تحميل برنامج ApkShare بالإضافة إلى العديد من المزايا التي سنستطرد في الحديث إليها خلال الفقرات القادمة.

نبذة عن تطبيق بيت المشاركة ApkShare 2024

تنزيل بيت المشاركة ApkShare يعتبر من أفضل تطبيقات الشير ومشاركة الملفات على الساحة الحالية فمنذ أول ظهور له في أغسطس عام 2010 وهو لفت الأنظار صوبه، وأصبح جميع المستخدمين يعتمدون عليه في عملية مشاركة ونقل الملفات ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والصور ذات الحجم الكبير.

والمدهش بشكل أكثر في برنامج بيت المشاركه أنه يقوم بدوره على أكمل وجه، فستجد عملية مشاركة التطبيقات والألعاب والملفات تتم بسرعة كبيرة للغاية، مما جعل مستخدميه يشيدون به في كل تحديث تقوم الشركة بإصداره، لذلك فقد حصل على علامة تقييم مرتفعة داخل متجر جوجل بلاي تصل إلى 4.5 درجة من أصل 5 درجات.

ووصل عدد تحميل تطبيق بيت المشاركة من قِبل المستخدمين من شتى بقاع العالم إلى أكثر من 10 مليون مستخدم، لذلك ننصحك بـ تنزيل برنامج APK Manager على هاتفك الخلوي كي تتمكن من إدارة هاتفك وترتيب التطبيقات داخل الهاتف على أكمل وجه.

روابط تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare APK 2024 للاندرويد اخر تحديث مجانا من متجر جوجل بلاي وميديا فاير متوفر في نهاية المقال.

كيفية تحميل برنامج بيت المشاركة ApkShare للأندرويد 2024؟

  • يمكنكم تحميل تطبيق بيتك المشاركة APKShare APK للأندرويد من جوجل بلاي أو برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة أسفل المقال.

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare

  • قم بفتح المتجر وانقر على خانة البحث ودون بها اسم التطبيق ليظهر لك في محركات البحث الأولى.
  • قم بالنقر على اسم التطبيق لتنتقل إلى صفحة التحميل وانقر على زر install أو التثبيت داخل المربع الأخضر.
  • انتظر قليلاً حتى يتم التحميل مع التأكد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت حتى يتم تنزيل ApkShare بشكل صحيح وسريع.
  • عقب التحميل سيحل زر Open محل زر Install.

شرح كيفية استخدام تطبيق بيت المشاركة الاصلي APKshare؟

  • عقب النقر على أيقونة تطبيق بيت المشاركة التي ستظهر على شاشة الهاتف الرئيسية سيتطلب منك التطبيق بعض الأذونات والتي من أهمها الدخول إلى جميع ملفات الهاتف.
  • قم بالنقر على زر Allow أو السماح ومن ثم ستظهر واجهة التطبيق وبها كافة التطبيقات الموجودة داخل الهاتف وستجد أسفل كل تطبيق بيانات أخر تحديث وحجمه واسم اصداره.
برنامج بيت المشاركة للاندرويد

مميزات تنزيل برنامج بيت المشاركة ApkShare أخر إصدار 2024

سيمنحك تنزيل تطبيق بيت المشاركة Apk Share على الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام أندرويد مزايا عديدة وخصال فريدة قد لا تجدها في أي برنامج شير أخر ومن أهم الخصال التي يتسم بها هي:

  • حجم التطبيق خفيف للغاية
من أهم ما يتسم به تحميل برنامج المشاركة ApkShare هو صغر حجمه حيث أنه لا يتعدى 4 ميجابايت وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف لتحميله، كما أنه لا يتطلب منك هاتف ذو إمكانيات عالية بل يمكنه العمل على إصدارات الأندرويد القديمة، ويعتبر ذلك أبرز ما يُميزه.
  • مُتاح على متجر جوجل بلاي
يحتاج كل مستخدم إلى تطبيق يقدم العديد من المزايا التي يحتاجها داخل هاتفه، ولكن دون دفع أي مقابل من أجل الحصول عليه، وبالفعل طرح المبرمجون تطبيق بيت المشاركة بشكل مجاني ولكنه يحتوي على العديد من الإعلانات، وتم طرح نسخة أخرى مدفوعة بدون إعلانات وبها بعض المزايا المُضافة عن التطبيق المجاني، ويمكنكم الحصول على النسخة المدفوعة مقابل 45 جنيه مصري فقط.
  • السرعة العالية في الأداء
يعتبر أمر نقل الملفات ذات الحجم الكبير من هاتف إلى أخر أو من حساب إلى أخر بالغ الصعوبة ويأخذ الكثير من الوقت والجهد، ولكن مع ApkShare يمكنك نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير فضلاً عن الألعاب والتطبيقات بين المستخدمين وبعضهم البعض بشكل سريع للغاية فما كان يأخذ منك ساعات لمشاركته سيأخذ منك دقائق معدودة مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
  • نسخ احتياطية لتطبيقاتك
كل مستخدم لديه بعض التطبيقات الهامة التي يعتمد عليها في عمله أو في دراسته أو في أي مهام يومية وقد يتعرض في بعض الأحيان إلى النقر عن طريق الخطأ على التطبيق ومسحه أو إزالة بعض الملفات الداخلية للتطبيق، مما يعرقلها عن العمل وتصبح لا فائدة لها، وللحصول عليها مرة أخرى يجب تحميلها مرة أخرى على الهاتف، مما يستغرق بعض الوقت، ولكن مع تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare ستتمكن من أخذ نسخة احتياطية مُخزنة على السحابة الداخلية للبرنامج يمكن العودة إليها وقتما تشاء.
  • اختيار موقع نسخ التطبيقات الاحتياطية

في حفظها داخل مكان أخر يمكنك أخذ نسخة أخرى احتياطية في الموضع الذي ترغب به على الهاتف، مع العلم أنه لا يمكن استقطاعها من موضعها الأصلي، بل فقط يمكنك أخذ نسخة دون المساس بالنسخة الأصلية الاحتياطية على الـ Drobox.

كما ذكرنا أن التطبيق يُتيح لك إمكانية عمل نسخ احتياطية لجميع التطبيقات التي يشتمل عليها هاتفك ويقوم بحفظها بموقع افتراضي داخل وحدة التخزين السحابية الخاصة بك، فإن كنت ترغب
  • يمكن مشاركة أكثر من ملف في أنٍ واحد

من بين فوائد ومزايا تحميل تطبيق بيت المشاركة على هاتفك، أنه يمكنك اختيار أكثر من تطبيق لمشاركته مع العديد من الأصدقاء بأكثر من وسيلة وكل ذلك يتم في وقت واحد وبنقرة واحدة على جميع التطبيقات الموجود على هاتفك والتي ترغب في مشاركتها والنقر على مشاركة واختيار وسيلة المشاركة وبالتالي ستتمكن من ارسال أكثر من ملف مرة واحدة.

  • واجهة رائعة ومُميزة
يتمتع التطبيق بواجهة مُميزة ورائعة، كما أنها سهلة الاستخدام ويمكن لأي مبتدئ صغير السن استخدامها حيث أن الواجهة تشرح نفسها بنفسها ولا حاجة للجوء إلى أي شخص لتعلمها، وبالرغم من ذلك سنتحدث عن كل تفصيله داخل واجهة تطبيق بيت المشاركة.
  • يمكن استخدام التطبيق بأكثر من لغة
تم إصدار بيت مشاركة التطبيقات بأهم لغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً، ولن يتوقف المبرمجون عن هاتان اللغتان فقط بل قام المطورون بإدخال العديد من اللغات المختلفة على التطبيق حتى يتمكن مستخدمي تطبيقات المشاركة من شتى دول العالم التي تتحدث لغات مختلفة من استخدام التطبيق باللغة التي يفهمونها من أجل التيسير على المستخدمين.
  • يحظى التطبيق بتحسينات دورية
من أبرز مزايا تحميل برنامج بيت المشاركة APK أن القائمين عليه يقومون بإدخال العديد من التحسينات والتطورات عليه حتى يواكب متطلبات المستخدمين ويحظى برضائهم على مدار السنين، فحاجة المستخدم تتغير من وقت إلى أخر وبالتالي يحاول المطورين من حين إلى أخر مواكبة تطورات العصر ومتطلبات المستخدمين ليظل التطبيق على قائمة برامج المشاركة داخل متجر جوجل بلاي.
  • إمكانية مشاركة الملفات بدون شبكة إنترنت
إن كنت ترغب في مشاركة بعض التطبيقات أو الألعاب والملفات ذات الحجم الكبير فن يتوفر ذلك إلا في حالة اتصال الهاتفين بشبكة الإنترنت للتمكن من إرسال أكثر من تطبيق بسرعة عالية، ولكن من بين خصال تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare أنه يمكنك من نقل ومشاركة الملفات جون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت ويتم ذلك عن طريق البلوتوث ولكن للأسف لن يتم بنفس سرعة النقل عبر الإنترنت كما أنه لن يمكنك من نقل ملفات بحجم أكبر من 25 ميجا بايت.
  • إمكانية مشاركة الملفات على المنصات والبريد والتخزين السحابي
قد لا ترغب في مشاركة الملفات مع صديق بعينه وترغب في نشرها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي والجدير بالذكر أن برنامج Apk يمكنك من ذلك فبمقدورك أن تشارك الملفات مع الأصدقاء جميعاً عن طريق نشرها على أشهر منصات التواصل الاجتماعي أو يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني، ليس هذا فحسب بل يمكن أيضاً المشاركة عبر الـ Drobox وحدة التخزين السحابية ليراها كافة أصدقاءك.
  • حذف الملفات التالفة للتطبيقات المُزالة
قد تقوم داخل هاتفك بالعديد من عمليات المسح والإضافة للتطبيقات بشكل دوري ومستمر، وبالطبع جميعنا كذلك ولكن في حالة إزالة بعض التطبيقات من الهاتف يتبقى بعض الملفات التالفة من التطبيق التي يصعب إزالتها ومن كثرة تزاحم تلك الملفات قد يعرقل نظام تشغيل الهاتف عن أداء مهمته بشكل سريع، ومن هنا جاء تطبيق بيت المشاركة ليقوم بمحو التطبيق من جذوره ولن يتبقى منه أي ملف تالف حتى وإن كان صغير.
  • تحميل تطبيق بيت المشاركة يعمل علي الإصدارات القديمة
أصبح الان بمقدور وإمكانية أصحاب الهواتف ذات الإصدارات القديمة الاستمتاع بتثبيت تطبيق بيت المشاركة ApkShare على هواتفهم، حيث أن البرنامج يدعم جميع أنظمة التشغيل، فهو فعال ويمكن تحميله واستخدامه على الهواتف التي تستخدم نظام تشغيل Android 5.1 وبالتالي لا يوجد مستخدم مهما كانت إمكانيات هاتفه لن يتمكن من تحميل بيت المشاركة.
  • يمكنك من تخزين بعض التطبيقات على SD Card
نظام تشغيل أندرويد Lollipop لا يمكنك من تحميل أو تثبيت أي تطبيق من جوجل بلاي على ذاكرة الهاتف الخارجية SD Card ولابد من تثبيتها على ذاكرة التخزين الأساسية للهاتف، ومع مرور الوقت وكثرة عدد التطبيقات وازدياد حجم تحديث البرامج لا يمكن للهاتف أن يستقبل المزيد من التطبيقات والألعاب عكس نظام تشغيل أندرويد Marshmallow الذي يُتيح لك حفظ البرامج على الذاكرة الخارجية، ومع بيت المشاركة مهما كان نظام تشغيل هاتفك سيمكنك من نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية ولعل هذا من أكثر مزايا تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare.

أهم إعدادات تطبيق بيت المشاركة Apkshare للأندرويد 2024

تنقسم إعدادات بيت تطبيق المشاركة إلى قسمين قسم خاص بإعدادات واجهة التطبيق الرئيسية وإعدادات أخرى من داخل التطبيق نفسه، وسنستطرد بالحديث حول كل إعداد على حِدى في الأسطر التالية:
إعدادات واجهة تطبيق بيت المشاركة
  • Choose: وهو الخيار الذي يمكنك من النقر على جميع التطبيقات مرة واحدة تمهيداً لإعطائهم أمر ما، ويمكن الحصول عليه من خلال تمرير أصبعك على السهم السفلي من الشاشة إلى أعلى ليظهر لك كأول خيار فبدلاً من أن تقوم بالنقر على كل تطبيق على حِدى لتظهر علامة صح بجوار كل تطبيق يمكن اختيارهم بنقرة واحدة.
اعدادت Choose بيت المشاركة
  • Rank: وهو الخيار الذي يتجاور مع الخيار السابق في نفس الموضع من التطبيق، ويمكن من خلاله التحكم في ترتيب كل التطبيقات والألعاب المتوفرة داخل هاتفك الذكي، فعقب النقر عليه سيظهر لك خيارات الترتيب ما بين:
  1. الترتيب وفق الاسم.
  2. الترتيب وفق اسم التخزين.
  3. الترتيب وفق التطبيقات المُضافة حديثاً.
  4. أو الترتيب من حيث الأقدم من حيث التثبيت.
  5. الترتيب وفق الحجم الأصغر.
  6. الترتيب وفق الحجم الأكبر.
  7. الترتيب وفق الموقع.
اعدادات Rank بيت مشاركة التطبيقات
  • Uninstall: يمكنك من خلال هذا الخيار أن تقوم بعمل فرمطة للهاتف أي إخلاؤه من جميع التطبيق ويُقصد هنا تنظيف الجهاز بشكل شامل حتى يتسنى لك تحميل التطبيقات التي ترغب بها من أول وجديد، فعقب النقر عليه سيؤكد عليك أمر إزالة كافة التطبيقات فوراً، أم يأخذ نسخة احتياطية أولاً ومن ثم يقوم بإزالة التطبيقات.
اعدادات الازالة برنامج Apk Share
  • Back Up: يمكنك هذا الخيار من عمل نسخة احتياطية لجميع التطبيقات التي تود الاحتفاظ بها في وحدة التخزين السحابية.
  • Share: هذا الخيار مُخصص لإمكانية مشاركة التطبيقات أو الروابط على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي يشتمل عليها هاتفك، فمن خلال النقر عليه سيقوم التطبيق بسؤالك إن كنت ترغب في مشاركة ملف أم مشاركة رابط، وعقب النقر على الخيار المناسب بالنسبة إليك ستظهر قائمة لاختيار طريقة المشاركة على إحدى المنصات المختلفة.
اعدادات المشاركة Apkshare
  • علامة الإعلانات: تظهر علامة الإعلانات بالشريط العلوي من واجهة تطبيق بيت المشاركة على شكل حرفي Ad داخل دائرة وبها شرطة مائلة وهي التي يمكنك عبر النقر عليها الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق التي تخلو من أي إعلانات مزعجة قد تعرض المستخدمين إلى الإزعاج أثناء استخدام البرنامج، فعقب النقر عليها يظهر بالجزء السفلي من واجهة التطبيق طريقة الحصول على النسخة المدفوعة التي لا يوجد بها أي إعلانات ووسائل الدفع.
اعدادات الاعلانات
  • رؤية تفاصيل كل تطبيق: إن أردت أن ترى التفاصيل التي تتعلق بكل تطبيق من حيث الحجم واسم الاصدار وهكذا، يمكنك النقر مطولاً على أي تطبيق من التطبيقات التي ستظهر على الواجهة، ومنها ستظهر قائمة طويلة قم بالنقر على أخر خيار منها وهو التفاصيل أو Details ليظهر لك كافة تفاصيل التطبيق.
معلومات التطبيقات في بيت مشاركة
إعدادات برنامج بيت المشاركة
يمكن الدخول إلى عالم الإعدادات الداخلية للتطبيق من خلال النقر على النقاط الثلاثة الرأسية والتي سيظهر من خلالها قائمة تحتوي على العديد من الإعدادات للتمكن من ضبط بيت المشاركة عن طريقه، ومن أهم ما يأتي في تلك القائمة التالي:
اعدادات تطبيق بيت المشاركة Apk Share
  • مشاركة برنامج بيت المشاركة مع الأصدقاء: يمكنك عبر النقر على أول إعداد مشاركة تطبيق بيت المشاركة مع الأصدقاء حتى يتسنى لكلاً منكما مشاركة العديد من التطبيقات والألعاب والملفات بين بعضكم البعض، فعقب النقر على هذا الإعداد سيعطيك بعض خيارات الإرسال بين المشاركة عن طريق البلوتوث أم البريد أم رسالة نصية.
مشاركة برنامج بيت المشاركة
  • رؤية أيقونة التطبيق: يمكنك النقر على المربع الفارغ بجوار هذا الخيار إن كنت ترغب في رؤية أيقونة تطبيق بيت المشاركة
  • المشاركة عبر البلوتوث: في حال محاولتك لمشاركة التطبيق عبر البلوتوث وباءت بالفشل في أول مرة يمكنك النقر على هذا الخيار حتى يتسنى لك النجاح في عملية مشاركة الملف بصيغة apk شرط ألا يتعدى حجم الملف 25 ميجا بايت.
  • خاصية الترتيب: يمكنك تجاهل أمر الحروف الكبيرة أو الصغيرة في بداية اسم التطبيق من أمر الترتيب ومعاملتهم كحدٍ سواء.
  • متابعة التحديثات: يمكنك النقر على هذا الخيار من أجل معرفة أخر التحديثات وهل هُناك إصدار جديد للتطبيق أم لا.
  • الروت: يمكنك من خلال هذا الإعداد مسح بعض التطبيقات التي تأتي متلازمة مع الجهاز منذ شراؤه ولا يمكن مسحه بأي حال من الأحوال، فقط يمكنك إيقاف تحديثاته ولكن مع تفعيل إعداد الروت يمكنك مسح التطبيقات التي تأتي بشكل تلقائي مع الجهاز لتوفير تلك المساحة لتطبيقات أخرى ترغب بها وتقوم باستخدامها.
اعدادات الروت برنامج بيت المشاركة

تحديث تطبيق بيت المشاركة ApkShare APK اخر اصدار 2024

  1. تغيير شكل التطبيق وإضافات ايقونات جديدة لأول مرة.
  2. تم إصلاح بعض الأخطاء المتعددة التي اشتكى منها بعض المستخدمين في الإصدار السابقة.
  3. أصبح التطبيق يعمل على نقل الملفات بشكل أسرع من ذي قبل.
  4. أصبح يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل 64x.
  5. أصبح تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare يدعم هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Q.
  6. تم تغيير الايقونة الخاصة بالتطبيق.
  7. تم تقليل حجم تحميل تطبيق بيت المشاركة حيث أصبح 4 ميجابايت.

عيوب تنزيل بيت المشاركة ApkShare أخر إصدار للأندرويد

  • يشتمل تحميل تطبيق بيت المشاركة على العديد من الإعلانات التي قدم بعض المستخدمين شكاوي عديدة على متجر جوجل بلاي تجاه هذا الأمر.
  • أما عن رد المطورين والقائمين على التطبيق أن النسخة المجانية يقوم المبرمجون بإدخال العديد من التحسينات عليها من عائد تلك الإعلانات والتي هدف بها المبرمجون تقديم أفضل خدمة مجانية.
  • كما أكد المبرمجون أنه في حال كانت تلك الإعلانات مزعجة للغاية يمكنكم تحميل تطبيق بيت المشاركة النسخة المدفوعة حيث أنها خالية من الإعلانات تماماً.
  • وأكد المبرمجون أن تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare يشتمل بالفعل على إعلانات ولكنها غير مزعجة على الإطلاق، حيث أنها لا تظهر على هيئة نوافذ منبثقة، بل تظهر أعلى الواجهة الرئيسية للتطبيق.

الاسئلة الشائعة لـ تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare للأندرويد 2024

ما هو مدى خصوصية تطبيق بيت المشاركة على بيانات وأمان المستخدمين؟

يوفر لك تحميل تطبيق بيت المشاركة الأمان التام وحفظ الخصوصية لجميع مستخدمي البرنامج، فبالرغم من طلب التطبيق لأذونات الدخول إلى ملفات الهاتف، إلا أنه يستخدم تقنيات مشفرة عالية الجودة تحفظ لجميع المستخدمين خصوصياتهم، وبالتالي فلا يوجد أي قلق حيال التعامل ببرنامج المشاركة فهو أمن على بيانات جميع المستخدمين حتى النسخ الاحتياطية على وحدات التخزين الحسابية أمنة ولا يوجد أي أحد يضطلع عليها بما فيهم إدارة التطبيق.

هل يحتوي تحميل تطبيق بيت المشاركة APKShare علي أعلانات؟

التطبيق يحتوي علي إعلانات قد يصفها بعض المستخدمين بالإعلانات المزعجة وللتخلص من الإعلانات لابد من شراء النسخة المدفوعة من ابك شير والتي تبلغ قيمتها حوالي 45 جنية مصري ويتم الشراء عبر متجر قوقل بلاي.

هل يمكن تحميل تطبيق بيت المشاركة للأيفون من متجر اب ستور؟

للأسف الشيد تحميل تطبيق بيت المشاركة غير متاح لهواتف الأيفون حتي الأن ولكن من المحتمل اصدار نسخة تعمل علي هواتف الأيفون ولذلك ننصحكم بتنزيل تطبيق شير ات Shareit فهو افضل بديل لتطبيق المشاركة APKshare.

أيهما أفضل لنقل الملفات تطبيق بيت المشاركة أو تطبيق شير ات؟

التطبيقات متشابهان إلي حد كبير ولكن يجب القول بأن تطبيق شيرات هو الأفضل وذلك لأنة يعمل علي جميع الهواتف والاجهزة المكتبية فيوجد نسخة من Share it مخصصة للأيفون والكمبيوتر بنظام ويندوز، علي العكس تماما لايوجد من تطبيق بيت المشاركة سوي نسخة مخصصة لهواتف الاندرويد.

ولتحميل تطبيق الشير ات برابط مباشر مجانا للموبايل والكمبيوتر يمكنكم متابعة المواضيع التالية:-

معلومات ملف تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare للأندرويد 2024

تنزيل بيت المشاركه ApkShare من أفضل برامج المشاركة التي أطلقها شركة New Power Studios بالاعتماد على نخبة كبيرة من أمهر المطورين والمبرمجين الذين أدخلوا عليه العديد من التحسينات الدورية بشكل مستمر.
تنزيل تطبيق بيت المشاركة الاصلي
💿اسم التطبيقتطبيق بيت المشاركة APKShare
🔃نسخة التطبيقv20230128
📊حجم التطبيق4 MB
🗓تاريخ التطبيق17 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةNewPower Studios
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل تطبيق بيت المشاركة ApkShare APK للأندرويد اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق