تنزيل برنامج هلو Hello لمعرفة هوية المتصل للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج هالو؟ من المتصل Hello APK متاح الان علي هاتفك الأندرويد مجانا 2024 وتكمن اهمية التطبيق في إمكانية معرفة هوية المتصل حتى وإن كان غير مسجل داخل سجل الهاتف أو من بين جهات الاتصال فهو يعتبر أحد التطبيقات التي اكتسبت شهرة واسعة بهذا الشأن، فبالرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات التي تقوم بكشف هوية المتصل إلا أن تنزيل برنامج Hello احتل المراكز البحثية الأولى على محرك البحث جوجل، وأشاد به عدد كبير من المستخدمين حول العالم، حيث أنه يدعم العديد من اللغات التي أدت إلى انتشار البرنامج بين العديد من المستخدمين في أماكن مختلفة ومتفرقة من دول العالم.

تنزيل برنامج هلو Hello لمعرفة هوية المتصل للأندرويد 2024
وهو برنامج مفيد للغاية حيث أنه حد من فكرة المعاكسات والمضايقات التي كانت تحدث قديماً بكثرة قبل ظهور مثل تلك البرامج، وذلك لأن ألية عمل برنامج هلو تقوم أساساً على جمع معلومات حول جهات اتصال العديد من مستخدمي التطبيق حول العالم كما أنها تجمع معلومات أيضاً حول حسابك على منصة الفيس بوك بالإضافة إلى كشف معلومات حول حسابات الأخرين، وتحتفظ به بالخادم الخاص بها ومن ثم يتم تخزين كافة تلك البيانات لحين بحث مستخدم أخر عن اسم أو رقم متوفر داخل وحدة التخزين الخاصة بالبرنامج، لذلك فإن قمت بتنزيل تطبيق hello ستحظى بتجربة رائعة حول معرفة هوية كافة المتصلين الغير مسجلين والمجهولين بالنسبة لك.
يمكنكم تحميل ببرنامج هلو Hello APK لمعرفة هوية المتصل اخر تحديث برابط مباشر مجانا من خلال زر التحميل الموجود في اسفل المقال.

نبذة عن تحميل برنامج هلو Hello للأندرويد 2024

قامت شركة Hello Caller ID بطرح تطبيق هلو Hello من أجل معرفة هوية المتصل وذلك منذ سنوات قليلة، وقد نجح البرنامج ونال استحسان فئة كبيرة من محبي منصة الفيس بوك ومستخدميها، ولكن حتى الآن لم يتم طرح نسخة للأندرويد على متجر جوجل بلاي الرسمي للهواتف الذكية وتم توفيره APK وقد عمدت الشركة توفيره بحجم خفيف للغاية حتى لا يعرقل حركة باقي التطبيقات عقب تحميله على الهاتف، بالإضافة إلى كونه برنامج مجاني لا يتوجب تحميله دفع أي مبالغ مالية، ومتاح للتنزيل مجانا من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.
والجدير بالذكر أن ألية عمل تطبيق Hello لا تقوم فقط على كشف هوية المتصل بل تقوم بعمل حظر لبعض الأرقام المزعجة أيضاً، مما يحجب عنها القدرة على الوصول إلى رقمك نهائياً ولن تتعرض للانزعاج مرة أخرى، كما يشتمل برنامج حظر الأرقام على منصة بحثية قوية يمكنك إدخال العديد من الأرقام للبحث عن هويتها كما توفر خاصية البحث بالاسم أيضاً للحصول على الرقم، ولكن العيب الوحيد الذي يشوب تنزيل برنامج هلو Hello أنه غير مُتاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS حيث اعتبرته شركة آبل برنامج تجسس وهي تخشى على مستخدميها منه.

كيفية تنزيل برنامج هلو hello لمعرفة هوية المتصل للأندرويد اخر تحديث 2024؟

  • قم بالنقر علي رابط تنزيل برنامج هلو Hello الموجود اسفل المقال لتحويلك الي صفحة التحميل علي متجر جوجل بلاي ودون اسم التطبيق داخل منصة البحث العلوية سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • قم بالنقر على زر التحميل الموجود داخل الشريط الأخضر بوسط الصفحة، وانتظر حتى يتم اكتمال عملية التحميل.
  • عقب ذلك قم بفتح إشعارات الهاتف العلوية أو فتح ملف التنزيلات المتوفر على الهاتف ومن ثم قم بالنقر على اسم الملف الذي قمت بتحميله.
  • عقب ذلك قم بالنقر على زر التثبيت من أجل البدء في استخدام البرنامج.
تثبيت تطبيق هلو hello
  • قم بالنقر على زر الفتح حتى يتسنى لك البدء في كشف هوية أرقام المتصلين.
فتح برنامج hello
  • كما يمكنك تحميل هلو Hello للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية تسجيل حساب برنامج Hello لحظر الأرقام المزعجة؟

  • أولا: عقب النقر على زر الفتح ستظهر لك صفحة إنشاء الحساب داخل تطبيق هلو والتي يتطلب الأمر من خلالها التسجيل بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو بحساب الفيسبوك مع تسجيل كلمة سر خاصة بك، ومن ثم قم بالنقر على زر المتابعة.
تسجيل حساب برنامج hello
  • ثانيا: ومن ثم ستظهر صفحة أخرى تتضمن وجوب الدخول بحسابك على منصة الفيس بوك ومن ثم يمكنك البدء في استخدام البرنامج بسهولة.

مميزات تحميل برنامج هلو Hello لكشف هوية المتصلين للأندرويد 2024

  • خاصية التعرف على أرقام المتصلين
يحتوي تطبيق هلو Hello على ميزة هامة قد لا تتوفر لدى العديد من تطبيقات الأندرويد الأخرى التي تهدف إلى كشف رقم المتصل، حيث أنه يقوم بعرض اسم المتصل حتى وإن كان غير مسجل داخل جهات الاتصال الخاصة بك، وليس هذا فحسب بل يوفر العديد من البيانات الأخرى التي تتمثل في طبيعة عمل المتصل أو بعض الأشياء التي تتعلق بتاريخ ميلاده وعدد أصدقاءه على منصة الفيسبوك وهكذا، وذلك لأن برنامج كشف هوية المتصل يشتمل على قاعدة بيانات ضخمة للغاية توفر كافة المعلومات للمستخدمين الأخرين.

  • يحتوي على لوحة مفاتيح جديدة

يمكنك إجراء العديد من الاتصالات والمكالمات الهاتفية من خلال hello برنامج من الداخل، وذلك لأن تطبيق هلو يوفر لوحة مفاتيح بشكل جديد وإمكانيات أخرى حديثة يمكنك من خلالها النقر على الأرقام ومن ثم النقر على علامة السماعة الزرقاء، بالإضافة إلى إمكانية رؤية سجل المكالمات سواء التي قمت بإجرائها أو التي تلقيتها بالوقت والساعة.
  • إمكانية حظر الأرقام المزعجة
عقب الانتهاء من كل مكالمة هاتفية سيتم إرسال بعض الخيارات الخاصة بهذا الرقم والتي تتمثل في إضافتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو عمل حظر لهذا الرقم نظراً لكونه مزعج أو يقوم بمضايقتك ومعاكستك والجدير بالذكر أن عقب حصول هذا الرقم بالحظر منك ومن غيرك بشكل متكرر يتم ظهور معلومة أن هذا الرقم رقم معاكسة ومحظور من قِبل العديد من المستخدمين حتى يتسنى للمستخدمين الذين لا يعرفون هذا الأمر عدم الرد عليه من الأساس منعاً للإزعاج.
  • خاصية الاتصال عبر الماسنجر
يوفر لك برنامج هلو Hello خاصية هامة جداً يبحث عنها أغلب المستخدمين وهي إمكانية الاتصال عبر منصة الماسنجر وإجراء العديد من المكالمات المجانية التي لا تتطلب سوى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت القوية حتى تتمكن من إجراء العديد من المكالمات دون انقطاع أو بطء، والجدير بالذكر أنه يمكنك إجراء المكالمات سواء المحلية أو الدولية أي أنه يمكنك الاتصال بأي رقم خارج حدود البلاد في أي وقت وبمدة زمنية غير محددة.
  • برنامج Hello يحتوي علي منصة بحث متطورة
يمكنك من خلال التطبيق الحصول على كل ما ترغب في معرفته حيث أنه منصة جامعة للعديد من المعلومات عن كل شخص متوفر لديك أو لدى المستخدمين الأخرين في الأصدقاء على منصة الفيس بوك أو جهات الاتصال المتوفرة على الهاتف الخاص بكل من قام بتحميل هذا البرنامج، حيث يوجد عدسة متوفرة أعلى واجهة الشاشة الرئيسية داخل برنامج Hello سواء بالاسم أو الرقم سيظهر أمامك العديد من الأسماء والأرقام يمكنك التجول داخل كل رقم للحصول على المعلومات التي ترغب بها.
  • تحديث المعلومات بشكل دوري عن كل مستخدم
كما ذكرنا من قبل أن عقب تسجيل الدخول بحسابك الخاص على منصة الفيسبوك فقد يحدث مزامنة بين معلوماتك ومعلومات أصدقائك من حيث تحديث الحالات والمعلومات ليقوم تطبيق هلو Hello بشكل تلقائي بالاحتفاظ بتلك المعلومات الحديثة والعمل على تحديث المعلومات القديمة المخزنة لديه في خوادمه الخاصة، لذلك فستحصل من خلاله على معلومات أكيدة وحديثة على كل من يقوم بالاتصال بك ويعتبر مجهول بالنسبة لك.

ما هو افضل برنامج للكشف عن اسم ورقم المتصل للاندرويد 2024؟

هذا السؤال من أكثر الاسئلة التي تم طرحها علينا زوار موقع برامج بلس, والجواب هو بالطبع برنامج تروكولر Truecaller هو التطبيق الأفضل في كشف اسم المتصل ورقمة وحجب المكالمات ومعرفة الارقام المزعجة وما يميزه أيضا هو التحديث المستمر للتطبيق كي يناسب كافة المستخدمين. لذلك يمكننا القول بأن تروكولر هو التطبيق الاشهر في العالم لكشف اسم المتصل المجهول ولا يمكن مقارنته بـ تطبيق هالو Hello.
ويمكنكم تحميل برنامج تروكولر True Caller للكشف عن اسم ورقم المتصل اخر تحديث من زر التحميل التالي.

تنزيل تروكولر الجديد Truecaller برابط مباشر

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller برابط مباشر

عيوب تنزيل تطبيق هلو من المتصل Hello للأندرويد

  • يحتوي تنزيل برنامج هلو hello على بعض الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مما يبعث عن مضايقة المستخدمين أثناء التعامل مع التطبيق وقد أدى هذا الأمر إلى عزوف عدد كبير عن فكرة تحميله، ولكن كان رد المطورين على هذا الأمر أن تلك الإعلانات هي مورد الدخل الرئيسي للتطبيق لتقديم أفضل خدمة مجانية للمستخدمين.
  • كما أنه غير متوفر لأجهزة آبل الذكية بنظام IOS ولا توجد أي نية لطرح نسخة لهذا النظام من الهواتف الذكية.
  • غير متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي مما قد يجعل بعض المستخدمين لا يقبلون فكرة تحميل برنامج هلو من اي مصدر أخر غير أمن وغير موثوق منه مما جعل البعض يخشون تحميله على هواتفهم والمخاطرة بأمان التحميل.
  • اعتبره البعض منتهك لخصوصية الغير خاصةً أن من بين أذونات تحميل التطبيق الدخول إلى حساب المستخدم الشخصي لتسجيل معلوماته ومعلومات كافة الأصدقاء المتوفرين على منصة البروفايل وبالطبع هذا الأمر جعل أغلبية المستخدمين يعتبرونه برنامج تجسس وتخطي لحقوق الملكية وخصوصية الأفراد أيضاً الأمر الذي أدى إلى تقليل عدد مستخدميه حول العالم بشكل نسبي عن غيره من التطبيقات الأخرى الكاشفة لهوية المتصلين.
  • في بعض الأحيان لا يقوم تطبيق هلو بعمله على النحو الأمثل حيث أنه يتوقف عن العمل أحيانا وتظهر رسالة Error عقب التحميل والتسجيل مما يحول دون استخدام أصحاب هواتف الأندرويد الذكية له وبالتالي قد يعرقل هذا الأمر تزايد عدد تحميل التطبيق بسبب هذا العطل الفني الذي نأمل أن ينظر إليه مطوري التطبيق لإصلاح هذا الخطأ الجسيم.
  • التطبيق لم يتم تحديثه منذ فترة كبيرة ويحتوي علي العديد من الاخطاء.

معلومات ملف تحميل تطبيق هلو Hello للأندرويد اخر تحديث 2024

تحميل برنامج هالو hello لمعرفة هوية المتصل
💿اسم التطبيقهلو hello لمعرفة هوية المتصل
🔃نسخة التطبيقV1.3.6
📊حجم التطبيق28 MB
🗓تاريخ التطبيق24 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةHello Caller ID
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000

تحميل برنامج Hello لكشف هوية المتصل اخر اصدار مجانا للأندرويد 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق