تحميل حقيبة عين التعليمية للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل حقيبة عين APK التعليمية في السعودية 2024 الذي يوفر الكثير من المناهج التعليمية المقررة من وزارة التربية والتعليم داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أنه يوفر كافة المواد التربوية للمراحل التعليمية المختلفة، حيث يُعد برنامج عين التعليمي أحد أدوات خطة التعليم عن بُعد التي تُقررها الدولة من أجل تطبيق الاجراءات الاحترازية للحد مخن انتشار فيرس كورونا المستجد.

تحميل حقيبة عين التعليمية

لذا نوصي بتنزيل تطبيق حقيبة عين من أجل تجربة تعلُم أون لاين، كما أنه يشتمل على العديد من الأقسام الخاصة ببعض الامتحانات كي يقوم الطالب بتدريب نفسه، بالإضافة إلى أن تحميل حقيبة عين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يمنحك بعض المعلومات العامة عن أبرز إسهامات المسلمين، وبث بعض التجارب التعليمية وغرس القيم والمبادئ من خلال أفلام كرتونية رائعة تجذب الأطفال والكبار للوصول بالمعلومة إلى المشاهد بشكل مباشر وممتع في نفس الوقت.

تنوية: روابط تحميل حقيبة عين التعليمية APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "حقيبة عين التعليمية برامج بلس".

نبذة عن تطبيق حقيبة عين التعليمي للموبايل 2024

قامت مؤسسة تطوير التعليمية Tatweer For Educational Services بطرح النسخة الأولى من تطبيق حقيبة عين أواخر عام 2015م، حيث أنه تطبيق تعليمي يشمل جميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية داخل المملكة العربية السعودية، فضلاً عن العديد من مقاطع الفيديو الخاصة ببث بعض القيم الأخلاقية، وبعض اسهامات المسلمين وأبرز حقوق الإنسان من مرأة وطفل ووطن وغيرها من المشتملات الأخرى الرائعة.

ويدعم تحميل حقيبة عين التعليمية اللغة العربية لسهولة تعامل المستخدمين فهو ليس مُخصص للطلبة والطالبات فقط عن طريق تسجيل الدخول برقم الهوية أو الإقامة، بل يوجد أيضاً قسم خاص بالمعلمين أيضاً، ويأتيكم التطبيق بحجم صغير للغاية ومناسب لكافة الهواتف الذكية ذات الإمكانيات المتوسطة والضعيفة، حيث أنه لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

والجدير بالذكر أن برنامج عين التعليمي يدعم كافة أنظمة التشغيل فهو يعمل بكفاءة على الهواتف الذكية التي تعمل وفق الأندرويد أو التي تعمل وفق نظام أي أو إس أيضاً، كما يُمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز عن طريق استخدام إحدى محاكيات الأندرويد الشهيرة، وهو متوفر برابط مباشر على المتاجر الرسمية لسهولة تحميله والحصول عليه، أو يُمكن تحميل برنامج حقيبة المعلم عين برابط مباشر من أسفل الموضوع.

شرح تطبيق حقيبة عين التعليمي للجوال

تحميل تطبيق عين السعودي التعليمي من البرامج التربوية المنظمة للغاية، فتجد أنه يشتمل على العديد من الأقسام كل قسم يندرج تحته العديد من مقاطع الفيديو التعليمية التي تتعلق به، وهو مُقسم في الواجهة الرئسية على النحو التالي:

  • قسم الكتب والمقررات المدرسية: يتم تحديث هذا القسم بشكل دوري حيث أنه يحتوي على جميع مقررات المراحل التعليمية المختلفة، وملخص شامل لكل مادة بشرح وافي يتم تحديثه وفق المناهج الدراسية من حين إلى أخر.
  • قسم إسهامات المسلمين: وهو قسم متعلق بمخاطبة عقول الطلبة لتنمية مداركهم وإثراء معلوماتهم بكثير من الأمور والمجالات المختلفة بشكل وتصميم جذاب حتى يحبون تشغيله داخل تطبيق حقيبة عين.
إسهامات المسلمين في تطبيق حقيبة عين
  • قسم وطني يحمي حقوقي: هذا القسم يتضمن حقوق كل فرد داخل المملكة سواء الأطفال أو الكبار أو المرأة أو الرجل، والجدير بالذكر أن لكل مرحلة مجموعة مقاطع فيديو مناسبة لمرحلته العمرية.
قسم وطني يحمي حقوقي
  • قسم التجارب التعليمية: ويحتوي هذا القسم على ما يُنير العقول حيث يوجد به العديد من مقاطع الفيديو المختلفة، وكل مقطع يعرض تجربة علمية وعملية مفيدة للغاية، بأسلوب شيق ورائع أيضاً.
قسم التجارب التعليمية تطبيق عين
  • قسم قيمنا الغالية: يُعتبر من أهم أقسام برنامج حقيبة عين Apk ﻷن إدارة التطبيق اهتمامها الأول هو غرس القيم والسلوك التربوي الحميد في التعامل مع الأخرين، فقد قررت أن تقوم بمنح الطلاب الصغار أفكار وقيم لغرسها في نفسوهم مثل الصدقة وإماطة الأذى عن الطرق والإحسان إلى الوالدين وإخراج الصدقة وعدم الكذب وغيرها من القيم الجليلة الأخرى.
قسم قيمنا الغالية حقيبة عين
  • خطط الدروس: يحتوي تطبيق حقيبة عين أيضاً على خطط متعددة ﻷشهر الدروس في كل مرحلة تعليمية بشرح صوت وصورة لسهولة وصول المعلومة إلى الطالب.
خطط الدروس تطبيق عين
  • الدرس الرقمي: وهو أشهر وسائل التعليم الحديث الحالي، لسهولة التواصل وفتح الكتاب أون لاين مع المعلم لفهم وتفسير الأجزاء التي يستعصى على الطالب فهمها.
الدرس الرقمي تطبيق عين
  • اختبارات ومراجعات عين: يحتاج الطالب إلى تدريب ذاته على الاختبارات ليعرف هل سيعبر امتحانات الصف الخاص به بنجاح أم لا من خلال تدريب الاختبار داخل تطبيق حقيبة عين ، ومراجعة الإجابات مع المعلم، بالإضافة إلى بعض المراجعات السريعة والملخصات الشاملة لكل مادة.
اختبارات ومراجعات عين

مميزات تحميل برنامج حقيبة عين المعلم المُتميز للموبايل

  • تحميل حقيبة عين مُتاح بشكل مجاني بحت لكافة المستخدمين من داخل أرجاء المملكة العربية السعودية.
  • يحتوي على مختلف المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية ليجد كل طالب غايته ومناهجه الدراسية، ليكون تطبيق الأسرة بالكامل.
المناهج الدراسية حقيبة عين
  • يدعم التعليم الرقمي الحديث.
  • خاصية التقييم الذاتي عن طريق اختبار الطالب لنفسه ومن ثم مراجعته من قِبل المعلمين لتقيم مدى فهم واستيعاب الطالب لكل مادة وأوجه القصور ونقاط القوة لديه.
  • يُعتبر برنامج حقيبة عين أكثر من مجرد تطبيق تعليمي حيث أنه يحتوي على العديد من المجالات التربوية الأخرى لغرس القيم والأخلاق في نفوس الطلاب منذ الصغر.
  • حجم تحميل حقيبة عين خفيف ولا يحتاج إلى أجهزة بإمكانيات عالية للتحميل، كما أنه لا يؤثر على طاقة البطارية مهما تعددت ساعات فتحه على الهاتف أو تركه في الخلفية.

الاسئلة الشائعة حول تحميل حقيبة عين التعليمية للجوال 2024

ما المقررات الدراسية الموجودة داخل تطبيق حقيبة عين؟

تحميل حقيبة عين يتضمن في محتواه كتب المقررات السعودية لجميع مستويات التعليم العام مع دعم رقمي من خلال الفيديوهات بجذب الطلاب علي الدراسة.

هل تطبيق حقيبة عين يستلزم لاستخدامه تسجيل دخول؟

نعم لابد أن يقوم طالب بتسجيل الدخول إلى التطبيق وذلك عن طريق إدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة واختيار كلمة مرور قوية، ومن ثم تحديد السنة الدراسية.

تسجيل الدخول تطبيق حقيبة عين

هل يدعم تحميل حقيبة عين التعليمي لغات متعددة؟

لا يدعم برنامج عين سوى اللغة العربية والإنجليزية ﻷنه موجه أساساً لكافة طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات المملكة العربية السعودية فقط، لذا فلسنا بحاجة إلى أكثر من ذلك.

هل يدعم حقيبة عين أنظمة تشغيل هواتف الأيفون؟

نعم تم طرح نسخة أخرى تدعم أنظمة تشغيل الأي أو إس ليتم استخدامه على نطاق أوسع وأشمل وأعم، وهو متوفر بإصدار رسمي على متجر أب ستور.

هل تحتوي حقيبة عين على إعدادات وأدوات معقدة؟

لا يحتوي التطبيق أساساً على أية إعدادات ﻷنك في غِنى تام عن استخدام أي أدوات إضافية فكل شيء يُمكنك استخدامه متوفر على الشاشة الرئيسية، أما عن زر الإعدادات فيمكنك من خلاله فقط التواصل مع إدارة التطبيق أو معرفة بعض المعلومات عن التطبيق.

اعدادات حقيبة عين

هل يحتوي تطبيق حقيبة عين على اعلانات؟

لا تهدف مؤسسة تطوير إلى الربح على الإطلاق عندما قررت أن تقوم بطرح هذا التطبيق الأكثر من رائع، لذا فهو خالي تماماً من أي مواد إعلانية مزعجة.

معلومات ملف تحميل تطبيق حقيبة عين التعليمية للأندرويد 2024

لاقى تنزيل حقيبة عين للمعلم رواجاً كبيراً بين أواسط المستخدمين سواء طلبة أو معلمين داخل المملكة العربية السعودية خاصةً عقب جائحة كورونا التي جعلت العديد من الناس يخشون الخروج من المنزل والذهاب إلى المدرسة، لذا وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليون مستخدم داخل المملكة ﻷنه مُخصص لهم فقط، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق حقيبة عين اقرأ التالي:-

تحميل حقيبة عين التعليمية
💿اسم التطبيقحقيبة عين
🔃نسخة التطبيقV5.8
📊حجم التطبيق25 MB
🗓تاريخ التحديث19 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةTatweer for educational services
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل حقيبة عين المعلم للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق