تحميل تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد والأيفون التحديث الجديد مجانا 2024 يأخذك إلى عالم جديد من القراءة الرقمية عبر شاشة الهاتف لتكون معك أينما كنت، حيث أنك ستحظى بتجربة رائعة عندما تأخذ جولة وتبحر داخل برنامج كتبي الذي أثبت تطبيق كتبي على مدار سنوات عديدة أنه التطبيق الأول في عالم قراءة المجلات والصحف والروايات والكتب الرقمية المجانية.

تحميل تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد والأيفون 2024

حيث أن تنزيل تطبيق كتبي عبارة عن مكتبة كبيرة وضخمة داخل هاتفك يمكنك أن تنتقي منها ما تحب لأنها تضم مجالات مختلفة ومتنوعة ما بين أطفال ورعب ومجلات وقصص لأشهر الأدباء بعضها مجاني وبعضها مدفوع، كما أن تطبيق كتبي Kotobi يمنحك القدرة على الاختيار بين أكثر من 10 ألاف كتاب بمجالات مختلفة.

تنويه: روابط تنزيل تطبيق كتبي APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق كتبي برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق كتبي Kotobi 2024

تحميل تطبيق Kotobi للموبايل هو أحد أشهر البرامج التي تتعلق بمجال القراءة الرقمية، والذي أصدرته هي شركة فودافون الرائدة في مجال الاتصالات والتقنيات الحديثة وذلك منذ مطلع عام 2014 بهدف ربحي بالطبع، حيث أنها وفرت مجموعة من الكتب تصل إلى حوالي 800 كتاب بمجالات مختلفة بشكل مجاني يمكن للمستخدم أو القارئ الاستمتاع بها اون لاين من المنصة أو تحميلها على الهاتف.

بالإضافة إلى توفير مجموعة أخرى من الكتب المدفوعة والتي يمكن الحصول عليها بوسائل دفع متعددة وأمنة أبرزها خط فودافون مفعل عليه خاصية الكاش أو البطاقة الائتمانية.

كما أن تحميل تطبيق كتبي Kotobi لا يقتصر على الكتب فقط، بل هو يشتمل على باقة متنوعة من الجرائد اليومية التي يتم تحديثها بصفة يومية حتى يتسنى لك متابعتها عبر الاشتراك بأحدها، ويدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية فضلا عن أنه يعمل على. العديد من الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة.

تحديث تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

اهتمت الشركة بتحديث النسخة من حين إلى أخر على كلا المتجرين جوجل بلاي وأب ستور أيضا ومن أبرز ما جاء في التحديث الأخير:

  • تم إضافة واجهة مستخدم جديدة بمزايا أكثر وإضافات افضل بكثير من النسخة السابقة.
  • تم تسهيل عملية الاشتراك داخل ركن كتبي كافيه حتى يتمكن العديد من المستخدمين من قراءة أكبر كم من منصة كتبي
  • إمكانية شراء الكتاب الذي ترغب به أو إمكانية تحميله بشكل مباشر من خلال النقر على أيقونة التحميل والشراء بجوار اسم الكتاب.
  • تم تحسين أداء التطبيق وتم تطوير بعض التقنيات الحديثة لإزالة أي خلل تقني.

أقسام تطبيق كتبي Kotobi المتنوعة للموبايل

عقب تحميل تطبيق كتبي سوف تجد أكثر ما يتسم به التطبيق أنه يشتمل على أقسام متنوعة ومختلفة حتى يجعل من تجربة القراءة أمر ممتع للغاية، من أجل إثراء العقل والفكر ومن أبرز أقسام التطبيق:

أقسام تطبيق كتبي
  • كتبي كافيه: وهي من أبرز الاقسام المتوفرة داخل برنامج كتبي بالعربي للموبايل حيث أنها تشتمل على أكثر من نوع ومجال ولكن على الأرجح أغلب كتب هذا القسم مدفوعة وليست مجانية وتنقسم إلى مجموعة من الروايات وكتب الأطفال بالإضافة إلى الكتب الدينية وكتب التنمية الذاتية.
  • الأكثر مبيعاً: يتم تحديث هذا القسم باستمرار حيث أنه يشتمل على الكتب العالمية بالعديد من اللغات المتنوعة ما بين العربية والأجنبية، والتي اشتهرت وحققت نسب مبيعات كبيرة جدا على مستوى العالم.
  • الكتب المرشحة: يقوم تنزيل تطبيق كتبي للأندرويد بترشيح نخبة منوعة من الكتب الرقمية الرائعة ويقوم بعرضها في هذا القسم، قد تكون مرتبطة ببياناتك على منصة التواصل الاجتماعي أو اهتماماتك ف البحث.
  • الكتب المجانية: ويشتمل هذا القسم على مجموعة من الكتب الغير مدفوعة التي يمكنك تصفحها بشكل مجاني اون لاين على منصة التطبيق أو النقر على. أيقونة التحميل للحصول على الكتاب وقراءته اوف لاين في اي وقت.
  • الجرائد اليومية والمجلات: ينقسم هذا القسم إلى قسمين أحدهما مجاني والآخر مدفوع ويشتمل كلا منهم على مجموعة من الصحف اليومية التي يتم تحديث أخبارها بشكل يومي، بالإضافة إلى مجلات عالم الموضة وأشهر النجوم، يمكنك الاشتراك في أي جريدة منهم حتى تأتيك التنبيهات والاشعارات بشأنها.

مميزات تحميل تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد والأيفون مجانا 2024

يدعم تحميل تطبيق كتبي عدد لا حصر له من المزايا الرائعة التي لا مثيل لها في عالم الكتب الرقمية، ومن أبرز المزايا التي يشتمل عليها:

  • يدعم تحميل طبيق كتبي اللغة العربية وهذه الميزة من أبرز ما يشتمل عليها التطبيق حيث أنه يمكنك من التصفح والتجول داخل التطبيق بحرية وفهم لكل مشتملاته واعداداته.
  • بالإضافة إلى خاصية الأمنيات أو المفضلات وهي التي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بكتاب معين او بجريدة بعينها داخل تلك القائمة لسهولة الوصول إليها في وقت لاحق بدلا من أن تبحث عنها مرة أخرى.
المفضلات تطبيق كتبي
  • يوفر تحميل برنامج كتبي Kotobi العديد من الكتب المتنوعة ذات المجالات المختلفة بالإضافة إلى قدرة الفئات العمرية المختلفة على استخدام البرنامج لأنه يشتمل على أكثر من 10 ألاف كتاب من بينهم 800 كتاب مجاني.
  • يحتوي تحميل تطبيق كتبي على العديد من إصدارات المجلات العالمية والعربية المختلفة التي تصل إلى أكثر من 30 إصدار، حيث أنها توفر خاصية الاشتراك مجانا في المجلات والصحف المجانية حتى يأتيك اشعارات بكل ما هو جديد.
المجلات العالمية والعربية في تطبيق كتبي
  • يوفر تحميل نطبيق كتبي خاصية الإشعارات وذلك من أجل التنبيه على أن هناك جرائد حديثة أو صحف ومجلات، بالإضافة إلى توفير إشعارات بشأن وجود كنت حديثة على المنصة.
  • من خلال إعدادات تطبيق كتبي Kotobi يمكنك التحكم ألية القراءة داخل الكتاب الرقمي الذي ترغب في قراءته حيث أنه يحتوي على خاصية تكبير حجم الخط بالإضافة إلى وضع القراءة الليلي لراحة العينين.
إعدادات تطبيق كتبي

عيوب تنزيل تطبيق كتبي Kotobi للموبايل آخر تحديث 2024

يشتمل تحميل تطبيق كتبي على بعض العيوب ولكنها لا تُمثل شيء بالطبع بجوار كم المزايا التي يشتمل عليها التطبيق، وتتمثل تلك العيوب في التالي:

  • يحتوي برنامج كتبي على مواد إعلانية مزعجة في النسخة المجانية مما يدفع المستخدمين إلى التشتيت أثناء القراءة.
  • يتعرض تطبيق كتبي للتوقف المفاجئ أثناء عملية التصفح.
  • اشتكى بعض المستخدمين من أن منصة البحث العلوية لا تعمل بشكل جيد.
  • الجزء الأكبر من الكتب والجرائد والمجلات التي يشتمل عليها التطبيق مدفوعة عن المُتاح داخل البرنامج مجاناً.
  • لم يتم تحديث تطبيق كتبي للأندرويد والأيفون منذ عام 2020 وبالتالي يواجه بعض المستخدمين مشاكل تقنية.

معلومات ملف تحميل تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد آخر تحديث 2024

في ظل التكنولوجيا الحديثة وعصر السرعة الذي يحيط بنا، قررت الشركة أن تقوم بطرح برنامج كتبي للأندرويد الذي يتيح لنا القدرة على قراءة الكثير من الكتب وقضاء أوقات الفراغ في أشياء مفيدة، وبالفعل حاز هذا التطبيق على إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم، لذا حصد نسب تحميل تصل إلى 500 ألف مستخدم، منحوه درجة تقييم متوسطة تصل إلى 3,6 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق كتبيKotobi اقرأ التالي:

تنزيل تطبيق kotobi
💿اسم التطبيقكتبي Kotobi
🔃نسخة التطبيقV10.0.13
📊حجم التطبيق60 MB
🗓تاريخ التحديث10 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةVodafone Egypt͏
🖥متوافق معAndroid, iOS
🌐لغة التطبيقالعربية
📁التصنيفالتعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000

تحميل تطبيق كتبي Kotobi للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق