تنزيل جوجل ميت Google Meet للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل جوجل ميت للاجتماعات Google Meet APK للأندرويد والأيفون 2024 من الخدمات المجانية التي قامت شركة جوجل الرائدة في مجال الخدمات التكنولوجية بطرحها من أجل عقد اجتماعات مرئية بين العديد من الأشخاص، حيث أنها تجمع أكثر من 250 شخص في جلسة اجتماع واحدة، بالرغم من أنه يشبه برنامج زووم الشهير إلا أنه اكتسب شهرة واسعة عنه، نظراً للمزايا المتعددة التي يشتمل عليها تنزيل Google Meet فضلاً عن آلية العمل به التي تتمتع بالسهولة البالغة، عن طريق مشاركة رابط الاجتماع ومن ثم الدخول إليه من قِبل الأخرين بنقرة زر واحدة.

تنزيل جوجل ميت Google Meet 2024

لذا فإن تحميل جوجل ميت Google Meet أصبح ضرورة حتمية ينشدها العديد من المعلمين والطلاب وأصحاب الأعمال الحرة من أجل ملاقاة بعضهم البعض لمناقشة الأمور الهامة في ظل أجواء فيرس كورونا المستجد، حيث أنه يُمكنك من الانضمام إلى الاجتماع أو إنشاء اجتماع بشكل سهل وسريع، فضلاً عن التحكم في من ينضم إلى الاجتماع وقبول انضمامه أو رفضه، كما يُمكنك أيضاً عقب تحميل Google Meet الاستمتاع بجلسة اجتماع لا تقل عن 60 دقيقة للجلسة الواحدة، مع إمكانية مشاركة صورة الشاشة داخل الاجتماع، وغيرها من الخصائص الأخرى التي سوف نسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

نبذة عن تطبيق جوجل ميت Google Meet 2024

تحميل قوقل ميت APK هي خدمة مجانية تم طرحها من قِبل شركة جوجل العملاقة منذ عام 2017م وفي البداية كان لمجرد عقد جلسات تتسع لـ 30 شخص فقط، وكان عبارة عن موقع إلكتروني يُتيح هذه الخدمة كإحدى خدمات جوجل الرائعة والمتعددة، ومن ثم سرعان ما تم طرح نسخة منه كتطبيق داخل متجر جوجل بلاي لكافة هواتف الأندرويد وداخل متجر أب ستور لكافة هواتف الأيفون، وكانت في البداية مفتوحة من حيث المدة الزمنية لكل جلسة، ولكن حالياً قررت شركة جوجل أن تقوم بقطع الاتصال عن الجلسة عقب مرور 60 دقيقة ويُقال أنها لأسباب أمنية.

ولا يحتوي تنزيل جوجل ميت للاجتماعات Google Meet على العديد من الإعدادات المعقدة، فكُل شيء بداخله يتم بشكل سهل وسلس للغاية، كل ما عليك هو إدخال حسابك الشخصي أو حساب العمل على منصة الجيميل أو جوجل ومن ثم إنشاء صفحة اجتماع ودعوة العديد من الأصدقاء، كما أنه يدعم العديد من اللغات وفق اللغة الافتراضية للهاتف الذكي الخاص بك، كما أنه يمنح منشئ الاجتماع العديد من المزايا مثل التحكم فيمن ينضم إلى الاجتماع أو إزالة بعضاً من الأعضاء من جلسة الاجتماع.

والجدير بالذكر أن جوجل تنوي أن تجعل منه منصة عقد اجتماعات قوية للغاية تنافس التطبيقات الأخري مثل تطبيق زووم وتطبيق مايكروسوفت ميتنج، لذا فقد قررت الشركة عملاقة الإنترنت أن تقوم بإضافة مرشح صوتي يقوم بإلغاء التشويش والضوضاء المُحيط بميكروفون المستخدم داخل الجلسة، بالإضافة إلى خاصية الإضاءة الخافتة، كما لا يجبرك التطبيق على فتح الفيديو أثناء عقد الجلسة، بل يُمكن فقط المشاركة الصوتية أو المشاركة بالمشاهدة فقط دون مشاركة صورتك أو صوتك.

كيفية إنشاء اجتماع داخل جوجل ميت Google Meet للجوال 2024؟

  • أولاً: قم بتحميل جوجل ميت Google Meet APK للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا من الروابط الموجودة في نهاية المقال.
  • ثانياً: قم بفتح Google Meet وأنقر على زر الموافقة على سياسة الخصوصية والاستخدام للبرنامج ومن ثم قم بالسماح له من أجل الدخول إلى الميكروفون والكاميرا.
أنشاء اجتماع برنامج Google Meet
  • ثالثاً: ستظهر لك عقب ذلك الواجهة الرئيسية للتطبيق، والتي تتألف من علامتين تبويب أنقر على زر New Meeting، مع العلم أنه قد يتم الربط بين حسابك على منصة جوجل بشكل تلقائي وبين التطبيق إن كان الحساب مفتوح، أما غير ذلك يستلزم إنشاء حساب جوجل أولاً، ومن ثم التعامل مع جوجل ميت.
أنشاء اجتماع برنامج جوجل ميت
  • رابعاً: قم بالنقر على الخيار الثاني لبدء جلسة الاجتماع لتظهر لك الشاشة التالية والتي يُمكنك من خلالها نسخ الكود أو الرابط وارساله إلى كافة الأعضاء لضمهم إلى الجلسة بنقرة زر واحدة.
كاميرا برنامج قوقل ميت
  • خامساً: لا تنسى أنه بإمكانك التحكم في حجب صوتك عن الجلسة داخل برنامج Google Meet أو التحكم في الاستماع إليها عبر السبيكر أو عبر الهاتف من خلال النقر على رمز السماعة المتوفر أعلى واجهة شاشة الاجتماع جهة اليمين.
التحكم في الصوت برنامج قوقل ميت
  • سادساً: يُمكنك أيضاً النقر على رمز الكاميرا المتوفر أسفل شاشة الاجتماع من أجل غلق الفيديو، كما يُمكنك أيضاً تحويل الكاميرا من الأمامية إلى الخلفية عن طريق النقر على الزر العلوي الذي يتجاور مع رمز الميكروفون.
مشاركة الاجتماع برنامج جوجل ميت
  • سابعاً: يُمكنك فتح بعض الإعدادات من خلال النقر على الثلاثة نقاط الموجودة أسفل شاشة الاجتماع، لا تنسى مشاركة الرابط أو نسخ الكود حتى يتسنى لمن يرغب في الانضمام الدخول إلى الجلسة بسهولة.
اعدادات صوت تطبيق Google Meet

مميزات تحميل جوجل ميت Google Meet للأندرويد والأيفون 2024

  • حجم تنزيل جوجل ميت صغير جداً ولا يأخذ حيز من المساحة الداخلية للهاتف، بالإضافة إلى تمتع بالخفة وعدم تأثيره على موارد الهاتف على الإطلاق.
  • القدرة على تعليق الجلسة ومن ثم العودة إليها مرة أخرى.
  • سهولة إنشاء وعقد جلسة اجتماع، وسهولة الانضمام أيضاً إلى الجلسة عبر نسخ الرابط أو الكود ولصقه في الخانة المخصصة لذلك.
  • تحكم كامل لمنشئ الاجتماع داخل تطبيق جوجل ميت Google Meet من حيث السماح لمن يرغب فقط في انضمامهم إلى الاجتماع، أو إزالة بعض الأعضاء الغير مرغوب في تواجدهم.
  • إمكانية مشاركة شاشة الهاتف لشرح شيء ما أو لتوضيح أمر ما بسهولة تامة من خلال الإعدادات الداخلية أثناء الاجتماع.
  • تتحلى بصورة دقيقة للغاية حيث استخدمت شركة جوجل ومطوري التطبيق تقنية الإتش دي لمشاهدة الأعضاء فيديو بصورة واضحة ودقيقة للغاية.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة مما يسهُل التعامل معه من مختلف دول العالم.
  • الجلسة الواحدة المنعقدة يُمكن أن تشتمل على أكثر من 250 مستخدم في نفس اللحظة، بالإضافة إلى مدة الجلسة التي تصل إلى 60 دقيقة كاملة.
  • يُمكن استخدام تنزيل جوجل ميت على أجهزة الكمبيوتر بسهولة عن طريق تحميل إحدى محاكيات الأندرويد ومن ثم إنشاء حساب جوجل وتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي والتعامل بنفس الطريقة التي تتعامل بها على الهاتف.
  • يحتوي على ميزة منع الاستخدام السيء أو الغير مفيد، بالتالي يُمكن ترك أبناءك مع منصة جوجل ميت بشكل أمن، لأنه لا يوجد مجال للاستخدام السيء الذي ينتهك أخلاقيات وتقاليد العديد من الدول الإسلامية.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل جوجل ميت Google Meet للجوال 2024

كيفية الانضمام إلى اجتماع داخل تطبيق جوجل ميت Google Meet؟

  1. عقب النقر على زر الفتح سيظهر لك الشاشة الرئيسية التي سردناها من قبل، ومن ثم قم بالنقر على زر Join Meeting.
  2. ستتلقى رسالة من منشئ الاجتماع بشأن الرابط الخاص بالجلسة أو بالكود الخاص بها، ثم بنسخها ولصقها في الخانة المخصصة لذلك، ومن ثم أنقر على زر Join ومن ثم ستنضم إلى ذلك الاجتماع.
الانضمام الي جلسة اجتماع جوجل ميت

كيف يُمكن مشاركة شاشة الهاتف مع باقي أعضاء الاجتماع من خلال برنامج جوجل ميت؟

  • قم بالنقر على الثلاثة نقاط المتوفرة أسفل شاشة الاجتماع ليظهر لك بعض الإعدادات قم باختيار مشاركة الشاشة.
  • قم بالنقر عليها ومن ثم قم بالنقر على زر التأكيد للبدء في مشاركة كل شيء داخل الشاشة وما تقوم به داخل الاجتماع.
مشاركة شاشة تطبيق Google Meet

كم عدد الأشخاص الذين بإمكانهم الأنضمام الي جوجل ميت Google Meet؟

في البداية كان الأمر مقتصر على 30 مستخدم فقط، ومن ثم أصبح يصل إلى 100 وبعد التحديث الأخير أصبح يشمل الاجتماع أكثر من 250 مشترك.

هل يدعم تنزيل جوجل ميت Google Meet اللغة العربية؟

نعم ولكن لا يشتمل التطبيق على إعدادات تغيير اللغة، ولكن يأخذ التطبيق نفس اللغة الافتراضية التي يدعمها هاتفك.

هل يحتوي تطبيق جوجل للاجتماعات Google Meet على إعلانات ترويجية؟

لا يحتوي على أي مواد إعلانية على الإطلاق بالرغم من أنها خدمة مجانية مُقدمة من شركة جوجل عملاقة الإنترنت في العالم.

هل يمكن المشاركة داخل الاجتماع في تطبيق Google Meet دون تفاعل؟

نعم بالفعل يُمكن للمعلم مثلاً عمل بث مباشر بشكل مرئي وصوتي، وحجب التفاعل من كافة المشاركين لحين الانتهاء، بمعنى حجب صوت وصورة كافة المشاركين في الجلسة، وعقب ذلك يُمكن فتح الصوت والصورة بشكل سهل وبسيط.

هل يستلزم للمستخدم من أجل إنشاء أو الانضمام إلى جلسة داخل Google Meet أن يكون لديه حساب جوجل؟

نعم وبدون إنشاء حساب لا يُمكن الدخول إلى أي جلسة أو إنشاء اجتماع على الإطلاق، حتى وإن كان لديه حساب على منصة أخرى غير جوجل فلا يُمكن عقد الجلسة، بل لابد من حساب جوجل.

ما هي الأذونات التي يتطلبها استخدام تنزيل جوجل ميت Google Meet بشكل جيد؟

  • فتح الكاميرا: من أجل القدرة أن يشاهدك أعضاء الاجتماع في الجلسة المرئية.
  • فتح الميكروفون: من أجل القدرة على التواصل الصوتي مع باقي أعضاء الاجتماع بالإضافة إلى القدرة على الاستماع إليهم أيضاً.
  • ملف الصور: من أجل القدرة على إنشاء حساب بصورة شخصية لك، حيث يُمكنك التقاط صورة حية مباشرة بالكاميرا أو يُمكن تحميل صورة من الهاتف.
أذونات تطبيق جوجل ميت

هل يمكن تحميل جوجل ميت Google Meet لهواتف الأيفون؟

نعم يوجد نسخة من جوجل ميت تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو أجهزة الآيباد، ويمكن تحميله بسهولة من متجر أب ستور من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

معلومات ملف تحميل تطبيق جوجل ميت Google Meet للأندرويد 2024

تنزيل جوجل ميت Google Meet APK من البرامج التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعد موجة فيروس كورونا لأنه يدعم التواصل عن بُعد من مختلف دول العالم وكأنهم جميعاً داخل غرفة واحدة، لذا وصل عدد مستخدميه حتى وقتنا الحالي إلى أكثر من 500 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل جوجل ميت Google Meet اقرأ التالي:-

تحميل برنامج جوجل ميت Google Meet
💿اسم التطبيقجوجل ميت Google Meet
🔃نسخة التطبيقV2023.11.05.582024493.Release
📊حجم التطبيق64 MB
🗓تاريخ التحديث18 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفالتعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تنزيل جوجل ميت Google Meet APK للاندرويد والأيفون آخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق