تحميل واتساب او جي OGWhatsApp Pro اخر تحديث ضد الحظر 2023

عناوين الموضوع

تحميل واتساب او جي برو OGWhatsApp Pro اخر اصدار برابط مباشر ضد الحظر 2023 لكافة هواتف الأندرويد بإصداراتها المختلفة والمتعددة، وهو يُعتبر من أحدث وأشهر منصات التواصل الاجتماعي التي تم طرحها مؤخراً على الساحة التقنية، حيث أنه يجعلك تقوم بتفعيل نسخة واتساب أخرى جنباً إلى جنب مع نسختك الأصلية برقم أخر على نفس الهاتف، بالإضافة إلى العديد من الخواص والإضافات الأخرى الغير متوفرة في كثير من نسخ الواتساب الأخرى، يكفي أن تنزيل OGWhatsApp Pro على هواتف الأندرويد مُتاح ضد الحظر، كما أنه يدعم خاصية جدولة الرسائل.

تحميل اوجي واتساب برو OGWhatsApp للأندرويد 2023

بالإضافة إلى تلقي تحميل واتساب او جي OGWhatsApp Apk العديد من التحديثات المستمرة وكل تحديث يحمل بين طياته الكثير من المزايا والإضافات التي يسعى إليها كل مستخدم، حيث أن التطبيق يمنحك القدرة على ارسال أكثر من 90 صورة في أنٍ واحد، بالإضافة إلى القدرة على فصل محادثات الأصدقاء الفردية عن محادثات المجموعات لسهولة الوصول إلى المحادثة التي ترغب بها، كما أنه يدعم الاتصال الدولي صوت وصورة وبجودة عالية ونقاء رائع، بالإضافة إلى المزيد من الإضافات والمزايا التي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

نبذة عن واتس اب او جي برو OGWhatsApp Pro 2023

تطبيق أو جي واتساب برو OGWhatsApp Pro هو أحد النسخ المعدلة من تطبيق Whatsapp الأصلي الأخضر، حتى أنه يحتوي على نفس خصائصه ومزاياه بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى الإضافية، يكفي أنه يُمكنك من تشغيل أكثر من رقم على نفس الهاتف، كما يسهُل تحميله واستخدامه جنباً إلى جنب مع أي نسخة أخرى من برامج واتس اب سواء الأصلي أو المعدل، ويُعتبر من البرامج التي تتسم بالخفة من حيث الحجم، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب هواتف ذات إمكانيات عالية من أجل تحميله، حيث أنه يعمل بكفاءة على كافة أنواع هواتف الأندرويد المختلفة.

ويدعم واتساب اوجي ضد الحظر OGWA العديد من اللغات المختلفة مما ساهم في انتشاره على نطاق أوسع بين المستخدمين حول العالم بسبب دعمه للغتهم الأم، بالإضافة إلى القدرة علة حذف الرسائل التي تم ارسالها منذ أكثر من 100 يوم، مع إمكانية مشاهدة الرسائل التي تم حذفها من قِبل الأصدقاء، كما أنه من البرامج التي تتسم بالسهولة في الاستخدام يكفي أنه يدعم خاصية الوضع الليلي وإمكانية غلق شبكة الإنترنت عن البرنامج فقط، مع الاحتفاظ باتصال باقي برامج الهاتف بشبكة الإنترنت.

مقارنة سريعة بين تطبيق واتساب اوجي وبين برنامج الواتساب الأخضر الأصلي

  • يمكن للتطبيق موضوع الحديث أن يعمل مع أي إصدار من إصدارات الواتساب المختلفة بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أكثر من رقم على نفس المنصة على عكس الإصدار الرسمي من الواتساب الذي لا يسعه سوى تشغيل رقم واحد فقط.
  • عدد الحروف في تسجيل الحالة داخل الإصدار الرسمي محدود للغاية، بينما في برنامج OGWhatsApp Pro تدعم عدد حروف أكبر بكثير.
  • يحتوي تطبيق أو جي على عدد كبير جداً من الثيمات والألوان والخلفيات المختلفة التي تتعدى الألف ثيم ولون بينما يدعم الإصدار الأصلي عدد محدود من الثيمات والألوان.
  • يحتوي أو جي على عدد كبير ومتنوع من الرموز التعبيرية والإيموجي الرائعة التي تجعل من تجربة استخدام منصة المحادثات ممتعة للغاية، بينما يدعم الواتساب الأصلي عدد محدود ومتكرر على مر التحديثات من الرموز التعبيرية.
  • يتمتع تحميل اوجي واتساب برو OG Wa بخصوصية أكبر من حيث القدرة على إخفاء صحي الاستلام أو القراءة على عكس الواتساب الأصلي الذي لا يشتمل على تلك الخاصية.
  • إمكانية ارسال أكثر من 90 صورة في نفس الوقت بجودتها وحجمها الطبيعي، على عكس الواتساب الأصلي الذي يتوقف عند 30 صورة ويعمل على تقليل حجمها أثناء ارسالها لسهولة الوصول إلى الطرف الأخر.

أبرز إعدادات تطبيق أو جي واتساب برو OGWhatsApp Pro

  • من أبرز إعدادات الخصوصية هو أنه يمكنك اخفاء توقيت أخر ظهور وإخفاء صحي الاستلام والقراءة في المحادثات الفردية والمجموعات، بالإضافة إلى تحديد تلقي الاتصال الهاتفي مِن مَن، مع التحكم في مشاهدة الرسائل المحذوفة وعدم معرفة الغير أنك شاهدت حالته، فضلاً عن تفعيل كود أمان لغلق التطبيق.
أعدادات الخصوصية OGwhatsapp
  • يحتوي على أكثر من 1000 ثيم وخلفية مختلفة يمكنك تحميلها بسهولة من خلال إعدادات الثيمات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية حذف جميع الثيمات.
  • ضبط خاصية مشاهدة الصورة الخاصة ببروفايل الأخرين في كل رسالة أثناء المحادثة، أو مشاهدة صورة بروفايلك في كل رسالة، أو صورة بروفايل المجموعة في كل رسالة، كما يُمكنك التحكم أيضاً في حجم الخط داخل المحادثات.
  • يمكنك أيضاً ضبط خاصية الوضع الليلي من خلال النقر على رمز الهلال في الشاشة العلوية من الواجهة الرئيسية من التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية غلق اتصال التطبيق بالإنترنت عن طريق النقر على رمز الوايف اي المتوفر أيضاً أعلى شاشة واجهة التطبيق.
الوضع الليلي والطيران OGwhatsapp

مميزات تحميل واتساب او جي OGWhatsApp Pro اخر اصدار 2023

يتميز OGWhatsApp Pro بالعديد من المزايا الرائعة والخصائص الفريدة والتي تتمثل في التالي:

  • تعمل النسخة ضد الحظر والفيروسات لذا فهي تتحلى بالأمان والثقة والخصوصية عند التحميل.
  • تخصيص خيارات الدردشة من حيث إمكانية الوصول إلى أول الرسالة أو تعيين قفل أمان على أي محادثة ترغب بها، بالإضافة إلى إمكانية اختيار خلفية لكل محادثة على حِدى، أو كتم إشعارات إحدى المحادثات الفردية أو محادثات المجموعات وغيرها من مزايا التخصيص الأخرى.
خصائص صفحات الدردشة OGwhatsapp
  • يحتوي على العديد من الخطوط المختلفة التي تتعدى الـ 30 خط مختلفة مما يضفي جو مميز للغاية على المحادثات مع الأصدقاء.
  • إمكانية ارسال العديد من الرسائل إلى أي رقم حتى وإن كان غير مسجل داخل جهات الاتصال الخاصة بك.
  • إمكانية كتابة أي حالة بعدد أحرف أكثر من 250 حرف.
  • خاصية جدولة الرسائل ليتم ارسال الرسائل بالترتيب في الأوقات التي تقوم بتحديدها، بشرط استمرار اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
  • خاصية الرد التلقائي التي تُمكنك من ارسال رسائل محددة عندما تتلقى أي رسالة وأنت مشغول داخل تطبيق أو جي واتساب برو OGWhatsApp Pro.
  • إمكانية تبادل ارسال واستقبال العديد من الملفات ومقاطع الفيديو التي تزيد حجمها عن 30 ميجا بايت مع سهولة وسرعة الارسال.
  • إمكانية استرداد الرسائل التي قام أحد الأصدقاء بحذفها، مع تلقي إشعارات بذلك.
  • خاصية فصل محادثات المجموعات عن محادثات الأصدقاء الفردية.
  • إمكانية تعيين قفل أمان على البرنامج فقط، مما يوفر لك الكثير من مساحة الهاتف الداخلية لأنك ستكون لست بحاجة إلى تنزيل تطبيقات تعيين قفل على التطبيقات بأكملها.
  • خاصية الوضع الليلي الداكن الذي يجعلك قادراً على التواصل مع الأصدقاء بخلفية سوداء اللون مريحة للعين أثناء التصفح في الغرف الخافتة الضوء، أو المظلمة.
الوضع المظلم والشفاف اوجي واتساب
  • إمكانية ارسال العديد من الصور التي تصل عددها إلى أكثر من 90 صورة بنقرة واحدة إلى أكثر من 250 مستخدم في نفس الوقت داخل تطبيق APK OGWhatsApp Pro مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.
  • تلقي العديد من الإشعارات عندما يتصل أحد الأصدقاء بالمنصة أو عندما يقوم بتغير صورته الشخصية.

الاسئلة الشائعة حول تحميل واتساب او جي OGWhatsApp للاندرويد 2023

هل يمكن تحميل واتساب اوجي OGWhatsApp علي الأيفون؟

لم يتم إصدار أي نسخة من تحميل اوجي واتساب برو تعمل على هواتف الأيفون حتى الآن، فجميعنا نعرف أن هذا النوع من الهواتف لا يدعم تنزيل أي برنامج سوى من متجر أب ستور حفاظاً على أمان هواتف شركة آبل.

هل متاح واتساب او جي OGWhatsApp Pro للاندرويد من متجر جوجل بلاي؟

للأسف لا يوجد أي نسخة من واتساب او جي على متجر جوجل بلاي، ولكن يمكن الحصول على أخر تحديث من البرنامج من خلال الموقع الرسمي للشركة، أو عبر النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لتحميل اخر تحديث من واتساب OG.

هل يعمل واتساب او جي مع نسخة الواتس اب الأصلي على نفس الهاتف؟

نعم يعمل بكفاءة جنباً إلى جنب مع أي نسخة من نسخ الواتساب الأخرى سواء الأصلي أو أي نسخة معدلة، ولكن بشرط يجب استخدام رقم أخر مختلف.

هل يُعتبر تحميل OG واتساب أمن على الموبايل؟

نعم لا يوجد أي مشاكل ولم يحدث أي أضرار للهواتف الذكية عقب تحميله، فهو مجرد نسخة معدلة تحمل بين طياتها الكثير من الإضافات ويقوم بنفس آلية عمل الواتساب الأصلي.

ما هو أكثر ما يُميز او جي واتساب برو OGWhatsApp أحدث إصدار؟

أكثر شيء يتسم به هو دعم رقم أخر على نفس الهاتف، بالإضافة إلى الثيمات والخلفيات المتعددة، فضلاً عن الخصوصية التي يتمتع بها من حيث تفعيل رمز الأمان لغلق التطبيق بالكامل، أو لغلق محادثة بعينها، بالإضافة إلى المزيد من الإضافات الأخرى.

ثيمات اوجي واتس اب

كيفية تفعيل واتس اب اوجي برو OGWhatsApp Pro على الهاتف؟

خطوات تفعيل التطبيق موضوع الحديث هي ذاتها نفس خطوات تفعيل العديد من إصدارات الواتس الأخرى من حيث تفعيل رقم الهاتف وإدخال الكود المُرسل عبر الرسالة النصية، ومن ثم إدخال اسم مستخدم وصورة شخصية لضبط البروفايل، ومن ثم يتم التفعيل على الفور دون أدني مشاكل.

تفعيل رقم اوجي واتساب

هل يدعم تنزيل أو جي واتساب برو OGWhatsApp Pro اللغة العربية؟

نعم يدعم تحميل اوجي واتساب برو اللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى، ولكن لا يوجد إعداد خاص بضبط اللغة من الداخل، بل يتم ضبط لغة التطبيق وفق اللغة الافتراضية التي يعمل بها هاتفك.

ما هو الأفضل تحميل واتساب او جي أم إصدار الواتساب الأصلي؟

في الحقيقة هذه العملية نسبية، حيث أكد البعض أن هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون تنزيل أي برنامج من برامج التواصل الاجتماعي من المتجر الرسمي حت يشعرون بالأمان حيال استخدامه، بينما يميل البعض الأخر إلى تحميل تطبيق يحقق لهم أغراضهم ومتطلباتهم بغض النظر عن مصدر التحميل نظرا للمميزات العظيمة الغير موجودة في الاصدار الرسمي.

هل يتم تحديث واتساب او جي OGWhatsApp للاندرويد بشكل مستمر ؟

بالطبع يحظى التطبيق بتحديث مستمر والجدير بالذكر أن اخر تحديث تم بتاريخ 07/08/2023 وبالتالي يحظى باهتمام وذلك لمواكبة التطور في الهواتف الذكية وحل المشاكل التي تظهر لبعض المستخدمين التي تسبب في حدوث انهيار للواتساب.

من هو مطور واتساب او جي OG WHatsapp؟

مطور التطبيق هو الروسي Alexmods والذي يحظي بشهرة واسعة ويعتبر من أوائل مطوري تطبيق واتساب بلس في العالم وتتميز نسخ المبرمج بالثبات والأستمرارية.

معلومات ملف تحميل اوجي واتساب OGWhatsApp Pro للاندرويد 2023

تحميل واتساب او جي OGWhatsApp اخر اصدار
💿اسم التطبيقواتساب او جي OGWhatsApp Pro
🔃نسخة التطبيقV17.51
📊حجم التطبيق69 MB
🗓تاريخ التحديث07 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةALEXmods
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب او جي برو OGWhatsApp Pro ضد الحظر اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق