تحميل يوتيوب جو YouTube Go للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل يوتيوب جو YouTube Go APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023، وهو تطبيق رسمي طرحته شركة Google من أجل القدرة على مشاهدة و تحميل فيديوهات على جهازك دون استهلاك البيانات الخاصة بالهاتف، حيث أنه يشتمل على نفس مزايا برنامج اليوتيوب الشهير مع بعض الإضافات المُميزة والتي من أهمها إمكانية تنزيل وتحميل عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو ومشاهدتها لاحقاً عدة مرات دون تأثير على بيانات الهاتف، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى شبكة ويب قوية من أجل القدرة على مشاهدة مقاطع كبيرة كاملة، لذا فإن أمر تنزيل يوتيوب جو هو الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين الذين لا يمتلكون شبكات إنترنت قوية، وميجابايت متعددة، أو الذين لا يمتلكون وايف اي ويخشون على نفاذ الباقة من مشاهدة الفيديوهات، فنود أن ننوه لكم أن YouTube Go تحميل هو الحل الأمثل.

تحميل يوتيوب جو YouTube GO مجانا 2023

بالإضافة إلى المزيد من الخواص الرائعة التي ستستمتع بها فور تحميل يوتيوب قو سواء من متجر جوجل بلاي أو من متجر أب ستور حيث أنه يدعم كلا النظامين، أو يُمكن تحميله من الروابط المباشرة المتوفرة أسفل الموضوع.

البرغم من أن تنزيل YouTube GO APK يتوافق من حيث التصميم مع التطبيق الأصلي لليوتيوب، إلا أنه سهل الاستخدام وسريع في التحميل، انسى أمر عجلة التحميل المملة التي تواجهك أثناء المشاهدة، مع تحكم كامل في حجم البيانات التي يستهلكها كل مقطع، مع القدرة على التحميل من المنصة دون الحاجة إلى برامج إضافية أو مشاركتها مع العديد من الأصدقاء، لذا فقد اتجه عدد كبير من المستخدمين حول العالم إلى تحميل يوتيوب جو YouTube Go كبديل قوي عن التطبيق الأصلي، جربوه الآن واستمتعوا بمختلف الفيديوهات بجودة لك وحدك خيار التحكم بها، مع الحفاظ على بيانات الهاتف.

تنوية: روابط تنزيل يوتيوب جو YouTube Go APK للأندرويد والأيفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "يوتيوب جو برامج بلس".

نبذة عن تطبيق يوتيوب جو YouTube Go 2023

قامت شركة جوجل عملاقة التكنولوجيا بطرح تحميل برنامج يوتيوب جو YouTube Goالرائع منذ فترة وجيزة، وكان في البداية يقتصر على الدول الأوروبية فقط، وعقب النجاح الذي حققه بين مستخدمي الهواتف الذكية من دول الغرب، انتقل سريعاً إلى دول الشرق الأوسط حيث أنه يدعم العديد من اللغات وفقاً للغة الافتراضية للهاتف، وتقوم فكرته أيضاً على نفس فكرة منصة اليوتيوب الشهيرة حيث أنه يشتمل على ملايين الفيديوهات بمجالاتها المتعددة، بالإضافة إلى القدرة على معاينة المقطع قبل مشاهدته.

فضلاً عن إمكانية تحميل الفيديوهات من تطبيق يوتيوب جو YouTube GO لأي مقطع مهما كان حجمه، ومن ثم الاحتفاظ به داخل ذاكرة الهاتف الداخلية بالإضافة إلى نسخة احتياطية داخل البرنامج نفسه لسهولة العودة إليها مرة أخرى من داخل البرنامج دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، مع إمكانية التحكُم الكامل في جودة الصورة وكم البيانات المُستهلكة أثناء المشاهدة، كل هذا يأتيكم رابط تحميل يوتيوب جو بحجم مثالي للغاية حيث أنه لا يتعدى الـ 15 ميجا بايت لذا فمن السهل تحميله والاحتفاظ به حتى داخل الهواتف التي لا تتمتع بمساحة داخلية كبيرة.

ويمكنكم تحميل تطبيقات اليوتيوب الأساسية لهواتف الاندرويد والايفون من خلال المقالات التالية:-

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced الاصلي

تنزيل يوتيوب YouTube للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل يوتيوب سريع وخفيف يوتيوب لايت YouTube Lite

تحميل تطبيق يوتيوب سريع YouTube للأندرويد والايفون

تنزيل اليوتيوب الرئيسي YouTube للكمبيوتر والموبايل

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آخر إصدار

كيفية تشغيل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go لأول مرة علي الموبايل 2023؟

  • عقب تحميل يوتيوب جو من إحدى المتاجر الرسمية للهواتف الذكية أو من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع قم بالنقر على زر الفتح لتظهر لك الشاشة التالية والتي بها بعض مزايا البرنامج، أنقر على زر التالي أو Next.
تشغيل تطبيق يوتيوب جو
  • قم بتأكيد حساب جوجل الخاص بك ليكون هو حسابك داخل منصة تطبيق يوتيوب Go لسهولة التعامل معه من حيث رفع أي مقطع فيديو أو ترك تعليق أو إعجاب.
تسجيل الدخول تطبيق يوتيوب جو
  • قم بالسماح لبرنامج يوتيوب جو بالدخول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك بالإضافة إلى بيانات الهاتف والصور والفيديوهات أيضاً، ثم أنقر على زر التالي أيضاً.
اذونات تشغيل يوتيوب جو
  • بالتالي تكون قد أتممت كافة خطوات التفعيل، هيا قم بالدخول إلى التطبيق لتبدأ متعة المشاهدة والتحميل داخل برنامج YouTube Go APK.
الدخول الي Youtube Go

جولة سريعة داخل تطبيق يوتيوب جو YouTube GO

  • تظهر واجهة تطبيق يوتيوب GO بشكل سهل وبسيط فضلاً عن التصميم الأنيق الرائع الذي يتسم به، فمثلاً ستجد في الشريط العلوي رمز العدسة الذي يُمكنك من خلاله البحث عن أي عنوان فيديو ترغب به.
  • ويتجاور مع هذه العدسة كلمة Your Channels أي القنوات التي قمت بالاشتراك فيها لترى كافة الفيديوهات الحديثة وتتابع أول بأول كل ما هو جديد في القنوات التي تهمك.
قنواتي تطبيق يوتيوب جو
  • بالإضافة إلى كلمة Subscriptions داخل تطبيق يوتيوب جو والتي يظهر بها قائمة الفيديوهات التي قمت بمشاركتها سواء مع الأصدقاء أو ضغط على زر المشاركة الموجود أسفل الفيديو.
اشتراكاتي تطبيق Youtube Go
  • فضلاً عن القائمة الرئيسية والتي يتوفر بها العديد من مقاطع الفيديو التي تم وضعها من قِبل مستخدمين أخرين مثلك، يُمكنك تصفحها عن طريق التمرير إلى أسفل، والجدير بالذكر أنه عند النقر على زر Preview المتوفر في منتصف أي مقطع فيديو يُمكنك من خلالها معرفة محتوى الفيديو ومعاينته قبل مشاهدته.
القائمة الرئيسية برنامج يوتيوب go
  • بالإضافة إلى قائمة التحميلات التي يُمكنك من خلالها متابعة كافة المقاطع التي قمت بتحميلها من خلال تطبيق يوتيوب go.
قائمة التحميل برنامج يوتيوب جو

مميزات تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube GO للأندرويد والأيفون 2023

  • تحميل يوتيوب جو مُتاح بشكل مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل الحصول عليه.
  • تحميل YoutTube Go يناسب العديد من الهواتف التي لا تمتلك مساحة تخزين داخلية كبيرة، نظراً لأنه صغير الحجم وخفيف على كافة أنواع الأجهزة.
  • واجهة سهل وبسيطة تتمتع بتصميم أنيق ولا تحتاج إلى محترف أو مستخدم على دراية كاملة بمنصات تشغيل مقاطع الفيديو
  • إمكانية تحميل أي مقطع فيديو من تطبيق يوتيوب جو إلى ذاكرة الهاتف، وإمكانية تشغيله في وقت لاحق دون الحاجة إلى إنترنت.
  • تنزيل الفيديوهات بجودة عالية.
تحميل الفيديوهات من يوتيوب Go
  • قائمة خاصة تحتوي على كافة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من خلال المنصة لمشاهدتها أوف لاين، والجدير بالذكر أنه يُمكنك مشاهدتها بشكل مُرتب من الأحدث إلى الأقدم.
  • خاصية معاينة المقطع قبل مشاهدته عن طريق النقر على زر العرض المتوفر في منتصف المقطع، وذلك لأن هناك عناوين لا تمُط لمحتوى الفيديو بصلة، فبدلاً من استهلاك البيانات على محتوى غير مرغوب به، أصبح بإمكانك الآن المعاينة قبل المشاهدة أو التحميل.
  • إمكانية مشاركة وتحميل أي مقطع ترغب به عن طريق الرمزين المتوفرين أعلى شاشة العرض الخاصة بالمقطع.
  • متابعة كافة القنوات التي قمت بالاشتراك بها مع اختيار تفعيل الجرس لكل مقطع يتم وضعه حديثاً داخل كل قناة أو إزالة الجرس كيفما تشاء عن طريق النقر على رمز الجرس الذي يتجاور مع اسم كل قناة.
  • يتمتع تحميل يوتيوب جو APK بالسرعة والأداء المُتقن الرائع، وستلاحظ ذلك عند مشاهدة أي مقطع حيث أنه لا يتعرض للانقطاع أو التشويش أثناء المشاهدة على الإطلاق.
  • تحكم كامل في جودة الصورة ودقتها بالإضافة إلى معرفة سعة استهلاك كل مقطع لبيانات الهاتف.
  • إمكانية تشغيل العديد من الفيديوهات باستخدام بيانات الهاتف دون الحاجة إلى التقييد بشبكة WIFI.

اسئلة شائعة حول تحميل يوتيوب YouTube Go للموبايل 2023

هل يدعم تحميل يوتيوب جو YouTube Go اللغة العربية؟

نعم يدعم تحميل يوتيوب جو الرائع عدد كبير من اللغات المختلفة والمتعددة من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، ولكن لا يوجد إعدادات خاصة بالبرنامج من الداخل، بل يُمكن تغير اللغة وفق تغير لغة الهاتف الافتراضية.

هل متاح تحميل تطبيق يوتيوب Go تعمل على هواتف الأيفون؟

نعم حرصت شركة جوجل أثناء طرح رابط تحميل يوتيوب جو أن تقوم بدعمه للعديد من أنظمة التشغيل لسهولة انتشاره بين العديد من المستخدمين حول العالم، لذا فهو متوفر على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور، مع العلم أنه ربما لا يتوافق مع العديد من أجهزة المستخدمين لذا من الأفضل تحميله من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

ما هو الفرق بين تطبيق يوتيوب جو YouTube GO وبين تطبيق اليوتيوب الأصلي؟

  • تطبيق اليوتيوب الأصلي هو منصة عالمية بالفعل تم طرحها منذ القدم، وهو خاص بمشاهدة كافة الفيديوهات المختلفة، وتكمن النقطة الأساسية هنا في أنه يحتاج إلى شبكة إنترنت قوية حتى يعمل دون تقطيع، بالإضافة إلى أنه يستهلك قدر كبير من البيانات لذا من المستحيل تشغيله على باقات إنترنت الهاتف، ولا يحتوي على خاصية التحميل الذاتي ولا يحتفظ بالمقاطع التي تقم بتحميلها عبر بعض البرامج الخارجية طويلاً.
  • بينما تطبيق يوتيوب جو YouTube Go الرائع والجديد لا يحتاج إلى إنترنت قوي لذا ستحظى بتجربة مشاهدة دون أدنى تقطيع، مع خاصية التحميل الذاتي والاحتفاظ بكافة الفيديوهات المُحملة بداخله في قائمة منظمة من الأحدث إلى الأقدم لمشاهدتها لاحقاً دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، فضلاً عن حجمه الصغير والخفيف.

هل يُمكن التحكم في جودة الفيديو وحجم استهلاك بيانات المقطع في تطبيق يوتيوب جو؟

نعم يُمكنك من خلال تحميل يوتيوب جو المُميز أن تقوم بالتحكم الكامل في جودة وسعة البيانات المُستهلة من جراء مشاهدة هذا المقطع، ولمعرفة ذلك والتحكم به يجب النقر على المقطع ومن ثم اختيار ما ترغب.

التحكم في جودة الفيديو Youtube Go

هل يحتوي تطبيق يوتيوب جو YouTube GO على اعلانات مثل اليوتيوب الأصلي؟

للأسف نعم يتخلل العديد من مقاطع الفيديو المتوفرة على المنصة عدد كبير من المواد الإعلانية أثناء المشاهدة.

ما هي أهم عيوب تحميل يوتيوب جو YouTube Go؟

  • بالرغم من اشتمال يوتيوب Go على عدد لا حصر به من المزايا والخصائص الرائعة، إلا أن أي مقطع ترغب في مشاهدته في وقت لاحق دون الحاجة إلى تحميله أمر غير متوفر داخله عكس المنصة الأصلية.
  • لم يتم تحديث يوتيوب جو YouTube Go للأندرويد من متجر جوجل بلاي منذ عام 2021.

معلومات حول ملف تحميل يوتيوب YouTube Go مجانا آخر إصدار 2023

بالرغم من أن برنامج YouTube Go حديث ولن يمر على طرحه سوى سنوات صغيرة إلا أن عدد كبير من المستخدمين من الدول العربية والأوروبية استغنوا به عن التطبيق الأصلي اليوتيوب الشهير، نظراً لصغر حجمه فهو لا يتعدى 15 ميجابايت وسهولة التعامل معه والمشاهدة السريعة والتحميل من المنصة على الفور، لذا فقد وصل عدد من قاموا بتحميله إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل يوتيوب جو APK اقرأ التالي:-
تنزيل يوتيوب جو مجانا
💿اسم التطبيقيوتيوب جو YouTube Go
🔃نسخة التطبيقV3.25.54
📊حجم التطبيق14 MB
🗓تاريخ التحديث29 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق