تحميل الفيديو و فليت من تويتر للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تطبيق تحميل الفيديو و فليت من تويتر Video And Gif Twitter Downloader ذلك التطبيق الجديد الذي قام المطورين بطرحه مؤخراً، تزامناً مع الفترة التي قامت فيها شركة تويتر بضخ مزيد من الإضافات الممتعة بداخلها وهي خاصية إضافة صورة GIF المتحركة داخل التغريدات سواء على صفحتك أو على بروفايل الأخرين، الأمر الذي نال استحسان فئة كبيرة من مستخدميه حول العالم، ولكن بالرغم من ذلك فلا يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميلها بشكل مباشر من المنصة، حيث لا توفر منصة تويتر بعض خواص التحميل حفاظاً على خصوصية الأخرين في بعض التغريدات التي يضعونها وفقاً للمواثيق ومعايير الأمن والأمان بداخله.

تحميل الفيديو و فليت من تويتر للأندرويد 2024

لذا قام المطورون بالإعلان عن طرح رابط برنامج تنزيل فيديو من تويتر برابط مباشر مجانا لسهولة تحميل كافة صور الجيف المتحركة بسهولة وفي غضون وقت قليل للغاية، حيث أن تقنيات العصر الحالي وتطوره جعلت كافة المبرمجين لا يخفى عليهم شيء، وسعوا ف وقت قليل لحل مشكلة تحميل الصور المتحركة، عن طريق خاصية نسخ روابط الـ URL الخاصة بالتغريدة وتحميلها على الفور على الهاتف.

ولم يواجه المستخدمين أي مشكلة حيال تنزيل فيديو من تويتر Gif Twitter Downloader حيث أنه متاح على متاجر الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد فقط، حيث أن الشركة المبرمجة لم تقم حتى الآن بطرح أي نسخة لهواتف الأيفون، بالإضافة إلى توفره بحجم صغير وخفيف ولا يتطلب هواتف ذات إمكانيات عالية لتحميله، كما أن برنامج تحميل الفيديو من تويتر للأندرويد يتمتع بواجهة سهلة وطرق وخطوات التحميل تتم ف غضون دقائق معدودة، تابعونا لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج الأكثر من رائع خلال الفقرات للقليلة القادمة.

روابط تحميل الفيديو و فليت من تويتر اخر اصدار للأندرويد برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال.

نبذة عن تطبيق تحميل الفيديو من تويتر Video Twitter Downloader

تحميل الفيديو و فليت من تويتر اخر اصدار هو التطبيق الجديد الذي قام بطرحه المطور Ahmeds تزامناً مع دعم منصة تويتر لتغريدات صور الجيف للمتحركة، ويعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج التي انتشرت في الآونة الأخيرة ولاقت شعبية كبيرة بين أواسط مستخدمي منصة تويتر، بالرغم من طرحه عام 2014م إلا أنه لم يُذاع صيته وينتشر بين أواسط مستخدمي تويتر سوى في الفترة الأخيرة فقط.
حيث أنه أثبت كفاءته على مدار تلك السنوات وأصبح بمثابة برنامج أساسي على كافة هواتف المستخدمين الذكية وأجهزتهم اللوحية أيضاً، ويُعد تطبيق تحميل فيديو تويتر APK من التطبيقات التي تتسم بالسهولة والبساطة في الأداء، نظراً لأنها تعتمد على نسخ عنوان التغريدة أو الفيديو أو رابط صورة Gif المتحركة من داخل التغريدة ولصقها في البرنامج ومن ثم يتم التحميل بسهولة على الفور دون أدني مجهود.
ويدعم تطبيق تنزيل مقاطع تويتر العديد من اللغات ولكن لا يوجد إعدادات بضبط اللغة، بل يتم تحميله والتعامل معه وفق اللغة الافتراضية للجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى كونه متاح بشكل مجاني ولكنه يحتوي على العديد من الإعلانات التي تظهر على هيئة شريط سفلي داخل واجهة التطبيق، ويمكن الاستغناء عن تلك الإعلانات المزعجة عن طريق شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق التي تحتوي على بعض المزايا والإضافات الأخرى، ولكن يمكن القول أن النسخة المجانية كفيلة بأن تفي بالغرض.

شرح استخدام تطبيق تحميل الفيديو و فليت من تويتر للأندرويد 2024

  • قم بالنقر على زر البحث داخل منصة متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وأنقر على زر التحميل، أو اذهب إلى الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع
  • قم بفتح منصة تويتر داخل الصفحة الشخصية ومن ثم قم بالنقر على التغريدة التي تحتوي على فيديو أو صورة GIF متحركة وأنقر على زر المشاركة.
شرح برنامج تحميل الفيديو من تويتر
  • قم باختيار اسم البرنامج موضوع الحديث اليوم، ومن ثم سيظهر عنوان ال URL الخاص بالفيديو أو الصورة داخل شريط التحميل في برنامج تنزيل الفيديو من تويتر.
شرح برنامج تحميل الفيديو من تويتر
  • قم بالنقر على زر التحميل أو Download المتوفر أسفل الرابط ليتم تحميل الملفات داخل الهاتف على الفور.
شرح برنامج تحميل الفيديو من تويتر

إعدادات تطبيق الفيديو و فليت من تويتر للأندرويد

لا يحتوي التطبيق على العديد من الإعدادات أو أدوات التحكم المعقدة، حيث أنه لا يلزم العديد من أدوات الضبط، ولا يحتاج إلى تسجيل حسابك الشخصي على منصة تويتر، بل تتمثل الإعدادات الخاصة به في التالي:
  • مشاهدة الفيديو: حيث يمكنك من خلال النقر على الخيار الأول أن تشاهد مقطع فيديو صغير لا يتجاوز الدقيقة الواحدة لمعرفة خطوات وطريقة تحميل صور الجيف عبر البرنامج.
  • تقييم التطبيق: يمكنك تقيين التطبيق على متجر جوجل بلاي من أجل الإعلاء بالتقييم الخاص بالتطبيق حتى يقوم المطورين بالعمل على إضافة العديد من التقنيات والتحديثات بداخله.
  • ترشيح التطبيق: يمكنك أيضاً تصفح التطبيقات الأخرى التي قام ببرمجتها المطور Ahmeds ذات الأغراض المتنوعة.
  • المشاركة: يمكنك مشاركة التطبيق مع العديد من الأصدقاء من أجل الاستمتاع بتحميل أفضل الصور المتحركة على الهاتف ومن ثم تبادلها مع الأصدقاء أيضاً أثناء وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
اعدادات تطبيق تحميل الفيديو من تويتر

مميزات تحميل تطبيق تحميل تحميل الفيديو و فليت من تويتر للأندرويد 2024

  • يُمكنك من خلاله تحميل العديد من الصور المتحركة والفيديوهات والتغريديات من منصة تويتر بأي حجم وبأي عدد على مدار اليوم، بالإضافة إلى تنزيل الصور بنفس الجودة المرفوع بها، مما يجعلك تستمتع بمشاهدتها بدون نت عقب ذلك بنفس الجودة.
  • آلية عمل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد تسير بشكل سهل وسلس للغاية، ولا تعمل بشكل معقد ولا تحتاج إلى محترف من أجل تحميل صور الجيف، حيث أنه يعتمد فقط على نقرة زر لنسخ عنوان الـ URL ووضعه داخل البرنامج بشكل تلقائي ومن ثم النقر على زر التحميل وينتهي الأمر.
  • لا يحتاج إلى هواتف حديثة أو ذات إصدارات عالية حيث انه يعمل على العديد من هواتف الأندرويد ذات إصدار 2.2 بشكل جيد.
  • حجم البرنامج لا يتعدى الـ 5 ميجا بايت مما يجعل أمر تحميله سهل وسريع، كما أنه لا يحتاج إلى حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية.
  • يدعم خاصية الوضع الليلي التي تجعل من تجربة تصفح صور الجيف المُحملة من تطبيق جيف تويتر داونلودر في وضع الإضاءة الخافتة التي تعمل على راحة العين أثناء التصفح الليلي أو في الغرف ذات الإضاءات المظلمة.
  • إمكانية مشاركة الصورة عقب التحميل إلى العديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة المتوفرة على الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك التحكم في الدقة الخاصة بتحميل الصورة بما يتناسب ويتوافق مع الهاتف الخاص بك وإمكانياته، بالإضافة إلى سرعة الإنترنت الخاصة بالشبكة الداخلية لديك، فجميعنا نعرف أن الجودة الخاصة بصور الجيف أو مقاطع الفيديو من الأفضل تسخيرها وفق سرعة الإنترنت وإمكانيات الهاتف.
  • لا يحتاج الأمر إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب من أجل القدرة على التحميل، فكل شيء يتم من داخل التطبيق الأصلي (تويتر) ومن ثم دع الباقي على البرنامج الرائع ليقوم بعملية التحميل على الفور.
  • إمكانية تحميل الفيديوهات من داخل تغريدات تويتر بجودتها الأصلية وبحجم مناسب.

مميزات النسخة المدفوعة داخل تطبيق تنزيل الفيديو من تويتر للأندرويد

من المعروف أن النسخة المدفوعة من أي تطبيق تشتمل على بعض المزايا الإضافية عن النسخة المجانية، ومن أكثر ما تشتمل عليه النسخة المدفوعة هي:
  • إن كنت من محبي تحميل النسخ الخالية من الإعلانات المزعجة فهذه النسخة قد تم طرحها خصيصاً لك، ولكن احرص فإن تم مسحها بالخطأ ستضطر إلى الدفع مرة أخرى لقاء الحصول عليها.
  • تدعم خاصية الإشعارات بكل ما تم تحميله من منصة تويتر من صور الجيف المتحركة والفيديو، حتى يتسنى لك متابعة ما تم تحميله، فهو يعمل بمثابة سجل لك لتعرف كم من الصور قمت بتحميلها على الذاكرة الداخلية للهاتف، حتى تقوم بعمل كنترول وعدم تحميل ما يزيد من مساحة جهازك.
  • لا تحتاج إلى اشتراك شهري بل هو مجرد مبلغ بسيط للغاية لا يتعدى الـ 20 جنيه يتم دفعه عبر البطاقة الائتمانية من أجل الحصول عليه مدى الحياة، والاستمتاع بكافة مزايا النسخة المدفوعة مدى الحياة أيضاً.

عيوب تنزيل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للأندرويد

  • يحتوي على العديد من المواد الإعلانية الغير مفلترة في الشريط السفلي من واجهة البرنامج، ولكن الشركة ردت على تلك المشكلة بأنها قامت بحل عدم ظهور الإعلانات في النسخة المدفوعة، وأن تلك الإعلانات تُعتبر مصدر الدخل الأساسي لتقديم أفضل الخدمات في النسخة المجانية.
  • قدم عدد كبير من مستخدمي هواتف الأيفون شكوى حيال عدم توفر نسخة لأنظمة IOS، مما لم يكنهم من تحميل صور الجيف الجديدة من منصة تويتر، وقد وعدت الشركة مستخدميها بمحاولة طرح نسخة قريباً ولكن حتى الآن لم يتم طرح أي نسخة للأيفون.
  • أكد بعض المستخدمين الذين قاموا بشراء النسخة المدفوعة أنه عقب حدوث أي شيء لنظام تشغيل الهاتف أو إزالة التطبيق بالخطأ عند الرغبة في برنامج تنزيل مقطع من تويتر النسخة المدفوعة سيتعين عليه الدفع مرة أخرى لقاء الحصول عليها.
  • لا يحظى البرنامج بالرعاية والاهتمام من قِبل الجهة المطورة، حيث أن التطبيق لن يتلقى أي تحديث منذ قرابة 3 سنوات، بالتالي قدد يكون عُرضة لأي خلل تقني في أي وقت.

معلومات حول ملف تطبيق تحميل الفيديو و فليت من تويتر للأندرويد 2024

برنامج تنزيل الفيديو والصور المتحركة من تويتر يحتوي على العديد من المزايا والخصال الفريدة، التي جعلت منه أحد أهم وأشهر تطبيقات تحميل الفيديو و فليت من تويتر ، وقد وصل عدد المستخدمين الذين قاموا بـ تنزيل تطبيق تحميل الفيديو و فليت من تويتر على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية إلى أكثر من مليون مستخدم حول العالم،، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل التطبيق اقرأ التالي:-
تحميل الفيديو من تويتر للأندرويد
💿اسم التطبيقتحميل الفيديو و فليت من تويتر
🔃نسخة التطبيقV2021.09.26
📊حجم التطبيق4 MB
🗓تاريخ التحديث02 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةAhmeds
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تنزيل برنامج تحميل فيديو من تويتر Twitter Downloader للأندرويد مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق