تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت Smart TV YouTube آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت تيفي ال جي و توشيبا وسامسونج YouTube for Android TV اخر اصدار مجانا 2023

أصبح تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت YouTube for Android TV أمرا ضروريا مع ازدياد نسبة مبيعات الشاشات الذكية سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد، وبرغم أن تثبيت اليوتيوب الخاص بأنظمة الهواتف الأندرويد يكون جيدا إلا أن تنزيل يوتيوب للشاشة سيكون أفضل بكثير من حيث المزايا المخصصة بالشاشات الذكية، وفي هذا المقال سنتحدث عن تحميل يوتيوب للشاشة YouTube TV لشاشات ال جي و سامسونج و توشيبا وسوني وغيرها مع ذكر مزابا التطبيق وكيفية العمل عليه.

تنزيل يوتيوب سمارت تي في للشاشة YouTube for Android TV 2023

علما بأن هناك طرق أخرى لتشغيل يوتيوب على الشاشة من خلال خاصية الاكستريم الموجودة على تطبيق يوتيوب الموجودة بالهاتف، وكل ذلك سيكون سهلا يسيرا إن شاء الله في الشرح لأننا سنشرح كلا الطريقتين.

كما أننا سنتحدث عن مميزات تنزيل يوتيوب للشاشة والتلفزيون سمارت تي في وعيوبه وشرح استخدامه بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المكررة من المستخدمين عنه.

نبذة عن تطبيق يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV 2023

يعد تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV من التطبيقات الأكثر تحميلا لمن يملك شاشات ذكية عاملة بنظام الأندرويد، ومن أهم هذه التطبيقات هو تطبيق يوتيوب، والذي يكون هو سببا أوليا في الشاشات الذكية، حيث يستمتع أصحاب الشاشات بالبث الحي ومشاهدة المقاطع المختلفة والقنوات الفضائية وما فاتهم على اليوتيوب، وقد تم تخصيص هذا التطبيق للشاشات نظرا لمزيد من التكافؤ مع الشاشات مثل إضافات ضبط الصوت للشاشة، والبحث بالمايك وخلافه.

وقد صدر أول إصدار من يوتيوب للشاشة YouTube TV منذ بضع سنوات لتلاشي الأخطاء الموجودة بالتطبيق الأساسي لليوتيوب والتي تعمل على هواتف الأندرويد، وقد تم تطوير التطبيق ليعمل على كل الشاشات من الماركات المختلفة مثل سامسونج وLG، وتوشيبا وغيرهم من الماركات الأخرى المعروفة والمجهولة.

قبل الخوض في مقالنا اليوم يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات التي ستنال اهتمامكم بالكاد عن اليوتيوب

طريقة تثبيت وتنزيل يوتيوب للشاشة سمارت YouTube for Android TV؟

الآن سنقوم بتثبيت اليوتيوب على شاشة التلفزيون، ونبدأ ذلك من خلال تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV من متجر جوجل بلاي أو APK من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال ، ولكن لابد من تسجيل الدخول إلى جوجل بلاي على الشاشة، وبعد التثبيت التلقائي ستجدون البرنامج قد تم إضافته في الشاشة الرئيسية للتلفزيون الأندرويد، بعد الانتهاء نقوم بفتح تطبيق يوتيوب للشاشة لنراه كما بالصورة التالية.

تثبيت وتنزيل يوتيوب للشاشة سمارت
تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت

يمكننا تحويل التطبيق إلى اللغة العربية من الإعدادات ي يبدو كما بالشكل التالي.

تحويل لغة يوتيوب للشاشة الذكية

كما لا تنس أن تحدد الموقع الجغرافي باسم الدولة التي تنتمي لها ليتم فلترة الاهتمامات المخصصة بالدولة التي تعيش فيها.

ولتفعيل الصوت لتطبيق اليوتيوب كي تسمع الصوت أثناء تصفحك التلفاز عن أمور أخرى يمكنكم الدخول إلى الإعدادات ومن ثم إعدادات الصوت ثم نقوم باختيار تبويب تفعيل.

تفعيل الصوت برنامج يوتيوب للشاشة الذكية

كما يمكنكم من خلال برنامج YouTube for Android TV ربط التليفون بالتلفاز "الشاشة"، أيضا تستطيع تقييد المحتوى ليناسب فئة محددة من المستخدمين، وإمكانية التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو أو إيقافها.

والجدير بالذكر أنه يمكنكم تغيير جودة الفيديو من خلال ضبط التدفق والجودة للحفاظ على باقة الإنترنت وذلك كما بالهاتف بالظبط، وذلك عن طريق الخطوة التالية كما بالصورة.

تغيير جودة الفيديو

علما بأن التلفاز الذي قمنا بالتجربة عليه لا يدعم تقنية 4k، وكما رأينا الجودة بكل أنواعها في التطبيق للتحكم في استهلاك باقة النت.

شرح تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV بدون برامج؟

هناك بعض الأشخاص الذين يملكون شاشة ذكية وليست أندرويد أو قد يملكون شاشة أندرويد لكن يريدون تصدير واجهة الهاتف للشاشة، ولحسن الحظ فإن هناك الكثير من الطرق التي تشرح هذه التفاصيل، وقد قمنا بشرحها من قبل، وتتمثل في هذا المقال الذي يساعد في ربط الهاتف بالشاشة خطوة بخطوة مع وضع رابط بالتطبيق أسفل المقال.

تحميل تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون Castto برابط مباشر

كما أن تطبيق اليوتيوب يعطي إمكانية الإكستريم أو البث من خلال التطبيق نفسه إلى الشاشة، وذلك عن طريق الخطوات التالية.

طريقة اتصال الهاتف المحمول بالشاشة؟

  • أولا تأكد من إعداد التلفزيون "الشاشة" أو أي جهاز بث جاهز لاستقبال الإشارة والربط، وأن تطبيق اليوتيوب الموجود بالهاتف قيد التشغيل.
  • لابد من توصيل الهاتف أو التاب على نفس شبكة الواي فاي Wi-Fi المتصلة بها الشاشة التي تريد المشاهدة عليها.
  • من خلال الهاتف عبر تطبيق اليوتيوب YouTube إنقر على رمز البث "إرسال" كما بالصورة التالية.
تشغيل اليوتيوب من الموبايل علي الشاشة

  • بعدها انتظر البحث عن الشاشة الموجودة والتي تتاح لها الظهور، أو يمكن اختيار الاتصال عن طريق رمز كما بالصورة التالية، وبمجرد نجاح الاتصال ستظهر شاشة الهاتف على الشاشة الذكية الخاصة بك، وتستطيع مشاهدة اليوتيوب على الشاشة بكل سلاسة وأريحية.
تشغيل اليوتيوب علي الشاشة

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة الكثير من التفاصيل حول المقال.

وبعد تطبيق الخطوات وبمجرد الاتصال، يمكنك تحديد مقاطع الفيديو المراد تشغيلها من هاتفك للتمتع بمشاهدتها على التلفزيون الذكي أو أي جهاز بث موجود معكم.

مميزات تحميل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV 2023

هناك الكثير من المزايا التي ستجدها عند تثبيت وتنزيل يوتيوب للشاشة على الشاشة الذكية الخاصة بك، ومن أهم هذه المزايا:-

  • يعد تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube TV مجاني بالكامل، وليس به أي مدفوعات سوى العضوية البريميوم والتي تحجب عنها الإعلانات.
  • واجهة يوتيوب للشاشة بسيطة ولن تجد فيها الكثير من العقبات، بل إنك ستجد إنها أبسط من استخدام منصة يوتيوب عبر متصفح الشاشة الذكية، فالتطبيق يهتم كثيرا بالسرعة وتجربة المستخدم.
  • هناك بعض المزايا التي يتفرد بها يوتيوب للشاشة عن اليوتيوب العادي مثل التحكم في التباين والإدخال بالمايك وتقييد المحتوى للمستخدم، والتحكم الكامل في الإنترنت المستخدم.
  • حجم تنزيل يوتيوب للشاشة صغير بالمقارنة مع التطبيق الأساسي لليوتيوب، ويقدم واجهة رئيسية مبسطة تتلائم مع الشاشات.
  • يقدم التطبيق جودة بث رائعة تصل إلى 4K، و60 FPS، وذلك إذا كانت الشاشة التي تملكها متوافقة مع هذه الصيغ بالإضافة إلى الإنترنت الخاص بك، حيث يبدأ التشغيل بدقة عالية بشكل تلقائي.
  • القدرة على التحكم في التطبيق من خلال الريموت كنترول الخاص بك بدلا من توصيل ماوس أو كيبورد بالشاشة، حيث يعطيك التطبيق أكبر قدر من المرونة في التعامل.
  • يقوم التطبيق بتصنيف المحتوى، من حيث النوع مثل الموسيقى والمحتوى الكوميدي والمحتوى الدرامي والرياضي والتريند وغيرها من التخصيص للمحتوى والذي يساعد المستخدم على فلترة ما يريد مشاهدته.
  • القدرة على تبديل جودة الفيديو وفقا لتدفق النت عندك، فالتطبيق كما ذكرنا يصل جودته إلى 4K وحتى أثل سرعة بتدفق 144.

وغيرها الكثير من المزايا التي ستشاهدونها بعد تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV وتثبيته عليها.

عيوب تنزيل برنامج يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV

هناك بعض العيوب التي ستلاحظها عند تثبيت تطبيق اليوتيوب على الشاشة الذكية بنظام الاندرويد الخاصة بك، ومن أهم العيوب التي رأينها في التطبيق هو:

  • تحديثات تطبيق يوتيوب تي في في المجمل مضطربة وغير مستقرة، فقد تقوم بتحديث التطبيق ثم تجد أنه غير سليم في العمل بل تظهر عليه المشكلات والعقبات أثناء التشغيل، لذا لا تتعجل في تحديث التطبيق.
  • تطبيق اليوتيوب يلتهم باقة الإنترنت، لأنه يعمل على سحب تدفق النت دائما مهما كانت الجودة قليلة، لكن كلما زادت الجودة زاد استهلاك الإنترنت.
  • هناك الكثير من الفيديوهات التي لا تعمل بشكل مألوف ولابد من تقديم الوقت بها كي تعمل، حتى مع وجود سرعة إنترنت عالية.

كما أن هناك بعض العيوب التي يشتكي منها الأشخاص بخصوص تأخر فتح التطبيق أو تأخر البث، وبعض السلبيات الأخرى التي تحدث مع طرز دون الأخرى من الشاشات.

أسئلة شائعة حول تطبيق يوتيوب للشاشة YouTube TV 2023

هذه أهم الأسئلة المكررة عن تنزيل يوتيوب للشاشة وكيفية ربط الهاتف بالشاشة، وغيرها من الأمور الأخرى المهمة التي يتداولها الجمهور مع عدم وجود إجابة صريحة عنها، وخلال هذه السطور سنجاوب عن أهم هذه الأسئلة قدر المستطاع.

هل تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الأندرويد للتلفاز أم الهاتف أيضا؟

خصص تنزيل يوتيوب للشاشة لشاشات التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك تخفيفا على الشاشة من التطبيق الأساسي من الأندرويد مع إعطاء كمية أكبر من تحسينات تجربة المستخدم، حيث يمكن تحميل اليوتيوب على التلفزيون سامسونج أو LG أو توشيبا بشكل سهل وبدون أي تعارض أو عقبات.

هل تنزيل يوتيوب للشاشة حديث أفضل أم تحميل يوتيوب قديم؟

هناك الكثير من إصدارات يوتيوب للشاشة تم العمل على تحسينها وتطويرها من جوجل، لكن هذه الإصدارات تبدي تباينها من خلال العمل على الشاشة المراد التشغيل عليها، فأحيانا يكون التحديث سبب لانتكاس التطبيق على الشاشة بدلا من دعم العمل عليها من تحسين استخدامه للعملاء، فإن قمت بتحميل يوتيوب 2021 ويعمل جيدا معك فلا داعي لتحديثه خلال الإصدار الجديد، إلا بعد التأكد من استقرار أحدث إصدار من التطبيق، لذا انتظر على تحديث YouTube for Android TV الإصدار القديم.

هل يمكن تنزيل يوتيوب للجوال على الشاشة الذكية Android TV download؟

نعم يمكن ذلك من خلال متجر بلاي، لكن لن يكون بمثل انسيابية التطبيق المخصص كيوتيوب للشاشة، وذلك بسبب أن التطبيق المخصص للشاشة يراعي بعض المزايا التي تقدمها الشاشة مثل التحكم في الصوت أو الاهتزاز أو تجربة المستخدم.

هل تنزيل يوتيوب للشاشة يمكن تشغيله على التلفزيون سامسونج بدون أندرويد؟

بكل أسف فقد خصص التطبيق على الشاشات من طراز تشغيل الأندرويد لأي نوع من الأجهزة، ولكن يشترط عملها بنظام الأندرويد ليعمل التطبيق بصورة صحيحة، ليس ذلك فحسب بل إن التطبيق يعمل على كروم كاست والرسيفرات الأندرويد بدون مشكلات.

كيفية تغيير لغة يوتيوب الشاشة YouTube for Android TV؟

يمكنكم ذلك من خلال فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية واختيار الإعدادات، ثم اختيار اللغة وقم بتغييرها كما تريد إلى اللغة المناسبة.

هل يوتيوب جوجل أصلي أم أنه تطبيق معدل؟

هناك الكثير من التطبيقات المعدلة لليوتيوب، لكن يوتيوب جوجل الموجود بالمقال من جوجل نفسه من خلال متجر بلاي، ولا يمكن لأحد أن يستخدم تطبيقا معدلا ويضعه في جوجل بلاي للتطبيقات المشهورة، لكن يمكنكم تنزيل بعض التطبيقات المعدلة من يوتيوب من خلال المقالات التالية.

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced الاصلي للاندرويد

تحميل يوتيوب جو YouTube GO مجانا اخر اصدار

هل يمكن تحميل اليوتيوب على التلفزيون سامسونج

نعم يمكن تحميل YouTube for Android TV على شاشة سامسونج بدون أي عقبة، وسيكون أكثر سلاسة لأن سامسونج من الشركات التي لها باع طويل في الأندرويد.

هل يعمل YouTube for Android TV على الإصدارات القديمة من أندرويد 4.4؟

نعم يعمل مع جميع الإصدارات بدون أي مشكلة، لكن يفضل تطوير نظام الأندرويد بالشاشة قدر الإمكان وتحديثه تلاشيا لأي عقبة قد تواجهك.

معلومات ملف تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV 2023

هذه أهم المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها لتحميل يوتيوب للشاشة الذكية، حيث يمكنكم تحميل اليوتيوب على التلفزيون سامسونج أو التوشيبا أو أي شاشة تعمل بنظام الأندرويد، من خلال هذا المقال تحميل اليوتيوب على التلفزيون سامسونج، وهذه أهم المعلومات :-

تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية مجانا
💿اسم التطبيقيوتيوب للشاشة سمارت YouTube for Android TV
🔃نسخة التطبيقV3.05.004
📊حجم التطبيق22 MB
🗓تاريخ التحديث17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV APK آخر إصدار 2023

يمكنكم تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV APK آخر إصدار من متجر جوجل بلاي أو APK برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي.

كما يمكنكم تحميل أي تطبيق للشاشات مثل YouTube Smart TV من خلال تطبيقنا متجر بلس الذي تستطيعون من خلاله تثبيت الألعاب والبرامج على الشاشة بشكل مباشر.

تحميل متجر بلس لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا للاندرويد

كما يمكنكم تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube TV على أي أجهزة بث تدعم الأندرويد بامتداده التنفيذي APK بشكل سلس دون أي معاناه.

في الختام نكون قد أمددناكم برابط تنزيل يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV آخر إصدار مع ذكر مزايا وعيوب التطبيق وشرحه بالكامل، وتوصيل الهاتف مع الشاشة بأكثر من طريقة، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة حول تنزيل يوتيوب للشاشة آخر إصدار.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق