تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder APK للأندرويد والأيفون 2024 من افضل البرامج والتطبيقات لتصوير الشاشة فيديو حيث تستطيع تسجل كل ما يدور ويحدث على شاشة هاتفك الذكي، فهو يقوم بتسجيل الفيديوهات من على شاشة هاتفك ولأنه يحتوي على العديد من الأدوات المميزة بداخله يمكنك من خلاله تحرير فيديو بشكل احترافي ومميز، يمكنك فور تنزيل مسجل الشاشة فيديو أن تقوم بتصوير الفيديوهات وحفظها ثم مشاركاتها مع اصدقائك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder 2024

تحميل مسجل الشاشة XRecorder يمتاز دون غيره من التطبيقات بعدم وجود علامة مائية للتطبيق تضاف على الفيديوهات وهو ما يحتاج إليه المحترفين بشكل خاص، التطبيق مجاني وسهل التحميل، يمكنك تحميل مسجل الشاشة من على متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة بكل سهولة والانضمام إلى اكثر من 100 مليون مستخدم للتطبيق حول العالم.

نبذة عن برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder 2024

تنزيل برنامج مسجل الشاشة XRecorder، هو عبارة عن أداة قوية لتسجيل الفيديوهات من على شاشة الهواتف الذكية بشكل مباشر وبكل سهولة، ويحتوي التطبيق أيضًا على العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية التي يمكن للمستخدم من خلالها إنتاج فيديوهات عالية الجودة والاحترافية يمكن للمستخدم حفظها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومع الأصدقاء بسهولة.

لا يتوقف عمل تطبيق تصوير الشاشه فيديو على تصوير الفيديوهات فقط بل يمكنك من خلاله أخذ لقطات لشاشة هاتفك أيضًأ بنقرة واحدة، فهو يحتوي على نافذة عائمة يمكنها التواجد فوق أي تطبيق تفتحه من على هاتفك والتقاط ما تريد من لقطات وصور لأي صفحة تظهر على شاشة هاتفك.

يمكنك من خلال تحميل تطبيق XRecorder تصوير فيديو للعبتك المفضلة ومراحل تقدمك فيها مثل لعبة ببجي موبايل أو لعبة فورتنايت أو كول اوف ديوتي وغيرها، أو تسجيل البرامج التعليمية الهامة بكل وضوح وجودة عالية وخاصة للعاملين في مجال الشرح التعليمي على اليوتيوب، كما يمكنك تسجيل الفيديوهات من على اليوتيوب وغيرها من العروض الحية والموسيقية.

أهم التحديثات الجديدة لتطبيق تسجيل الشاشه فيديو XRecorder 2024

تم إضافة العديد من المميزات والإصلاحات في أخر تحديث من برنامج تسجيل الشاشه فيديو وسوف نسردها عليكم الأن بالتفصيل:-

  • إضافة محرر فيديو جديد حيث تستطيع حفظ المسودات وإضافة ملصقات وانتقالات.
  • إضافة إمكانية تحديد منطقة التسجيل.
  • إمكانية ضبط ميعاد ووقت التسجيل.
  • يمكنكم الان تقطيع وتدوير مقاطع الفيديو بسهولة من الهاتف.
  • إلتقاط وتصوير الشاشة إثناء اللعب سواء كانت لعبة ببجي موبايل أو لعبة كول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب الشيقة.
  • إلتقاط وتصوير شاشة الموبايل بضغطة زر واحدة.
  • تسريع وإضافة مميزات جديدة إلي التطبيق ليقدم تجربة جيدة للمستخدمين.
  • تحسين محرر الفيديو.
  • تقليل حجم مسجل الشاشة XRecorder.
  • إصلاح الأخطاء في الإصدارات القديمة من مسجل الشاشة وتحسين الأداء.

كيفية تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديو XRecorder للأندرويد والأيفون؟

يمكنك تنزيل مسجل الشاشه بكل سهولة من خلال الدخول إلى أحد المتاجر الإلكترونية الشهيرة سواء جوجل بلاي أو آب ستور، أو من خلال تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder APK برابط مباشر فقط تابعونا لتتعرفوا معنا على أهم خطوات تحميل التطبيق.

  1. أنقر علي رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال، وأختار التحميل من متجر جوجل بلاي بلاي أو تحميل XRecorder Apk برابط مباشر مجانا من ميديا فاير لهواتف الاندرويد أو التحميل من متجر اب ستور للأيفون.
  2. سوف تنتقل الي صفحة التحميل قم بالنقر علي زر تثبيت وانتظر حتي يتم الانتهاء وقم بفتح التطبيق والأستمتاع بكل مميزات مسجل الشاشة.

كيفية إستخدام برنامج تسجيل الشاشه فيديو XRecorder؟

تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو XRecorder من أهم وأقوى البرامج المجانية التي تستخدم في مسجل الشاشه فيديو وإنتاج الفيديوهات ولقطات الشاشة الرائعة ومشاركتها أيضًا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولكي تتعرفوا على كيفية استخدامه بسهولة فقط تابعوا الخطوات التالية:

السماح بنافذة منبثقة

عند فتحك لبرنامج تصوير شاشة الهاتف لأول مرة سوف يطلب منك تطبيق مسجل الشاشة DU Recorder السماح بظهور النافذة المنبثقة أو العائمة، وهي عبارة عن نافذة طافية تظهر على التطبيقات الأخرى عند تشغيلها لتسهيل أخذ لقطات الشاشة، وتحتوى على " الإعدادات – التسجيل – الصفحة الرئيسية للتطبيق – الأدوات"، اضغط فقط على " السماح" حتى تطفو تلك النافذة على تطبيقاتك.

السماح بالنافذة المنبثقة

الوصول إلى الوسائط

يطلب منك مسجل الشاشة XRecorder السماح بالوصول إلى الوسائط على جهازك لتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط لقطات الشاشة، قم بالضغط على " السماح".

الوصول الي الوسائط برنامج مسجل الشاشة

اعدادات برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder

يمكنك من خلال الضغط على إعدادات مسجل الشاشة والحصول على العديد من الخيارات الهامة التي تحتاجها عند تسجيل الفيديوهات حيث يمكنك الحصول على كل من:

اعدادات برنامج مسجل الشاشة فيديو
  • القرار: ويمكنك من خلال هذا الخيار اختيار ما يتناسب مع عند تسجيل الفيديو من حجم فهو يعرض عليك خيارات " 1080P – 720P – 540P – 480P- 360P- 240P".
  • الجودة: ويمكنك بالضغط على هذا الخيار أن تختار الجودة التي تفضل عليها فيديوهاتك سواء" تلقائي – متوسط منخفض – أعلى جودة".
  • تلقائي - FPS: يمكنك اختيار معدل الإطارات في الثانية وهو ما يعنى الحصول على فيديو أكثر سلاسة ويمكن الاختيار ما بين " 60FPS – 30FPS – 15FPS".

إعدادات التحكم في تطبيق مسجل الشاشة

من خلال إعدادات التحكم على مسجل الشاشة XRecorder تستطيع أن تقوم بإختيار عدة مميزات لتفعيلها مثل:
  • اختيار الوقت المخصص للعد التنازلي قبل البدء في تسجيل الشاشة والذي يترواح من 3 ث، 5 ث، 10ث".
  • تشغيل أو إيقاف النافذة المنبثقة عند بدء التقاط لقطة الشاشة.
  • إمكانية إيقاف التسجيل من خلال هز الهاتف فقط.
  • يمكنك أيضا من خلال تلك الإعدادات تفعيل ميزة متابعة التسجيل حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلق، ويمكنك إلغاء تلك الميزة أيضًا.
اعدادات التحكم برنامج تصوير الشاشة فيديو

أدوات مسجل الشاشة DU Recorder

  • يمكنك تفعيل لقطات الشاشة أو الصور وظهورها كنافذة عائة هي الأخرى على التطبيقات أو غلقها.
  • تفعيل أو إلغاء الكاميرا الأمامية.
  • إظهار فرشة الألوان على هاتفك واستخدامها أو جعلها غير ظاهرة ويمكنك الدخول إلى الإعدادات واستخدامها في أي وقت تريد فيه تحرير الفيديو أو الصور.
  • يمكنك أيضًا اختيار اللغة التي تفضلها حيث أن مسجل الشاشة DU Recorder يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات حول العالم.
  • يمكنك مشاركة تطبيق مسجل الشاشة مع اصدقائك عبر وسائل التواصل المختلفة من فيسبوك وواتس اب وأنستقرام وغيرها.
أدوات تسجيل الشاشه فيديو XRecorder

شرح كيفية تصوير شاشة الموبايل فيديو بإستخدام تطبيق XRecorder؟

يمكنك بدء تسجيل الفيديوهات بسهولة من خلال الضغط على علامة البدء الحمراء وهي دائرة حمراء صغيرة، ثم النقر على بدء، سوف يقوم التطبيق بتسجيل كل ما يظهر على الشاشة، وبعد الإنتهاء سوف يتم حفظ الفيديو بشكل تلقائي، ويظهر لك بجانب الفيديو مجموعة خيارات ومنها" تعديل – وإعادة تسمية أو وضع أسم على الفيديو عند حفظه لسهولة الوصول إليه – أو حذفه".

يمكنك بالضغط على علامة المشاركة التي ستظهر بجوار الفيديو بعد حفظه من مشاركته مع كافة الوسائل الاجتماعية، كما يمكن الضغط على تحرير الفيديو لإضافة أي إضافات أخرى مثل الألوان أو الخلفيات أو الموسيقى وغيرها.

تصوير شاشة الموبايل فيديو

تستطيع جعل فيديوهاتك مميزة من خلال إضافة الموسيقى التي تفضلها، ويمكنك بعد تسجيل الفيديو أن تضغط على تحرير فيديو، ثم اضغط لإضافة موسيقى، وبالضغط سيحولك البرنامج إلى المقطوعات الموسيقية والصوتية التي تحتفظ بها على هاتفك كي تختار ما تريده منها بكل سهولة، وبمجرد الضغط عليها سوف يتم تحميلها على الفيديو الذي قمت بتسجيله على الفور.

مشاركة الفيديوهات المسجلة

مميزات تحميل برنامج تسجيل الشاشه فيديو XRecorder للأندرويد والأيفون 2024

يحتوي تحميل برنامج تسجيل الشاشه فيديو على الكثير من المميزات دون غيره من التطبيقات المشابهة ومن هذه المميزات ما يلي:
  • تسجيل الفيديوهات: يمكنك من خلال مسجل فيديو للشاشه التقاط الشاشة لأخذ لقطة للشاشة الواضحة، وتسجيل فيديوهات الألعاب الإلكترونية من على شاشة هاتفك.
  • جودة فيديوهات عالية: يمكنك تسجيل الفيديوهات منى خلال تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو بجودة عالية الوضوح من خلال الإعدادات المخصصة مثل: 240p to 1080p ،60FPS ،12Mbps يمكن لمسجل فيديو الشاشة تسجيل شاشة اللعبة في أعلى مستوى من الجودة،1080p،12Mbps،60FPS، كما يمكنك أن تسجل الشاشة بجودة (240p إلى 1080p)، أو الجودة ،15FPS) FPS إلى 60FPS).
    • في إعدادات التطبيق يمكنك أيضا ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية التي تصل الى 60 FPS)، يمكنك إخراج الفيديو بجودة تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps)أيضا.
  • لا يوجد وقت محدد: يمكن من خلال برنامج مسجل الشاشة ان تقوم بتسجيل الفيديوهات دون وقت محدد وبأي مدة، كما لا يحتاج تصوير الفيديوهات من خلال البرنامج إلى أي صلاحيات والتصوير يتم بكل سهولة.
  • النافذة العائمة: يمتاز تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو XRecorder بوجود النافذة العائمة، وهي عبارة عن نافذة البرنامج التي تظهر بشكل عائم على تطبيق صفحة على هاتفك، وبالنقر عليها تفتح لك خيارات البرنامج من تصوير فيديو أو أخذ لقطة للشاشة، دون عناء الخروج من الصفحة والبحث عن التطبيق وفتحة، بنقرة واحدة يمكنك تسجيل والتقاط اللحظات الهامة بسهولة وسرعة فائقة وجودة عالية في نفس الوقت.
  • جهاز التوقيت: من مميزات البرنامج أنه يحتوي على جهاز توقيت يكون على استعداد تام طوال الوقت للتسجيل، دون عناء فتح التطبيق أو قفلة، كما يمكنك وقف التسجيل لبعض الوقت، ويمكنك الرجوع وإعادة التسجيل مرة أخرى في أي وقت حسب استعدادك.
  • الحفظ والمشاركة: يمتاز برنامج تسجيل الشاشة فيديو بتوفير حفظ فيديوهات المسجلة على موقع الحفظ الانتقائي" الحفظ الداخلي /SD بطاقة"، ليس الحفظ فقط هو أهم ميزة بل أنه يمكنك مشاركة فيديوهاتك المسجلة على العديد من المواقع الاجتماعية الهامة مثل: يوتيوب، انستقرام، تويتر، IGTV، فيسبوك...وغيرها من المواقع الهامة، كما يمكنك أرسال فيديوهات من خلال الرسائل إلى أصدقائك على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل الهاتف، بالإضافة لمشاركة تلك الفيديوهات بشكل مباشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعية.
  • أدوات تحرير فيديو إحترافية: يتضمن برنامج مسجل الشاشة العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها عند تحرير الفيديو بعد تسجيله، حيث يمكنك " تغيير السرعة – إضافة الموسيقى المفضلة لديك للفيديو – إضافة خلفيات رائعة لفديوهاتك – القص وإمكانية إعادة ربط الأجزاء معا – يمكنك ضبط مستوى الصوت في الفيديو – وغيرها من الأدوات الهامة لتحرير الفيديوهات".
  • كاميرا أمامية: يمكنك من خلال الكاميرا الأمامية ومن خلال تطبيق مسجل الشاشة أن تقوم بالتقاط وجهك في النافذة الصغيرة وتسجيل الفيديوهات بكل سهولة.
  • العلامة المائية: من أهم مميزات تحميل برنامج مسجل الشاشه فيديو XRecorder والتي تميزه دون غيره عن باقي البرامج والتطبيقات المشابهة، هو عدم وجود علامة مائية يضيفها البرنامج على الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها، حيث أن أغلب البرامج من هذه النوعية تضيف علامة مائية بأسم البرنامج تظهر على الفيديو عند عرضه وهو ما يستاء منه العديد من المستخدمين وخاصة المحترفين ويلجأون إلى شراء النسخ المدفوعة من التطبيقات، لكن مع هذا البرنامج المجاني يمكنك التخلص من هذا العيب، فهو بحق أفضل برنامج لتسجيل الشاشة يمكنك تحميله.
  • يدعم اللغة العربية: من أهم مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو دون غيره من التطبيقات دعمه للغة العربية، فهو يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى حول العالم.
  • تعديل الصور والفيديوهات: يتيح لك التطبيق ميزة هامة وهي امكانية التعديل على صورك وفيديوهاتك التي توجد على هاتفك من قبل، كما تستطيع بسهولة تحويل ملفات الفيديو الموجودة لديك على الهاتف إلى ملفات GIF بكل سهولة، بالإضافة لإمكانية ضم الفيديوهات في فيديو واحد فقط، ويمكنك فعل نفس الشيء مع الصور هي الأخرى.

عيوب تنزيل برنامج تسجيل الشاشه فيديو XRecorder للجوال

يعتبر تطبيق مسجل الشاشة XRecorder هو التطبيق المفضل لدى الملايين حول العالم والذي يتضمن كافة المميزات الهامة وكأنه وحدة تصوير ومنتاج فائقة الإمكانيات.
أما عن عيوبة فلا يوجد عيوب تذكر على تطبيق مسجل الشاشة فقط وجود بعض الإعلانات التي يتم إضافتها من قبل المطورين للبرنامج وهو الحال في كافة البرامج المجانية لكنه بالمقارنة بإمكانيات البرنامج المتعددة يعد عيبا بسيطا للغالية يمكن التعامل معه والتغاضي عنه.

تطبيقات أخري لتصوير الشاشة متاحة للتحميل:-

تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشه

معلومات ملف تحميل تطبيق تسجيل الشاشة فيديو XRecorder اخر اصدار 2024

يعد تحميل برنامج تسجيل الشاشه فيديو XRecorder من البرامج المجانية والتي تحتوي على الكثير من الميزات بالمقارنة بالبرامج المشابه له وكانت معلومات تحميل مسجل الشاشة كالآتي:
تنزيل مسجل الشاشة xrecorder
💿اسم التطبيقتسجيل الشاشة فيديو - XRecorder
🔃نسخة التطبيقV2.3.4
📊حجم التطبيق29 MB
🗓تاريخ التطبيق19 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةInShot Inc
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيق العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج تسجيل الشاشة فيديو XRecorder للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق