تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشة للأندرويد والأيفون مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشه مجانا APK للأندرويد والأيفون لهواتف سامسونج، هواوي، اوبو، وغيرها من الهواتف لتصوير الشاشة فيديو مع إمكانية التحدث عبر التسجيل ليظهر مقطع فيديو متكامل بجودة HD، حيث تدعم الهواتف الذكية خاصية أخذ لقطة للشاشة سكرين شوت Screen Shot والقدرة على تسجيل جميع تحركاتك على الشاشة.

تنزيل Mobizen هو تطبيق يتناسب جداً مع أصحاب الشروحات والتطبيقات التي يتطلب عملهم تصوير حي مباشر مع صوت يوضح شرح كل خطوة على الشاشة، أو الأشخاص المهووسون ببعض الألعاب مثل ببجي موبايل ولعبة كولف ديوتي ولعبة فورتنايت وغيرها من الالعاب كما أنه مناسب لمن يرغبون في ارسال طريقة اللعب وشرح كيفية استخدام تلك الألعاب.

تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشه 2024

وبالتالي فإن تحميل موبي زين يعتبر من أفضل التطبيقات التي تم تخصيصها لتصوير الشاشة وتسجيلها فيديو وقد نصح به عدد كبير من خبراء التقنية والمبرمجين لما له من مميزات عِدة ينفرد بها، لذلك ستجده متربعاً على قائمة التطبيقات التي تتعلق بهذا الشأن على متجري جوجل بلاي وأب ستور.

تم إضافة تحديث جديد لبرنامج موبيزين Mobizen وأصبح بإمكانك تحميل لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وقد وفرنا روابط تحميل برنامج Mobizen عربي في نهاية المقال.

نبذة عن موبي زين Mobizen مسجل الشاشة 2024

تحميل موبي زين Mobizen هو أحد أفضل التطبيقات التي تقوم بتسجيل الشاشة فيديو غير محدد المدة، مع إمكانية إيقاف الفيديو في أي وقت وتكملته، ويمكن استخدامه على العديد من التطبيقات والصفحات بالإضافة إلى إمكانية استخدامه مع العديد من الألعاب والدروس التعليمية، مع إمكانية التحكم في دقة وجودة الصورة ونقاء الصوت.

والجدير بالذكر إن تنزيل موبي زين يمكن أن يعمل بفاعلية على العديد من الأنظمة والأجهزة التي تتنوع بين الهواتف الذكية وبين الأجهزة اللوحية، كما يشتمل التطبيق على أدوات متنوعة يمكنك من خلالها التحكم في تصوير الشاشة بشكل أفضل، علاوة على ذلك فهو تطبيق يمنحك العديد من المزايا والتي يمكن من خلالها إنتاج فيديو يتسم بالجودة العالية.

تحديث موبي زين مسجل الشاشة Mobizen اخر اصدار 2024

  1. استقرار عمل التطبيق علي اندرويد Android 13.
  2. إضافة إمكانية اختيار ألوان جديدة ومثالية اثناء تصوير الشاشة.
  3. إضافة Mobizen UX / UI المحسنة للرسم.
  4. إضافة ميزة الرسم الجديدة Premium Mobizen 6th.
  5. سهولة الرسم علي الشاشة باستخدام المؤشرات والاشكال الجديدة.
  6. تحسينات واصلاحات متنوعة لزيادة استقرار التطبيق.

أهم استخدامات مسجل الشاشة موبيزين Mobizen أخر تحديث 2024

  1. تسجيل شاشة الهاتف بدقة HD عالية الجودة.
  2. إمكانية التقاط الصور من الكاميرا الأمامية.
  3. تسجيل الشاشة فيديو بدون علامات مائية أو حقوق.
  4. إمكانية تخزين الفيديو والصور المسجلة علي بطاقة التخزين SD.
  5. التعديل علي الصور والفيديوهات كالقص واللصق والتدوير.
  6. إمكانية دمج الأصوات وصنع المقدمات الاحترافية للفيديوهات المسجلة باحترافية.

كيفية استخدام برنامج مسجل الشاشة Mobizen للموبايل؟

  • أولا يجب عليكم تحميل موبي زين مسجل الشاشة Mobizen APK للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل موبي زين مسجل الشاشة Mobizen

  • عقب النقر على زر الفتح ستتلقى رسالة ترحيب من قبل إدارة التطبيق.
  • البدء في استخدام برنامج مسجل الشاشة Mobizen حيث أن النقرة الواحدة على التطبيق ستجعله يبدأ في الظهور لتسجيل الشاشة والنقر لمرتين متتاليتين سيفتح أمامك الشاشة الرئيسية والإعدادات وكل ما ترغب في تصفحه داخل التطبيق، ومن ثم يمكنك البدء في استخدامه.
استخدام برنامج mobizen مسجل الشاشة فيديو

مميزات تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشة الجديد للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل Mobizen بالعديد من المزايا التي تجعل منه تطبيق تسجيل شاشة متطور للغاية، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة للغاية، وزاد معدل تحميله على العديد من الهواتف بين العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم، ومن أبرز تلك المزايا:

  • Mobizen تطبيق مجاني غير مدفوع: من أهم ما يتسم به تحميل موبي زين هو طرحه بشكل مجاني غير مدفوع، حيث يمكن الحصول عليه من المصدر الرسمي للتطبيقات سواء متجر جوجل بلاي أو أب ستور، وتشتمل هذه النسخة المجانية على العديد من المزايا التي تفي بغرض المستخدمين، حيث تم طرح نسخة أخرى مدفوعة أكثر تطوراً وتشتمل على بعض المزايا الإضافية مقابل مبلغ مالي بسيط قدره حوالي 15 جنيه كاشتراك شهري، إلا أنك لن تكن بحاجة ماسة للحصول على هذه النسخة المدفوعة حيث أن النسخة المجانية تفي بالغرض.
  • تطبيق موبيزين صغير الحجم: من أهم الأشياء التي يبحث عنها مستخدمو الهواتف الذكية هو حجم تنزيل Mobizen، ونحن نطمئنكم أن موبي زين Mobizen من أفضل التطبيقات الصغيرة التي تشتمل على أدوات متعددة وفي نفس الوقت صغيرة الحجم خفيفة على الذاكرة العشوائية للهواتف الذكية، وبالتالي فسيتم استخدامه بسهولة دون بطء أو تعطيل لباقي تطبيقات الهاتف، أو لنظام التشغيل نفسه.
  • يشتمل على أدوات متعددة: برنامج تسجيل الشاشة Mobizen يشتمل على العديد من الأدوات التي ستتمكن من خلالها إضفاء العديد من التعديلات على مقاطع الفيديو ليظهر في النهاية فيديو ماهر احترافي حيث أنه يشتمل على أداة خاصة بالقص والقطع والتي من خلالها ستتمكن من عمل مونتاج سهل وبسيط للفيديو، مع إمكانية إضافة مقدمة ما للمقطع أو نهاية معينة كما يمكن أن تقوم باقتطاع أهم أجزاء الفيديو المسجلة ولصقها ومنتجتها بطرق احترافية متعددة، لذلك فإن تحميل موبي زين هو خيارك الأمثل.
  • يحظى بتطورات دائمة: يقوم المبرمجون والمطورون القائمون على برنامج موبي زين بإضافة العديد من التحسينات والتحديثات المستمرة، وهذا بالطبع يجعل التطبيق صالح للاستخدام دون حدوث أي أخطاء أو أعطال داخل التطبيق، وبالطبع هذا أبرز ما يبحث عنه المستخدمين حيث أن اهتمام القائمين على التطبيق به يجعله دوماً في المقدمة ويجعله خالي من أي عيوب أو مشاكل تصيبه.
  • واجهة سهلة التعامل: بالرغم من أن تحميل Mobizen APK يشتمل على العديد من الأدوات التي تتعلق بشأن تحرير مقاطع الفيديو إلا أن جميعها سهلة وبسيطة الاستخدام ولا تحتاج إلى شخص محترف للتمكن من استخدامها، بل كل ما يتوجب عليك فعله هو معرفة عمل كل أداة ومن ثم يمكنك إضفاء كافة التعديلات على المقطع بكل سهولة.
  • منصة تراسل وتواصل جماعية: من أفضل ما يتميز به تحميل موبي زين أنه يشتمل على منصة تراسل وتواصل جماعية بين العديد من مستخدمي التطبيق، حتى يتيح لهم إمكانية التواصل والتحديث ببعض النصوص الكتابية، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو المصورة بين بعضهم البعض، فضلاً عن أخذ نصائح من بعضهم البعض بشأن التصوير والتعديل والقص حتى يتسنى للجميع الاستخدام الأمثل والأفضل للتطبيق، وبالتالي أصبح يمكن تسميته كأحد منصات التواصل الاجتماعي المتطورة للغاية.
  • إمكانية ارسال التسجيلات على منصات التواصل الاجتماعي: بالطبع يشتمل هاتفك الذكي سواء الذي يعمل وفق نظام الأندرويد أو الذي يعمل وفق نظام الأي أو إس على العديد من منصات التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو الانستقرام بالإضافة إلى توتير وغيرها، كما يشتمل أيضاً على العديد من تطبيقات التراسل التي تتمثل في الواتس اب أو التليجرام أو الإيمو وغيرها من تطبيقات التراسل المختلفة، والجدير بالذكر أنك ستتمكن من مشاركة مقطع الفيديو المسجل عبر التطبيق بشكل مباشر عبر أي منصة من منصات التواصل المتوفرة على هاتفك الذكي، وبالتالي فإن تحميل موبي زين Mobizen يعتبر هو الأفضل حيث أنه يمكنك من مشاركة التسجيل في الحال على أي منصة.
  • ظهور الفيديوهات بجودة صورة ونقاء صوت: يشتمل تحميل موبي زين mobizen pro من الداخل في إعداداته الخاصة على ضبط إعدادات الجودة الخاصة بصورة الفيديو ونقاء صورته وجودته، حيث أنه يمنحك العديد من الخيارات التي تبدأ من 240 بيكسل وصولاً إلى 1080 بيكسل لتنتقي منها الجودة التي ترغب في تسجيل المقطع بها، وبالطبع هذه الميزة تعتبر أهم خصال التطبيق حيث أنها تمكنك من تسجيل لقطات الشاشة بشكل جيد للغاية، وتمنحك القدرة على اختيار درجة الجودة التي ترغب في ظهور الفيديو بها.
  • يدعم جميع الأجهزة: من أفضل خصال تنزيل Mobizen أنه يدعم جميع الأجهزة ذات الإمكانيات المختلفة، حيث أنه لن يقتصر على الأجهزة ذات الإمكانيات العالية، بل يمكن أن يكون فعال وأمن في العمل مع الهواتف ذات الإصدارات القديمة نسبياً دون تعطل أو بطء من قِبل التطبيق أو تعطل نظام التشغيل أثناء قيامك بتسجيل أحد الفيديوهات.
  • يدعم برنامج موبي زين جودة فيديوهات مختلفة: لأن المطورين والقائمين على التطبيق يعوا جيداً أن ليس كل المستخدمين يملكون هواتف وأجهزة لوحية بنفس الإمكانيات، فقد تم وضع بعض الإعدادات الخاصة بجودة مقاطع الفيديو المسجلة من الشاشة، كي تتناسب وتواءم مع العديد من الأجهزة، فنجد أن التطبيق يجمع بين دعم الفيديوهات ذات الجودة 0.5 ميجا بيكسل وصولاً إلى 12 ميجا بيكسل، كما تدعم الفيديوهات ذات الإطارات المختلفة لكل ثانية وتتراوح دقة إطار الفيديو خلال الثانية ما بين 5 إلى 60.

شرح إعدادات برنامج مسجل الشاشة Mobizen للجوال

يشتمل تحميل موبي زين على إعدادات خاصة للتحكم في مقطع الفيديو قبل التسجيل، بالإضافة إلى بعض الإعدادات والأدوات التي يمكن التحكم فيها بعد تسجيل مقطع الفيديو.

  • إعدادات Mobizen قبل التسجيل
اعدادات موبيزين من الداخل

وهي تظهر على شكل ترس يمكن من خلال النقر عليه التحكم في إعدادات التصوير وتسجيل الشاشة والتي يمكنك التحكم في الأتي:

إعدادات الفيديو Video Settings

  • يمكنك التحكم عبر النقر على هذه الإعدادات داخل Mobizen مسجل الشاشة في درجة توازن الصورة والتي تبدأ من 240 ميجا بيكسل إلى 720 ميجا بيكسل يمكنك الاختيار وفق نظام وإمكانيات هاتفك.
  • كما يمكنك التحكم في جودة الصورة عن طريق النقر على Quality لتبدأ اختياراتك من 0.5 ميجا إلى 24 ميجا.
  • بالإضافة إلى إمكانية التحكم في دقة صورة الفيديو ويتم ذلك عن طريق النقر على FPS والاختيار ما بين الخيار الأوتوماتيكي وصولاً إلى 60fps.
اعدادات تطبيق موبيزين مسجل الشاشة

وضع تنظيف التسجيل Clean Recording Mode

  • وهو التحكم في وضعية تصوير الشاشة والتي يمكنك من خلال تفعيلها عن طريق تمرير الزر الخاص جهة اليمين ظهور الشاشة خالية من زر التسجيل الخاص بالتطبيق.
  • كما يمكنك التحكم أيضاً عند تفعيل هذا الوضع مسح العلامة المائية ومسح أي شيء يشوب شاشة التصوير أثناء التسجيل، وهو وضع ننصح به لأنه يساعد على نقاء الصورة.
تنظيف التسجيل موبي زين

ضبط الصوت Sound

  • يمكن من خلال ضبط الصوت السماح لظهور الصوت عبر المايك للشرح أو للتحدث أثناء التصوير.
  • أما في حالة الرغبة في عدم ظهور الصوت أثناء التسجيل يمكنك فقط عدم السماح للصوت بالظهور للتصوير الصامت.
اعدادات الصوت برنامج مسجل الصوت موبي زين

خيارات دائرة التسجيل AirCircle Option

  • وهو خيار التحكم في دائرة التسجيل التي تحتوي على لوجو برنامج Mobizen APK من حيث اختفاءه وعدم وجوده عند التسجيل وبالتالي لن تتمكن من معرفة التايمر ولن تتمكن من إيقاف التسجيل وتكملته في وقت لاحق.
  • أو اختفاءه من شاشة التسجيل بشكل تلقائي عند البدء في التسجيل، كما يمكن التحكم أيضاً في درجة ظهورها وسطوعها على الشاشة عن طريق تمرير الشريط السفلي يميناً ويساراً.
  • كما يمكن إضافة لوجو أخر غير لوجو التطبيق الأساسي لدائرة التسجيل، ويتم ذلك عن طريق النقر على كلمة صورة أو Picture ومنها إلى علامة + لاختيار الصورة التي ترغب بها وضبطها بنفس الإعدادات السابقة.
خيارات دائرة التسجيل

التحكم في العلامة المائية

  • يمكن التحكم في إخفاء العلامة المائية أثناء تصوير وتسجيل الشاشة ولكن عند النقر عليها فسيتطلب الأمر منك الحصول على النسخة المدفوعة.
  • كما يمكنك التحكم في اختيار علامة مائية من صنعك عن طريق النقر على الأيقونة الفارغة ومنها إلى علامة + لرفع الصورة التي ترغب أن تكون هي العلامة المائية ولكن الأمر يتطلب الحصول على النسخة المدفوعة أيضاً.
التحكم في العلامة المائية

العد التنازلي للتسجيل

  • يمكن التحكم في العد التنازلي الخاص ببدء تسجيل الشاشة وتصويرها وذلك عن طريق الاختيار فيما بين 3 ثواني أو 5 ثواني أو 10 ثواني.
  • كما يمكنك اختيار البدء في تصوير شاشة الهاتف بشكل مباشر دون أي عد تنازلي حسب الرغبة.
العد التنازلي للتسجيل

ظهور توقيت التسجيل على الشاشة

  • يمكنك أيضاً التحكم في توقيت ظهور التسجيل وعداد التايمر الذي يعمل طوال فترة التسجيل حتى يتسنى لك معرفة ما اتخذته من وقت أثناء التسجيل.
  • حيث يمكن التحكم في عدم ظهورها نهائي أو ظهورها داخل المقال، بالإضافة إلى اختيار موضع التايمر في الوسط أو في القمة أو في اليمين أو اليسار.
ظهور توقيت التسجيل على الشاشة

خيارات القص Launch Editor

  • عبر النقر على هذا الخيار الذي يشبه شكل المقص سيتطلب منك الأمر رفع الفيديو المراد الاقتصاص منه أو إجراء بعض التعديلات عليه، عن طريق النقر على علامة + الموجودة بقلب الشاشة السوداء ومن ثم يمكنك رفع الفيديو المراد تعديله.
  • عقب النقر سيظهر الفيديو وأسفله شريط يتضمن جميع لقطات مقطع الفيديو والتي يمكنك من خلال الشريط السفلي تحريك الخط الأحمر للاقتصاص والتعديل على التطبيق.
  • Into: وهي التي تمكنك من وضع مقدمة معينة للفيديو الخاص بك.
  • Outro: وهي التي يمكنك من خلال النقر عليها إضافة خاتمة معينة لمقطع الفيديو.
خيارات القص برنامج موبيزين

اختيار لغة برنامج موبزين Language

  • وهي التي تمكنك من اختيار اللغة من بين العديد من اللغات التي يشتمل عليها Mobizen مسجل الشاشة حتى تسنى لكل مستخدم التعامل مع التطبيق باللغة التي يرغب بها.
اعدادات اللغة برنامج موبيزين
  • إعدادات الفيديو بعد التسجيل
    • مشاركة الفيديو: عن طريق النقر على علامة المشاركة الموجودة بالجزء السفلي من المقطع.
    • مسح الفيديو: يمكنك عن طريق النقر على علامة صندوق القمامة أسفل الفيديو مسح الفيديو من التطبيق لتوفير مساحة في حالة عدم الرغبة في وجوده على مسجل الشاشة Mobizen.
    • تعديل الفيديو: يمكن عن طريق النقر على أيقونة القلم التي توجد أسفل المقال إجراء العديد من التعديلات على مقطع الفيديو من حيث الاقتصاص الذي ذكرناه في الفقرة السابقة، أو إضافة موسيقى أو إضافة مقدمة وخاتمة أو الاحتفاظ بالمقطع.
إعدادات الفيديو بعد التسجيل

عيوب تحميل موبيزين Mobizen مسجل الشاشة للأندرويد والأيفون 2024

  • العلامة المائية:يشتمل تحميل موبي زين Mobizen النسخة المجانية على علامة مائية يتم وضعها بشكل تلقائي على الفيديو طوال عملية مشاهدته وعندما قام البعض بتقديم شكوى لهذا السبب، أكد القائمين على التطبيق أنها ليست مزعجة للدرجة وليست ظاهرة بالحد الذي يزعج المستخدمين كما أنها تعتبر بمثابة إعلان ترويجي عن التطبيق، وفي حالة انزعاج المستخدمين حيال هذا الأمر يمكنهم اللجوء إلى النسخة المدفوعة حيث أن هذه العلامة ليست موجودة به.
  • لا يشتمل موبي زين على كتم الضوضاء المحيطة: بالطبع يحتاج كل مستخدم إلى جو هادئ وكتم جميع الأصوات والضوضاء المحيطة، ولكن للأسف لا يحتوي برنامج Mobizen على خاصية كتم الصوت الخارجي بالتالي يظهر الصوت بكل ما حوله من ضوضاء وإزعاج وحتى الأن لم تتمكن إدارة التطبيق من إضافة هذه الخاصية ومن المتوقع أن يشتمل التطبيق على هذا الأمر في المستقبل.
  • يحتوي على إعلانات: للأسف يحتوي تحميل موبي زين Mobizen النسخة المجانية على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة عبر النقر على كل أمر أو أداة وهو أمر مزعج للكثير من المستخدمين، ولكن جاء رد الإدارة بهذا الشأن أن هذه الإعلانات تعتبر هي مصدر الدخل الرئيسي للتطبيق وبالتالي تقوم بإنفاق إيرادات الإعلانات لتطوير التطبيق وإدخال العديد من التحسينات عليه، وفي حالة الرغبة في التخلص من كافة تلك الإعلانات يمكن للمستخدمين اللجوء إلى استخدام النسخة المدفوعة حيث أنها لا تشتمل على أي إعلانات مزعجة.
  • يحتوي علي مميزات مدفوعة ضرورية: تحميل موبي زين Mobizen لا يعتبر مجاني بالكامل بل يشتمل على نسخة غير مجانية تحتاج إلى دفع مبلغ من المال للحصول على هذه النسخة ولكن الأمر ليس مؤثر للغاية، حيث أن النسخة المجانية توفر جميع احتياجات المستخدمين ولا حاجة إلى الحصول على النسخة المدفوعة.

هل مسجل الشاشة موبي زين Mobizen أمن للاستخدام علي الهاتف؟

يعتبر تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشة أمن تماماً على خصوصية وبيانات المستخدمين بالرغم من أنه يتطلب العديد من الأذونات قبل تحميله ويتوجب عليك الموافقة على هذه الأذونات لتحميله، والتي من أهمها الدخول إلى الكاميرا والمايك والوسائط والملفات المتوفرة على هاتفك، إلا أنه أمن حيث أن القائمين عليه يقومون باستخدام تقنيات مشفرة تشفير تام لا أحد سيتمكن من التلصص على بيانات هاتفك الذكي الخاصة حتى إدارة التطبيق نفسها.

الامان والخصوصية لبرنامج موبي زين Mobizen

معلومات حول ملف تنزيل برنامج موبي زين Mobizen للموبايل آخر تحديث 2024

تحميل موبي زين Mobizen APK نال شعبية كبيرة للغاية لكل المستخدمين للتطبيق علي متجر جوجل بلاي واب ستور، خاصة أنه يتسم بانة صغير الحجم فهو لا يتعدى 40 ميجابايت ويشتمل على مزايا متعددة لذلك فقد قام بتحميل التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم من شتى بقاع العالم، وكانت تفاصيل المعلومات التقنية للتطبيق كالتالي:-

تنزيل Mobizen مجانا
💿اسم التطبيقموبيزين Mobizen Screen Recorder
🔃نسخة التطبيقV3.10.0.31
📊حجم التطبيق38 MB
🗓تاريخ التطبيق07 يناير 2024
🏢الشركة المطورةMOBIZEN
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني

تحميل موبي زين Mobizen مسجل الشاشة للأندرويد والأيفون أخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق