تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow تكست ناو آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow للأندرويد والأيفون 2024 الذي يعتبر أفضل برنامج عمل رقم أمريكي و يجعل من تجربة الاتصال بالخطوط الأرضية الدولية أمر سهل للغاية، بالإضافة إلى كونه غير مكلف على الإطلاق، فلا يمكن أن ننسى قديماً عندما كان أمر التواصل مع الأحباب والأقارب والأصدقاء خارج البلاد يتطلب تكاليف باهظة والذهاب إلى مكاتب الاتصالات والحجز المسبق أو شراء بعض الكروت المنزلية التي لا تستغرق سوى دقيقة أو دقيقتان على الأكثر، ولكن الآن مع تحميل برنامج TextNow اصدار قديم وحديث على الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام تشغيل اندرويد وأيفون بات أمر الاتصال بالهواتف أو الخطوط الأرضية أمر سهل للغاية وغير مكلف على الإطلاق.

تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow تكست ناو 2024
حيث تقوم آلية عمل برنامج Text Now على منح المستخدم رقم أرضي افتراضي دولي يقوم من خلاله بإجراء العديد من الاتصالات والمكالمات الهاتفية الدولية إلى أي مكان حول العالم، والجدير بالذكر أن التطبيق يمكن الحصول عليه بشكل مجاني دون دفع أي رسوم أي اشتراك كما أن توفره على متاجر الهواتف الذكية الرسمية مثل جوجل بلاي وأب ستور أمر جعل المستخدمين يشعرون بالثقة والأمان تجاه تحميله، ولكن التطبيق محظور من التحميل في بعض البلدان العربية والإفريقية، وقد وفرنا لكم عبر موقعنا روابط تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow المباشرة للأندرويد والأيفون بالإضافة إلى توفره بصيغة APK وهي موجودة في نهاية المقال.

نبذة عن برنامج ارقام أمريكية تكست ناو TextNow 2024

تحميل تطبيق تكست ناو TextNow هو عبارة عن تطبيق اتصالات هاتفية دولية حيث يقوم التطبيق بإعطائك رقم أمريكي افتراضي تقوم أنت باختياره وفق رغبتك الشخصية، حيث يمكنك الحصول على الرقم الافتراضي من التواصل مع العديد من الأصدقاء في الخارج، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً من ارسال الرسائل النصية من وإلى الرقم الافتراضي إلى العديد من الهواتف الذكية الأخرى الموجودة خارج حدود البلاد، كما يمكنك من خلال الحصول على هذا الرقم الأمريكي المجاني أن تقوم بالدخول والتسجيل به في أي برنامج محظور لدى بعض أرقام الدول العربية أو بعض الأرقام التي تنتمي لدول بعينها. والجدير بالذكر أن تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow يعتبر من الأمور البسيطة الغير معقدة، حيث أن التطبيق يمتلك واجهة سلسة في التعامل تختلف تماماً عن تلك التطبيقات التي تستوجب إجادة تامة للغة الإنجليزية من أجل القدرة على التعامل مع التطبيق، فضلاً عن كونه مجاني لا يحتاج إلى دفع أي اشتراك من أجل محادثة أحد الأصدقاء والحصول على رقم أمريكي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رقم أرضي أمريكي أو كندي مدى الحياة عكس العديد من التطبيقات التي تعطيك رقماً مع وقت محدود ومن ثم يستوجب دفع مبلغ مالي لإكمال التعامل به.

كيفية تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2024؟

لـ تحميل TextNow تحميل لهواتف الأندرويد اتبع التالي:
  1. تم حظر تنزيل تكست ناو TextNow لبعض البلدان العربية دون سبب يُذكر حتى الآن، وبالنسبة للبلدان المُتاح لها تحميل التطبيق يمكنهم فتح متجر جوجل بلاي وتدوين اسم التطبيق إما باللغة العربية أو الإنجليزية.
  2. سيظهر أكثر من تطبيق يحملون أسماء مشابهة قم بالنقر على التطبيق الذي يحمل أيقونة رأس الموضوع، ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت Install.
  3. ستظهر حزمة من الأذونات التي يتوجب عليك النقر على زر السماح من أجل تحميل التطبيق على الهاتف الذكي، مع التأكد من اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي لسهولة التحميل والتنزيل.
  4. عقب الانتهاء من التحميل سيتبدل زر التثبيت بزر الفتح قم بالنقر عليه من أجل البدء في استخدام التطبيق.
لـ تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow لهواتف الأيفون اتبع التالي:
  1. تم توفير نسخة من التطبيق داخل متجر أب ستور يمكنك الأن فتح المتجر وتدوين اسم البرنامج المُراد تحميله Textnow.
  2. سيظهر التطبيق على الفور في محركات البحث الأولى قم بالنقر على زر التثبيت Get من أجل الحصول على التطبيق، وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت.
  3. قم بالنقر على زر الفتح Open من أجل البدء في استخدام التطبيق والاستمتاع به.
روابط تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow تكست ناو للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا برابط مباشر موجودة في نهاية المقال.

كيفية انشاء حساب داخل برنامج تكست ناو TextNow لعمل رقم امريكي؟

  • عقب الانتهاء من تحميل برنامج TextNow اصدار قديم وحديث ستظهر لك واجهة إنشاء حساب داخله وستظهر الصفحة الرئيسية التي يتوجب عليك النقر على Sign Up أو الحصول على رقم هاتف مجاني لتنتقل إلى الصفحة التالية الخاصة بإنشاء حساب.
تسجيل الدخول برنامج textnow
  • ستنتقل إلى صفحة التسجيل والتي يتوجب عليك فيها إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم اختيار كلمة مرور صعبة قوية وصعبة حيث يجب أن تتألف من 5 حروف أو أرقام أو رموز ومن الأفضل أن يتم الدمج بينهم واحرص عن البعد عن أي أرقام أو حروف تتعلق بحياتك الشخصية حتى لا يتوقعها بعض المقربين، ومن ثم قم بالنقر على إنشاء حساب textnow.
تسجيل حساب textnow
  • ومن ثم يستوجب عليك عزيزي المستخدم إدخال الكود الخاص بالدولة التي تقطن بها حيث أن كل جولة لها كود خاص بها مثل جمهورية مصر العربية 002 فإن كنت لا تعرف كود دولتك يمكنك البحث عنها داخل محرك البحث الشهير جوجل، ومن ثم قم بالنقر فوق زر الاستمرار أو Continue.
كتابة رقم الهاتف برنامج textnow
  • ثم يقوم التطبيق بطرح عدة أرقام عليك حتى يتسنى لك اختيار أحد الأرقام التي ترغب بها حيث لا يقوم تطبيق تكست ناو TextNow بإجبارك على رقم بعينه.
اختيار رقم الهاتف برنامج textnow
  • عقب ذلك تكون قد انتهي من كافة إعدادات إنشاء الحساب بسهولة وبخطوات بسيطة ومن ثم يحق لك البدء في الاستمتاع والانتفاع بالرقم الأجنبي الأمريكي أو الكندي الذي حصلت عليه، ومن ثم سيسألك تكستناو هل يقوم بنشر رقمك الجديد على منصة الفيس بوك ضمن خانة البيانات الخاصة بك أم لا يمكنك أن تفعل ما يحلو لك بهذا الشأن.
خطوات انشاء حساب textnow

أهم أذونات تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow للأندرويد

أكد بعض المستخدمين أن تطبيق Textnow يتطلب تحميله العديد من الأذونات التي شغلت عدد كبير منهم، فلماذا يتطلب تحميله كل هذا الكم من الأذونات، ومن أبرز تلك الأذونات التالي:
  • الدخول إلى رقم الجهاز الخاص بك.
  • الدخول إلى معلومات المكالمات التي ستقوم بإجرائها سواء من خلال البرنامج أو من خلال هاتفك للأرقام العادية.
  • يتطلب السماح بالدخول إلى معلومات حول اتصال البلوتوث.
  • الدخول إلى المايكروفون الخاص بالهاتف.
  • الدخول إلى الكاميرا الخاصة بجهازك.
  • الدخول إلى عالم الملفات الخاصة بك والوسائط التي تتمثل في الصور والميديا ومقاطع الفيديو.
  • الدخول إلى الهاتف.
  • الدخول إلى الرسائل النصية SMS.
  • الدخول إلى الموقع وتحديده.
  • الدخول إلى جهات الاتصال المتوفرة على جهازك.
  • الدخول إلى الجهاز وتاريخ ونشاط أعمالك عليه طوال فترة عملك عليه.
اذونات تحميل برنامج Textnow
وقد أكد مبرمجي ومطوري التطبيق أن تلك الأذونات ما هي إلا أدوات هامة كي يتم عمل برنامج Textnow بكفاءة عند السماح بالدخول إليها وبالتالي فهو أمر عادي لا خوف منه على الإطلاق.

مميزات تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow تكست ناو 2024

من أكثر المزايا التي اشتهر بها تحميل تكست ناو TextNow APK بخلاف كونه مجاني ومطروح على متاجر الأندرويد والأيفون، وتتمثل مزايا التطبيق في التالي:
  • إمكانية إجراء مكالمات صوتية دولية بدون رسوم
من آلية عمل تطبيق TextNow هو منحك رقم هاتف أمريكي أو كندي من أجل عمل اتصالات هاتفية تتسم بنقاء صوت قوي وجودة عالية للغاية، والجدير بالذكر أن التطبيق لن يقوم بتقييدك بعدد دقائق معين بل يمنحك القدرة على التواصل مع الأخرين بشكل مفتوح وغير محدود، والأكثر تميزاً من ذلك هو القدرة على التواصل بشكل مجاني مدى الحياة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
اجراء مكالمات صوتية مجانية
  • عمل محادثات ودردشة مع الأصدقاء
لن يقتصر الأمر داخل برنامج TextNow على إجراء العديد من المكالمات الدولية وفق امتلاك رقم أجنبي جديد من خلال التطبيق، بل أصبح بإمكانك أيضاً عمل العديد من المحادثات وإنشاء صفحات دردشة بينك وبين المستخدمين، فهو يعتبر أحد برامج التواصل الاجتماعي التي أشاد بها البعض حيث أنها أمنة تماماً على بيانات المستخدمين، ويمكن أيضاً إنشاء مجموعات للمحادثات الجماعية أو عمل اتصالات هاتفية لأكثر من شخصين داخل منصة التطبيق.
الدردشة مع الاصدقاء
  • إمكانية ارسال ملفات صوتية أو صور
يدعم تحميل برنامج TextNow الدردشة والتواصل مع المستخدمين الأخرين المشتركين معك على نفس منصة البرنامج مع إمكانية تبادل ارسال الرسائل التي تتضمن بعض الملفات الصوتية بالإضافة إلى تبادل ارسال الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى ملفات العمل الوورد أو البي دي إف ، حيث يمتلك التطبيق القدرة على ارسال الملفات ذات الأحجام الكبيرة أو الصغيرة لذلك فهو تطبيق عملي للغاية وممتع أيضاً.
ارسال ملفات صوتية وصور
  • Textnow يدعم العديد من الملصقات
يمكن أيضاً ارسال بعض الملصقات عبر صفحات الدردشة والتواصل بين الأصدقاء وبعضهم البعض، حيث يحتوي تطبيق تكست ناو على العديد من الملصقات التي تضفي جو من المرح والفكاهة داخل شاشات المحادثة، وإن دققت النظر ستجد أن هذا التطبيق هو عبارة عن برنامج مدمج يحتوي على أكثر من برنامج بداخله حيث أنه يعتبر من فصيلة تطبيقات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى كونه يدعم خاصية منح المستخدمين رقم أمريكي أو كندي مدى الحياة لسهولة التواصل والاتصال بين العديد من الأصدقاء المغتربين.
ملصقات تطبيق textnow
  • إمكانية عمل قفل أمان
يدعم تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow عنصر هام من عناصر الخصوصية التي طالما يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية، وهو إمكانية عمل قفل أمان لكافة المكالمات التي قمت بإجرائها من داخل التطبيق، يتألف من 4 أرقام كل هذا يتم بسلاسة من داخل التطبيق دون عناء تحميل تطبيقات أخرى تستهلك جزء كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية، واحرص أيضاً على ان يكون الرقم بعيداً عن أي شيء شخصي لك حتى لا يحاول المقربين منك توقعه.
عمل قفل امان للتطبيق
  • إمكانية كسب بعض الأموال
يُتيح لك تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow خاصية هامة للغاية، وهي إمكانية رؤية بعض الإعلانات من أجل ربح بعض الكوينات المختلفة التي يمكنك من خلالها إجراء بعض المكالمات الدولية التي تتطلب دفع مبالغ طفيفة وبسيطة لإجرائها، ولكن يحتوي التطبيق الآن على بعض المهام التي يتوجب عليك فعلها من أجل ربح بعض الأموال الافتراضية لدفعها مقابل المكالمات الهاتفية الدولية.
امكانية كسب الاموال من التطبيق

إضافات تحديث تطبيق تيكست ناو TextNow اخر اصدار 2024

  • حل مشكلة أخطاء الشاشة التي ظهرت في هاتف Samsung Galaxy J3s.
  • حل مشكلة توقف التطبيق عند استخدام تصدير محادثات طويلة جدًا.
  • تم حل مشكلة عدم القدرة على تسجيل المكالمة أو تسجيل تاريخ المحادثات داخل التطبيق.
  • كان يحدث خلل نسبي في لوحة المرفق حيث كانت تظهر فجأة معها لوحة المفاتيح فقد تم إصلاح هذا الخلل.
  • كان يحدث خلل أثناء عرض شاشة جهات الاتصال حيث كانت تظهر فوق بعضها البعض ولكن الأن في هذا الإصدار تم حل تلك المشكلة وإصلاح هذا الخلل.

عيوب تنزيل تطبيق تكست ناو TextNow لعمل رقم امريكي

كأي تطبيق يشوب برنامج الحصول على رقم أمريكي بعض العيوب الطفيفة التي وقفت حائلاً دون انتشاره، ومن أبرز تلك العيوب:
  • لا يدعم تنزيل برنامج Textnow تكست ناو العديد من دول العالم خاصةً الدول العربية والإفريقية فقد تم حظره مؤخراً من بعض الدول وعلى رأسهم جمهورية مصر العربية التي كانت أكثر استخداماً للتطبيق، وحتى الآن لا علم لنا بأسباب الحظر.
  • بالرغم من كون تطبيق تكست ناو مجاني إلا أن الاتصالات الهاتفية الدولية التي تتم من خلاله تتطلب دفع رسوم بسيطة التكلفة وبالتالي هي ليست مجانية كما يزعم البعض.
  • التطبيق ليس مجاني بالكامل بل يوجد بداخله بعض البنود الشرائية.
  • يدعم التطبيق العديد من الإعلانات التي أدت في بعض الأحيان إلى انزعاج عدد كبير من المستخدمين وعزوفهم عن تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow في كثير من الأحيان، ولكن ردت إدارة الشركة القائمة على التطبيق أن هذه المواد الإعلانية بمثابة ميزة حيث يمكنك رؤية بعضها من أجل ربح بعض الأموال لإجراء بعض المكالمات الهاتفية الدولية لأي دولة أخرى.
  • ظهور مشكلة عدم استقبال المكالمات والرسائل مع بعض المستخدمين لـتطبيق TextNow.

معلومات ملف تنزيل برنامج تكست ناو TextNow للأندرويد 2024

تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow تكست ناو من افضل برامج عمل رقم هاتف أمريكي أو كندي على برامج التواصل الاجتماعي وخاصة الواتساب، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد حول ملف تحميل برنامج الحصول على رقم أمريكي Textnow مجاناً اقرأ التالي:-
تنزيل برنامج ارقام امريكية textnow
💿اسم التطبيقText Now تكست ناو برنامج أرقام أمريكية
🔃نسخة التطبيقV23.39.0.3
📊حجم التطبيق182 MB
🗓تاريخ التطبيق10 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةTextNow, Inc
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تنزيل برنامج رقم امريكي TextNow تكست ناو للأندرويد والأيفون مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق