تحميل متجر جوجل بلاي ستور Google Play للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل متجر جوجل بلاي Google Play APK الرسمي للأندرويد والكمبيوتر2023 لتحصلوا على أفضل ألعاب الأندرويد بالإضافة إلى العديد من البرامج والتطبيقات التي قام ببرمجتها نخبة كبيرة من المبرمجين والمطورين وكُبرى الشركات العالمية، ليتم طرحها بشكل رسمي على Google Play لتنزيل الأمن على تلك التطبيقات والألعاب.
تحميل متجر جوجل بلاي Google Play APK للاندرويد 2023
والجدير بالذكر أن تنزيل متجر play لن يقتصر عليه الحصول على بعض الألعاب والتطبيقات بل هو متجر متكامل يمكنك الحصول منه على أشهر وأفضل الكتب الإلكترونية بالإضافة إلى المزيد من الأفلام وبعض المقاطع الموسيقية الغربية والعربية والعالمية فكل ما تبحث عنه ستجده على الفور عبر تحميل متجر جوجل بلاي على جهازك.
كما أن المتجر يمكنك من خلاله معرفة أراء المستخدمين حول تطبيق معين أو فيلم ما أو لعبة بعينها، كما أنك سترى من خلال تنزيل جوجل بلاي عربي درجات تقييم كل تطبيق على حِدى، كما يشتمل على معلومات عامة حول كل تطبيق أو لعبة من حيث الحجم واسم الإصدار والشركة المالكة للتطبيق، كما يمكنك الحصول على أحدث الإصدارات من خلال متجر سوق بلاي.
تنوية : روابط تنزيل متجر Play برابط مباشر مجانا للأندرويد موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "متجر جوجل بلاي موقع برامج بلس".

نبذة عن متجر جوجل بلاي ستور Google Play 2023

تم إطلاق متجر play من قِبل شركة جوجل نفسها وتم ذلك في عام 2008 شهر أكتوبر على وجه التحديد، وتم عمل اتفاقية ببن شركة جوجل ومطوري نظام تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد ليتم من خلاله وضع العديد من التطبيقات والألعاب وأشياء أخرى مفيدة تتوافق جميعها مع نظام التشغيل الأندرويد.
والجدير بالذكر أن شركة Google طرحت رابط تحميل متجر جوجل بلاي 2023 لأكثر من دولة بحيث يعمل المتجر بشكل مختلف حسب كل مكان، حيث أن هناك بعض التطبيقات والأفلام غير مصرح بتحميلها في بعض الدول العربية عن الدول الأوروبية، ويمكن الحصول على هذه التطبيقات أو الألعاب بشكل مجاني فقط عبر النقر على زر التثبيت أو يمكن الحصول على البعض الأخر مقابل مبلغ من المال أو اشتراك شهري ويمكن الدفع بأكثر من طريقة ولكن الكاش غير متوفر.
ويشتمل المتجر حالياً منذ أول يوم صدور له على ما يقرب من 2.8 مليون برنامج ولعبة مسلية للغاية ومن أفضل ما ستجده أن المتجر منوع وبه العديد من التصنيفات المقسمة بشكل منظم للغاية، كما أنها تشتمل عل أقسام مختلفة كي تشبع أهواء ورغبات كل مستخدم لذلك بلغت نسبة Play Store تحميل أكثر من مليار مستخدم حول العالم في فترة زمنية وجيزة للغاية، مما أثبت نجاحه وأصبح مصدر ثقة وأمان لتحميل المستخدمين ما يرغبون فيه من تطبيقات وألعاب وغيرها من الأشياء الأخرى.

كيفية تفعيل وتشغيل متجر جوجل بلاي Play على هواتف الأندرويد؟

إن كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد فستجد تنزيل متجر play موجود على صفحة الشاشة الرئيسية ولكن هناك بعض الخطوات التي يتوجب عليك فعلها لتفعيل المتجر وهي كالتالي:
  • يجب أولاً عمل حساب خاص على منصة جوجل فهذه الخطوة مهمة للغاية، يمكنك فقط إنشاء الحساب وتدوين البيانات.
  • عقب الانتهاء من تسجيل الدخول يمكنك الأن الدخول إلى عالم متجر جوجل بلاي عربي بسهولة للبدء في تحميل العديد من التطبيقات والألعاب الذي ترغب في الاستمتاع بهم على هاتفك الخلوي حتى وأنت بالخارج.
  • ولكن يتوجب عليك أولاً تفعيل حساب جوجل على المتجر أو يمكن استخدام أكثر من حساب على نفس المتجر.
تسجيل الدخول متجر جوجل بلاي
تنوية: كي يعمل تطبيق جوجل بلاي لابد من تحميل وتثبيت تطبيق خدمات جوجل فلن يعمل المتجر بدونة ويمكنكم تنزيلة من خلال زر التحميل التالي :-

كيفية إنشاء حساب على جوجل Google Play؟

بخطوات سهلة وبسيطة يمكنك إنشاء حساب على جوجل للتمكن من الوصول إلى المتجر، وهي كالتالي:
  1. يمكنك التوجه إلى إعدادات الهاتف ومنها إلى كلمة الحسابات أو Accounts.
  2. عقب ذلك يمكنك النقر على خيار إضافة حساب أو Create Account.
  3. ومن ثم قم بالنقر على زر التالي ودون البيانات الخاصة بالحساب واختار كلمة مرور سهلة التذكر.

تحديث تطبيقاتك مباشرة عبر متجر جوجل بلاي 2023

تقوم الشركات المطورة للتطبيقات بإرسال التحديثات الجديدة لكل تطبيقاتها عبر متجر جوجل بلاي فقط كل ما عليك الذهاب إلي التبويب الخاص بتطبيقاتك والبحث عن الحديثات الجديدة حتي تعمل البرامج بشكل جيد حيث تحتوي تحديثات التطبيقات عادة علي إصلاحات أخطاء ومميزات جديدة تجعل التطبيق أفضل ويواكب متطلبات المستخدمين.

مميزات تحميل تطبيق متجر جوجل بلاي للموبايل Google Play 2023

يتحلى تنزيل متجر play للموبايل سامسونج بالعديد من المزايا التي زادت من شهرته بين العديد من المتاجر حيث أصبح المتجر مشهور عالمياً وله أكثر من إصدار يتماشى مع كل دولة وفق قوانيها والمسموح لديها والغير مسموح، ومن أبرز مزايا متجر جوجل بلاي هي:
  • متجر جوجل بلاي مجاني وغير مدفوع
يمكنك الحصول بالطرق السابقة على متجر play وتفعيله وتحميل العديد من التطبيقات والألعاب المتاحة بداخله، فبحساب جوجل فقط يمكنك الحصول ع المتجر والاستفادة من كافة التطبيقات والألعاب والأفلام المتوفرة بداخله دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ من المال للحصول عليه ونود أن نطمنئكم أنه سيظل مجاني غير مدفوع.
  • تحديثات دورية لجميع التطبيقات
العديد من الشركات المطورة عقب طرح العديد من النسخ الخاصة بأشهر التطبيقات والألعاب يقومون بإدخال العديد من التحديثات عليها والتحسينات وإصلاح بعض الأخطاء، ويمكنك الحصول على كل ما هو جديد بشأن تطبيق بعينه عن طريق النقر على جوجل بلاي والبحث عن اسم التطبيق لترى أنه مدون بجانبه كلمة تحديث عبر النقر عليها ستتمكن من الحصول على أخر إصدار للتطبيق، مع وجود بعض البيانات الخاصة بأخر تحديث كي تعرف ما هو الجديد وما هو المُضاف إلى التطبيق.
  • تحديث تلقائي للتطبيقات والألعاب
كما يمكنك تفعيل خاصية التحديث التلقائي أي أنه عبر نزول أي تحديث لأي برنامج من برامج هاتفك ستجده يقوم بتحديث نفسه بشكل تلقائي عند اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي فقط، ويمكنك ذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ومنها إلى تحديث تلقائي للتطبيقات ثم الموافقة، كما يمكنك السماح للتطبيقات بالتحديث التلقائي حتى وإن اتصل الهاتف بشبكة بيانات الهاتف فقط.
تحديث تلقائي لتطبيقات قوقل بلاي
  • التحكم من قبل الآباء في المحتوى
إن كان لديك أطفال في المنزل وتترك لهم الهاتف الخلوي الخاص بك لفترات طويلة، فمن الأفضل ضبط الخاصية الأبوية والتي يمكنك من خلالها التحكم في المحتوى الذي سيظهر لطفلك، وستجعله بعيد كل البعد عن الكتب أو التطبيقات الإباحية بالإضافة إلى إمكانية حجب الألعاب القتالية، كل ما عليم هو التوجه إلى علامة التبويب للعائلة المتوفرة داخل تنزيل متجر play ومنها يمكنك اختيار فئة طفلك العمرية قبل حمله للهاتف، حتى تشعر بالأمان التام خلال تصفحه داخل المتجر.
التحكم في محتوي تطبيقات جوجل بلاي للاطفال
  • توفير قائمة المفضلات
يمنك من خلال النقر على الأشرطة العلوية الثلاثة الأفقية الوصول إلى قائمة المفضلات، وفائدتها أنه يمكن الاحتفاظ ببعض التطبيقات والألعاب التي قمت بإضافتها إلى قائمة المفضلات في حال عدم توافر شبكة Wifi واتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، وبالتالي يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة عند الرغبة في تحميل ما قمت بالاحتفاظ به.
قائمة مفضلات متجر جوجل بلاي
  • استخدام المنتج قبل طرحه رسمياً
يُتيح لك تحميل سوق بلاي إمكانية التصفح داخل أبرز التطبيقات الحديثة التي يوفرها مجموعة من المبرمجين الجدد الذين يرغبون في تجربة وصول التطبيق إلى المستخدمين وطرحه عليهم في صورة تجريبية لمعرفة أوجه القصور والمشاكل في التطبيق ومعرفة مدى استحسان المستخدمين للتطبيق، ولكن يجب توخي الحذر في عدم الاعتماد على تلك التطبيقات حيث أنها لازالت قيد التطوير، ويمكنك الوصول إلى هذه التطبيقات عن طريق النقر على أيقونة التطبيقات المتوفرة داخل الشريط السفلي من واجهة متجر جوجل بلاي ومنها إلى اختيار استخدام المنتج قبل طرحه Early Access.
استخدام التطبيقات قبل طرحها رسميا علي قوقل بلاي
  • توفير أفضل البرامج في علامة تبويب منفصلة
يمكنك من خلال علامة التبويب العلوية من واجهة متجر Google Play Store المخصصة لاختيار المحررين انتقاء أفضل وأهم التطبيقات ذات المجالات المتنوعة والأقسام المختلفة، حيث أنها خضعت للعديد من التجارب وتبين أنها من أفضل التطبيقات وتم إدراجها خصيصاً في علامة التبويب تلك حتى يستمتع بها مستخدمي التطبيق بأمان وثقة.
  • البحث المتطور داخل متجر قوقل بلاي
يحتوي متجر Play Google على خانة بحث متطورة للغاية، حيث يمكنك عبر النقر على تلك الخانة العلوية التي يتجاور معها علامة العدسة، أن تقوم بتدوين اسم أي تطبيق باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية ليأتي إليك كمحرك بحث أول بكل سهولة وسرعة.
ولكن في بعض الأوقات قد لا تتمكن من تذكر اسم التطبيق بشكل جيد، ولكنك قد تتذكر اسم المطور الخاص بهذا التطبيق، أو قد تكون سمعت عن مطور ما وترغب في معرفة ما هي أهم التطبيقات التي قام بتطويرها ووضعها داخل play متجر ولكن هناك كلمة يجب كتابتها قبل تدوين اسم المطور وهي Pub وعلى سبيل المثال Pnb:king على أن تكون متصلة بدون مسافات.
البحث المتطور جوجل بلاي
  • إمكانية البحث عن طريق الفئات المُقسمة
الجدير بالذكر أن تنزيل متجر Play من أكثر المتاجر المنظمة للغاية، حيث أنها تمكنك من البحث بشكل أفضل وأسرع للغاية، حيث أنه عقب النقر على علامة التبويب الخاصة بالفئات الموجودة بالجزء العلوي من شاشة المتجر والاتي سيظهر بها العديد من الفئات والتصنيفات والتي يمكنك من خلالها البحث بشكل مدمج وسهل وسريع للغاية، فعقب النقر على إحدى الفئات المتوفرة سيظهر لك داخل المتجر قائمة طويلة بها الكثير من التطبيقات التي لها علاقة بالفئة التي قمت باختيارها.
وهذا الأمر يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، حيث أنه يوفر كافة التطبيقات التي تتعلق بفئتك المستهدفة Categories كما أنه يوفر تطبيقات أصلية وبديلة أيضاً يمكنها أن تحل محل التطبيق الأصلي وتقوم بنفس عمله ولكنها غير مشهورة بما يكفي.
فئات جوجل بلاي
  • توفير نسخة للكمبيوتر من متجر جوجل بلاي
يمكنك تنزيل متجر Play على الهاتف من خلال المتصفحات والمواقع المختلفة أو من الموقع الرسمي لشركة جوجل، أو يمكنك النقر على الرابط المتوفر أسفل المقال لتحميل متجر بلاي للكمبيوتر ومن ثم كل ما يتوجب عليك فعله هو إدخال نفس حساب جوجل المتوفر على الهاتف ووضعه على الحاسوب ليتم عمل ترابط زمني بينهما، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بكافة مزايا المتجر سواء وأنت بالمنزل على الحاسوب أو وأنت بالخارج على الهاتف الذكي الخاص بك.
  • متجر جوجل بلاي يوفر لك حزمة أمان
يوفر لك تحميل متجر جوجل كافة معايير الأمان لجميع التطبيقات المتوفرة داخل الهاتف الذكي الخاص بك، كما أنه يقوم بعمل كشف دوري تلقائي على جميع التطبيقات المتوفرة داخل هاتفك، كما أنه يوفر العديد من التطبيقات الأمنة وجميعها لا تشتمل على برمجيات خبيثة ضارة، وبالتالي ستتمكن من تحميل أي تطبيق أو لعبة دون قلق أو خوف من كونها قد تتلف أو تضر بجهازك، وهي ميزة حديثة تم إضافتها من قِبل شركة جوجل بالاستعانة بالعديد من خبراء المبرمجين والمطورين الذين يتمتعون بمستوى عالي من الكفاءة.
الامان والحماية متجر قوقل بلاي
  • عرض مقطع فيديو قصير عن كل تطبيق مدته الزمنية أقل من 30 ثانية.
  • يوفر التطبيقات المدفوعة بمبالغ أقل بكثير من الحصول عليها من أي متجر أخر.
  • يخبرك المتجر إن كان هذا التطبيق أو هذه اللعبة تتوافق مع إصدار الأندرويد الخاص بهاتفك أم لا، وفي حال عدم دعم هاتفك لها فستتمكن من إيجاد البديل الذي يتناسب مع نظام تشغيل هاتفك.
  • في حال النقر عن طريق الخطأ على شراء إحدى التطبيقات المدفوعة فيمنحك المتجر فرصة تراجع قدرها زمنياً ربع ساعة كاملة للرجوع في الأمر.
  • يعمل سوق play حتى في شبكات الإنترنت الضعيفة.

شرح إعدادات متجر جوجل بلاي الرسمي Google Play 2023

للحصول على الإعدادات الداخلية لمتجر جوجل بلاي عربي يمكنك النقر على الأشرطة الثلاثة الأفقية الموجودة بالجزء العلوي من واجهة المتجر والتي ستجد بها التالي:
  • التطبيقات والألعاب الخاصة بي علي قوقل بلاي
هي التي يمكنك أن ترى من خلالها ثلاثة علامات تبويب منقسمة أولها:
  • التحديثات: وهي التي يمكنك من خلالها معرفة أهم التحديثات المتوفرة لبعض التطبيقات المتوفرة على هاتفك، كما يمكنك تحديث بعضه التطبيقات أو جميعها بنقرة واحدة، كما يمكنك فحص أي مشاكل داخل التطبيقات.
التحديثات متجر جوجل Play
  • مثبتة: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة على الهاتف الخاص به كما يمكنك رؤية المساحة المتوفرة الفارغة على الهاتف، ورؤية المساحة الممتلئة لإدارة تطبيقاتك بشكل أفضل.
التطبيقات المثبتة متجر Google Play
  • المكتبة: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية أشهر التطبيقات التي قمت بتحميلها مؤخراً أو التي تهتم بها في محرك البحث الخاص بمتجر جوجل بلاي.
المكتبة علي متجر جوجل
  • الإشعارات
وهي التي يمكن أن تتلقى من خلالها بعض الإشعارات القادمة من المتجر بشأن إيجاد تطبيق ما ضار، أو بشأن وجود تحديثات جديدة لتطبيق ما فكل ما يرغب تنزيل قوقل بلاي إخبارك به ستجده داخل هذا الإعداد.
الاشعارات علي سوق بلي
  • الاشتراكات
وهي الخانة التي يمكنك من خلالها متابعة أهم التطبيقات والألعاب التي قمت بدفع اشتراك شهري لها للحصول عليها، وذلك حتى تتمكن من إدارتها حيث يمكنك إنهاء الاشتراك منها أو تجديد الاشتراك من هذا الإعداد أيضاً وإن كنت ترغب في الحصول على بعض التطبيقات التي تتطلب دفع اشتراك يمكنك النقر على زر البدء.
الاشتراكات قوقل بلاي
  • قائمة المفضلات علي Google Play
وهي تلك القائمة التي قمنا بشرحها ف الفقرة السابقة، وهي التي يمكنك الاحتفاظ ببعض التطبيقات والألعاب بداخلها في حالة عدم اتصال الهاتف بشبكة وايف اي قوية أو فقط باتصالها ببيانات الهاتف فقط، من أجل تحميلها في وقت لاحق دون تكبد عناء البحث مرة أخرى.
قائمة مفضلات متجر بلاي
  • الحساب
يمكنك من خلال الحساب أن تقوم بتعين إمكانية تلقي الرسائل الإلكترونية عن أخر الأخبار أو العروض كما يمكنك تغير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، كما يمكنك رؤية سجل الشراء الخاص بك كما يمكنك مشاركة جميع التطبيقات والألعاب التي قمت بشرائها مع 5 أفراد من عائلتك بشكل مجاني.
اعدادات الحساب داخل Google Play
  • طرق الدفع
يمكنك ضبط طرق الدفع وفق ما ترغب للحصول على الكتب والألعاب والموسيقى أون لاين بطريقة شراء إلكترونية سهلة ومبتكرة، ويمكنك وضع رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تسجيل بطاقة السحب الآلي ليتم الشراء بسهولة.
طرق الدفع داخل متجر جوجل بلاي
  • الإعدادات الخاصة ببرنامج متجر جوجل بلاي
وهي التي يمكنك من خلالها التحكم في التالي:
  • التحكم في وصول الإشعارات الخاصة بأخر التحديثات المتوفرة أو إخطارك عندما يتم عمل تحديث تلقائي لبعض التطبيقات.
  • التحكم في اختيار شبكة تنزيل التطبيقات إما أن تقوم باختيار أي شبكة أو تقوم تقمم بتخصيص شبكة الوايف اي حتى يتم تنزيل التطبيقات وتحديثها فقط عند اتصال الهاتف بها.
  • وضع أيقونة للتطبيق فور تحميله على شاشة الهاتف الرئيسية.
  • إمكانية إزالة سجل البحث داخل متجر play دون أن يعرف أحد ما الذي قمت بالبحث عنه داخل المتجر قم بضبط هذا الإعداد حتى لا يتطفل أحد على اهتماماتك.
  • ضبط قائمة المفضلات فإن كنت ترغب فب إزالة جميع التطبيقات والألعاب التي قمت بالاحتفاظ بهم داخل تلك القائمة كل ما عليك هو النقر على هذا الإعداد وإزالتهم جميعاً.
  • كما يمكنك وقف عملية التحكم الأبوي مع إمكانية استخدام التطبيقات والألعاب دون الحاجة إلى تثبيت تلك التطبيقات على الهاتف فقط قم بتوصيل الهاتف بشبكة الإنترنت وقم بلعب أو استخدام التطبيق دون الحاجة إلى تثبيت.
اعدادات متجر play
  • دليل الوالدين
يمكنك من خلال هذا الدليل التحكم في ضبط محركات البحث وظهور الإعلانات مع تمكن استخدام الوالدين لكافة سبل الرقابة على هواتف أبناءهم من أجل تقييد المحتويات التي تتضمن بعض الأشياء المسيئة أو الإباحية أو التي لا تتناسب مع بعض المراحل العمرية الصغيرة أو في مرحلة مقتبل العمر.
دليل الوالدين متجر Google Play

عيوب تنزيل متجر جوجل بلاي Google Play 2023 مع بيان كيفية حلها؟

في كثير من الأحيان قد يصعب على المستخدم تحميل بعض التطبيقات من Play Store وربما يعود ذلك إلى:
  • عدم توافق التاريخ باليوم والسنة والتوقيت: لذلك عند حدوث مثل تلك المشكلة يتوجب عليك الذهاب إلى إعدادات الهاتف وضبط تاريخ ووقت الهاتف حتى يتسنى لك تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر.
  • قد تكون قمت بحفظ ملفات داخل المتجر: قد يتسبب تكدس الملفات المُحفظة داخل المتجر عرقلة ما أثناء تنزيل بعض التطبيق، وبالتالي يتوجب عليك الذهاب إلى إعدادات المتجر ومنها إلى التطبيقات وقم بعمل Clear Cache.
  • قد يكون الحساب قام بعمل خروج تلقائي: قم بعمل فحص في تعرقل متجر جوجل بلاي عن تحميل أي تطبيق من خلاله، على حساب جوجل الخاص بك، وفي حال عرقلة الدخول يتوجب عليك حذف الحساب وإعادة الدخول عليه مرة أخرى حتى يتم تفعيل متجر جوجل بلاي.
كما يمكنكم تنزيل متجر قوقل بلاي للكمبيوتر مجانا من خلال الرابط التالي:-
كما يمكنكم الاطلاع علي المقالات التالي تخص متجر جوجل بلاي.

هل تحميل متجر جوجل بلاي Google Play Store أمن على بيانات المستخدمين؟

لقد تم طرح تنزيل متجر play خصيصاً لجميع المستخدمين كي يوفر لهم جميع وسائل الأمن والأمان والخصوصية، فقد استعانت شركة جوجل بمجموعة كبيرة من المتخصصين الذين يرغبون في توفير أشهر التطبيقات مع تأمينها بشكل كامل ضد أي برمجيات خبيثة أو ضارة قد تتسبب في تلف الهاتف.
بالتالي إن كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد فيمكنك أن تقوم باستخدام برنامج جوجل بلاي ويمكن أن تعتمد عليه كلياً في الحصول على التطبيقات التي ترغب بها، ولكن من الأفضل ألا تثق في أي تطبيق ليس له مصدر على المتجر حيث أنه سيكون غير رسمي ومن مصدر غير معروف وقد يتسبب في تدمير جهازك.

معلومات ملف تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للأندرويد اخر اصدار 2023

المتجر بلاي يمنحك القدرة على تنزيل أهم وأبرز التطبيقات بطريقة رسمية أمنة وبروابط مباشرة دون البحث والتدقيق حول العديد من المواقع للحصول على رابط تنزيل متجر Play الذي ترغب به، أو لتحميل اللعبة التي تريد أن تتسلى بها وتحتفظ بها على هاتفك دون الحاجة إلى المكوث المطول بجوار الحاسوب.
تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد
💿اسم التطبيقمتجر جوجل بلاي Google Play
🔃نسخة التطبيقV37.0.22-29 [0] [PR] 555741925
📊حجم التطبيق56 MB
🗓تاريخ التطبيق18 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةGoogle Play
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل متجر جوجل بلاي ستور Google Play اخر اصدار مجانا للأندرويد 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق