تحميل ماي اتصالات My Etisalat APK آخر تحديث مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ماي اتصالات 1 جيجا My Etisalat للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا من جوجل بلاي وبدون متجر بلاي 2024 متاح الأن إن كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر لمتابعة حسابك علي اتصالات وتحويل الرصيد والاشتراك ومتابعة اخر العروض من اتصالات فهو خيارك الأفضل للتعامل مع جميع خدمات هذه الشركة الرائدة في عالم الخطوط المحمولة، حيث تنزيل ماي اتصالات يوفر على كلا الطرفين الكثير من الوقت والجهد فهو يوفر على الشركة تعيين العديد من الموظفين للرد على استفسارات العملاء لإجابة أسئلتهم، بالإضافة إلى وصول عروض الشركة إلى أكبر عدد من المستخدمين دون الحاجة إلى اتصال الموظف بالعميل لسرد أهم العروض.

يوفر تحميل ماي اتصالات اخر تحديث أيضاً الكثير من الوقت والجهد على العملاء والمستخدمين حيث أن كل ما يرغبون في معرفته من أنظمة وخدمات الشركة يمكنهم فقط تحميل برنامج ماي اتصالات الإصدارات القديمة My Etisalat والتجول بداخله ومعرفة كل ما يدور بخلدهم دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

تحميل ماي اتصالات My Etisalat APK آخر تحديث 2024

كما أن تحميل ماي اتصالات My Etisalat APK متوفر بشكل مجاني على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو نظام iOs على متجري جوجل بلاي وأب ستور حتى يتسنى لجميع عملاء شركة الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية وخارجها من ماي اتصالات My Etisalat للاستفادة من كافة خدمات الشركة التي توفرها من خلال التطبيق، كما يمكن لجميع العملاء متابعة أهم العروض وأحدث الخدمات والأنظمة الحديثة التي توفرها الشركة من خلال تحميل ماي اتصالات، لذلك فهو يعتبر من التطبيقات الرائدة في مجال الهواتف المحمولة والأنظمة والعروض عن غيرها من تطبيقات الشبكات الأخرى.

تنويه: روابط تنزيل ماي اتصالات My Etisalat APK موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "ماي اتصالات موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat 2024

قامت شركة اتصالات مصر بطرح رابط تحميل ماي اتصالات وكان مقر الشركة في البداية داخل الإمارات العربية المتحدة وذلك عام 2003م، ومن ثم تم افتتاح فرع كبير داخل جمهورية مصر العربية ويعود تاريخ تأسيس هذه الشركة التي تعتبر فرع من الشركة الرئيسية إلى عام 2007م على وجه التحديد وفي البداية تم طرح جميع الخدمات التي تقدمها الشركة عبر موقع رسمي وعقب انتشار الهواتف الذكية تم الاستعانة بمجموعة من خيرة المبرمجين والمطورين الذين قاموا بعمل تطبيق على متجري جوجل بلاي وأب ستور وبصيغة APK أيضاً كي يتوسع ويزداد في الانتشار لجميع عملاء اتصالات أينما كانوا ومهما كان نظام تشغيل هواتفهم الذكية.

وكان أمر خدمة التطبيق في البداية مقتصراً على دول بعينها وامتد الأن ليخدم أكثر من 24 دولة حول العالم ومن أهمهم مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أنه قد تم تصنيف شركة اتصالات مصر على أنها أكبر الشركات العالمية وأشاد بها العديد من الاقتصاديون واندرج اسمها تحت أهم 150 شركة حول العالم، حيث أن الشركة التي أنتجت تطبيق ماى اتصالات حصلت على جائزة أفضل شبكة محمول على مستوى قارة إفريقيا عام 2009م وكان لها السبق في شبكة الإنترنت 3g ولازالت في تقدم وتطور مستمر حتى الآن.

تحديث تطبيق ماي اتصالات My Etisalat اخر اصدار مجانا 2024

  • إضافة: إمكانية دفع فواتير الكهرباء و الغاز و المياه باستخدام محفظة اتصالات كاش من تطبيق اتصالات.
  • شحن أقوي كارت بمحفظة اتصالات كاش من التطبيق.
  • إضافة باقات تجوال جديدة.
  • إضافة: استخدام كروت الشحن التالفة من داخل التطبيق وذلك من خلال الخطوات التالية:- الضغط علي خانة البطاقات التالفة > إدخال الرقم التسلسلي الموجود على الكارت > كتابة 7 أرقام صحيحة على الأقل الموجودة علي الكارت > إضافة * بدلا من الارقام التالفة.
  • إضافة: شكل جديد لتطبيق ماي اتصالات للوصول لخدماتك بشكل اسهل و متابعة حساباتك.
  • اختار من مجموعة مميزه من الموبايلات و الإكسسوارات.
  • إضافة: مخلص للتعاملات التي تمت علي مدار اليوم من داخل سجل الحساب.
  • إضافة: إمكانية الإشتراك في الخدمات الإسلامية الموجودة علي التطبيق.
  • إضافة: خدمة النغمات الموجودة في صفحة الخدمات.
  • إضافة: خدمة اتصالات كاش وعروض حصرية للاشتراك فيها.
  • إضافة الكثير من العروض الجديدة علي تطبيق ماي اتصالات مصر الجديد.
  • تحسين: تم إضافة تحسينات وإصلاح للأخطاء في الإصدار السابق من التطبيق سوف تكتشفونها عند تحميل ماي اتصالات آخر تحديث 2024.

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج ماي اتصالات My Etisalat؟

  • عقب تحميل تطبيق ماي اتصالات APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل ماي اتصالات بدون متجر بلاي

  • عقب تحميل برنامج ماي اتصالات الإصدارات القديمة والحديثة 2024 وفتحة ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تقوم بتخييرك بين الدخول السريع أو تسجيل الدخول إلى التطبيق وبه أكثر من صفحة لشرح مزايا التطبيق، ويمكنك ضبط اللغة عن طريق النقر على كلمة عربي أو إنجليزي الموجودة أعلى الواجهة.
واجهة برنامج ماي اتصالات
  • قم بالنقر على تسجيل الدخول إن كنت لا تمتلك حساب على منصة اتصالات وقم بالسماح للتطبيق بالدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بهاتفك.
تسجيل الدخول برنامج ماي اتصالات
  • قم بتدوين رقم الهاتف الخاص بك، أو قم بتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به، ومن ثم قم بالنقر على أحصل على رمز التحقق.
ادخال رقم الهاتف ماي اتصالات
  • ستأتي إليك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله تتضمن رمز تحقق قم بإدخاله داخل الخانة المُخصصة لذلك على تطبيق ماي اتصالات ليتم انتقالك بشكل تلقائي إلى الصفحة التالية، وهي واجهة برنامج ماي اتصالات الرئيسية.
تأكيد حساب ماي اتصالات

مميزات تحميل ماي اتصالات My Etisalat للأندرويد والأيفون مجانا 2024

  • إمكانية التحكم في حسابك الخاص

يوضح لك التطبيق كافة المعلومات التي ترغب بها حول حسابك فهو يظهر لك عدد الدقائق المستهلكة والمتبقية من نظام باقتك الذي قمت بالاشتراك فيها، بالإضافة إلى توضيح عدد الدقائق المتبقية للشبكات الأخرى، وكم ميجابايت متبقي من باقة الإنترنت، وذلك حتى يتسنى لك التحكم في إدارة حسابك بالكامل، كما يوفر لك تحميل ماي اتصالات My Etisalat قيمة الرصيد المُتبقي داخل خطك، بالإضافة إلى إخبارك بموعد الشحن حتى لا تنسى تجديد الباقة قبل موعد الانتهاء، وبالطبع كل تلك المعلومات تُغنيك تماماً عن الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة أحد الفروع حتى تعرف كل تلك المعلومات التي من الضروري معرفتها.

التحكم في الحساب
  • إمكانية تحويل الرصيد عبر ماى اتصالات

يمكنك عبر تحميل ماي اتصالات تحويل رصيد إلى أي رقم اتصالات أخر من داخل التطبيق حتى وإن نست كود التحويل مثلما كان هذا الأمر في السابق، فكل ما يتوجب عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات التطبيق لتحويل وحدات فعقب النقر على زر التحويل سيتطلب منك الأمر الحرص في إدخال الرقم المُحول إليه، والاختيار بين باقات التحويل المتوفرة داخل ماي اتصالات.

تحويل الرصيد ماي اتصالات
  • خدمة العروض والخدمات داخل My Etisalat

يوفر تنزيل ماي اتصالات بدون متجر بلاي My Etisalat خاصية توفير العديد من الخدمات والعروض التي توفرها الشركة ويقوم المبرمجون بوضعها داخل البرنامج حتى يتسنى لكل مستخدم وعميل من عملاء اتصالات متابعة تلك العروض والخدمات والهدايا التي توفرها الشركة، فبدلاً من أن يقوم كل موظف داخل الشركة بإرسال رسائل إعلانية بالخدمات الجديدة وإضافات الشركة للعملاء أو اتصال الموظف بالعميل مما قد يزعجه ولكن الأن مع التطبيق ستتمتع بمعرفة كل شيء بنقرة زر واحدة.

العروض والمميزات ماي اتصالات
  • خاصية دفع الفواتير

من خلال تحميل ماي اتصالات آخر تحديث أصبح الآن بإمكانك دفع الفواتير وأي مستحقات خاصة بالشركة أو تجديد فاتورة الإنترنت المنزلي كل هذا وأكثر من المنزل دون الحاجة إلى التقييد بمواعيد فتح وإغلاق الفرع أو الانتظار داخل طابور طويل من العملاء حتى تقوم بدفع الفاتورة وهي ميزة هامة جداً توفر على العديد من العملاء الحاملين للبطاقات الائتمانية إدخال رقمها في خانة الفاتورة المُراد سدادها، فضلاً عن توفير خاصية التذكير بدفع الفاتورة وموعدها.

  • خاصية الرقم المفضل

يمكنك من خلال تحميل ماي اتصالات بدون متجر بلاي أن تقوم بإضافة رقم من أرقام خط اتصالات المفضلة لديك والتي تتواصل معها كثيراً على مدار اليوم أو الشهر، وذلك حتى يتم التعامل مع هذا الرقم بخطة أسعار مختلفة تماماً عن باقي خطة أسعار باقي الأرقام التي يتم التواصل معها على فترات متباعدة ويتم ذلك عن طريق النقر على هذه الخاصية ومن ثم يتم إدخال رقم الهاتف والنقر على زر الإرسال.

الرقم المفضل برنامج ماي اتصالات
  • خاصية الخدمات المشترك بها

يمكنك أيضاً معرفة الخدمات التي قمت بالاشتراك بها حيث أن بعضها قد يأخذ من رصيك بشكل شهري دون أن تدري فيمكنك إدارة هذا الأمر وإلغاء بعض الخدمات التي قمت بالاشتراك بها وأنت لا ترغب في الاستمرار بها عن طريق النقر على زر إلغاء الاشتراك، حيث أن الأمر كان يأخذ الكثير من الوقت عند إخبارك لخدمة العملاء والتواصل معهم.

الخدمات المشترك فيها
  • إمكانية تغير النظام وأنت بالمنزل

في العهد البائت كان أمر التغير من نظام إلى أخر يتطلب الاتصال بخدمة العملاء والانتظار حتى يتم التوصل إلى أحد ممثلي خدمة العملاء حيث أن الخط دائماً كان مشغول ومن الصعب الوصول إلى موظف خدمة العملاء بالإضافة إلى أن بعض الموظفين قد لا تفهم منهم طبيعة كل نظام، ولكن الآن من خلال تحميل ماي اتصالات My Etisalat أن تقوم بتغير النظام أو الباقة التي أنت عليها الآن إلى نظام أخر حيث يوجد داخل التطبيق مجموعة كبيرة من الأنظمة والخدمات التي يمكنك أن تختار منها ما تشاء وأن تقرأها ببطء وتفهمها وقتما تشاء.

تغير نظام ماي اتصالات
  • خاصية الدخول السريع

في بعض تطبيقات الشبكات الأخرى لا يمكن بتاتاً الدخول إلى التطبيق والتعامل معه إلا عن طريق إنشاء حساب داخل التطبيق برقم هاتف صحيح تمتلكه لأن من شروط تسجيل دخول وإنشاء الحساب هو إدخال رمز التحقق الخاص برقم الهاتف الذي أدخلته، ولكن مع تطبيق ماي اتصالات يمكنك تسجيل الدخول السريع الذي لا يتطلب منك أي بيانات أو تسجيل أو أي خطوات، وهي خاصية ليس لها أي منافس داخل تطبيقات الشبكات الأخرى.

أهم إعدادات تطبيق ماي اتصالات My Etisalat الجديد 2024

  • خدمات دفع الفواتير: أصبح الآن بإمكانك دفع كافة الفواتير التي يستوجب دفعها للدولة فيمكن الآن دفعها من خلال التطبيق حيث يمكن دفع فاتورة الكهرباء والمياه والغاز أيضاً فضلاً عن دفع أي أقساط وقروض خاصة بشركة بي تك أو فاليو وهذه الخاصية توفر عليك الكثير من الوقت المُهدر في انتظار الطابور الطويل، كما يمكن حجز بعض وسائل المواصلات مثل مصر للطيران أو جوباص.
خدمات دفع الفواتير
  • الحصول على الإشعارات: يظهر داخل برنامج ماي اتصالات شكل يشبه الجرس أعلى واجهة التطبيق الرئيسية والتي يوجد بها جميع الإشعارات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك من خلالها استعراض أهم العروض وأهم الرسائل القصيرة التي تأتيك من البرنامج من الداخل، فضلاً عن بعض الهدايا التي يقوم التطبيق بإخطارك بها.
اشعارات برنامج ماي اتصالات
  • خدمات الترفيه: يوفر التطبيق خاصية الترفيه حيث أن البرنامج لا يقتصر فقط على خدمات شبكة اتصالات وبعض مزايا الدفع وغيرها التي سردناها بل يمكن الوصول إلى الركن الترفيهي، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق النقر على الأشرطة الثلاثة الأفقية ومنها إلى الركن الترفيهي الذي يحتوي على بعض النواحي الترفيهية التي تتمثل في ركن الميوزيك وهو الذي يوفر أحدث وأجدد الأغاني بالإضافة إلى الركن الخاص بالألعاب والركن الخاص بالرياضة أيضاً.
الترفية داخل ماي اتصالات
  • خاصية إضافة بعض الباقات الإضافة: قد يتعرض بعض المستخدمين إلى استنفاذ دقائق و باقات الإنترنت الخاصة بالنظام الخاص بك، وبالتالي سيتم تغير خطة أسعار المكالمات والدقائق والميجابايت إلى الأعلى، وبالتالي سيضطرك هذا الأمر إلى شحن الكثير من الكروت حتى يأتي موعد تجديد الباقة، ولكن مع خدمة شراء باقات إضافية في أي وقت، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق النقر على زر الإدارة المتوفر أسفل الشاشة الرئيسية ومنها إلى شراء باقات إضافية سيظهر لك العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار الباقة التي تناسب الفترة المتبقية لحين وصول موعد شحن الباقة لتكملة النظام الذي أنت عليه الآن حيث توفر تلك الباقة إما 300 دقيقة ب10 جنيهات فقط، أو 500 دقيقة مقابل 15 جنيه فقط، أو 700 دقيقة مقابل 21 جنيه فقط تُجدد عند الطلب.

عيوب تنزيل ماي اتصالات My Etisalat للموبايل آخر تحديث 2024

  • لا يمكنك بأي حال من الأحوال تشغيل التطبيق إلا في حالة اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت وأي تصفح يحدث بداخله إلا في حالة وجود شبكة إنترنت قوية.
  • تم حذف خاصية طلبات الشراء من المحفظة.

معلومات ملف تنزيل ماي اتصالات My Etisalat للأندرويد آخر تحديث 2024

حظى تنزيل ماي اتصالات بدون متجر بلاي My Etisalat على شعبية كبيرة منذ انطلاق الموقع الرسمي وعقب إصدار نسخة للهواتف الذكية بأنظمة التشغيل المختلفة انتشر بشكل أوسع على نطاق أكبر والجدير بالذكر أنه نال استحسان العديد من عملاء اتصالات الذين قاموا جميعهم بـ تحميل برنامج ماي اتصالات على هواتفهم وقد حصدت الإحصائيات أن التطبيق وصلت نسبة تحميله أكثر من 10 مليون مستخدم في مصر، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ماي اتصالات اقرأ التالي:

تنزيل ماي اتصالات My Etisalat APK
💿اسم التطبيقماي اتصالات My Etisalat
🔃نسخة التطبيقV28.6.0
📊حجم التطبيق78 MB
🗓تاريخ التطبيق24 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةEtisalat Egypt
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل ماي اتصالات My Etisalat APK آخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق