تنزيل القاموس الذهبي ناطق Golden Dictionary آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل القاموس الذهبي ناطق بدون نت Golden Dictionary APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية أو العكس، هل عانيت من فكرة الحصول السريع على ترجمة أي كلمة من قبل؟ هل حاولت البحث عن معاني بعض الكلمات في صفحات الويب وأخذ الوضع منك وقت كثير؟ ولم كل هذا وقد تم طرح رابط تحميل برنامج قاموس ناطق Golden Dictionary APK الذي يُعتبر من أفضل برامج الترجمة ذات الحجم الخفيف الذي لا يؤثر على رامات الهاتف على الإطلاق، كما أنه برنامج مجاني بالكامل ولكنه يحتوي على بعض المواد الإعلانية المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة.

تنزيل القاموس الذهبي ناطق Golden Dictionary 2024

ويُمكنك تحميل القاموس الذهبي Golden Dictionary (EN-AR) من متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور بسهولة وأمان تام، كما أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية من حيث الترجمة فقط، مع خاصية النطق لكل كلمة حتى يتسنى للمستخدم معرفة طريقة القراءة الصحيحة للكلمة والنطق الأصح لها سواء باللكنة الأمريكية أو اللكنة البريطانية، لذا ننصحك بـ تنزيل قاموس الذهبي الذي يُعتبر اسم على مُسمى من حيث كونه بالفعل قطعة من الذهب نادرة اقتنيها بسرعة على هاتفك لتعلُم القراءة الصحيحة والترجمة الدقيقة لكل كلمة إنجليزية أو عربية.

تنويه: روابط تنزيل تطبيق تنزيل القاموس الذهبي بدون نت APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "القاموس الذهبي موقع برامج بلس".

نبذة عن القاموس الذهبي الانجليزي الناطق Golden Dictionary 2024

برنامج جولدن ديكشنري من البرامج الهامة والمفيدة التي قامت شركة Golden Soft بطرحه لنظامي الأندرويد والأيفون أيضاً، منذ عام 2013 تقريباً، بهدف الحصول على معنى الكلمة بدقة متناهية سواء من العربية إلى الإنجليزية أو العكس، حيث أن تنزيل القاموس الذهبي يُشكل مكتبة كبيرة عامرة تحتوي على أكثر من 150 ألف كلمة عربية وإنجليزية، بالإضافة إلى العديد من الخواص الرائعة التي يُمكنك التحكم بها من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

ويحتوي تحميل قاموس الذهبي Golden Dictionary على واجهة أنيقة للغاية بألوان جذابة، كما أن آلية التعامل معه تتم بسهولة تامة ولا تحتاج إلى مستخدم بفئة عمرية معينة، بل يُمكن للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة التعامل معه بشكل سهل وسلس للغاية، كما يدعم برنامج القاموس الذهبي العديد من الخواص الرائعة التي تتمثل في الإكمال التلقائي للنص أي عندما تقوم بكتابة أي كلمة يقوم البرنامج بوضع بعض المقترحات لك، مع خاصية التصحيح الهجائي للكلمة، لذا في حال إدخال أي كلمة بالخطأ فيقوم التطبيق بكتابتها بشكل صحيح وترجمتها على الفور.

كيفية استخدام تطبيق القاموس الذهبي الإنجليزي الناطق Golden Dictionary؟

  • قم بـ تحميل القاموس الذهبي بدون نت الناطق Golden Dictionary من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع الخاص بكل نظام تشغيل سواء كان لهواتف الاندرويد أو الأيفون وقد تم توفير تطبيق القاموس الذهبي APK.
  • عقب التحميل أنقر على زر الفتح ومن ثم أنتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية تحميل بعض الملفات الخاصة بالترجمة من أجل القدرة على الترجمة أوف لاين دون التقييد باتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
كيفية استخدام القاموس الذهبي الانجليزي الناطق
  • ستظهر عقب ذلك الشاشة الرئيسية للقاموس الذهبي والتي يظهر بها شريط علوي لكتابة الكلمة المُراد ترجمتها وبجوارها عدسة البحث، التي يُمكنك النقر عليها عقب الانتهاء من الكلمة لظهور الترجمة.
اختار الكلمة المراد ترجمتها
  • أدخل الكلمة سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، على سبيل المثال دون كلمة Dictionary وأنقر على رمز العدسة الذي يتجاور مع شريط البحث.
  • سيظهر لك مجموعة من الكلمات العربية المرادفة في المعنى بالعربية، مع نطق الكلمة الإنجليزية بالشكل الصحيح حتى يتسنى للمستخدم معرفة النطق الصحيح للكلمة ومعناها أيضاً، مع إمكانية إعادة الاستماع إليها مرة أخرى.
مرادفات الترجمة قاموس ذهبي

إعدادات برنامج القاموس الذهبي Golden Dictionary

للوصول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق قم بالنقر على رمز > المتوفر بجوار اسم البرنامج في أعلى الشاشة، ومنها إلى Setting لتتحكم من خلالها في التالي:

إعدادات برنامج القاموس الذهبي

إعدادات إضافية للقاموس الذهبي

  • Auto Speak: عند النقر على المربع الذي يتجاور معها فهذا يجعلك تقوم بتفعيل خاصية نطق الكلمة تلقائياً عقب كتابتها أو ترجمتها.
  • Spelling: عند النقر على المربع الفارغ الذي يتجاور معها سيظهر لك الاستهجاء الصحيح للكلمة التي قمت بإدخالها.
  • Opposite: وهو الخاص بعرض الكلمة المضادة للكلمة التي أدخلتها.
  • Auto Complete Text: وهي خاصية عرض الاقتراحات أي عندما تحاول إدخال كلمة معينة يتم تخمين واقتراح باقي حروف الكلمة لتضغط عليها على الفور دون الحاجة إلى إكمالها.
  • Keep The Flare Screen: الاحتفاظ بوضع الشاشة المتوهج المضيء.
اعدادات إضافية القاموس الذهبي

إعدادات حجم الخط

  • تصغير حجم الخط.
  • اختيار حجم الخط المتوسط.
  • تكبير حجم الخط.

إعدادات التحدُث

  • اللكنة البريطانية.
  • اللكنة الأمريكية.
  • سرعة التحدُث.

مميزات تحميل القاموس الذهبي Golden Dictionary اخر اصدار 2024

  • تنزيل القاموس الذهبي مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم مالية للحصول عليه.
  • يدعم الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية أو العكس.
  • يُعتبر مكتبة شاملة عامرة بالعديد من الكلمات التي تصل إلى أكثر من 150 ألف كلمة عربية وإنجليزية.
  • يدعم خاصية النطق الصحيح للكلمة الإنجليزية مع القدرة على اختيار اللكنة المُراد سماعها وتعلُمها.
  • التحكم في حجم الخط سواء للكلمة التي ترغب في ترجمتها أو الكلمات التي ستظهر في الترجمة.
  • خاصية الإكمال التلقائي للنص يُعينك على توفير الوقت لأنه يُكمل عنك بعض الاقتراحات لتختار المقصود منها عن طريق النقر عليها.
  • كنز من الذهب للترجمة بالصوت لنطق الكلمات وخيارات الاعدادات في التحكم في سرعة وابطاء الكلمة.
  • التحكم في سرعة التحدُث.
  • حجم تنزيل القاموس الذهبي ناطق بدون نت صغير ولا يتعدى 10 ميجا بايت لهواتف الأندرويد والأيفون.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل القاموس الذهبي ناطق للأندرويد والأيفون 2024

ما هو تحديث تطبيق القاموس الذهبي Golden Dictionary اخر اصدار؟

  • خاصية الإكمال التلقائي.
  • تحديث قاعدة البيانات لتطبيق القاموس الذهبي.
  • الإكمال التلقائي للنص.
  • تسريع عملية البحث عن الترجمة.
  • تم تسريع عملية البحث على برنامج القاموس الذهبي الانجليزي الناطق.

هل يدعم القاموس الذهبي الانجليزي Golden Dictionary الترجمة إلى لغات أخرى؟

لا يدعم قاموس الذهبي سوى الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية أو من اللغة الإنجليزية إلى العربية.

هل يمكن تحميل تطبيق القاموس الذهبي Golden Dictionary للأيفون؟

نعم يوجد نسخة أخرى من القاموس الذهبي على متجر أب ستور ولكنه يدعم العديد من الإضافات الأخرى للغات الفرنسية والألمانية من حيث الترجمة.

هل برنامج القاموس الذهبي Golden Dictionary يدعم الترجمة بدون نت؟

نعم يدعم تنزيل القاموس الذهبي APK وضع الترجمة بدون انترنت أي أنه لا يحتاج ولا يستلزم اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، لذا يُمكن الترجمة بحرية تامة دون التقييد بالاتصال بالإنترنت.

هل يحتوي القاموس الذهبي الانجليزي الناطق على إعلانات؟

نعم يحتوي تنزيل القاموس الذهبي على مواد إعلانية مزعجة للغاية تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مما يشتت انتباه المستخدم عما يقوم به، ولا يوجد نسخة مدفوعة من هذا البرنامج للأسف لذا فإن أمر الإعلانات إجباري مع التطبيق.

هل يدعم القاموس الذهبي Golden Dictionary ترجمة الجمل الكاملة؟

نعم تنزيل القاموس الذهبي غير مُختص بالكلمات فقط، بل يُمكن ترجمة نصوص كاملة أو عبارات طويلة.

ترجمة الجمل تطبيق القاموس الذهبي

معلومات ملف تحميل القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary 2024

بالرغم من كونه تحميل القاموس الذهبي ناطق انجليزي ليس الوحيد ولا الفريد الذي يقوم بترجمة الكلمات من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية أو العكس، وبالرغم من توفر عدد كبير من تطبيقات الترجمة سواء على الأندرويد أو الأيفون، إلا أن تطبيق جولدن ديكشنري من التطبيقات التي نالت شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين داخل الدول العربية والأوربية، لذا وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 10 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل القاموس الذهبي Golden Dictionary اقرأ التالي:

تحميل تطبيق القاموس الذهبي الناطق
💿اسم التطبيقالقاموس الذهبي ناطق (انجليزي)
🔃نسخة التطبيقV23.1.1.03
📊حجم التطبيق10 MB
🗓تاريخ التطبيق10 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةGolden-Soft
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفالتعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل القاموس الذهبي Golden Dictionary للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق