تحميل يو دكشنري قاموس اكسفورد U Dictionary أخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل قاموس يو دكشنري اكسفورد U Dictionary Oxford للأندرويد والأيفون 2023 من البرامج التي ستعود عليك بالنفع بشكل جيد فهو ليس مجرد قاموس بل هو عبارة عن كورس وتطبيق لتعليم اللغات أيضا لذلك لقب بلقب أسطورة القواميس، هل جربت يوماً أن تتحدث أو تتواصل مع أحد الأشخاص بلغة مختلفة عنك وقابلت صعوبة في ترجمة ما يقول؟ هل سافرت يوماً إلى بلاد لم تكن تعرفها وتجهل اللغة السائدة لديهم حتى اللوحات الارشادية في الطرقات لن تتمكن من فهمها؟ هل صادفت أحد الأصدقاء الأجانب ورغبت في الحديث إليهم ولكنك تجد صعوبة في فهم ما يتفوهون به؟ إذن فالحل الأمثل لك هو تحميل u dictionary APK.

تحميل يو دكشنري قاموس اكسفورد u dictionary

حيث يمنحكم تنزيل قاموس اكسفورد U Dictionary Oxford APK أكثر من ميزة فيُمكنك من خلاله تعلُم اللغة الإنجليزية من خلال عرض لبعض الكلمات عند غلق الشاشة، أو من خلال بعض التمرينات الخاصة بالاستهجاء والقواعد وغيرها من المزايا الأخرى التي تتوفر بداخل oxford dictionary عربي انجليزي، كما يُمكنك أن تحظى بتجربة ترجمة مختلفة من خلال أخذ لقطة بالكاميرا لأي منشور أو لوحة ارشادية بأي لغة ومن ثم يُمكنك ترجمتها إلى اللغة التي ترغب بها، أو الترجمة السماعية مع خاصية الماجيك أي الترجمة السحرية التي يُمكنك من خلالها ترجمة أي نص أو تعليق على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي.

تنوية: روابط تنزيل يو دكشنري قاموس اكسفورد U Dictionary مترجم للأندرويد والHيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة من ميديا فاير - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "يو دكشنري موقع برامج بلس".

ما هو برنامج يو دكشنري U-Dictionary Oxford 2023؟

تحميل يو دكشنري قاموس أكسفورد الرائع هو أحد برامج الترجمة من أي لغة إلى لغة أخرى، كما أنه يُعتبر برنامج تعليمي مُدمج يحتوي على العديد من الأدوات التي تُعينك على إتقان اللغة التي ترغب بها، وقد قامت شركة Talent Education Inc بطرحه منذ عام 2016م ليفي بأغراض الطلبة والدارسين في مختلف المراحل التعليمية، أو رواد الأعمال الذين يتعاملون مع عملاء من مختلف دول العالم، أو كثيري السفر والترحال إلى بلاد أجنبية ذات لهجة وثقافة مختلفة.

تحميل يو دكشنري APK من البرامج المُدمجة التي تحتوي على العديد من الموضوعات، فيُمكنك من خلاله ارسال بطاقات تهنئة ومعايدة إلى العديد من الأصدقاء، بالإضافة إلى الدخول إلى العديد من الاختبارات ومعرفة معاني بعض الكلمات والتعبيرات الدارجة، بالإضافة إلى خاصية الترجمة أوف لاين دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.

كيفية استخدام قاموس يو دكشنري اكسفورد U Dictionary؟

  • ستظهر الشاشة الرئيسية لقاموس يو دكشنري APK عقب التحميل والتثبيت من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، توضح لك بعض مزايا البرنامج قم بالنقر على زر البدء.
واجهة تطبيق U Dictionary
  • من أجل العمل بكفاءة واستخدامه في أي وقت دون التقييد باتصال الهاتف بشبكة الإنترنت، قم بتحميل الملفات التي تُعينك على الترجمة أوف لاين.
تحميل ملفات الترجمة بدون انترنت
  • ستظهر الشاشة التالية وهي شاشة البدء والتي تتألف من شريط علوي لكتابة الكلمة المُراد ترجمتها.
شاشة الترجمة برنامج يو دكشنري
  • قم بضبط عملية الترجمة للغة التي تقوم باستخدامها وترجمتها بشكل كبير، قم باختيار لغة الإدخال واللغة التي ترغب في الترجمة إليها من الشريط العلوي.
اختيار لغات الترجمة
  • قم بالنقر على زر Oxford لإخراج المعنى المُراد للكلمة، مع بيان لقراءتها بشكل صوتي باللهجة البريطانية والأمريكية أيضاًَ، وعندما تقوم بالتمرير إلى أسفل ستجد بعض التعبيرات والجمل التي توضح معنى الكلمة بشكل أكثر دقة.
معاني الكلمات برنامج يو دكشنري

شرح برنامج قاموس يو دكشنري U-Dictionary للموبايل اخر اصدار

  • الترجمة السحرية Magic: هذه الأداة يجب تفعيلها أولاً من داخل واجهة البرنامج ومن ثم تقم بإعطاء السماح لها بالظهور فوق باقي التطبيقات الأخرى، حتى يتسنى لك ترجمة أي منشور أو نص كتابي أو تعليق باللغة التي ترغب بها فقط عقب النقر والتمرير على النص بهذه الأداة السحرية.
الترجمة السحرية يو دكشنري
  • الترجمة بالكاميرا Camera: وهي التي تُمكنك من التقاط صورة بكاميرا الهاتف لأي لوحة أو منشور أو صورة في أي مكان سواء تصويرها بشكل حي مباشر أو رفعها من ذاكرة الهاتف ومن ثم تحديد النص أو الكلمة أو الرغبة في ترجمة الصورة كاملة.
الترجمة بالكاميرا برنامج يو دكشنري
  • ترجمة الجمل والمحادثات Conversation: وهي من أبرز الأدوات داخل تطبيق ترجمة قاموس اكسفورد U-Dictionary Oxford حيث أنها تُمكن المستخدم من فتح مايك البرنامج وضبط اللغة التي سيتحدث بها الشخص الأخر، وضبط لغة الترجمة، ومن ثم النقر على اللغة والتحدث ليتم ترجمة الجملة وكتابتها باللغة الأخرى، ونُطق الجملة المُترجمة حتى يتمكن المستخدم من التفوه بها أمام الشخص الأخر.
ترجمة المحادثات برنامج U Dictionary
  • Grammar: من بين مزايا تحميل يو دكشنري التي تفوق فيها على العديد من برامج الترجمة الأخرى، فيُمكنك إدخال أي جملة ومن ثم النقر على زر Check حتى يقوم البرنامج بعمل فحص لقواعد اللغة والاستهجاء وعلامات الوقوف والفواصل وغيرها، ومن ثم بيان الخطأ في الجملة، عقب ذلك يُمكنك نسخ الجملة بعد التصحيح لوضعها في أي مكان أو تطبيق ترغب به.
Grammar U-Dictionary

مميزات تحميل برنامج يو دكشنري قاموس اكسفورد U Dictionary 2023

  • تحميل يو دكشنري APK مُتاح بشكل مجاني وبحجم خفيف ومناسب للعديد من الهواتف الذكية.
  • يحتوي على كروت تهنئة بعيد الكريسماس لإرسالها ومشاركتها مع العديد من الأصدقاء.
  • يحتوي على بعض الفيديوهات التعليمية من أجل القدرة على تنمية المهارات لدى كل مستخدم.
  • يشتمل على بعض الاختبارات الخاصة بالجرامر والاستهجاء.
  • تحميل يو دكشنري يتيح لك إمكانية الترجمة بالتقاط صور أو بالاستماع إلى بعض المقاطع وترجمتها فضلاً عن خاصية الترجمة السحرية لأي لغة.
  • في بعض الأحيان تظهر بعض الكلمات ومعانيها وإدخالها في جملة عند غلق شاشة الهاتف.

الاسئلة الشائعة حول تحميل قاموس يو دكشنري للموبايل 2023

لماذا يعتبر قاموس يو دكشنري أفضل قاموس في العالم؟

تحميل يو دكشنري يلبي حاجة المبتدئين أو المحترفين في تعليم اللغات الأجنبية، حيث يحتوي علي مميزات كثيرة غير موجودة في برامج الترجمة الأخرى وسوف نتعرف عليها سويا وهي كالتالي:-

  • يحتوي علي كورسات تعليمية أون لاين للغات الاجنبية.
  • يحتوي oxford dictionary عربي انجليزي على ميزة الترجمة الفورية للكلمات.
  • قاموس يو دكشنري يدعم الترجمة من و إلي اللغة العربية.
  • تم إضافة ميزة الترجمة السحرية الجديدة في القاموس.
  • إمكانية كتابة وتصوير النصوص من الكتب أو الانترنت لترجمتها بشكل فوري.
  • ترجمة الجمل المركبة الانجليزية إلى العربية بسهولة واحترافية كبيرة.
  • يمكنكم من معرفة معنى الكلمة أو الكلمات المتشابهة.
  • ترجمة أي تطبيق باستخدام الترجمة السحرية داخل يو دكشنري.
  • يمكنكم ترجمة الكلمات والجمل بدون الحاجة الي الاتصال بالأنترنت.
  • يحتوي تطبيق يو دكشنري على مزيد من العاب الكلمات المسلية مثل لعبة المفردات ولعبة التهجية.
  • تعلم الإنجليزية بسهولة بواسطة مقاطع الفيديو المسلية الموجودة داخل تطبيق يو دكشنري.

هل يحتاج برنامج يو دكشنري u dictionary إلى الاتصال الدائم بالإنترنت حتى يعمل؟

لا أنت لست بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت عقب إتمامك الخطوة التي ذكرناها من قبل وهي تحميل ملفات الترجمة أوف لاين.

الترجمة بدون انترنت

ماهي اللغات المتاح ترجمتها داخل تطبيق قاموس يو دكشنري؟

لا يوجد لغات محددة بل يُمكنك ترجمة أي نص من لغة إلى أخرى، فهو برنامج عالمي يدعم عدد غير محدود من اللغات الأجنبية إلى جانب اللغة العربية، لذلك ننصحكم بـ تحميل يو دكشنري فهو من أفضل برامج الترجمة للأندرويد والأيفون.

هل يُعتبر تحميل برنامج يو دكشنري U Dictionary Oxford مجرد برنامج ترجمة؟

لا على العكس إطلاقاً، بل يُعتبر برنامج U Dictionary APK تعليمي يأخذك إلى عالم الاستهجاء والكتابة بشكل صحيح بالإضافة إلى اشتماله على بعض الاختبارات وقواعد الترجمة وبيان الخطأ وعرض لبعض الكلمات الإنجليزية ومعناها عند غلق شاشة الهاتف.

هل يحتوي برنامج قاموس اكسفورد U Dictionary Oxford على مواد إعلانية؟

نعم يحتوي يو دكشنري APK على مواد إعلانية مزعجة تظهر على هيئة نوافذ منبثقة، أما في حالة الرغبة في إزالة تلك الإعلانات فيُمكنك بسهولة الاشتراك في النسخة المدفوعة مقابل مبلغ زهيد قدره 16 جنيه مصري كاشتراك شهري.

قاموس U-Dictionary مدفوع

هل يمكن تحميل يو دكشنري قاموس اكسفورد U Dictionary Oxford للأيفون؟

نعم بمكن تحميل يو دكشنري للايفون حيث قامت الشركة المبرمجة بطرح نسخة من هذا التطبيق على متجر أب ستور لهواتف الأيفون ويمكنكم تحميله من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

معلومات ملف تحميل قاموس اكسفورد U-Dictionary Oxford للموبايل 2023

بالرغم من انتشار تطبيق Google Translate بين أواسط عدد كبير من المستخدمين، إلا أنه برنامج قاموس أكسفورد يُعتبر منافس قوي له، حيث أنه يقوم بنفس آلية عمله مع بعض المزايا الإضافية، لذا وصل عدد مستخدميه من مختلف دول العالم إلى أكثر من 100 مليون تقريباً، وقد تمكن العديد من تحقيق الاستفادة القصوى منه من خلال تحميله لذا حصل على درجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.5 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل يو دكشنري U Dictionary Oxford اقرأ التالي:

تحميل قاموس يو دكشنري اكسفورد u dictionary
💿اسم التطبيققاموس يو دكشنري اكسفورد U-Dictionary
🔃نسخة التطبيقV6.5.7
📊حجم التطبيق48 MB
🗓تاريخ التطبيق17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةTalent Education Inc
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفالتعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل قاموس يو دكشنري اكسفورد U Dictionary للأندرويد والأيفون مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق