تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل الواتس اب الاعمال النسخة الجديدة والنسخة القديمة مجانا للأندرويد والأيفون والكمبيوتر 2024

لا يزال تحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة WhatsApp Business مطلب للكثير من المستخدمين الذين يهوون العمل على الواتساب أو يقضون أعمالهم عبر تطبيق واتساب أعمال من شركة ميتا، لكن أحيانا قد يكون هناك تحديثا قويا بالتطبيق يقوم بإضافة بعض الخواص لكنه يحذف البعض منها أيضا، خاصة أن شركة ميتا تحاول تخفيف بعض المزايا لتقليل العبء على سيرفراتها التي تخدم التطبيق.

تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة 2024

لذلك نرى الكثير من المستخدمين يلجؤون إلى الإصدارات القديمة من واتساب أعمال نظرا لارتياحهم مع هذه النسخ في قضاء أعمالهم، وبناء عليه سنقوم بوضع روابط تنزيل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة. مع ذكر العديد من مميزات كل منها والإضافات التي تمت إضافتها في الإصدارات الحديثة من الواتس آب أعمال.

نعلم جميعا أن هناك إصدارين رسميين لتطبيق الواتساب الرسمي من شركة ميتا، وهذين التطبيقين متمثلين في واتساب الشخصي والواتساب أعمال، ولكل نسخة منهما المزايا التي تصلح في مجالها، فمثلا واتساب الشخصي يهتم بشكل أكبر على المراسلات بين الأشخاص والعائلات، أما واتساب أعمال يهتم بمزاياه أكثر تجاه العمل والمنظمات التجارية والمؤسسات التجارية المتنوعة.

تنويه: روابط تحميل الواتساب الاعمال النسخة الجديدة 2024 و 2023 والقديمة 2020 و 2021 و 2022 موجودة في نهاية المقال بروابط مباشر - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "واتساب الاعمال موقع برامج بلس".

نبذة عن تطبيق واتساب الاعمال WhatsApp Business 2024

يلجأ الكثير من الشركات والمؤسسات التجارية الصغيرة إلى استخدام واتساب أعمال في عملها القائم، وذلك للعمل من الناحية الإدارية أو التسويقية أو لأغراض أخرى، وقد تميز تحميل الواتس اب الاعمال عن الواتس العادي في وجود فرص للرد التلقائي على العملاء أثناء عدم وجودك أونلاين.

وقد تمت إضافة أول إصدار من "تطبيق وتس اب للأعمال" ليتم تنزيله مجانا على أجهزة الأندرويد Android والأيفون iPhon.

ويتميز تحميل واتس اب الاعمال عن الواتساب الشخصي في العديد من المزايا مثل:-

  • وجود ملف النشاط التجاري مع إمكانية إدراج معلومات أساسية عن العمل التجاري مثل عناوين الشركة والبريد الإلكتروني أو موقع الويب.
  • وجود العديد من التصنيفات للمساعدة في تنظيم رسائلك للعملاء وسهولة العثور عليها عند الحاجة إليها.
  • يتضمن أدوات المراسلة الآلية أو ما يسمى البوتات؛ من أجل الاستجابة للزبائن بسرعة.

وعند تحميل الواتس اب الاعمال واستخدامة ستجد الكثير من الأدوات المساعدة في إظهار الشركة الخاصة بك أو محل العمل أو الجهة التجارية التي تعمل بها، وإبراز عملها والإعلان عنها عبر منصة الواتساب ومراسلة عملائك والمزيد من الأمور.

ما الفرق بين تحميل الواتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة؟

من المعلوم أن هناك فرقا كبيرا ستجده بين تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة؛ لذا فإن القرار سيظل دائما بيد المستخدم رغم إجبار شركة ميتا لهم على التحديث إلى أحدث إصدار.

ورغم صدور نسخ وإصدارات كثرة للواتساب أعمال عبر التاريخ الطويل للتطبيق والتحديث المستمر والمتتابع إلا أن هناك البعض ممن يرفضون التحديث ويفضلون العمل على الإصدار القديم، وذلك لأنهم يشعرون بشيء من الاستقرار أو الراحة في تعاملهم مع هذا الإصدار.

يدعم الإصدار الحديث من الأندرويد بالكثير من التحسينات والإضافات المستمرة مع حل الكثير من المشكلات البرمجية والمتعارضات التي تحدث بين التطبيق وبعض الهواتف.

أنظمة التشغيل التي يدعمها واتساب أعمال WhatsApp Business

لا يمكنكم تحميل الواتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة إلا إذا كنتم تمتلكون أجهزة أندرويد Android التي تعمل بنظام التشغيل جيلي بين 4.1 والإصدارات الأحدث منه، أو أجهزة الأيفون iPhone التي تعمل بنظام تشغيل IOS 12 أو الإصدارات الأحدث، كما يدعم التطبيق العمل على الهواتف العاملة بنظام KaIOS 2.5.0 أو الإصدارات الأحدث، مثل JioPhone وJioPhone 2 وهكذا.

فإذا كنت تملك أحد الهواتف العاملة بأحدي هذه بيئات التشغيل، فكل ما عليك هو تحميل واتساب الاعمال النسخة الجديدة والقديمة وتثبيته على الهاتف، ثم تسجيل الدخول برقم هاتفك المحمول.

مميزات تحميل واتساب الاعمال النسخة الجديدة والقديمة مجانا 2024

يتميز تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة على هواتفكم بالكثير من الميزات التي تدعوكم لتثبيته والعمل عليه لزيادة الحصة التسويقية لشركتكم التجارية، ومن هذه المزايا:-

  1. يضيف لكم واتساب الأعمال ملفا شخصيا مميزا، يمكنكم من خلاله إضافة معلوماتكم التجارية عليه مثل العنوان ورقم التواصل والإيميل والموقع الإلكتروني إن وجد.
  2. وجود الرد السريع الذي يقوم بعمل رسائل جاهزة بالسؤال والجواب والرد عليها مباشرة من خلال بوت مدمج بالتطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويقوم بالرد فورا حتى وأنت في حالة عدم الاتصال.
  3. يوفر تنزيل واتساب الأعمال الكثير من الإحصائيات حول العملاء الذين قاموا بالتراسل بين وبينهم، مع شرح سلوك كل شخص منهم بشكل خاص على شكل بياني، وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات حول السوق الذي تعمل به.
  4. الواجهة الرائعة التي تمزج بين الكلاسيكية في التطبيق والإمكانات الرائعة في العمل.
  5. حجم تحميل الواتس اب الاعمال صغير وكثير التطوير وسهل العمل عليه والكثير من المزايا الأخرى.

وغيرها الكثير من المعلومات التي لا يسع ذكرها في المقال حيث تم ذكرها مرارا وتكرارا في مقالات أخرى مثل هذه المقالات:-

أسئلة شائعة حول تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تنزيل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة للأندرويد والأيفون:-

هل يمكن تحميل الواتس اب الاعمال وتثبيته بجانب الواتساب الشخصي؟

نعم يمكن ذلك، فقد ذكرت شركة ميتا المصنعة للتطبيق أنه يمكن العمل على ذلك من خلال استخدام التطبيقين على رقمين مختلفين، ويمكن العمل والجمع بينهما بدون أي تعارض.

كيفية تنزيل واتساب الأعمال النسخة الجديدة؟

يمكنكم تحميل الواتس اب الاعمال النسخة الجديدة من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة، مع القدرة على تحميل أكثر من إصدار حيث تتوفر الروابط لأكثر من نسخة للتطبيق بداية من تحميل واتساب الأعمال 2020 إلى الإصدار الأخير لهذا العام.

ماهي أذونات تحميل وتشغيل واتساب الاعمال النسخة الجديدة والقديمة للأندرويد؟

الأذونات: يحتاج تحميل الواتس اب الاعمال اذونات كثيرة نظرا لطبيعة عمله التي تقتضي الوجود الفوري للتطبيق في الهاتف، ومن هذه الأذونات للذكر لا للحصر:

  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • الوصول إلى الكاميرا.
  • الوصول إلى المايك.
  • الدخول إلى المعرض.
  • قراءة محتوى وحدة تخزين USB.
  • تعديل محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • الاتصال وقطع الاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • منع الهاتف من السكون.

وغيرها الكثير من الأذونات التي يطلبها التطبيق للعمل بشكل مستقر.

ما أهمية تحميل واتساب اعمال للهاتف؟

يتيح تحميل الواتساب الاعمال لنشاطك التجاري الوجود على واتساب، والحضور على منصات التواصل حيث يمكن للمستخدم التواصل مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشيط للواتساب، والذي يعد أهم منصات التواصل في العالم مسابقا لكل التطبيقات الأخرى المشابهة مثل فايبر وتليجرام وغيرهما.

هل يمكن تحميل واتساب أعمال هواوي؟

يستفسر الكثير من المستخدمين الذين يعملون على هواتف من نوع هواوي حيث الحظر الأمريكي على هذه الفئة عن إمكانية تحميل واتساب أعمال هواوي، ولحسن الحظ فإن الإجابة نعم، كل ما هنالك الذي تحتاج إليه هو تحميل التطبيق من أسفل المقال من ميديا فاير برابط مباشر، أو التحميل من متجر بلس من خلال التطبيق التالي.

تحميل متجر بلس لتحميل التطبيقات والألعاب للأندرويد

أو التحميل من متجر اب جاليري الذي لابد من تحميله لهاتف هواوي من خلال المقال التالي.

تحميل متجر هواوي اب جاليري APPGallery

كيفية الوصول إلى تحديث واتساب أعمال آخر إصدار؟

يمكنكم ذلك من خلال تحميله من متجرنا برامج بلس، أو من خلال البحث عنه في موقعنا أو بالبحث في الفيسبوك عن هذا الهاشتاج تنزيل #واتساب الأخضر العادي، وذلك للوصول لأقرب رابط لتحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة.

هل تحميل واتساب أعمال متاح للهواتف القديمة؟

نعم، يمكنكم تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة لأي هاتف بداية من إصدار أندرويد كيت كات وحتى الإصدار الأخير من الأندرويد بروابط مباشرة والعمل بدون أي تعارض مع الجهاز.

هل يمكن فتح حساب واتساب بيزنس الأعمال في أكثر من هاتف؟

نعم في التحديث الجديد من واتساب أعمال اصبح بإمكان المستخدم فتح حساب واتساب بيزنس علي أكثر من هاتف من خلال اختيار ربط بحساب حالي في شاشة تسجيل رقم الهاتف.

هل رابط تنزيل واتساب أعمال متاح على ميديا فاير؟

نعم نقدم لكم رابط واتساب أعمال على ميديا فاير مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال بشكل مباشر، حيث يمكنكم اختيار الإصدار الذي تريدونه مباشرة بالضغط عليه وسيتم التنزيل تلقائيا.

هل يمكن تحميل واتساب اعمال بلس من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال؟

لا، فهذا المقال مخصص لـ تحميل الواتس اب الاعمال النسخة الجديدة والقديمة من شركة ميتا والذي يسميه البعض واتساب الأخضر العادي، لكن يمكنكم تحميل واتساب أعمال بلس من خلال المقال موجود هنا.

تحميل واتساب أعمال بلس WA Business Plus ضد الحظر

هل يمكن تشغيل واتساب بيزنس من خلال الويندوز على الكمبيوتر؟

نعم، فكل إصدارات واتساب تعمل على الهواتف والويندوز والواتساب ويب، ويمكنكم تشغيله بجانب حسابك على الكمبيوتر بشكل طبيعي دون تعارض، كما يمكنكم استخدام اكثر من واتساب في نفس الوقت على الكمبيوتر من خلال استخدام أكثر من متصفح، كما ننوه أنه يمكنكم تنزيل أكثر من 11 من أفضل متصفحات النت على الكمبيوتر برابط مباشر من خلال المقال التالي.

تحميل افضل واسرع 11 متصفح للكمبيوتر

ما هو تحديث واتساب الأعمال WhatsApp Business V2.24.1.6 آخر إصدار 2024؟

  • إرسال صور بدقة أعلى في الدردشة.
  • مشاركة الشاشة مدعومة الآن في مكالمات الفيديو.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة..

معلومات ملف تحميل الواتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة للأندرويد 2024

يمكنكم الاطلاع على هذه المعلومات قبل تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة لمعرفة الكثير عنه:-

تحميل واتساب اعمال WhatsApp Business
💿اسم التطبيقواتساب الأعمال القديم والحديث WhatsApp Business
🔃نسخة التطبيقV2.24.1.6
📊حجم التطبيق92 MB
🗓تاريخ التحديث28 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةWhatsApp LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+500.000.000
في نهاية مقالنا نستطيع تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة بإصدارات متعددة من خلال الروابط السابقة الذكر مع ذكر مميزات تنزيل واتس اب رجال اعمال، والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

تحميل الواتس اب الاعمال النسخة القديمة والجديدة للأندرويد والايفون بروابط مباشرة مجانا 2024

يستطيع جميع المستخدمين التنقل بين إصدارات الواتساب والتنقل بين تحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة WhatsApp Business Old من خلال الروابط التالية بشكل مباشر، حيث يمكنكم تنزيل الإصدار الذي تريده، علما بأن هذه الإصدارات كلها تعمل حاليا ولمدة تتراوح ما بين العامين والثلاثة فقط، ولابد من التجديد والتحديث للتطبيق على الهاتف ليعمل بشكل صحيح.

ويمكن تحميل واتساب الاعمال النسخة القديمة والجديدة من خلال الضغط علي زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق