تحميل كاسبر سكاي انتي فيرس Kaspersky كامل مجانا 2023

عناوين الموضوع

مازال هناك الهوس في تحميل الكاسبر سكاي مجاني للكمبيوتر والأندرويد والأيفون Kaspersky anti-virus يتحكم في شعور الكثير من المستخدمين، فالبرنامج الروسي العريق يثبت يوما بعد يوم أنه جدير بثقة العملاء سواء في الجانب المدفوع أو المجاني.

الرائع في تحميل كاسبر سكاي مجاني على جهازك أنه يعتمد على سلوك تعامل رائع مع الفيروسات، حيث يستطيع تحليل البيانات وفحصها، بالإضافة إلى التعامل معها بحدود تسمح بحذف الفيروس دون الإضرار بالملف الأصلي، لكن مع الوقت فإن البرنامج رائع في وجود فايروول خاص به للحماية من الهجمات على الإنترنت، وقد تطورت الشركة من حيث عمل معامل التحاليل الخاصة بالبرنامج فور انتشار فيروس الفدية رانسوم وير، والذي اجتاح العالم بعد عام 2017.

تحميل الكاسبر سكاي انتي فيرس Kaspersky للكمبيوتر 2023

وفي هذا المقال سوف نقوم بطرح الكثير من المعلومات والمزايا المهام التي يمكنكم الاستفادة بها عند تنزيل برنامج كاسبر سكاي مجاني على الكمبيوتر، والتطور الأمني الكبير الذي ستشعر به فور تثبيت البرنامج على الويندوز.

قبل الدخول في خضم برنامج كاسبر سكاي والحماية من الفيروس، يمكننا إرشادكم إلى هذه المقالات التي ستساعدكم في حماية نفسكم

تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز

مسح الفيروسات من الجهاز بدون برامج بطريقة مجربة

حل مشكلة فيروس الفدية رانسوم وير | فيروس تشفير الملفات

نبذة عن برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Antivirus 2023

ظهر تحميل برنامج كاسبر سكاي kaspersky anti-virus عام 1998 من قبل مطورين روسيين، وقد اهتمت الشركة منذ مطلعها بالكثير من المزايا الرائعة أولها أن البرنامج يهتم بجميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وقد صدر البرنامج تحت أسم KAV، ولكن تم تغييره إلى Kaspersky Anti-Virus فيما بعد، وقد أولت الشركة عنايتها بأجهزة سطح المكتب بنظامي الويندوز والماك، حتى أعطت مساحة كبيرة من قواعد البيانات في كشف مئات الآلاف من الفيروسات التي تسبب تدمير للملفات، وآخرهم بالطبع فيروس الفدية رانسوم وير.

تنويه: روابط تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Antivirus للكمبيوتر والاندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "كاسبر سكاي برامج بلس".

شرح تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky Antivirus على الكمبيوتر

في البداية نقوم تحميل اللانشر الخاص بتحميل محتوى البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، وبعدها نقوم بتشغيل اللانشر ليقوم بتحميل الملفات المطلوبة.

تحميل كاسبر سكاي مجاني

فور تحميل الملفات سيبدأ تثبيت Kaspersky Antivirus حيث لا نحرك ساكنا، ونقوم بالضغط على زر تطبيق.

تثبيت كاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر

للعمل على النسخة المجانية كل ما علينا هو الضغط على الترخيص مفقود، أو شراء ترخيص جديد أو العمل على وضع الترخيص القديم الخاص بكم، علما بأن مدة الترخيص تتحدد بشكل مسبق مع الشركة.

تثبيت الكاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر

إذا كنتم تملكون ترخيصا أو حسابا قديما على الشركة يمكن وضعه في هذه النافذة وإن لم تملكون فيمكنكم الضغط على زر تخطي.

شرح تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر

بعد الانتهاء نكون قد انتهينا من تحميل الكاسبر سكاي انتي فيرس مجاني وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بنا لتظهر لنا النافذة الرئيسية بهذا الشكل

برنامج كاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر

ومن خلال النافذة الرئيسية من كاسبر يمكننا عمل التالي:-

  • فحص: لفحص الملفات على الكمبيوتر حيث الفحص الكامل والفحص السريع، علما بأن الفحص الكامل سيستنزف قوى الجهاز وسيأخذ وقتا طويلا في العمل لكنه سيفحص كل كبيرة وصغيرة بالكمبيوتر، أما الفحص السريع فسوف يقوم بفحص الملفات المكتبية والتنفيذية والملفات المضغوطة بالإضافة إلى الملفات المكتبية، وسيأخذ وقتا أقل.
  • تحديث قاعدة البيانات: هي معروفة من اسمها، حيث تحديث البرنامج لصد أحدث أنواع الفيروسات التي ظهرت خلال الساعات القلائل، ويفضل عمل التحديث باستمرار كل يوم، علما بأن البرنامج يقوم بالتحديث تلقائيا بشكل افتراضي.
  • الخدمات النقدية: تسمح لكم بوضع رقم الفيزا أو الماستر كارد للشراء أونلاين من خلال البرنامج، وهذه الخطوة أكثر أمانا من وضعها بالمتصفحات للشراء، وعند إجراء الشراء سيستدعي المتصفح البرنامج لوضع البيانات مع وجود أنتي لوجر لعدم الكشف عنها.
  • حماية الخصوصية: يمكنكم من خلالها التعديل على الكثير من إعدادات البرنامج سيتم الحديث عنها قادما.
  • الحماية للأطفال: لتوفير أكبر حماية للأطفال المستخدمين للكمبيوتر، حيث المنع من المحتوى العنيف والمحتوى الإباحي، بالإضافة إلى ضبط إعدادات الوالدين بالبرنامج للحد من استخدامات الأطفال للكمبيوتر.

هذه الصورة توضح اكتشاف البرنامج أن قواعد البيانات لابد من تحديثها للفحص الجيد، يمكنكم التغاضي عنها بشكل مؤقت لكن يفضل التحديث باستمرار عن طريق الضغط على زر تحديث.

شرح سكان كاسبر سكاي مجاني

بعد الانتهاء من التحديث سيكون Kaspersky Antivirus بهذا الشكل الأخضر الذي يدل على الأمان في الاستخدام لآخر إصدار من قواعد البيانات للفيروسات.

الفحص برنامج كاسبر سكاي kaspersky

يمكنكم الضغط على زر تشغيل الفحص لإجراء فحص سريع، كما يمكنكم تشغيل الفحص الكامل على الزر الموجود أسفل البرنامج، كما يمكنكم التعديل على خيارات الفحص من خلال الضغط على زر الترس الموجود على يسار البرنامج لتظهر لنا هذه النافذة لتحديد الإجراء المطلوب فور اكتشاف أي تهديد وطريقة عمل البرنامج معه.

الفحص السريع برنامج الكاسبر سكاي kaspersky

كما يمكنكم تحديد قوة ردع Kaspersky Antivirus أيضا من خلال النافذة السابقة، لكنها تحتاج بعض الخبرات في الجانب الأمني.

كما يمكنكم جدولة الفحص وفقا لأوقات محددة، وضبط الإعدادات العامة المتقدمة للبرنامج، ولكن لابد من العمل بخبرة وليس بشكل عشوائي كي لا تؤثر على عمل البرنامج ضد الفيروسات.

كما يمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو لمعرفة ما الفرق بين منتجات كاسبرسكي لاب وما الخيار الأنسب لك عند تحميله على الكمبيوتر

وهذه مقالات لتقسيم الهارد ديسكن بالإضافة إلى حرق الويندوز على الفلاشة، والحفاظ على الويندوز المثبت حاليا.

تراخيص برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Antivirus

يمكنكم تحميل الكاسبر سكاي مجاني على الكمبيوتر، لكن هناك العديد من المنتجات التي تقدم بشكل مدفوع حيث تقدم كاسبر سكاي Kaspersky تراخيص من 1 إلى 3 سنوات لمعظم منتجاتها المتمثلة في التالي :-

  • كاسبرسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security.
  • كاسبرسكي أنتي فيرس kaspersky anti-virus.
  • كاسبرسكي بيور Kaspersky PURE.
  • كاسبرسكي ون Kaspersky ONE.
  • كاسبر سكاي لأنظمة الماك.
  • كاسبر سكاي لأمان الهواتف الأندرويد.
  • كاسبرسكي لأمان الاجهزة اللوحية أندرويد.
  • كاسبر سكاي مدير كلمات السر.

حيث تتوفر هذه المنتجات لأكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم كما تذكر الشركة.

كما يتضمن تنزيل برنامج كاسبر سكاي إندبوينت للأعمال Kaspersky Endpoint Security for Business مجموعة من الخدمات التي تدعم بها الشركات والمؤسسات العامة والتجارية مثل:

  • الحماية الأمنية لخوادم حفظ ورفع الملفات.
  • الحماية الأمنية للهواتف المحمولة خاصة الاندرويد.
  • أنظمة برنامج كاسبر للإدارة والعمل عن بعد.
  • الحماية الأمنية الافتراضية.
  • الحماية الأمنية للتخزين.
  • الحماية الأمنية للبريد من الاختراق.
  • الحماية الأمنية لبوابات الدفع عبر الإنترنت.

مميزات تحميل الكاسبر سكاي انتي فيرس kaspersky الجديد 2023

إذا كنت تعرف برنامج كاسبر سكاي فإن الأمر لا يعد عن كونه برنامج أنتي فيروس فقط، بل الأمر أكبر من ذلك بكثير، فالبرنامج من أعرق وأقوى وأفضل برامج مكافحة الفيروسات في العالم، وعند تحميل كاسبر سكاي مجاني على الكمبيوتر ستجدون الكثير من المزايا الرائعة المتمثلة في التالي:-

  • تحميل برنامج الكاسبر سكاي مجاني من موقعنا برامج بلس آخر إصدار لجميع إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 وويندوز 11.
  • واجهة برنامج كاسبر بسيطة في المحتوى وسهلة في الاستخدام، كما أن البرنامج يملك العشرات من إعدادات التخصيص للمستخدم لإعطائه الحرية الكاملة في الاستخدام الأمثل له.
  • يتضمن البرنامج مجموعة من دروع الحماية متمثلة في الحماية من تهديدات الملفات الملغمة، والحماية من تهديدات البريد العشوائي، والحماية من تهديدات الشبكة المشترك بها، ومن تهديدات الويب عن طريق جدار ناري قوي جدا.
  • القدرة على إيقاف فيروسات الفدية "الرانسوم وير"، وعدم السماح بتشغيل الملف، مع سلوك فحص نظيف للغاية.
  • مراقبة الخدمات السحابية عن طريق الحماية من الإعلانات الغير مرغوب فيها أو التي تضع باك دور في الجهاز، مع التحكم الكامل في الويب، والتكامل مع المتصفحات.
  • يعمل على جميع أنظمة التشغيل سواء كانت أجهزة سطح مكتب مثل الويندوز والماك أو أجهزة هاتف جوال بنظامي الاندرويد والايفون.
  • يمتلك برنامج كاسبر قاعدة بيانات كبيرة للغاية في فحص الملفات، حيث يمتلكون أرقام الهاش لمئات الآلاف من الفيروسات الموجودة بمعاملهم، بالإضافة إلى سلوك ردع صارم.
  • تمتلك الشركة فريق دعم أكثر من رائع من خلال الرد على العملاء، والرائع في هذه الشركة أنها تقوم بمساعدة كل من يحتاج إليها مجانا خاصة في الرانسوم وير.
  • يؤمن تحميل كاسبر سكاي على الكمبيوتر الخاص بكم عملية التسوق والخدمات المصرفية في متصفح آمن خاص، عن طريق تكامل رائع مع المتصفحات.
  • القدرة على حماية الخصوصية، حيث يضمن البرنامج عدم وصول البرامج الخارجية إلى كاميرات الويب أو الميكروفونات دون إذن.
  • وجود تقنية الرقابة الأبوية التي تحظر المحتوى غير الآمن للأطفال، ويتتبع موقع الجهاز حال الفقدان أو السرقة.
  • وجود قرص الإنقاذ لكاسبر سكاي على شكل ملف أيزو يمكن العمل من خلاله لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بكم عند بدء التشغيل.
  • وجود مدير كلمة السر يخزن كلمات المرور ويملأها تلقائيا بالمتصفحات لمزيد من الأمان والسرعة، وذلك بدلا من الموجود في المتصفحات والذي دائما ما يكون قابل للسرقة من قبل المتطفلين.
  • وجود تقنية التشفير الرائعة VPN، والتي تسمح بتشفير اتصالاتك على الإنترنت بسعة بيانات غير محدودة، ويعمل مع العديد من خدمات البث الشبكي، ويدعم حركة مرور P2P، ويقدم خوادم في أكثر من 30 دولة حول العالم.
  • وجود مساعد النظام الرائع الذي يزيل الملفات المكررة، والتطبيقات غير المستخدمة، ويراقب صحة عمل الهارد ديسك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما ينبهك إذا كانت تحديثات التطبيق مطلوبة إن وجدت، ويوفر خيارا لتعطيل البرامج التي تستهلك سرعات الجهاز وموارده بدون استخدام من المستخدم.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي ستكتشفها بنفسك عند تحميل الكاسبر سكاي مجانا على الكمبيوتر والموبايل الخاص بكم.

عيوب تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky anti-virus

إذا قمت بتحميل الكاسبر سكاي مجاني على الكمبيوتر ستجدون بعض العيوب الخاصة بالبرنامج، يمكن تلخيصها بالتالي:

  • لم يتم تحديث نواة البرنامج الأصلي من كاسبر سكاي منذ عام 2018، والاكتفاء فقط بتحديث قاعدة البيانات، لا ندري لماذا، لكن الواقع يثول ذلك، فنرجو أن يكون التحديثات شاملة كما كانت بالسابق.
  • يحتاج كاسبر سكاي الكثير من موارد الجهاز أو تحميله على إمكانات عالية كي لا يحدث أي تأخير في أداء الويندوز.
  • تحميل برنامج الكاسبر سكاي kaspersky لا يعطي كافة الامتيازات في الجانب المجاني، ولكن لابد من استخدام النسخة المدفوعة.

قد يكون هناك بعض السلبيات الأخرى التي تجدها عند تحميل كاسبر سكاي مجاني وتثبيته على الويندوز، ولكن هذه أبرز العيوب التي يستشعر بها جميع المستخدمين للبرنامج منذ القدم.

يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات لتحميل أسطوانات الويندوز ISO بكافة أنواعه بروابط مباشرة :-

أسئلة شائعة حول تحميل كاسبر سكاي للكمبيوتر Kaspersky؟

هذه بعض الأسئلة الشائعة للمستخدمين عن تحميل الكاسبر سكاي مجاني للكمبيوتر والتي يسألها البعض بشكل متكرر، بالإضافة إلى الإجابة عنها، ومن أبرزها:-

هل يمكن تحميل كاسبر سكاي 2023 مع التفعيل مجانا؟

يمكنكم تحميل الكاسبر سكاي مجاني بشكل عام، لكن هناك بعض الأمر التي عليك فهمها، أولها أن هناك أنتي فيروس كاسبر سكاي مجاني بشكل عام، وهناك البرنامج مجاني لمدة شهر، لكن تفعيل كاسبر سكاي 2023 مدى الحياة فلن يكون بشكل مجدي، لأن ليس هناك برامج تفعل لمدى الحياة للأنتي فيروس.

هل يؤثر تفعيل كاسبر سكاي على البرنامج المجاني؟

إذا نظرنا إلى تحديث كاسبر سكاي على الكمبيوتر فسنجد أنه مباشر بدون فكرة تحديث أو خلافه، فالبرنامج سيعمل والتحديث سيجرى بشكل عام فور تثبيت كاسبر سكاي على الكمبيوتر أو أي نظام تشغيل آخر، لكن الفرق سيكون في مزايا البرنامج والفروق بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع.

هل يمكن تحميل برنامج كاسبر سكاي 2011 مجانا؟

رغم وجود إصدار حديث من أنتي فيروس كاسبر إلا أن الكثير لا يزال يبحث عن تحميل برنامج كاسبر سكاي 2011 مجانا، خاصة أن هذا الإصدار لا يزال يرجى رواجا ويستقبل التحديثات العامة وغيرها، لكننا هنا سنضع روابط Kaspersky Internet Security تحميل، وKaspersky Total Security بروابط مباشرة من الشركة الام، ولا ندعم الإصدارات القديمة.

هل يوجد برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7؟

نعم، تستطيعون تحميل كاسبر سكاي مجاني من خلال زر التحميل اسفل المقال، أو تحميل مجموعة من الأنتي فيروس بالمقالات الموجودة بالأعلى مثل مالوير بايتس وأنتي فيروس AVG، لكن بطبيعة الحال كاسبر سكاي أقواها من جميع الجوانب.

هل يمكن تحميل اداة تفعيل كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2023؟

قد نحتاج أحيانا إلى انتي فايروس مجاني رغم أنه مدفوع، أي أنتي فيروس مدفوع مجانا، رغم أننا لا نرجح هذا الأمر، لكن يعتمد الكثير عليه، فإذا كنتم لا تملكون خبرات قوية في الجانب الأمن فننصحكم بالابتعاد عن الكراكات وأدوات التفعيل كي لا تصابوا بفيروس الفدية الذي سيدمر البيانات الخاصة بكم، لذا فإننا من موقعنا برامج بلس لا نضع روابط تحميل أداة تفعيل كاسبر سكاي انترنت سكيورتي أو أي برنامج آخر نظرا لكون هذه الأدوات مشبوهة.

ما طريقة حذف كاسبر سكاي Kaspersky من جذوره نهائيا؟

نعم، هناك الكثير من التطبيقات التي وضعتها شركة كاسبر سكاي لاب للهواتف المحمولة من أنظمة الاندرويد والايفون، وسندرج روابطها أسفل هذه المقالة.

ما طريقة حذف كاسبر سكاي Kaspersky من جذوره نهائيا؟

يمكنكم حذف برنامج الكاسبر سكاي لمكافحة الفيروسات عن طريق إعدادات الويندوز، لكن يفضل استخدام برنامج أخر للحماية من الفيروسات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات ملف تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky اخر اصدار 2023

هذه بعض المعلومات عن برنامج كاسبر سكاي للويندوز يمكنكم الاطلاع عليها قبل تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بكم، ومنها:-

تحميل كاسبر سكاي انتي فيرس Kaspersky
💿اسم التطبيقكاسبر سكاي Kaspersky anti-virus
🔃نسخة التطبيقV2021.3.10.391
📊حجم التطبيق201 MB
🗓تاريخ التحديث01 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةKaspersky Labs
🖥متوافق معWindows, Mac, Android, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج كاسبر سكاي مجاني Kaspersky للكمبيوتر والموبايل كامل اخر اصدار 2023

يمكنكم تنزيل برنامج الكاسبر سكاي Kaspersky للكمبيوتر والأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا من خلال زر التحميل التالي وفي حالة وجود مشكلة في التحميل أو للاستفسار اترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم سريعا.
  • علما بأن برنامج الكاسبر سكاي متاح كتطبيق VPN لتشفير الاتصال بالإنترنت فقط، وليس لمسح الفيروسات كما هو الحال على الويندوز والأندرويد.

في نهاية هذا المقال نكون قد استطعنا وضع الكثير من المعلومات حول تحميل الكاسبر سكاي مجانا للكمبيوتر والاندرويد والأيفون، مع ذكر الكثير من التفاصيل عن البرنامج وشرح تثبيته، يمكنكم طرح استفساراتكم عن طريق التعليقات للرد عليها في أقرب وقت عن تحميل كاسبر سكاي مجاني.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق