تحميل تطبيق سيفي SIVVI اون لاين للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق سيفي SIVVI APK للأندرويد والأيفون للحصول علي عروض وخصومات سيفي الجمعة البيضاء 2024 ظهر على متجري جوجل بلاي وآب ستور خلال السنوات القليلة الماضية في بعض دول الخليج، حيث برز أهمية تنزيل برنامج سيفي الإماراتي والذي يمد العملاء بالكثير من خدمات التسويق والشراء أونلاين في بعض دول الخليج متمثلة في دولتي الإمارات والسعودية.

ومن خلال تحميل برنامج سيفي اخر اصدار مجانا يمكنكم التسوق وشراء الكثير من ماركات الملابس العالمية التي سنذكر بعضها في هذا المقال والتي بلغ عددها أكثر من 130 ماركة عالمية من ملابس وحقائب واكسسوارات شخصية.

تحميل تطبيق سيفي Sivvi للتسوق اون لاين 2024

وفي مقالنا هذا سوف نقوم بطرح الكثير حول تحميل تطبيق سيفي على الهاتف الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى ذكر الكثير من مميزات التطبيق وعيوبه وأبرز المعلومات التي تفيد المستخدمين عنه، بالإضافة إلى ذلك سنقوم بالإجابة عن الأسئلة الشائعة حول تنزيل تطبيق سيفي.

يعد تنزيل برنامج سيفي من أفضل تطبيقات التسويق الأون لاين وشراء الملابس في الخليج عبر الإنترنت، حيث يهتم التطبيق بتسويق اون لاين الخاص بماركات الملابس العالمية المشهورة، ويمكن المستخدمين من توصيل طلباتهم في وقت وجيز لا يتعدى اليومين في الرياض ودبي، ويتميز التطبيق بالكثير من المزايا الرائعة والتي سنسردها هنا في هذا المقال، ولكن قبل الخوض في تحميل برنامج سيفي.

تنويه: روابط تحميل تطبيق سيفي الامارات والسعودية SIVVI APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق سيفي برامج بلس".

نبذة عن تطبيق سيفي SIVVI للتسوق اون لاين 2024

يعد تنزيل تطبيق سيفي Sivvi من التطبيقات الرائعة التي تهتم بالتسويق الإلكتروني والذي تم إطلاقه عام 2015، حيث يتمتع التطبيق بالموضوعية والسرعة والجودة في العمل وتوصيل السلع إلى العملاء، مما جعله من أكبر متاجر الملابس الأون لاين في دول الخليج، حيث يقوم بعمل أكثر من الفين أوردر يوميا، وقد نال تطبيق سيفي الكثير من احترام العملاء وفقا للمصداقية التي يقوم عليها التطبيق والشركة الخاصة به من كل الجوانب، بداية من الدعم الفني وحتى توصيل البضائع إلى المستهلك.

وشركة سيفي Sivvi هي شركة تابعة للشركة الأم نون "Noon E commerce" ولكنها تهتم بالملابس في المقام الأول، خاصة الملابس النسائية والشبابية والأطفال، وقد تم إصدار هذا التطبيق لخدمة الباحثين عن الملابس في المقام الأول، خاصة الماركات العالمية في دولتي الإمارات والسعودية.

يمكننا لفت انتباهكم حول هذه المقالات التي تمدكم بالكثير من التطبيقات العاملة في مجال التسويق والشراء أونلاين، مع تحميل تطبيقاتها بشكل مباشر مجانا.

أقسام تطبيق سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاين 2024

يتضمن سيفي العديد من الأقسام الخاصة بالملابس والاكسسوارات، وتتمثل في الاقسام التالية :-

  • قسم الرجال.
  • قسم النساء.
  • قسم الأطفال.
  • قسم الجمال.

بالإضافة إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالعميل والموجودة أسفل شاشة الموبايل وتنقسم إلى.

  • الحساب.
  • المفضلة.
  • الحقيبة.
  • الأقسام الصفحة الرئيسية.
اقسام تطبيق سيفي sivvi

ومن ضمن المزايا التي ستجدونها عند تنزيل برنامج سيفي هي الليونة الرائعة في التعامل مع التطبيق وتجربة المستخدم القوية.

كوبون خصم وكود تخفيض سيفي Sivvi الجديد 2024

وفرنا لكم كود خصم سيفي يعمل جديد 2024 يمكنكم استخدامه الان لتحصل علي خصومات وعروض اضافية.

NBF5

مميزات تحميل تطبيق سيفي SIVVI اون لاين للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل برنامج سيفي بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعله قرينا رائعا لكم في عملية التسوق وشراء الملابس والاكسسوارات عبر الإنترنت، ومن أهم هذه المزايا:-

يتميز تطبيق سيفي بالأمان والخصوصية في العمل حيث عملية الشراء بالماستر كارد بدون أي خوف من السرقة وخلافه من أمور.

  • تحميل تطبيق سيفي APK للموبايل آخر إصدار برابط مباشر مجانا من خلال موقعنا برامج بلس آخر إصدار.
  • يضم تطبيق متجر سيفي واجهة مستخدم رائعة تساعد على التسوق أونلاين بشكل بسيط مع القدرة على تخصيص عمليات البحث عن المنتجات.
  • يضم ابلكيشن سيفي Sivvi متجرا كبيرا يضم الكثير من الماركات العالمية من الأزياء والأحذية والحقائب والاكسسوارات وغيرها، تتجاوز عدد 130 ماركة عالمية من حول العالم.
  • يتميز تحميل تطبيق سيفي بدعم فني قوي جدا، مع سرعة توصيل أقل من ساعة واحدة في مدينتي الرياض ودبي، وأقل من يومين في باقي الامارات الأخرى.
  • وجود الكثير من الماركات والعلامات التجارية العريقة في مجال الملابس مثل أديداس ولاكوست وزارا ومانجو وبوما ونيكي وفورإيفر21 وفيروا وغيرهم من ماركات أخرى.
  • يتضمن برنامج SIVVI مجاني أحدث صيحات الموضة في منتجات الملابس والاكسسوارات والأحذية والهدايا وغيرها من مقتنيات أخرى.
  • وجود محرك بحثي قوي جدا بالتطبيق، يتضمن فلتر خاص بالتحديد من حيث نوع الماركة واللون والحجم والسعر وغيرها الكثير من التحديدات التي تساعد العميل في الوصول إلى هدفه في غايته في الشراء.
  • وجود الكثير من العروض في الأعياد والمناسبات التجارية والدينية والاجتماعية وغيرها الكثير من العروض الكبيرة عند شراء فوق حدود معينة.
  • وجود شاشة المفضلة التي تقوم من خلالها بتحديد الكثير من المنتجات لإضافتها في قائمة المفضلة والتي تساعدك في الوصول إلى المنتجات بشكل سريع بدلا من البحث عنها من جديد.
  • وجود التنبيهات الخاصة بتحديث البضائع والمنتجات التي تهتم بها، كما يوجد تنبيهات أخرى للتواصل مع الدعم من حيث الطلبات التي تم طلبها سابقا.
  • يتضمن تطبيق سيفي Sivvi الكثير من خيارات الدفع بنوعيه سواء المسبق أو الدفع الآجل، بالإضافة إلى الدفع النقدي فور استلام المنتج في يدك، مع وجود وسائل الدفع الأخرى مثل بطاقات الخصم والفيزا كارد والكريديت كارد وغيرها من أدوات الدفع التي تتيح لكم السهولة في الدفع والأريحية في التعامل.
  • إمكانية إرجاع المنتج مجانا خلال فترة 14 يوم من استلامه، وذلك وفقا للشروط والأحكام الخاصة بشركة سيفي.
  • يمكنكم تحميل تطبيق SIVVI سيفي مجانا للأندرويد والأيفون IOS مجانا بدون أي عقبات مع عدم وجود أي مزايا مدفوعة أو إعلانات طرف ثالث بداخل التطبيق.

بالإضافة إلى العشرات من المزايا الأخرى التي ستجدونها عن تحميل تطبيق سيفي على الموبايل الخاص بكم.

عيوب تنزيل تطبيق سيفي Sivvi لتسوق الازياء اون لاين 2024

هناك بعض السلبيات التي ستلاقونها عند تحميل تطبيق سيفي واستخدامه، وإن كانت هذه السلبيات لا تقلل من قيمة التطبيق أو تؤثر عليه إلا أنه من باب الأمانة العلمية وجب ذكرها، وتتمثل أبرز عيب سيفي في التالي:

  • عروض الخصومات ليست كبيرة، حتى وإن كان مبلغ الشراء كبير، فللخصومات سقف لا تتعداه.
  • حجم تنزيل تطبيق متجر سيفي كبير للغاية بالمقارنة مع تطبيقات التسويق الأخرى.
  • قد يواجه البعض شيء من التأخير وبعض الأخطاء في التوصيل عند استخدام سيفي.
  • لا يوجد المزيد من الأصناف أو الماركات أو أنواع الماركات.

هناك بعض العيوب الأخرى التي قد لا تتاح لبعض الهواتف، بسبب المتعارضات مع بعض الماركات من الهواتف، لكننا نظن أن التطبيق يتم تحديثه أولا بأول ولا نعتقد أن هذه السلبيات ستستمر كثيرا، خاصة أن الدعم الفني قد يتدخل لحل مشكلة التطبيق أحيانا.

يمكنكم الاطلاع على هذه الصور الموجودة داخل تطبيق سيفي، والتي ستساعدك على فهم وشكل التطبيق قبل تحميله على الأندرويد.

تطبيق سيفي SIVVI للتسوق اون لاينِ
تطبيق سيفي SIVVI للتسوق اون لاينِ
تطبيق سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاينِ
تطبيق سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاينِ
تطبيق متجر سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاينِ
تطبيق متجر سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاينِ
تطبيق متجر سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاينِ
تطبيق متجر سيفي SIVVI لتسوق الازياء اون لاينِ

كما يمكنكم الاطلاع على هذه المقاطع الفيديو لتنزيل تطبيق سيفي اون لاين، وشرح إمكانياته وخصائصه من خلال هذه المقاطع من يوتيوب.

يمكنكم الاطلاع على هذه التطبيقات التي ستساعدكم في التسوق من سيفي أونلاين والشراء أونلاين بدون الخروج من المنزل والدفع الفوري أونلاين، ومن هذه التطبيقات الرائعة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق سيفي اون لاين SIVVI للجوال 2024

تطبيق موقع سيفي هل هو اصلي؟

نعم، يمكنكم الدخول إلى موقع سيلفي للتسوق أونلاين، بدلا من التطبيق وذلك عن طريق الرابط التالي، لكن إن كنتم تعملون على هاتف الأندرويد أو الأيفون، فإن التطبيق الخاص بسيلفي هو الأفضل في الخصوصية والأمان وتتبع ما تحبه وتسجيله في المفضلة الخاصة بالتطبيق ويتميز سيفي ايضا بسهولة الشراء والمنتجات الاصلية مع عروض حصرية لن تجدها في مكان اخر.

الدخول إلى موقع متجر سيفي Sivvi للتسوق اون لاين

هل تطبيق سيفي Sivvi تابع لـ نون؟

نعم، فتطبيق سيفي Sivvi يعد تابعا لتطبيق نون من خلال شركة قابضة للتسوق تطور التطبيقين سيفي ونون، لكن الدعم والتواصل غير واحد للتطبيقين، أي أنك إذا طلبت أوردر من سيفي، فلا تتواصل مع دعم نون لأجله والعكس، والجميل في سيفي إنه أكثر تخصصا من نون في الجانب العام، فسيفي خاص بالملابس والاكسسوارات وأدوات التجميل فقط، أما نون فهو أكثر شمولية، حيث يبيع كل المنتجات.

كيف موقع سيفي في التسوق؟

يعد موقع سيفي من المواقع الموثوقة في التسوق والشراء عبر الإنترنت، ويضم التطبيق الكثير من الماركات العالمية في مجال الملابس والتي تتعدى أكثر من 130 ماركة عالمية، بالإضافة إلى الاكسسوارات وأدوات التجميل للسيدات، علما بأن موقع سيفي بالعربي والإنجليزي.

موقع سيفي من أي بلد؟

يخدم موقع وتطبيق سيفي دولتي الإمارات والسعودية في التسوق أونلاين، لكن المنشأ الرئيسي لتطبيق سيفي هي دولة الإمارات.

هل يوجد كود خصم سيفي الجديد 2024؟

نعم يمكنكم استخدام كوبون خصم موقعنا برامج بلس التالي لتحصل علي اكبر نسخة خصم مسموح عند التسوق من متجر سيفي في السعودية والامارات، استخدام كود خصم وكوبون سيفي التالي للحصول علي الخصم:-

NBF5

ما تجربة موقع سيفي Sivvi بالنسبة لكم؟

أوضح الكثير أن تجربة موقع سيفي من حيث التسويق رائعة للغاية، حيث يقدم الموقع الكثير من الماركات العالمية للرجال والنساء، بالإضافة سيفي أطفال وأدوات التجميل.

ما رأيكم في متجر سيفي السعودية؟

نرى أن متجر سيفي السعودية والإمارات رائعان في كل شيء، بداية من الدفع بطرق متعددة والدعم الفني الرائع، بالإضافة إلى التوصيل السريع الذي قد لا يتجاوز ثلاثة ساعات في الرياض ودبي، نهيك عن كل منتجاته الأصلية بالكامل.

هل يمكن تحميل برنامج سيفي SIVVI للكمبيوتر؟

بكل أسف لا يوجد تنزيل برنامج سيفي للكمبيوتر، لكن يمكنكم التسوق من موقع سيفي على الكمبيوتر بأمان كبير، بالإضافة إلى الهواتف أيضا، أو يمكنكم الاطلاع على الكثير من محاكيات الأندرويد لـ تحميل تطبيق سيفي على الكمبيوتر من خلال الويندوز، ويمكنكم تحميل الكثير من المحاكيات من خلال المقالات التالية.

في نهاية هذا المقال نكون قد استطعنا الخوض في الكثير حول تحميل تطبيق سيفي على الهاتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، بالإضافة إلى ذكر الكثير من مزايا التطبيق وبعض العيوب التي واجهت العملاء، بالإضافة إلى شرح واجهة تطبيق سيفي، والإجابة الشائعة عن سيفي من قبل العملاء, ويمكنكم تنزيل تطبيق سيفي مجانا من خلال زر التحميل التالي.

إن كنتم قد قمتم بــ تنزيل تطبيق سيفي على الموبايل، فنوصيكم بمشاركتنا تجربتكم على التطبيق وذكرها بالتعليقات.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق سيفي SIVVI للأندرويد آخر إصدار 2024

نقدم خلال السطور القليلة التالية الكثير من المعلومات التي قد تحتاجونها قبل تنزيل تطبيق سيفي على هاتفك الأندرويد الخاص بك :-

تنزيل برنامج سيفي لتسوق الازياء Sivvi
💿اسم التطبيقSivvi سيفي لتسوق الأزياء عبر الإنترنت
🔃نسخة التطبيقV11.20(1312)
📊حجم التطبيق71 MB
🗓تاريخ التطبيق23 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةNoon E commerce
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التسوق
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق سيفي Sivvi للتسوق اون لاين للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

  • تنويه: يمكنكم استخدام كود خصم سيفي الجديد 2024 وهو MBF5 للحصول علي خصم اضافي يصل الي 70% علي معظم المنتجات.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق