تنزيل ماسنجر فيس بوك Messenger علي الهاتف أخر تحديث مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل ماسنجر فيس بوك سهل وسريع Messenger APK الإصدار القديم والجديد للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من افضل تطبيقات الشات والدردشة والمحادثات الصوتية المجانية بجودة عالية ليستطيع العديد من المستخدمين حول العالم للتواصل بشكل مستمر ومجاني، لذلك تربع تحميل ماسنجر علي الهاتف على عرش تطبيقات جوجل بلاي وأب ستور لما له من مزايا متعددة تجعل من الاتصال بين المستخدمين ببعضهم البعض يسير بشكل أسهل وأكثر متعة.

تنزيل ماسنجر فيس بوك Messenger 2024

ليس هذا فقط بل يُتيح لك تحميل فيس بوك ماسنجر النسخة القديمة والحديثة إمكانية التعرف والتواصل مع الأخرين من أجل تكوين شبكة علاقات كتبرة مع أصدقاء جديدة ومن هنا وصلت عدد تنزيل الماسنجر منذ أول انطلاقة له أكثر من 5 مليار مستخدم من شتى بقاع العالم، وبالتالي فقد أثبت التطبيق جدارته، وأثبتت بعض الإحصائيات أن أغلب مستخدميه يقضون أغلب أوقاتهم على الإنترنت مستخدمين إياه بشكل يصل إلى 10 ساعات يومياً سواء متصلة أو متقطعة.

تنويه : روابط تحميل ماسنجر سهل علي الهاتف Messenger APK يناسب الجهاز للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "فيس بوك لايت موقع برامج بلس."

نبذة عن برنامج ماسنجر فيس بوك Messenger 2024

تنزيل ماسنجر فيس بوك هو تطبيق تراسل ودردشة بين الأصدقاء وبعضهم البعض، وقد ظهر بشكل رسمي منذ شهر يناير 2014م ولمع واشتهر بشكل أكثر خلال السنوات الماضية ويرجع السبب في ذلك إلى مزاياه المتعددة وخصاله الفريدة التي قد لا تجدها داخل أي تطبيق دردشة أخر، كما أن القائمين علي الماسنجر يقومون بإدخال العديد من التحسينات والتعديلات عليه بشكل مستمر.

وأهم ما جعل المستخدمين يتكالبون على تنزيل ماسنجر قديم Facebook Messenger APK هو طرحه بشكل مجاني وتوفره بمساحة ليست كبيرة نسبياً، كما أنه سهل الاستخدام ومن خلاله يمكن إجراء المكالمات الصوتية والمرئية أي إنه يمكنك رؤية أصدقاءك وأقاربك من أي مكان بالعالم وكأنهم أمامك بشكل مباشر، نظراً لكون المطورين يستخدمون أنظمة تقنية متطورة للغاية تعمل على نقاء الصوت والصورة بشكل جيد لذلك ننصح لتجربة تواصل أفضل وتبادل الرسائل النصية والرموز التعبيرية وتغير ألوان النصوص الكتابية بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى والتي سنُلقي عليها الضوء خلال الأسطر القادمة. لأصحاب الهواتف صاحبة الإمكانيات المتواضعة والإنترنت الضعيف ننصحكم بـ تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite للاستمتاع بالتطبيق مهما كان إصدار أو نوع هاتفك المحمول.

أخر إضافات تحديث ماسنجر فيس بوك Messenger الجديد اخر اصدار 2024

كما ذكرنا أن تنزيل ماسنجر فيسبوك يحظى باهتمام كبير من قِبل نخبة كبيرة من المبرمجين والمطورين القائمين على البرنامج وكل إصدار يختلف عن الذي قبله في بعض التحديثات والتحسينات الجديدة التي تعالج بها الشركة كافة أخطاء الإصدارات السابقة، ومن أهم التحديثات التي أدخلها المبرمجين على تطبيق ماسنجر فيسبوك هي:-

  • إضافة طرق جديدة للتواصل مع الأصدقاء.
  • إضافة: تحديث جديد لواجهة الاتصال داخل الماسنجر.
  • إضافة: مشاهدة مقاطع الفيديو جماعي مع الأصدقاء من خلال دردشة الفيديو.
  • إضافة: التفاعل باستخدام أي رمز تعبيري بتفاعلات مخصصة.
  • إضافة: تخصيص الدردشات الخاصة علي ماسنجر.
  • إضافة: غرف الفيديو الجديدة علي ماسنجر Messenger الشبيهة لتطبيق زوم لتقوم بعمل دردشات فيديو وصوتية مع العديد مع الأصدقاء.
  • إضافة: استخدام الماسنجر عبر الغرف الصوتية والفيديو في التعليم خصوصا مع أزمة كورونا الحالية.
  • إضافة: إمكانية مشاركة رابط الغرف الدردشة الصوتية والفيديو مع أي شخص حتي وإن لم يكن لدية حساب علي ماسنجر.
  • إضافة: إمكانية انضمام أكثر من 50 شخص إلي الغرف الصوتية والفيديو.
  • إضافة: استطلاعات الرأي مرة أخري في التحديث الجديد مع تنسيقات جديدة لسهولة التعامل معها.
  • إضافة: خاصية حذف الرسائل الجديدة حتي لو مر عليها فترة زمنية طويلة من الطرفين بشكل نهائي.
  • تحسينات: عامة داخل التطبيق واصلاحات لتحسين جودة الاتصال والتواصل مع الأهل والأصدقاء سوف تكتشفونها عند تحميل ماسنجر النسخة القديمة والجديدة آخر إصدار 2024.

كيفية تحميل وتثبيت ماسنجر الاصدار القديم والحديث 2024 Messenger Facebook؟

  • سوف تجد روابط تنزيل ماسنجر فيسبوك 2024 موجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك Messenger آخر إصدار

  • قم باختيار التحميل بصيغة APK أو من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد أو من متجر اب ستور لهواتف الأيفون.
  • عقب التحميل اضغط علي زر تثبيت وعقب الانتهاء يمكنكم فتح التطبيق واستخدامه بسهولة.

تنزيل ماسنجر فيسبوك Messenger Facebook على أجهزة الكمبيوتر

  • لتحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بجميع إصداراته يمكن الدخول إلى متجر ويندوز أو من خلال الدخول علي موضوع تحميل ماسنجر فيسبوك للكمبيوتر.
  • يمكن أن تقوم بكتابة اسم التطبيق بإحدى اللغتين في خانة البحث العلوية ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت أو زر Get.
  • انتظر برهة قليلة لتمام اكتمال التحميل، ثم قم بالنقر على زر الفتح أو Lunch.

طريقة أخرى من اجل تنزيل ماسنجر Messenger الجديد

  • الذهاب إلى خدمة Messenger Facebook Web وهي خدمة جديدة أطلقتها الشركة للمستخدمين الذين يفضلون استخدام التطبيق على الحواسيب.
  • قم بالدخول إلى موقع الشركة الرسمي وقم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر الخاصة بحسابك الشخصي على المنصة، وعقب ذلك يمكنك الاستمتاع باستخدام التطبيق.

تحميل ماسنجر APK Messenger Facebook

بالرغم من ميزة ماسنجر الجديد الذي يتم تحميله وفق صيغة APK على هيئة ملف تحميل، والتي تمكنك من استخدام التطبيق بشكل سهل وسلس دون الاضطرار إل الاتصال بشبكة الإنترنت، إلا أن هذه الطريقة لن تجعلك مواكباً للتحديثات والتحسينات التي تدخل على التطبيق بشكل مستمر، وللحصول عليها يتوجب عليك مسح التطبيق وإعادة تحميل عقب كل عملية تحديث.

تنويه: روابط تحميل تطبيق مسنجر فيسبوك برابط مباشر مجانا موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "برامج بلس".

شرح كيفية استخدام وتسجيل الدخول ماسنجر فيسبوك Messenger؟

  • عدم وجود حساب فيسبوك: لا يتطلب الكثير من الوقت لبدء استخدام وتسجيل الدخول ماسنجر، فأنت لست بحاجة إلى إنشاء حساب على فيسبوك Facebook لاستخدام مسنجر. في الأساس، لا يتطلب الأمر سوى رقم هاتفك المحمول. عندما يتعلق الأمر بالإعداد ، سيُطلب منك إدخال أرقام هاتفك المحمول ومنح الإذن للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، واعداد الماسنجر لا يستهلك الكثير من الوقت.
  • وجود حساب فيسبوك: إذا كان لديك حساب Facebook بالفعل ، فما عليك سوى بدء الإعداد عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الحالي من خلال ادخال الايميل والرقم السري، وعند الانتهاء من العملية المطلوبة ، تكون قد قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى التطبيق وجاهز لاستخدامه. سيتم نقل جميع الرسائل وجهات الاتصال تلقائيًا بعد التأكيد.

مميزات تحميل ماسنجر فيس بوك Messenger للأندرويد والأيفون مجانا 2024

كما ذكرنا أن تنزيل ماسنجر فيس بوك 2024 يحقق لك التجربة المًثلى للتواصل مع الأخرين سواء بالنصوص الكتابة أو الرموز التعبيرية والإيموجي بالإضافة إلى إمكانية التواصل بشكل مسموع ومرئي، إلا أنه يشتمل على العديد من المزايا الفريدة التي تجعله من بين أفضل تطبيقات التواصل حول العالم، ومن بين تلك المزايا التالي:

  • ماسنجر فيس متوفر بشكل مجاني وبحجم خفيف

تم إصدار رابط تنزيل ماسنجر سهل منذ اللحظة الأولى بشكل مجاني، من أجل تحقيق تجربة دردشة وتعرف على أصدقاء جدد مجانية بحتة، مما ساعد على انتشار التطبيق بشكل ملفت للنظر وسريع للغاية، وأصبح مستخدميه يتزايدون كل شهر عن الشهر الذي يسبقه، بسبب تلك الميزة التي تُتيح لأصحاب الإمكانيات الضعيفة التواصل مع أقاربهم ومعارفهم المغتربين في دول أخرى بعيدة، كما راعى المطورون طرح التطبيق بشكل خفيف نسبياً، وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهواتف الذكية لتحميله والاستمتاع به.

  • إمكانية التعامل مع التطبيق دون الحاجة إلى إنشاء حساب

بعض المستخدمين لا يفضلون إنشاء حساب شخصي على منصة الفيسبوك ولا يفضلون التعامل به، ولكن هل هذا سيحرمهم من فرصة الاستمتاع بـ تنزيل ماسنجر فيس بوك الجديد بالطبع لا حيث أن التطبيق لا يتطلب منك للدخول إليه والتعامل معه إدخال حساب الفيسبوك فحسب، أو أنها حاجة ضرورية لا يمكن الدخول إليه إلا عقب إنشاء حساب فيسبوك، بل يمكن بسهولة إنشاء حساب على منصة ماسنجر فيسبوك 2024 عم طريق إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة مرور قوية خاصة بك، ومن ثم قم بالنقر فوق إنشاء حساب وبالتالي أصبح لديك ماسنجر دون الحاجة الماسة إلى حساب فيسبوك ويمكنك البدء في البحث عن أصدقاء عبر خانة البحث العلوية.

  • إمكانية استخدام Messenger Facebook Web

من بين مزايا التطبيق أنه يمكنك من استخدام ماسنجر مجاني على الحواسيب الشخصية والمحمولة بشكل سهل ومُميز، عن طريقة خدمة ماسنجر ويب والتي يمكن تحميلها بمنتهى السهولة برابط مباشر قمنا بوضعه إليكن أسفل الموضوع للانتقال إلى صفحة التحميل بشكل مباشر، مما يمكنك من استخدام التطبيق والتواصل مع الأصدقاء من سطح مكتب الحاسوب دون الحاج إلى فتح الفيسبوك مما يعمل على ثقل الجهاز أثناء عملك عليه.

  • مشاركة الموقع بنقرة واحدة علي ماسنجر

قد ترغب في الالتقاء ببعض الأصدقاء أو بعض عملاء العمل الخاص بك في بعض الأماكن التي لا تعرفها أو قد تكون بعيدة عنك وقد تضل الطريق لأنك لا تعرفه، فخدمة مشاركة الموقع التي تقدمها إدارة تطبيق ماسنجر فيسبوك والتي يمكنها أن تضع أي مكان ترغب في البحث عنه على خريطة جوجل وإرسالها بنقرة زر واحدة للصديق الذي ترغب في مقابلته ولكن يشترط الموافقة على إذن دخول تطبيق ماسنجر فيسبوك إلى تحديد موقعك الشخصي.

مشاركة الموقع عبر الماسنجر
  • ماسنجر يحتوي على العديد من التطبيقات الأخرى

يشتمل تنزيل ماسنجر سهل Messenger Facebook على عدد من التطبيقات الأخرى والتي تُتيح لجميع مستخدميه إمكانية مشاركة ملفاتهم المحفوظة داخل هواتفهم مع بعضهم البعض وبالتالي سهل هذا الأمر أعمال العديد من المستخدمين لسرعة إرسال تلك الملفات.

ليس هذا فحسب بل يمكن مشاركة العديد من مقاطع الفيديو أو المقاطع الموسيقية عبر تطبيق سبوتيفاي، كما يمكنك ماسنجر الفيس من استخدام صورة الجيف المتحركة، كما يوجد العديد من الألعاب المرحة والمنافسة للحصول على المراتب المتقدمة داخل اللعبة مع بعض الأصدقاء ويمكنك اختيار اللعبة التي ترغب بها من خلالا النقر على قائمة الألعاب التي يشتمل عليها التطبيق.

التطبيقات والألعاب علي الماسنجر
  • إجراء مكالمات صوتية ومرئية

إن كنت من مستخدمي تطبيقات الاتصالات الهاتفية صوت وصورة، فنحن نرشح لك تحميل تطبيق ماسنجر فيسبوك الذي يمكن من خلاله عمل مكالمة هاتفية صوت وصورة أو صورة فقط مجاناً بجودة ونقاء صوت عالية للغاية مهما طالت مدة المكالمة، ولكنها تحتاج إلى شبكة إنترنت قوية للغاية، ويتم التواصل عن طريق النقر على أيقونة السماعة أو أيقونة الفيديو التي ستجدها بالجزء العلوي من شاشة الدردشة مع الأصدقاء.

  • عمل مجموعات مكونة من العديد من الأصدقاء

يُتيح لك تنزيل ماسنجر فيسبوك Messenger Facebook إمكانية عمل مجموعة كبيرة مع تسميتها بأي اسم ترغب به، ولا يشترط عدد محدد للمجموعة، والتي يمكن أن تقوم من خلالها بإضافة العديد من الأصدقاء أو إرسال رابط المجموعة للأشخاص الذين ترغب في إدخالهم إلى المجموعة يمكن أن تجد هذا الأمر في تطبيق الواتساب ولكنه بعدد محدود عكس الماسنجر الجديد مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد المستغرق في إعادة نفس الكلام لأكثر من شخص.

  • عمل مكالمات هاتفية صوت وصورة للمجموعات

قام المبرمجون بإضافة ميزة جديدة عند تحميل ماسنجر فيسبوك ألا وهي إمكانية عمل مكالمة جماعية صوت وصورة أو صوت فقط عن طيق النقر على أيقونة الاتصال صوت أو فيديو على شات المجموعة حيث يمكنك التحدث بشكل مرئي إلى 50 صديق في نفس الوقت حتى وإن لم يتواجد الجميع في نفس الوقت يمكنهم الإلحاق بالمكالمة عن طريق النقر على الانضمام إلى مكالمة الفيديو.

  • إضافة أكثر من حساب علي ماسنجر فيسبوك

بالطبع أغلب المستخدمين يمتلكون أكثر من حساب شخصي على منصة الفيسبوك ولكنهم يجدون صعوبة بالغة في الوصول إلى كل حساب على نفس الهاتف، مما قد يضطرهم إلى تسجيل الخروج والدخول وهكذا مما يستغرق الكثير من الوقت والجهد وقد يتسبب في بعض الملل وعدم متابعة أحد الحسابات.

ولكن مع تنزيل فيس بوك ماسنجر يمكنك إضافة حساب أخر ويتم ذلك عن طريق النقر على علامة الصورة الشخصية الموجودة في الجزء العلوي من شاشة التطبيق والتي ستنقلك إلى صفحة أخرى وهي إعدادات التطبيق وستجد خيار تبديل الحساب والذي يمكنك من خلال تبديل وضع الحساب الأخر الذي ترغب في إضافته ثم قم بتسجيل الحساب عن طريق النقر على إضافة حساب أو إنشاء حساب إن كنت ترغب في إضافة حساب جديد.

فتح أكثر من حساب علي الماسنجر
  • استخدام الوضع الليلي

يمكنك تنزيل ماسنجر الجديد من استخدام الوضع الليلي الذي يعمل على راح العين وعدم إجهادها أثناء التقليب في الليل أو في الغرف ذات الإضاءة المعتمة حيث أن الإضاءة الزائدة لشاشة الهاتف في الضوء الخافت قد يضر بصحة العين ويضعف النظر، لذلك راعى القائمة على التطبيق هذا الأمر ومن ثم قاموا بطرحه بناءً عل رغبة المستخدمين، ويتم الوصول إلى هذا الإعداد عن طريق النقر على الصورة الشخصية بأعلى الشاشة ومن ثم قم بالنقر على الوضع الليلي أو الـ Dark Mode ولاحظ التغير.

الوضع الليلي علي الماسنجر
  • كتم صوت رسائل الأصدقاء المزعجة

قد تكون مشترك في أكثر من مجموعة وقد تأتيك العديد من الإشعارات والرسائل في أوقات قد لا تناسبك ولكنك في نفس الوقت لا ترغب في وضع الهاتف على الوضع الصامت، بالطبع هذا الأمر كان أمر مزعج للغاية لبعض المستخدمين، وقد وفر المبرمجون ميزة هامة وهي كتم إشعار كل صفحة دردشة على حِدى حتى تتمكن من فتح الهاتف بحرية دون وضعه على الصامت، أو دون عمل التطبيق كله صامت، ويتم ذلك عن طريق الذهاب إلى صفحة الدردشة المزعجة والنقر على رمز حرف الـ i بأعلى صفحة الدردشة ومنها إلى كتم الإشعارات، وسيسألك التطبيق عن المدة التي ترغب في كتم صوت الإشعارات بها ونحن ننصحك بخيار حتى أقوم بفتح صوت الإشعار.

كتم صوت رسائل الماسنجر
  • تغيير اسم المستخدم داخل صفحة الدردشة

قد يختار بعض الأصدقاء اسم مستخدم غريب نسبياً وقد يتوه منك ولا تعي من هو هذا الشخص، أو قد يكون لديك أصدقاء يقومون بتغير اسم المستخدم الخاص بهم بشكل دوري، فخاصية تغير اسم المستخدم التي يوفرها تنزيل ماسنجر فيسبوك ستمكنك من تغير اسم المستخدم على النحو الذي ترغب به، مع مراعاة عدم رؤية هذا الاسم إلا أنت والشخص الذي قمت بتغير اسمه على صفحة الدردشة فقط.

تغير اسم المستخدم علي ماسنجر
  • استخدام ألوان للنصوص الكتابية جذابة أو استخدام إيموجي

يمكنك تغير لون النصوص الكتابية التي ستقوم بإرسالها إلى الطرف الأخر إلى أي لون ترغب به، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة من الألوان الجذاب التي يمكن من خلال النقر على رمز حرف الـ i الموجود بالجزء العلوي من شاشة الدردشة تغير لون النص الكتابي عن طريق النقر على لون محادثة الشاشة ويمكنك الاختيار فيما بينهم.

كما يتواجد بجوار الألوان الإيموجي والتي يمكنك من خلالها النقر على إيموجي معين يمكن استخدامه بشكل دائم كأيقونة أساسية تظهر إلى جانب شريط النصوص الكتابية جهة اليمين.

الإيموجي علي ماسنجر فيسبوك
  • حذف جميع رسائل الماسنجر من الطرفين

في التحديث الجديد للماسنجر يتيح لك إمكانية حذف الرسائل من الطرفين بشكل نهائي حتي لو كانت قديمة هذة الميزة التي طال انتظارها.

حذف الرسائل من ماسنجر Messenger

استخدامات اخري لتطبيق ماسنجر الفيسبوك Messenger

  1. يسمح ماسنجر بالاتصال بمستخدمي Instagram عن طريق اسم المستخدم.
  2. يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق ومشاركتها في الرسائل.
  3. إنشاء اختصارات للمحادثات والمجموعات التي يتفاعل معها.
  4. تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها داخل المحادثات.
  5. إنشاء غرف الدردشة المرئية حتي 50 شخصًا.

عيوب تنزيل ماسنجر فيسبوك Messenger Facebook علي الهاتف 2024

  • أقر العديد من المستخدمين أن استخدام ماسنجر فيسبوك لساعات طويلة يؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل سريع للغاية، وذلك مقارنةً بتطبيقات التواصل والدردشة الأخرى حيث أنه يقوم بفقد 1% من قوة البطارية كل دقيقة تقريباً طوال فترة استخدام البرنامج، مما قد يتسبب في تضرر بطارية هاتف المستخدمين على المدى البعيد، وقد اعترف فريق المبرمجين بهذا الخطأ وأنهم في طي إصلاحه وأشاد البعض باعتراف المبرمجين بالخطأ حيث أنه سيساعد كثيراً في حل هذا الأمر خلال الفترة القليلة المقبلة.
  • حجم تنزيل ماسنجر Messenger غير متاح علي بعض الهواتف القديمة بعد حذف ماسنجر لايت من جوجل بلاي.
  • هناك ثغرة أمنية قام باكتشافها قامة كبيرة من الخبراء التقنيين وقد ينتج عن هذه الثغرة تسريب بيانات المستخدمين ومراقبة تحركاتهم وتحديد أماكنهم حتى في حالة عدم فتح الجي بي إس الخاص بالهاتف، مما قد يعرض هواتف المستخدمين الذكية إلى الاختراق من قِبل المخترقين.
  • أكد بعض المستخدمين أن وضع صورة البروفايل الخاصة بالمستخدم لصفحته الشخصية بجوار علامة مكالمة الفيديو المرئية قد يعرض البعض أثناء محاولة رؤية صورة البروفايل للطرف الأخر النقر بالخطأ على علامة الاتصال المرئي مما قد يعي الطرف الأخر أن الصديق الأخر يحاول رؤية صورة البروفايل الخاص به مما يعرضه لموقف محرج للغاية، خاصةً إذا كان الطرفين من جنسين مختلفين.
  • بعض المستخدمين قدموا شكوي من صعوبة حذف الرسائل دفعة واحدة ولكن يتم الحذف رسالة رسالة مما يشكل صعوبة في الاستخدام.
  • مشاكل مع ارسال الرسائل لبعض الصفحات كما أخبرنا العديد من مستخدمي التطبيق.
  • مشاكل عدم وصول اشعارات الرسائل والمكالمات لبعض الهواتف المحمولة خصوصا هواتف الأيفون.
  • التوقف المتكرر عند استخدام ماسنجر مع بعض المستخدمين.
  • لم يعد تطبيق مسنجر لايت متاح الأن للاستخدام وبالتالي فأن تنزيل فيس بوك ماسنجر APK هو البديل وقد يكون ثقيل في الاستخدام علي بعض الهواتف القديم

الأسئلة الشائعة حول تحميل ماسنجر Facebook Messenger 2024

كيفية تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق برابط مباشر؟

يمكنكم تحميل ماسنجر نسخة قديمة APK بدون تحديث برابط مباشر من ميديا فاير لهواتف الاندرويد من خلال زر التحميل التالي:-

تنزيل ماسنجر Messenger APK للأندرويد

كيفية تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل؟

  • قم بالدخول علي موقع الماسنجر Messenger من خلال الرابط التالي.

الدخول الي موقع الماسنجر Messenger

  • قم بكتابة البريد الالكتروني او رقم الهاتف المرتبط بحساب ماسنجر وكلمة السر كما في الصورة التالية.
تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل
  • بعد تسجيل الدخول سوف يتم فتح كل محادثات الماسنجر علي المتصفح وتسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل.

ما هو ماسنجر الفيسبوك Messenger؟

تنزيل ماسنجر Facebook Messenger هو تطبيق فيسبوك الرسمي للمراسلة والمحادثات والمكالمات الصوتية والفيديو المجانية حيث يتيح لك الدردشة والاتصال بكل اصدقائك واهلك الموجودين علي الفيسبوك وتستطيع ارسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية بسهولة.

تستطيع من خلال الماسنجر إرسال رسائل فردية أو جماعية بالإضافة إلى الفويس نوت ، فإنه يسمح لك بالتعبير عن نفسك بشكل أفضل من خلال الملصقات والصور المتحركة المميزة.

كما تستطيع الاتصال بمستخدمي انستقرام Instagram عن طريق اسم المستخدم.

هل هناك فرق بين تطبيق ماسنجر وتطبيق ماسنجر لايت؟

بالطبع هناك الكثير من الاختلافات بين ماسنجر وماسنجر لايت حيث ان ماسنجر لايت مخصص للهواتف صاحبة الإمكانيات المتواضعة في ظل ظروف سوء شبكة الانتر كما أن مساحة messenger lite لا تتعدي 12 ميجابايت. أما فيسبوك ماسنجر يحتوي علي العديد من المميزات الغير متواجدة في نسخة لايت بالإضافة إلي أن مساحة ماسنجر الفيسبوك تتعدي 50 ميجابايت ويحظي بالتحديثات المستمرة.

هل يمكن مراقبة والتجسس علي الماسنجر؟

هل ماسنجر مراقب؟ الأمر ليس بهذه السهولة حيث أن شركة فيسبوك تمتلك مئات الخبراء الأمنيون الذي يعملون علي إغلاق أي ثغرة داخل التطبيق، والحالة الوحيدة التي يمكن فيها مراقبة الماسنجر هي سرقة الباسورد الخاص بك من خلال أدوات التجسس و الاسكيما أو من خلال إعطاء شخص أخر رمز المرور للماسنجر.

هل تحميل ماسنجر هو بديل ماسنجر لايت؟

نعم سوف يتم الاستغناء عن تطبيق ماسنجر لايت بشكل نهائي بدء من يوم 18 سبتمبر 2023 ولن تستطيع استخدام علي اي جهاز ويمكنكم فقط تحميل ماسنجر فيسبوك من زر التحميل في اسفل المقال واستخدامه بدلا منه.

هل تطبيق الماسنجر مرتبط بالفيس بوك؟

يمكنك استخدام الماسنجر Messenger حتي إذا قومت بحذف أو إلغاء نشاط حساب الفيسبوك، فلا داعي للقلق ويمكنك التواصل مع أصدقائك بسهولة.

كيفية استخدام ماسنجر Messenger بعد حذف حساب فيسبوك؟

  1. قم بـ تنزيل ماسنجر فيسبوك علي الكمبيوتر أو الموبايل من روابط التحميل الموجودة في الاسفل.
  2. قم بـ تسجيل الدخول إلي ماسنجر بنفس بيانات حساب الفيسبوك لتستطيع مراسلة والتواصل مع الأصدقاء بسهولة.

هل يمكن تنزيل ماسنجر فيسبوك Messenger للكمبيوتر؟

نعم قامت شركة الفيسبوك بطرح نسخة من برنامج الماسنجر علي الكمبيوتر واللاب توب ويمكنكم تنزيلها مجانا من روابط التحميل في اسفل المقال.

هل تحميل ماسنجر فيسبوك أمن على خصوصية المستخدمين؟

في حقيقة الأمر شركة الفيسبوك ككُل تسعى دائماً لمعرفة بيانات المستخدمين كي تقوم ببيعها لللشركات الإعلانية لمعرفة ما هي اهتمامات كل مستخدم وما الذي يود شراؤه والبحث عنه حتى يقوم بوضع الإعلان المناب للفئة التي يستهدفها، لذلك ستجد تطبيق ماسنجر فيسبوك يتطلب تحميله واستخدامه بعض الأذونات التي قد لا يقرأها أغلب المستخدمين وينقرون على زر الموافقة بشكل مباشر وتلك الأذونات تدخل بشكل سري إلى ملفاتك الخاصة وملف صورك وصورك الشخصية وجهات الاتصال الخاصة بك.

وبالتالي تعرف إدارة الشركة كل شيء عنك من خلال تلك الأذونات لاستهدافك بالإعلان المناسب لك، مما أدى إلى خوف العديد من المستخدمين من هذا الأمر وعزف البعض عن استخدام التطبيق لهذا السبب، بينما لم يُبالي البعض الأخر بهذا الأمر حيث أنهم لا يمكنهم الاستعاضة عن ماسنجر فيسبوك بأي تطبيق دردشة أخر.

معلومات ملف تحميل ماسنجر فيسبوك يناسب الجهاز Messenger آخر إصدار 2024

يضمن لك تحميل ماسنجر فيس بوك Messenger Facebook سرعة في الأداء وسهولة في الاستخدام، لذلك فقد حصل على علامة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.4 درجة من أصل 5 درجات، وقد أشاد به أغلب المستخدمين حيث وجدوا بداخله ما يبحثون عنه من وسيلة هامة للتواصل مع أصدقاء جدد والتعرف على مجتمعات جديدة وثقافات مختلفة فضلاً عن كونه تطبيق يمكن تحميله على العديد من الأنظمة المختلفة، كما أنه يدعم اللغة العربية لسهولة استخدام مستخدمي دول إفريقيا والشرق الأوسط، ولمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل ماسنجر فيسبوك Messenger اقرأ التالي:

تحميل ماسنجر فيسبوك Messenger
💿اسم التطبيقماسنجر فيسبوك Facebook Messenger
🔃نسخة التطبيقV439.0.0.29.119
📊حجم التطبيق57 MB
🗓تاريخ التحديث29 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةMeta Platforms, Inc
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+5 مليار

تنزيل ماسنجر فيس بوك سهل يناسب الجهاز Messenger Facebook APK اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق