تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق My Play Home Stores مجانا آخر إصدار للأندرويد والأيفون برابط سريع 2023

تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores التي يعشقها الأطفال لأنها حقاً تأخذهم في جولة رائعة داخل العديد من المتاجر المتنوعة، ومن أجمل ما تقدمه سلسلة ألعاب بلاي هوم هي تقديم كافة التفاصيل الخاصة بكل شيء، ففي هذا الإصدار يقوم الطفل بتفقد أحوال وتفاصيل المتاجر المختلفة لشراء المأكولات والحلوى اللطيفة التي يحبونها، بالإضافة إلى العديد من متاجر الملابس المختلفة لينتقي منها الطفل ما يحب من تيشرتات وسراويل وأحذية والمتجر به كافة التفاصيل من الكاشير لغرفة تبديل الملابس وغيرها، بالإضافة إلى متاجر المشروبات والمطاعم ومتاجر لعب الأطفال وغيرها من المتاجر التي سيراها الطفل عقب تثبيت لعبة My PlayHome stores مما يجعله مدرك جيداً تفاصيل الأسواق والشارع حتى لا يرهب ويتفاجأ بأي شيء عندما يزوره على أرض الواقع.

تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores 2023

ومن أبرز ما يُميز تحميل ماي بلاي هوم السوق مجانا أنها تدعم خواص اللعب الحر الذي يتسم بالسهولة واليسر في عملية تحريك الشخصيات، فكل ما عليك هو اختيار الشخصيات من أعلى شاشة اللعبة والدخول إلى العديد من المتاجر تسوق وكأنك بالفعل داخل السوق الحر وأدخل إلى العديد من المتاجر المختلفة والمتنوعة تعرف على محتوياتها وما تشتمل عليه وما يمكنك فعله داخل كل متجر ساعد طفلك في التعرف على أسماء الأشياء وتفاصيلها واستخداماتها فهي لعبة محاكية للواقع تماماً لذا فمن وجهة نظر العديد من المستخدمين أن تنزيل ماي بلاي هوم السوق اخر اصدار على هواتف أبنائهم يُعد متعة لا تنتهي بالإضافة إلى كونها لعبة مفيدة تجعلهم يقضون أوقاتاً طويلة ممتعة أمامها.

تنوية: روابط تنزيل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Store APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة ماي بلاي هوم السوق برامج بلس".

نبذة عن لعبة ماي بلاي هوم السوق My PlayHome 2023

قامت شركة Shimon Young بطرح رابط تحميل ماي بلاي هوم السوق للأندرويد والأيفون منذ عام 2013م لتكون إحدى سلاسل لعبة بلاي هوم المتنوعة فقد تحدثنا من قبل عن لعبة بلاي هوم المنزل وبلاي هوم المدرسة وقد قررت الشركة أن تكمل سلسلتها بالجزء الخاص بالمتجر والسوق الذي يشتمل على مختلف أنواع المتاجر التي يرتد عليها عدد كبير من الناس يومياً يبتاعون منه كي يعرف الطفل مسميات كل شيء قبل تجربة الأمر على أرض الواقع.

وتشتمل هذه اللعبة ع مؤثرات صوتية رائعة ما بين الموسيقى التصويرية لكل متجر بالإضافة إلى صوت الأشياء وهو يتم تحريكه بشكل أقرب إلى الواقع، علاوة على ذلك فهي تحتوي على العديد من الشخصيات المختلفة ما بين شاب وفتاة وأطفال فتيان وفتيات لاستخدامهم في عملية التسوق بالشكل الحر.

واتسمت تحميل ماي بلاي هوم مجانا السوق بأنها تدعم اللعب الحر الذي يقوم على تمرير الأصبع لتحريك الأشياء والدخول إلى أي مكان والخروج منه عبر النقر على السهم الأصفر المتوفر بالشاشة كما يُمكنك السير يميناً ويساراً عقب النقر على نفس الأسهم المتوفرة على حواف الشاشة، كما أن اللعبة تدعم العديد من اللغات ومتوفرة لتعمل على أكثر من نظام فهي تعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون بالإضافة إلى تشغيلها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام الويندوز، ولكن من أكثر العيوب التي تشوب ماي بلاي هوم السوق أنها مدفوعة وليست مجانية على المتاجر الرسمية، ولكننا قمنا بإزالة هذا العيب من خلال موق برامج بلس لسهولة التحميل والاستمتاع بها بشكل مجاني من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، حملها الآن.

طريقة لعب لعبة ماي بلاي هوم السوق My PlayHome stores؟

  • بعد تحميل ماي بلاي هوم السوق وفتحها نجد أن اللعبة تبداء من الشارع الخارجي للدخول إلى أي متجر ترغب به، مع توفير رمز البلاي أو اللعب جهة اليمين، قم بالنقر عليه للبدء في تشغيل اللعبة.
لعبة ماي بلاي هوم السوق
  • وتظهر الشاشة وبها العديد من الأسهم، السهم الأصفر اليمين عند النقر عليه يوصلك إلى المتجر التالي والسهم الأصفر اليسار يوصلك إلى المتجر السابق.
شرح لعبة ماي بلاي هوم السوق
  • وللدخول إلى أي متجر ترغب به فقط قم بالنقر على الباب الخاص بالمتجر، ومن ثم يُمكنك النقر على السهم الأصفر الموجود بأرضية المتجر للدخول إليه، ويمكنك التبضع عن طريق النقر والتمرير.
  • هناك بعض الشخصيات المتوفرة أعلى الشاشة عند الرغبة في استخدام أياً منها داخل المتجر قم بالنقر على الشخصية وأنزلها إلى الساحة.
شخصيات لعبة ماي بلاي هوم السوق
  • يمكنك الإمساك بأي منتج عن طريق النقر عليه وتمريره إلى حيث تشاء، لذا فإن آلية اللعب تسير بشكل سهل للغاية.

أهم متاجر لعبة ماي بلاي هوم السوق My PlayHome stores 2023

تشتمل تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق على حوالي 4 متاجر وهي على النحو التالي:-

  • متجر المثلجات والأيس كريم: يحتوي هذا المتجر على كل ما يشتهيه الأطفال من حيث الباقة المنوعة من أجمل المثلجات الرائعة لتنتقي وتختار منها، وعلى باب المتجر عربة لعبة رائعة بيمينها وعلى يسارها مقعد بشمسية وكراسي لمُحبي تذوق المثلجات اللذيذة داخل المتجر.
متجر المثلجات والأيس كريم
  • متجر الملابس: يمكنك أن تجوب المتجر عبر النقر على الأسهم التي سبق ذكرها لمعاينة كافة أقسامه من حيث ملابس الأطفال والكبار رجال ونساء والتعامل مع السيدة صاحبة المتجر لمساعدتك في الحصول على القطعة المناسبة، والجدير بالذكر أنه يضاهي الواقع تماماً من حيث الفتارين الزجاجية التي تشف عما بداخلها بالإضافة إلى ماكينة صرافة آلية للحصول على النقود اللازمة لشراء مستلزماتك من المتجر داخل لعبة ماي بلاي هوم السوق APK ، وهي تعمل مثل الحقيقية تماماً عبر الضغط عليها وإدخال الكارت ثم يمكنك سحب النقود، ومن ثم دفع المبلغ المطلوب عند الكاشير والحصول على القطع التي قمت بشرائها.
متجر الملابس
  • متجر الخضار والفاكهة: كل متجر له علامة مميزة أعلاه وعلى جانبيه فكما ذكرنا في المتاجر السابقة، كذلك هذا المتجر قام بوضع صناديق الخضار والفاكهة بالخارج مثل البطيخ والموز والبطاطس، وعند الدخول إلى المتجر من الداخل عبر النقر على الباب ومن ثم السهم الأصفر ستجد بداخله كافة أنواع الخضار والفواكه داخل صناديق خشبية رائعة الشكل، وصاحب المتجر يقف بجواره آلة الكاشير وميزان لوزن البضاعة قبل تسليمها للزبون، مع توفر آلة عصر بجواره من أجل صناعة العديد من أنواع العصائر المختلفة.
متجر الخضار والفاكهة
  • السوبر ماركت: وهو أخر المتاجر المتوفرة التي سوف تجدها عقب تحميل ماي بلاي هوم السوق والتي يُمكنك من خلالها شراء حاجيات المنزل الأساسية من لحوم ودجاج وأسماك من داخل ثلاجات السوبر ماركت، بالإضافة إلى كافة أنواع المشروبات والمياه الغازية ليس هذا فقط بل يوجد قسم لكل شيء وعربة التسوق ذات العجلات لتقوم الأم أو الأب بقيادتها ووضع المستلزمات بداخلها ومن ثم إخراج قطعة تلو الأخرى للمحاسبة عليها مع عاملة الكاشير ومن ثم وضعها بأكياس والخروج من المتجر، مع العلم أن لهذا السوبر ماركت بابان يمكنك الدخول من أيهما كيفما تشاء.
السوبر ماركت

مميزات تنزيل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome stores اخر اصدار 2023

  • تُصنف لعبة My PlayHome Stores‏ على أنها واحدة من الألعاب الرائعة والمفيدة للأطفال لأنها تعلمهم مسميات الأشياء وتطلعهم على العالم المفتوح من الأسواق.
  • تحتوي على أربعة أسواق هامة يرتاد عليها العديد منا بشكل شبه يومي ليتم التعرف على أسماء الأنواع بالكامل.
  • تنمي الوعي والإدراك لدى الأطفال بسبب كونها صامتة وتقوم على عملية التحريك فيمكن للطفل أن يخلق قصة وسيناريو خاص بهم مما ينمي الخيال لديهم.
  • تحتوي لعبة My PlayHome Stores جرافيك عالي وألوان ورسومات زاهية مع ألوان جميلة جذابة تجذب عيون الأطفال.
  • تحميل ماي بلاي هوم السوق لا تشتمل على أي إعلانات مزعجة.
  • لا يرتبط تشغيل اللعبة بتشغيل الإنترنت، بل هي لعبة مفتوحة المصدر من الألعاب الحرة.
  • شخصيات كثيرة لاستخدامها كيفما يشاء الطفل بمراحل عمرية مختلفة لتكون أسرة من أب وأم وأبناء.
  • تتسم لعبة My PlayHome Stores للأندرويد بالسرعة والسهولة في اللعب فهي تقوم فقط على خاصية النقر والتمرير.
  • تعمل علي هواتف الاندرويد 4.2 والأحدث.

اسئلة حول تحميل ماي بلاي هوم السوق للموبايل 2023

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق؟

  • أندرويد.
  • IOS.
  • ويندوز.

هل تحتوي ماي بلاي هوم السوق My PlayHome stores على اعلانات؟

لا تشتمل على أي إعلانات في منتصف اللعبة مما يجعل الوالدين يشعرون بالراحة والطمأنينة أثناء اللعب بها دون الخشية من محتوى المواد الإعلانية.

هل تحتاج لعبة ماي بلاي هوم السوق إلى تشغيل الإنترنت أثناء اللعب؟

لا على العكس تماماً فهي من الألعاب الحرة التي يمكنك اللعب والاستمتاع بها دون الحاجة إلى الإلتصاق بشبكة الوايف اي أو فتح بيانات الهاتف وفقدانها، بل يمكنك اللعب بها أوف لاين.

هل تدعم تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores اللعب الجماعي اون لاين؟

لا تدعم اللعبة خاصية اللعب الجماعي بل هي تُصنف من الألعاب الفردية.

هل يمكن تحميل ماي بلاي هوم السوق علي الهواتف الضعيفة والمتوسطة؟

تحميل ماي بلاي هوم السوق لا تحتاج لهواتف ذو إمكانيات عالية فبالرغم من الجرافيك العالي التي تمتع به هذه اللعبة إلا أنها خفيفة للغاية ولا تأخذ حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية، فضلاً عن حجمها الصغير الذي لا يتعدى 50 ميجابايت.

هل تحميل ماي بلاي هوم السوق متوفرة على المتاجر الرسمية مجاناً؟

للأسف تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق متوفرة بشكل مدفوع على المتاجر الرسمية ولكن يمكنك بسهولة تحميلها بشكل مجاني من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

ما هي المرحلة العمرية المناسبة للعب ماي بلاي هوم السوق ؟

في اعتقادي أنها من عمر 5 سنوات إلى 10 سنوات، حيث أنه سن استكشاف العالم ومعرفة تفاصيل كل شيء حوله للتعلُم.

معلومات ملف تحميل ماي بلاي هوم السوق My Play Home Stores 2023

ماي بلاي هوم السوق أكثر من رائعة لأنها تدعم اللعب الحر كما أنها مفيدة للغاية بالنسبة للأطفال لأنها تكسبهم معلومات مفيدة وجيدة للغاية بالإضافة إل كونها تعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ولا تشتمل على أي مواد إعلانية قد تؤرق الوالدين من فكرة محتوى الإعلانات، لذا وصل عدد مستخدميها في غضون ثماني سنوات من تاريخ طرحها إلى أكثر من 100 ألف مستخدم وأكثر على المتاجر الأخرى المجانية والمدفوعة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق اقرأ التالي:
تنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق
💿اسم اللعبةماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores
🔃نسخة اللعبةV2.0.16.43
📊حجم اللعبة85 MB
🗓تاريخ اللعبة31 أغس\س 2023
🏢الشركة المطورةShimon Young : Play Home Software
🖥متوافقة معWindows, Android, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمدفوعة
⬇️التنزيلات100.000

تحميل ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق