تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة كاملة بدون نت 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة بخط كبير صوت وصورة APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 يُتيح لك إمكانية قراءة وسماع اذكار الصباح والمساء والنوم والاستيقاظ وغيرها من الاذكار أينما كنت، حيث أن برنامج اذكار الصباح والمساء جزء من يوم جميع المسلمين حول العالم، ولكن أذكار الصباح والمساء من الأذكار التي تعتبر طويلة نسبياً، والتي من الصعب على بعض المسلمين ترديدها بشكل يومي ولكن الجدير بالذكر أن جميع مسلمي العالم يحتاجون إلى ترديد مثل هذه الأذكار بالإضافة إلى بعض الأذكار الأخرى من أجل تحصينهم من أي مس أو أذى على مدار يومهم.

تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء للأندرويد 2024
تنزيل برنامج اذكار الصباح والمساء مكتوبة مختصرة بحجم خفيف وصغير على متجر جوجل بلاي ، حيث لم يتم حتى الآن طرح أي نسخة له على هواتف الأيفون ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة المالكة للتطبيق بطرح نسخة في القريب العاجل على متجر أب ستور، ويتحلى برنامج الأذكار بالعديد من المزايا التي جعلت من نسب تحميله في تزايد مستمر منذ أول إصدار له.
فيكفي أن ذكر الله عز وجلَّ سيكون مرطب لسانك بشكل دائم أينما كنت وكل هذا بخط كبير وواضح وبشكل منمق ومرتب يُعينك ويساعدك على ترديد هذه الأذكار التي تعتبر بمثابة أهمية قصوى لكل مسلم في حياته اليومية، لذلك ننصحك بـ تنزيل أذكار الصباح والمساء على هاتفك الذكي.
تنويه: روابط تنزيل برنامج أذكار الصباح والمساء كاملة مكتوبة بخط كبير APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق أذكار الصباح والمساء برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة 2024

قامت شركة Alimtyaz Apps في نهاية عام 2015 بطرح تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء وقد عمدت به أن يكون تطبيق مُميز يستفيد منه عدد كبير من مسلمي العالم من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك بعد أن أصبحت الهواتف الذكية هي لغة العصر السائد وأصبح لا يُفارق أي مستخدم، فقد قررت الشركة أن تجعل المسلمين يخضعون لتجربة إيمانية رائعة عن طريق التبحر في كلام الله سبحانه وتعالى والأذكار التي تقرب كل مسلم من خالقهم، وقد قررت الشركة ألا يقتصر أمر التطبيق على أذكار الصباح والمساء فقط، بل أضافت له العديد من الأذكار الأخرى والتي من أهمها أذكار النوم وأذكار الاستيقاظ من النوم أيضاً. كما تم دعم تحميل برنامج أذكار الصباح والمساء بالعديد من التقنيات الحديثة كي تحظى بتجربة قراءتها مكتوبة بشكل كامل ومتدرج أسفل بعضها البعض، فضلاً عن تميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية، لذلك فقد تم تصنيف التطبيق من بين أهم تطبيقات الأذكار الإسلامية التي يحتاج إليها كل مسلم في حياته اليومية، علاوة على ذلك فهو يشتمل على بعض الأشياء التي تعين المستخدم على أداء العديد من الأذكار الأخرى حتى يتسنى له أخذ الثواب كاملاً على مدار يومه أثناء انشغاله في المواصلات العامة أو مكوثه داخل أماكن الانتظار المتعددة.
حيث يعمل تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة للمواظبة اليومية بدون الحاجة إلى إنترنت لذلك فستتمكن من استخدامه في أي مكان، كما يمكنك قراءة الأذكار المكتوبة أو النقر على زر الاستماع كي تتمكن من معرفة كيفية القراءة الخاصة بكل ذكر بشكل صحيح، بالإضافة إلى قيام مطوري تطبيق أذكار الصباح والمساء والقائمين عليه بإضافة ميزة السبحة الإلكترونية حتى يتسنى للمستخدمين ذكر الله بصيغ عديدة مع احتساب عدد كل ذكر من أجل تحديد ورد يومي، كما يمكنك التطبيق أيضاً من مشاركة ذكر معين مع العديد من الأصدقاء.

كيفية تنزيل برنامج أذكار الصباح والمسلم كاملة للأندرويد آخر إصدار 2024؟

  1. أنقر علي زر تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء المباشر الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء بدون نت

  1. بعد الدخول الي صفحة التحميل سيظهر مربع أخضر بجواره مدون به كلمة تثبيت بالعربية أو Install بالإنجليزية.
  2. سيظهر العديد من أذونات تحميل التطبيق التي لا يمكن تشغيل التطبيق بأي شكل من الأشكال إلا عقب الموافقة عليها، لذلك قم بالنقر على زر الموافقة للبدء في تثبيت برنامج الأذكار.
  3. عقب الانتهاء من عملية التحميل سيتم تبديل زر التثبيت بزر الفتح Open، ومن ثم يمكنك النقر عليه للبدء في استخدام التطبيق والاستفادة منه على النحو الأمثل.

شرح استخدام تطبيق أذكار الصباح والمساء علي الموبايل 2024

  • ستظهر واجهة تطبيق أذكار الصباح والمساء الرئيسية وبها أذكار الصباح باليوم والتاريخ يمكنك قراءة ذكر يلي الأخر ومن ثم النقر على السهم الأيمن.
واجهة برنامج اذكار الصباح والمساء
  • كما يمكنك الرجوع عن الذكر السابق في حالة نسيان شيء ما أو قد تكون اعتمدت على الذاكرة وقمت بالنقر على السهم الأيمن أو قد تكون قمت بالنقر عليه عن طريق الخطأ، وترغب في العودة إليه مرة أخرى، يمكنك فعل ذلك عن طريق النقر على السهم الأيسر، والنقر المتكرر سيقوم باستعادة الأذكار السابقة تلو الأخرى.
استعادة الذكر السابق
  • في حالة الذكر الذي يتوجب لفظه وقراءته أكثر من مرة فيوفر التطبيق عداد التسبيح الخاص بكل ذكر بعينه وهو عبارة عن دائرة متوفرة أعلى واجهة التطبيق جهة اليسار عندما تفرغ من الانتهاء من أول مرة قم بالنقر عليها لتمتلئ تلت الدائرة، وعند الانتهاء من قراءة الذكر لثاني مرة قم بالنقر مرة أخرى لتمتلئ ثلثين الدائرة ويدون بداخلها رقم 2، وعند الفراغ من المرة الثالثة قم بالنقر على الدائرة لتمتلئ بالكامل وتكون بذلك فرغت من عدد مرات هذا الذكر.
عدد مرات الذكر داخل التطبيق
  • عند الرغبة في الاستماع إلى الذكر بصوت أحد مشاهير الشيوخ بصوت عذب رائع حتى يتسنى لمن هم ضعفاء في اللغة العربية الترديد خلف القارئ ويتم ذلك عن طريق النقر على علامة بلاي باللون البرتقالي المتوفرة داخل واجهة التطبيق الرئيسية بالجهة السفلية.
الإستماع الي الاذكار
  • كما يمكنك أيضاً مشاركة أي ذكر من داخل تطبيق اذكار الصباح والمساء كاملة للعديد من الأصدقاء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي التي يشتمل عليها هاتفك، ويتم ذلك عن طريق النقر على زر المشاركة المتوفرة باللون اللبني أسفل واجهة التطبيق.
مشاركة اذكار الصباح والمساء

مميزات تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة للجوال 2024

يحظى تحميل اذكار الصباح والمساء مكتوبه بالعديد من المزايا التي جعلت منه تطبيق الأذكار رقم واحد بين العديد من التطبيقات الإسلامية الأخرى التي امتلأ بها متجر جوجل بلاي، كما أنه من أكثر التطبيقات التي حظت بعلامة تقييم مرتفعة للغاية كادت أن تصل إلى الدرجة النهائية، وربما يعود ذلك إلى كون البرنامج يشتمل على العديد من المزايا المتعددة والخصال التي انفرد بها وحده دون غيره، ومن بين مزايا التطبيق المتعددة

  • التطبيق يتحلى بحجم خفيف للغاية

من أكثر ما يشغل بال مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الاندرويد خاصةً التي تعمل وفق سيستم اللولي بوب والتي لا يمكنك تحميل البرامج على ذاكرة التخزين الخارجية، لذلك فقد عمد مطوري التطبيق إلى طرحه بحجم خفيف للغاية بالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة فارغة على الهاتف ويمكن تحميل أذكار الصباح والمساء على الهواتف الذكية ذات الإمكانيات الضعيفة أو التي لا تمتلك مساحة كبيرة على هواتفهم.
  • إمكانية اختيار أكثر من شكل خط
يوفر تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة كاملة العديد من أنواع الخطوط التي ترغب من خلاله تغير نوع الخط المستخدم في كتابة أذكار البرنامج من الداخل، حيث يتوفر الخط الأصلي أو التلقائي للهاتف بالإضافة إلى خط الميدان وخط السانس ويمكن الاختيار من بين تلك الأنواع ما هو مريح لعينيك كي تشعر بالراحة أثناء القراءة، ويمكن ضبط ذلك من خلال إعدادات الهاتف من الداخل عن طريق النقر عل الأشرطة الثلاثة الأفقية أعلى واجهة التطبيق ومنها إلى الضبط ومن ثم تغير نوع الخط.
تغير نوع الخط
  • التحكم في حجم الخط
كما يوفر تنزيل برنامج أذكار الصباح والمساء خاصية التحكم في حجم الخط من حيث تكبيره أو تصغيره وفق ما ترغب ووفق ما يُريح عيناك أثناء القراءة، حيث يمكنك الاختيار بين حجم الخط رقم 20 وصولاً إلى رقم 80 في كل مرة تقوم بالنقر على الرقم الأعلى سيتم تكبير حجم الخط بشكل تلقائي وهذه الخاصية تجدي نفعاً مع كبار السن المسلمين من حيث المحافظة على الأذكار اليومية لهم برؤية جيدة، ويمكن الوصول إلى هذا الإعداد أيضاً عن طريق نفس الخطوات السابقة.
التحكم في حجم الخط
  • الوضع الليلي
يوفر تطبيق اذكار الصباح والمساء الصحيحة خاصية هامة ومطلوبة من قِبل العديد من المستخدمين وهي خاصية الوضع الليلي المظلم وهي الخاصية التي تمكنك من قراءة الأذكار الصباحية أو المسائية بالإضافة إلى أذكار النوم والاستيقاظ في الغرف ذات الإضاءة الخافتة أو في أوقات الليل المظلمة، حيث تقوم هذه الخاصية على راحة العين أثناء القراءة، حيث يمكن الوصول إليه من خلال الإعدادات السابقة الذكر.
الوضع الليلي للاذكار
  • إمكانية تغيير لون الخط
يمكنك التطبيق من إضفاء بعض التعديلات التي ترغب بها على لون الخط المستخدم في كتابة الأذكار المختلفة التي يوفرها التطبيق، حيث يمكنك الدخول إلى صفحة الإعدادات السابقة الذكر ومنها إلى اختيار لون الخط ليظهر العديد من الألوان التي تتمثل في الأزرق بدرجاته أو الأصفر أو البرتقالي والبينك وغيرها من الألوان الأخرى، قم بالنقر على دائرة اللون للاستمتاع بلون الأذكار.
تغيير لون الخط
  • خاصية ضبط الإشعارات
يعتبر تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء بدون إنترنت من التطبيقات الشاملة التي تقوم على آلية عمل مختلفة نسبياً عن باقي التطبيقات الإسلامية، حيث أنه يشتمل على خاصية ضبط الإشعارات فيمكنك النقر على زر إعدادات الإشعارات من خلال إعدادات التطبيق العلوية ومنها يمكنك ضبط توقيت تنبيه الإشعارات بالأذكار الصباحية، بالإضافة إلى إمكانية ضبط تنبيه الإشعارات بالأذكار المسائية ومن ثم قم بالنقر على زر الموافقة كي يعمل تنبيه الإشعار.
ضبط اشعارات التطبيق

تحديث تطبيق أذكار الصباح والمساء كاملة مكتوبة بخط كبير اخر اصدار 2024

  • اضافه خاصيه الاهتزاز عند الانتهاء من العد وجعلها اختياري من خلال الضبط.
  • اختيار لون الخلفية ولون الخط.
  • إضافة بعض التغييرات داخل واجهة التصميم الخاصة بالواجهة الرئيسية.
  • إضافة بعض الأذكار الإضافية داخل أذكار الصباح والمساء.
  • إضافة توقيت تنبيه الإشعارات من أجل أن يتذكر المسلم وقت قراءة ورده اليومي من أذكار الصباح والمساء.
  • من أهم التحديثات التي جاءت في الإصدار الأخير هي المسبحة الإلكترونية، وهي التي يمكنك من خلالها ترطيب لسانك بذكر الله واحتساب كل ذكر عن طريق النقر على الدائرة الخاصة بالعد وصولاً إلى العدد 100، كما يمكنك أيضاً إضافة التسبيحة التي ترغب في ترديدها.
المسبحة الالكترونية

أهم ما يميز تطبيق اذكار الصباح والمساء مكتوبة للجوال

يشتمل تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء داخل واجهته الرئيسية على العديد من الأذكار والأشياء التي يحتاج إليها كل مسلم داخل أي تطبيق إسلامي، ومن أهم ما يشتمل عليه الآتي:
أذكار الصباح: وهي الأذكار التي يرغب المسلم في ترديدها ويكون وقتها في الصباح الباكر عقب توقيت الشروق وتتألف أذكار الصباح من 22 ذكر بعضها يتوجب ترديدها مرة واحدة فقط والبعض الأخر يتوجب ترديده 3 مرات أو 7 مرات ويقوم تطبيق أذكار الصباح والمساء بتوفير خاصية العداد لكل ذكر.
اذكار الصباح
أذكار المساء: يتوفر داخل اذكار الصباح والمساء مكتوبة كاملة والتي يكون عددها أيضاً حوالي 22 ذكر أيضاً، ويتوجب ترديد أذكار المساء في التوقيت الذي يلي أذان العصر وصولاً إلى أذان المغرب، ويمكنك التطبيق من إعداد إشعار التنبيه بالوقت الذي ترغب به.
اذكار المساء
سماع أذكار الصباح: يمكنك من خلال الاستماع إلى أذكار الصباح ترديد وترطيب لسانك بأذكار الصباح إن كنت لا ترغب في قراءة الأذكار.
سماع اذكار الصباح
سماع أذكار المساء: قد ترغب أيضاً في الاستماع فقط إلى الأذكار حيث أنك مشغول في بعض الأمور اليومية وبعض المهام القوية التي يتوجب عليها إنهاءها، ولن تجد وقت للمكوث وقراءة الأذكار فالتطبيق يُتيح لك الاستماع إلى أذكار المساء بالكامل. أذكار النوم: وهي الأذكار التي يستوجب التلفظ بها قبل الهم على الفراش للخلود إلى النوم، وهي تتألف من 19 ذكر تحتوي بعضها على آيات قرآنية والبعض الأخر ذكر لبعض الأدعية، وهي بمثابة تحصين للمسلم أثناء النوم حتى لا يصيبه أي أحلام مزعجة أو أي مس.
اذكار النوم
أذكار الاستيقاظ من النوم: وهي الأذكار التي يتوجب على كل مسلم أن يتفوه بها عقب استيقاظه من النوم بصحة جيدة، وهي تحمل بعض الثناء والشكر لله رب العالمين على نعمة الاستيقاظ والنوم بصحة، وعدد تلك الأذكار حوالي 4 فقط.
اذكار الاستيقاظ من النوم

هل يمكن تنزيل برنامج اذكار الصباح والمساء لهواتف الأيفون؟

  • للأسف لا يمكن تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء للأيفون حيث لا توجد نسخة رسمية حتي الان للتطبيق علي متجر آب ستور.

عيوب تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة كاملة 2024

  • يحتوي تطبيق أذكار الصباح والمساء على بعض المواد الإعلانية داخل التطبيق يظهر على هيئة شريط سفلي أسفل الأذكار الأمر الذي أدى إلى استياء بعض المستخدمين من التطبيق لأنه يشتتهم أثناء ترديدهم لذكر الله.
  • لا يوجد فيه تنبيه تذكير بإذكار بوقت المساء ووقت الصباح.
  • لا يحتوي برنامج اذكار الصباح والمسار علي تشكيل الحروف بالضم والفتح والكسر.

معلومات ملف تنزيل أذكار الصباح والمساء مكتوبة للأندرويد اخر اصدار 2024

حظى تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء باستحسان أغلب المسلمين الذين قاموا بتحميله حيث بلغت نسبة تحميله إلى أكثر من مليون مستخدم حول العالم، وهو بمثابة رقم ضخم بالنسبة لتطبيق مقتصر على فئة معينة من المستخدمين وهم المسلمون فقط، ومن شدة إعجابهم بالتطبيق وبمزاياه وإعداداته السهلة والسلسة في التحكم في شكل التطبيق ونوع الخط ولونه وحجمه وغيرها من الإعدادات الأخرى، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل اذكار الصباح والمساء مكتوبة بخط كبير باختصار اقرأ التالي:
تنزيل اذكار الصباح والمساء للجوال
💿اسم التطبيقاذكار الصباح والمساء
🔃نسخة التطبيقV1.8
📊حجم التطبيق22 MB
🗓تاريخ التحديث17 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةAlimtyaz Apps
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج اسلامية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق أذكار الصباح والمساء مكتوبة كاملة للمواظبة اليومية للأندرويد والأيفون 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق