تحميل تطبيق يلا شوت الجديد Yalla Shoot APK للأندرويد 2023

عناوين الموضوع
تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot APK للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2023 أصبح مُتاح الآن لجميع الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو IOS بشكل رسمي على متجري جوجل بلاي وأب ستور، يلاشووت APK من أفضل البرامج التي شهد لها عِدة خبراء تقنيون التي تعرض مواعيد أهم وأشهر المباريات حيث أنك ستتمكن من متابعة أهم المباريات الهامة عبر هاتفك الصغير في أي مكان وفي أي وقت ترغب به، كما يمكنك من خلال تنزيل برنامج يلا شوت متابعة جدول مباريات الدوري المصري والأوروبي والإفريقي وبطولة كأس العالم وغيرها من أنواع الدوري الأخرى كل هذا متوفر داخل التطبيق بشكل منظم ومرتب.
تحميل تطبيق يلا شوت الجديد Yalla Shoot APK للأندرويد والأيفون 2023

والجدير بالذكر أنه يمكنك متابعة الجدول بشكل يومي أو بشكل مستقبلي حيث يتوفر داخل برنامج يلا شوت جدول مباريات للأيام القادمة بالموعد والتاريخ، مع توفير نتائج كافة المباريات السابقة بين كلا الفريقين وتوضيح أهم تفاصيل المباراة، لذلك أوضحت العديد من الإحصائيات أن تنزيل يلا شوت الجديد يمنح عشاق كرة القدم متابعة أهم المباريات ومشاهدة أهم نتائجها، حيث أنه يُضاهي أشهر التطبيقات العالمية والمحلية الخاصة بكرة القدم مثل برنامج يلا كورة وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس آلية عمل برنامج يلا شوت بث مباشر.
تنوية: روابط تنزيل يلا شووت Yalla Shoot APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "يلا شوت برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot 2023

قامت شركة يلا جروب Yalla Group بطرح برنامج يلا شوت الذي يمكن مستخدميه من اختيار فريقهم المفضل من أجل متابعته عن كثب ومعرفة مواعيد أهم المباريات ونتائج المباريات السابقة، وقد تم طرح البرنامج منذ عام 2018م على متجري جوجل بلاي وأب ستور الأمر الذي بعث الطمأنينة في نفوس المستخدمين من حيث تحميله واستخدامه من مصدر رسمي موثوق منه، ويشتمل yalla shoot جوال على العديد من المزايا التي عمدت بها الشركة أن يكون التطبيق المرجعي الأول لعشاق الرياضة ومتابعة مباريات كرة القدم وأهم مباريات الدوري المصري والأجنبي.
كما يمكن تنزيل Yalla Shoot مستخدميه من متابعة العديد من أهم مباريات البث المباشر التي تُذاع على العديد من القنوات المصرية والأجنبية المشفرة والتي يتطلب الأمر لمشاهدتها الاشتراك بمبالغ مالية مرهقة أو الذهاب لإحدى المقاهي للاستمتاع بالمباريات، ولكن مع تحميل تطبيق يلا شوت الذي أسندت الشركة أمر برمجته إلى نخبة ممتازة من المطورين ومن لهم باع طويل وخبرة قوية في المجال الرياضي والبث المباشر، سيتمتع مستخدميه بمتابعة التفاصيل الخاصة بجميع المباريات المشفرة.
حيث يعتمد تحميل برنامج مباريات اليوم يلا شوت على تقنيات حديثة ذات جودة عالية من أجل الحصول على هذه الخدمة على أفضل نحو ممكن، وقد وفرته الشركة بشكل مجاني كخدمة لمُحبي متابعة كرة القدم، بالإضافة إلى توفيره بحجم صغير جداً كي يتناسب مع جميع الأجهزة ذات الإمكانيات والمساحات القليلة، فضلاً عن العديد من المزايا التي سيستمتع بها مستخدميه والتي سنقوم بسردها في الفقرة التالية.

كيفية تنزيل برنامج يلا شوت Yalla Shoot للـندرويد من متجر جوجل بلاي؟

  • روابط تحميل تطبيق يلا شوت من جوجل بلاي موجودة في نهاية المقال، قم بالنقر علي رابط التحميل وسوف تتوجهة بشكل مباشر الي صفحة تحميل التطبيق
  • سيظهر على الفور في مقدمة نتائج البحث، قم بالنقر عليه للدخول إلى صفحة التثبيت قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تثبيت يلا شوت لمتابعة أهم المباريات
  • ستظهر مجموعة من الأذونات قليلة أنقر بالموافقة لتبدأ عملية التثبيت على الفور.
اذونات تحميل يلا شوت 2020
  • عقب الانتهاء من عملية التثبيت قم بالنقر على زر الفتح لبدء استخدام التطبيق.
فتح تطبيق يلا شوت بث مباشر
والجدير بالذكر يمكنكم تحميل برنامج يلا شوت YallaShoot Apk للاندرويد أو لهواتف الايفون من روابط التحميل الموجودة اسفل المقال.

شرح تطبيق يلا شووت الجديد لمتابعة أهم المباريات بث مباشر

  • أولا: عقب النقر على زر فتح برنامج يلاشوت ستجد الصحة الأولى هي وجوب اختيار التوقيت الذي ترغب في معرفة أوقات المباريات به، يمكنك الاختيار بين GMT+6 أو GMT+2 أو يمكن النقر على الإعدادات لاختيار التوقيت.
إختيار التوقيت يلا شوت
  • ثانيا: عقب ذلك سيدعوك يلا شوت جديد لاختيار فريقك المفضل من أجل متابعة أهم أخبار أعضاء الفريق ونتائج مبارياته ومواعيد إذاعتها.
اختيار الفريق برنامج yalla shoot
  • ثالثا: قم بالنقر على القلب المجاور لكافة الفرق التي تفضلها، ثم أنقر على زر التالي.
الفرق الأكثر متابعة علي يلا شوت
  • رابعا: عقب ذلك ستظهر مجموعة الإعدادات الخاصة بالتطبيق من أجل تعديلها وفق ما ترغب والتي سنتناولها بالشرح في الأسطر القادمة.
إعدادات تطبيق Yalla Shoot
  • خامسا: ثم ستصل إلى واجهة تطبيق yalla shoot الرئيسية والتي يمكنك من خلالها متابعة جدول المباريات واستخدام التطبيق والاستمتاع بمزاياه المتعدد.

مميزات تحميل يلا شووت Yalla Shoot APK الجديد لبث المباريات مباشر 2023

بالرغم من صغر مساحة التطبيق إلا أنه يحتوي على العديد من المزايا التي قد لا تجدها بنفس جودته، فضلاً عن كونه مُتاح مجاني على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، ومن أبرز المزايا والخصال التي يشتمل عليها تطبيق يلا شووت هي:
  • يوفر يلا شوت لك أخر الأخبار
يمكنك من خلال يلا شوت الجديد معرفة أخر أخبار فرق كرة القدم وأشهر اللاعبين الرياضين من فرقك التي تحبها، ويتم تجديد هذه الأخبار بشكل يومي بل كل ساعة يتلقى التطبيق أخبار جديدة حتى يتسنى لك متابعة أهم أحوال وأخبار فريقك المفضل وأهم اللاعبين الذين ترغب في معرفة ما قاموا به من حركات تنقل من نادي إلى أخر أو إعلان اعتزال أو حصول فريق على كأس وغيرها من الأخبار الأخرى التي تهتم بمعرفتها بشكل دوري.
أخر الأخبار برنامج يلا شوت
  • التحكم في ترتيب قائمة المباريات
يُتيح لك تحميل تطبيق يلا شوت إمكانية التحكم في عرض قائمة المباريات وفق ما ترغب به فيمكن أن تقوم بترتيب المباريات حسب البطولة أو يمكن أن تقوم بترتيبها حسب التوقيت، أو يمكنك اختيار ترتيب الأولوية للمباريات الأكثر أهمية أو ترتيبها وفق أهم المباريات المفضلة، وهي من أبرز مزايا التطبيق حيث أنها تجعلك تتحكم في ترتيب أولوياتك واهتماماتك.
ترتيب قائمة المباريات برنامج يلا شوت
  • يحتوي على جدول لجميع المباريات السابقة
يمكنك أيضاً من خلال تنزيل برنامج Yalla Shoot متابعة جدول المباريات بصفة يومية حيث يعرض التطبيق كافة المباريات التي سيتم بثها يومياً بالتوقيت الذي قمت باختياره، باليوم والتاريخ أيضاً كما يمكنك أيضاً متابعة بعض المباريات السابق بثها في الآونة الأخيرة بالتاريخ أيضاً واليوم ولكن مع عرض النتائج النهائية للمباراة وإعلان الفائز فيها ويمكنك معرفة ذلك من واجهة التطبيق التي تحتوي على نتيجة في شريطها العلوي يمكنك النقر عليها لتحديد اليوم الذي ترغب في معرفة نتيجة المباراة فيه إن كانت سابقة أو موعد مباراة إن كان سيتم بثها في أيام لاحقة.
جدول المباريات يلا شوت
  • منصة بحث متطورة داخل تطبيق Yalla Shoot
يحتوي تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot Apk على منصة بحث متطورة يمكنك من خلالها البحث عن فريق معين لمعرفة أهم اللاعبين اللذين ينتمون إليه أو أهم الأخبار التي تتعلق بالفريق، كما يمكنك إدخال اسم لاعب تفضله من أجل معرفة أخر الأخبار التي تتعلق به حتى يتسنى لك متابعة مجريات الأمر حول هذا اللاعب أو حول أخبار الفرق التي تفضلها، بالتالي يوفر لك تطبيق يلا شووت الكثير من الوقت المُهدر في البحث عن فريق بعينه أو لاعب محدد وذلك من خلال عدسة البحث التي توفرها واجهة التطبيق في الشريط العلوي.
البحث داخل التطبيق
  • تلقي الإشعارات بكل ما هو جديد
يمكنك تفعيل خاصية تلقي الإشعارات في حالة الرغبة في إخطار تطبيق يلا شووت Yalla Shoot لك حول أخر الأخبار الجديدة التي يتم نشرها على منصة أخبار التطبيق، من أجل أن يتسنى لك مواكبة كل ما هو جديد لحظة بلحظة وفي حال كنت لا ترغب في تلقي أي إشعارات بهذا الشأن يمكنك بسهولة إيقاف هذه الخاصية من خلال إعدادات البرنامج.
الإشعارات تطبيق يلا شوت
  • إمكانية إنشاء حساب للتعليق والمشاركة
يمكنك إنشاء حساب خاص بك داخل yalla shoot الجديد والذي سوف يفيدك في إمكانية المشاركة مع العديد من مستخدمي المنصة الأخرين، حيث يمكنك توقع النتائج أو ترك تعليق داخل البرنامج والتواصل مع المستخدمين من خلال الرد على تعليقاتهم، كما يمكن عملا إعجاب أو عدم إعجاب لتعليقات الأخرين.
انشاء حساب برنامج يلا شوت
  • يدعم برنامج Yalla Shoot العديد من اللغات
عمدت الشركة المالكة لـ يلا شووت Yalla Shoot أن يكون داعماً للعديد من اللغات، ولكنه لا يحتوي على قائمة باللغات التي يدعمها بل يقوم التطبيق بتغير لغته فور تحميله على الهاتف وفق اللغة الافتراضية التي تعمل بها على هاتفك، فإن قمت بالذهاب إلى إعدادات هاتفك وتغير اللغة، سيتم تغير لغة التطبيق بشكل تلقائي.
  • معرفة كافة تفاصيل المباراة
يمكنك عقب نهاية المباراة النقر على اسم المباراة ومعرفة تفاصيلها بالكامل من حيث أهداف المباراة ومَن مِن بين الفريقين حصل على أهداف أكثر، ومن اللاعب الذي أحرز أهداف المباراة، فضلاً عن معرفة اسم المعلق والمباراة تنتمي إلى أي بطولة ورقم الجولة ومكان وموقع استاد المباراة مع عرض للقنوات التي قامت ببث المباراة.
معرفة تفاصيل المباريات برنامج Yalla Shoot

أهم الإضافات الحديثة التي تمت في أخر تحديث من YallaShoot

من أكثر ما يتميز به برنامج يلا شوت هو اهتمام مبرمجيه ومطوريه بإدخال العديد من التحسينات والإضافات إليه من حين إلى أخر حتى يظل البرنامج محتفظاً بمكانته في قلوب مستخدميه، ومن أبرز الإضافات الحديثة هي:
  • تفعيل خيار جرس اشعارات البطولات.
  • إضافة المزيد من التحسينات الشاملة علي صفحات التطبيق.
  • حل مشكلة توقف التطبيق عن العمل في بعض الهواتف.
  • تحسين نظام إدارة العضويات المخالفة.
  • حل مشكلة ظهور اسم الدولة داخل صفحة النادي.

أهم إعدادات تطبيق يلا شوت بث مباشر Yalla Shoot الجديد 2023

يحتوي تحميل تطبيق يلا شوت على العديد من الإعدادات الداخلية التي تمنحك القدرة على التحكم في كافة تفاصيل البرنامج من الداخل لضبطه وفق هواك ووفق ما يتناسب معك، ومن أبرز تلك الإعدادات هي:
  • الوضع الليلي: يوفر لك يلا شوت الجديد أيضاً ميزة هامة قد تبحث عنها داخل أغلب التطبيقات والألعاب التي تقوم بتحميلها على الهاتف من أجل حماية عينيك أثناء التصفح، وهي ميزة تفعيل الوضع الليلي الذي يجعل التطبيق يظهر بلون داكن وذلك من أجل القدرة على التعامل مع التطبيق في الأضواء الخافتة أو في أوقات الليل المظلمة، ويمكنك تفعيل الخاصية أو تعطيلها من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
الوضع الليلي تطبيق يلا شوت
  • تذكير بالمباريات: يمكنك تمرير الزر الذي يتجاور مع هذا الإعداد من أجبل السماح للتطبيق بإخطارك ببعض الإشعارات للتنبيه عند اقتراب موعد المباريات لأحد الفرق التي تفضلها وترغب في متابعة أهم المباريات الخاصة بهم، هي ميزة هامة تجعلك مواكباً جيداً للأحداث الجارية والمباريات.
تذكير المباريات يلا شوت
  • وضع عدم الإزعاج: يمكنك تفعيل وضع عدم الإزعاج في حال كنت ترغب في عدم استقبال أي إشعارات أو تنبيهات أو أي اهتزاز بشأن مباريات الفرق التي تتابعها وتفضلها في توقيت معين، حيث يمكنك النقر على هذه الخاصية وتحديد الوقت من وإلى ثم النقر على كلمة موافق حتى لا يُرسل إليك التطبيق أي إشعارات في هذا الوقت.
وضع عدم الازعاج برنامج يلا شوت
  • قائمة الدوريات المخفية: يمكنك من خلال تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot إدراج العديد من الدوريات والفرق التي لا ترغب في متابعتها بشكل نهائي ولا ترغب في مشاهدة مواعيد مبارياتهم أو معرفة أخر الأخبار التي تتعلق بهم، وفي حال تم النقر على اسم دوري بالخطأ يمكنك النقر على المربع الفارغ الذي يتجاور معهم لإزالتها من قائمة الدوريات المخفية.
الدوريات المخفية برنامج يلا شوت
  • المنطقة الزمنية: يمكنك من خلالها ضبط التوقيت الذي ترغب في معرفة مواعيد المباريات وفقه، أو يمكنك النقر على اسم البلد التي تقطن بها من أجل ضبط المواعيد وفقها حتى يتسنى لك المتابعة بالتوقيت الصحيح لموقعك السكني.
المنطقة الزمنية تطبيق Yalla Shoot
  • الإشعارات: يمكنك من خلال إعدادات الإشعارات أن تقوم بضبط كل ما يتعلق، أي يمكنك كتم صوت أي إشعارات بشكل مؤقت من أجل عدم الإزعاج، أو يمكن فقط التحكم في كتم صوت الإشعارات الخاصة بالأخبار فقط، أو يمكنك اختيار نغمة الإشعارات الخاصة بالمباريات، أو اختيار نغمة إشعار خاصة بالأخبار.
إعدادات الاشعارات
  • ترتيب المباريات حسب: وهي إحدى المزايا أو الإعدادات المستحدثة في هذا الإصدار، حيث يمكنك ترتيب المباريات التي تظهر لك في الجدول الخاص بالمباريات بشكل يومي وفق ما ترغب، حيث يوفر يلا شوت الجديد بث مباشر خاصية الترتيب حسب الآتي:
    • البطولة: والتي سيتم من خلالها عرض المباريات داخل صندوق يخص كل بطولة بشكل منفصل.
    • التوقيت: وهي التي يتم من خلالها ترتيب عرض المباريات وفق الأقرب إلى الأبعد من حيث التوقيت الخاص ببلدك.
    • الأكثر أهمية: ومن خلالها سيتم وضع المباريات الخاصة بك أو الأكثر أهمية في صندوق خاص بعيداً عن باقي المباريات.
    • المفضلة فقط: ومن خلالها سيتم عرض جميع المباريات الخاصة بالفرق التي قمت بإدراجها في قائمة الفرق المفضلة فقط.
ترتيب المباريات يلا شوت

الاسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق يلا شوت YallaShoot 2023

هل يمكن تحميل تطبيق يلا شوت YallaShoot من متجر جوجل بلاي؟

للأسف الشديد تم حذف تطبيق يلا شوت الجديد من متجر جوجل بلاي للاندرويد ويمكنكم تنزيلة فقط APK من زر التحميل الموجود في نهاية المقال.

هل يمكن مشاهدة المباريات بث مباشر عبر تطبيق يلاشوت؟

تحميل تطبيق يلا شوت لا يدعم البث المباشر للمباريات طبقا لسياسات متجر جوجل بلاي فإذا كنت تريد مشاهدة المباريات بث مباشر يمكنكم تنزيل تطبيق ياسين تي في أو تطبيق موبي كورة أو تطبيق الاسطورة TV.

ما اللغات التي يدعمها تطبيق يلاشوط؟

يدعم يلاشوت اللغة العربية والانجليزية.

ماهي خيارات ترتيب عرض المباريات في الصفحة الرئيسية للتطبيق؟

يمكنكم تغيير وأخيار طريقة عرض المفضلة بالنسبة لكم ومن ضمن الخيارات التالي:-
  • الترتيب حسب التوقيت.
  • الترتيب حسب البطولات.
  • الترتيب حسب المباريات الهامة فقط.
  • الترتيب حسب المباريات المفضلة لك.

أهم ما يميز تحميل تطبيق يلا شوت عن باقي التطبيقات الرياضية الأخري

  • التعرف علي كل تفاصيل المباريات كالقنوات الناقلة، المعلقين، البطولة، الملعب.
  • التطبيق يدعم الوضع الليلي لتوفير الطاقة.
  • التطبيق يدعم وضع عدم الأزعاج.
  • التعرف علي نتائج المباريات أول بأول.
  • متابعة لأخر الأخبار المحلية والدولية لكل البطولات.
  • متابعة هدافي الدوريات المحلية والدولية.
  • الحصول علي إشعارات أخر اخبار فريقك المفضل.

معلومات ملف تنزيل يلا شوت Yalla Shoot APK للاندرويد والايفون 2023

بالرغم من كون تحميل تطبيق يلا شوت حديث نسبياً مقارنةً ببعض البرامج الرياضية الأخرى الشهيرة، إلا أنه تمكن من إثبات نفسه في وقت قصير ، لذلك وصلت نسبة تحميل برنامج يلا شوت الي أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وقد لاقى برنامج يلا شوت لبث المباريات استحسان كل من قام بتحميله واستخدامه مما جعلهم يمنحونه درجة تقييم تصل إلى 4.6 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق Yalla Shoot اقرأ التالي:-
تحميل يلا شوت الجديد Yalla Shoot APK
💿اسم التطبيقيلا شووت -متابعة أهم المباريات Yalla Shoot
🔃نسخة التطبيقV1.1.2
📊حجم التطبيق19 MB
🗓تاريخ التطبيق09 اغسطس 2023
🏢الشركة المطورةYalla Shoot
🖥متوافق معAndroid , IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج رياضية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات20.000.000

تحميل برنامج يلا شوت بث مباشر Yalla Shoot للأندرويد والأيفون مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق