تحميل تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap APK المتجر الصيني النسخة الاصلية للأندرويد والأيفون 2023 هو المتجر الافضل لتحميل أي لعبة أو برنامج للأندرويد مثل ببجي الكورية، فقد تم طرحه خصيصاً لقاطني إحدى الدول الآسيوية الذي يعانون من مشكلة عدم وجود أغلب تطبيقاتهم أو ألعابهم وفق لغتهم الخاصة، ولكن الآن مع تحميل TAP TAP الصيني سيتمكنون من تحميل ألعاب وتطبيقات تحمل لغتهم اليابانية أو الكورية أو الصينية.

تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني 2023

ويحتوي برنامج تاب تاب Tap Tap على ملايين الألعاب والتطبيقات المتنوعة والتي تم وضعها بالترتيب وفق العديد من التصنيفات والأقسام، بالإضافة إلى تقييمات خاصة بكل برنامج ولعبة ومتابعة آراء المستخدمين وتقييماتهم حيال كل لعبة، بالإضافة إلى القدرة على حصولك على أي شيء بشكل مجاني بحت عقب تحميل برنامج Tap Tap على الهاتف، حيث أنه يُعتبر بديل قوي عن متجري أب ستور وجوجل بلاي أيضاً.

روابط تنزيل متجر TAP Tap Apk المتجر الصيني للاندرويد برابط مباشر موجودة في نهاية المقال . نتمني لكم تحميل موفق.

نبذة عن برنامج تاب تاب Tap Tap الصيني 2023

تحميل متجر Tap Tap APK يُعتبر أحد أشهر المتاجر الرائعة التي انتشرت بشكل سريع نظراً لحجمها الصغير ولتوفر أكثر من 8000 لعبة و10 ألاف تطبيق، بالإضافة إلى توفير أحدث وأشهر الألعاب التي لاقت نسب تحميل كبيرة، جميع ما ستجده بداخلها مُتاح للتحميل بشكل مجاني بالإضافة إلى القدرة على البحث على أي برنامج أو لعبة غير موجودة في المتاجر الرسمية.

واجهة متجر تاب تاب الصينيي

وقد راعت الشركة الصينية المبرمجة له أمر طرح نسخة لتعمل على العديد من أنظمة التشغيل، بالفعل تم طرح نسخة تعمل على هواتف الأندرويد ونسخة أخرى تعمل على هواتف الأيفون، بالإضافة إلى توفير نسخة أخرى تعمل على أجهزة الكمبيوتر بسلاسة.

وقد منح تنزيل برنامج Tap Tap أيضاً فرصة رائعة للعديد من المبتدئين من المطورين والمبرمجين، حيث أنها سنحت فرصة رفع العديد من الألعاب والتطبيقات دون دفع أي رسوم إضافية مثل المتاجر الرسمية التي تطلب مبالغ باهظة لرفع أي لعبة أو تطبيق لأي مطور، كما يدعم Tap Tap المتجر الصيني العديد من اللغات مما يضمن لك تنزيل أي شيء بلغتك الأم حيث أنه يحتوي على أكثر من 40 لغة مختلفة أهمهم اللغات الأسيوية.

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج تاب تاب Tap Tap الصيني للأندرويد؟

  • أولاً: قم بفتح المتجر عقب تحميل تاب تاب Tap Tap من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، لتظهر لك الواجهة الرئيسية أنقر على الرمز التالي الموضح في الصورة أدناه.
كيفية إنشاء حساب داخل برنامج TAP TAP
  • ثانياً: أنقر على زر Following لتأتي لك الشاشة التي ستقوم بالتسجيل بداخلها.
كيفية إنشاء حساب داخل برنامج TAP TAP
  • ثالثاً: قم باختيار الدولة أولاً التي تقطن بها، لوضع كود البلد، ومن ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بك، ثم قم بالنقر على زر Log in.
كتابة رقم الهاتف لتسجيل الدخول
  • رابعاً: ستأتي رسالة نصية تتضمن كود التفعيل المكون من 6 أرقام، قم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك، وفي حال لم يتم ارساله إليك قم بالنقر على زر Resend لإعادة ارسال الكود إليك.
تأكيد رقم الهاتف متجر تاب تاب

هل تنزيل برنامج تاب تاب TAP TAP متجر لتحميل الألعاب والتطبيقات فقط؟

لا يُعد تاب تاب متجر مجرد مكان لتنزيل العديد من الألعاب والتطبيقات فقط، بل يُمكنك من خلال المتجر إنشاء حساب والتفاعل مع العديد من المستخدمين النشطاء على المنصة، عن طريق النقر على زر الفولو الخاص بكل مستخدم.

العاب متجر تاب تاب

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap 2023

هل يتم البحث بسهولة على أي لعبة أو تطبيق داخل تاب تاب Tap Tap الصيني؟

نعم حيث يحتوي تحميل متجر Tap Tap APK على منصة بحث متطورة يمكنك النقر على رمز العدسة أو يمكنك الذهاب إلى التطبيقات والألعاب الأعلى بحثاً والأكثر من حيث نسبة التحميل.

هل يدعم تحميل تاب تاب Tap Tap الصيني اللغة العربية؟

لا يدعم التطبيق اللغة العربية على الإطلاق ولكنه يدعم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى حوالي أكثر من 40 لغة أخرى إضافية، وعلى رأسهم اللغات الأسيوية مثل الكورية واليابانية والصينية.

هل تحميل تاب تاب Tap Tap الصيني أمن علي الهواتف؟

هناك الكثير من الآراء بهذا الشأن حيث أوضح البعض أنه أمن على الاستخدام ولا يوجد أي مشكلة في تحميله على الهواتف الذكية، والبعض الأخر يخشى من الصين وتطبيقاتها ومتاجرها حيث أن أغلبها تنتهك خصوصية المستخدمين.

هل يمكن تحميل برنامج متجر Tap Tap الصيني لهواتف الأيفون؟

نعم فهناك نسخة أمنة تعمل على هواتف الأيفون، كما أنها تدعم أيضاً أنظمة تشغيل الحواسيب والأجهزة المحمولة التي تعمل وفق نظام الويندوز أو الماك.

ما هو حل مشكلة أن إحدى التطبيقات أو الألعاب غير متاحة للتحميل في بلدك؟

لحل مشكلة عدم القدرة على تحميل أي عنصر على المتاجر الرسمية الغير مُتاحة في بلدك، فمن الأفضل تحميل متجر تاب تاب Tap Tap الصيني على الهاتف الذكي الخاص بك، ولن تجد تلك الرسالة على الإطلاق.

هل تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap متوفر على متجر جوجل بلاي

لا يتوفر برنامج تاب تاب على أي متجر رسمي مثل متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور أو غيرها المتاجر المُتاحة الرسمية المشهورة، ولكن يُمكن تحميله من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، أو من خلال المتاجر البديلة للأندرويد أو الأيفون.

مميزات تحميل تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني لتحميل الالعاب والتطبيقات 2023

يحتوي تنزيل متجر تاب تاب على كم كبير جداً من المزايا الأمر الذي جعله البديل الأقوى على الساحة التقنية في الوقت الراهن لمتجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد، بالإضافة إلى كونه بديل قوي أيضاً لمتجر أب ستور لهواتف الأيفون، ومن أبرز تلك المزايا:

  • تنزيل برنامج Tap Tap متوفر بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي للشركة المطورة أو من خلال المتاجر البديلة عن متجر جوجل بلاي وأب ستور.
  • يُعتبر بمثابة منصة تعارف وتفاعل بداخل المتجر، وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى المتجر ومن ثم يُمكنك متابعة الأصدقاء ومتابعة منشوراتهم والتفاعل معها.
  • تنزيل متجر Tap Tap على عدد غير محدود من البرامج والألعاب الشهيرة التي لاقت رواجاً كبيراً بين أواسط المستخدمين حول العالم.
  • يشتمل تحميل متجر تاب تاب Tap Tap الصيني أيضاً على العديد من أهم وأبرز الأخبار حول العديد من الألعاب المختلفة.
  • تُعتبر منصة تقييم هامة للعديد من الألعاب حيث يتبادل المستخدمين العديد من الآراء حول كل عنصر داخل المتجر.

معلومات ملف تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap الصيني للأندرويد 2023

اشتهر تحميل متجر Tap Tap على نطاق واسع للغاية، ربما يعود السبب إلى دعمه إلى العديد من اللغات المختلفة، خاصةً اللغات الأسيوية التي طالما عانى العديد من المستخدمين القاطنين في تلك المناطق من عدم القدرة على التعامل مع أغلب تطبيقات وألعاب المتاجر الرسمية بسبب افتقارها إلى لغتهم الأم، لذا حصد المتجر نسب تحميل وصلت إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تاب تاب اقرأ التالي :-
تنزيل برنامج tap tap الصيني
💿اسم التطبيقمتجر تاب تاب TAP TAP
🔃نسخة التطبيقV2.60.0.rel.400000
📊حجم التطبيق63 MB
🗓تاريخ التطبيق12 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةTap Tap
🖥متوافق معAndroid , IOS
🌐لغة التطبيقالعديد من اللغات
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق