تحميل ديسكورد Discord للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ديسكورد Discord APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024، ويعتبر تطبيق ديسكورد من أكثر برامج الاتصال والمحادثات الرائعة التي يمكنك من خلالها إنشاء العديد من المحادثات الصوتية والكتابية بينك وبين أصدقاءك، بدلا من الشات داخل اللعبة أو نادي مدرسي الأمر الذي قد يعرقل خط سير اللعبة أو يجعل اللعبة تعمل ببطء، لذا فقد جاء تنزيل ديسكورد Discord APK الذكي ليحل هذه المشكلة مع إمكانية التواصل بشكل أسرع مع الأصدقاء داخل نفس اللعبة التي تلعبونها سويا، علاوة على ذلك فستتمكن من خلال تحميل ديسكورد على الهاتف أن تقوم بتسجيل حسابك الخاص.

تحميل ديسكورد Discord 2024

عقب ذلك يمكنك بكل سهولة أن تقوم بالدخول إلى أي غرفة من غرف الشات الخاصة بلعبة بعينها عن طريق الحصول على الرمز، أو يمكنك أيضا أن تقوم بإنشاء غرفة خاصة تديرها أنت ومن ثم يمكنك نسخ الرمز ودعوة الأصدقاء، لذا فيعتبر تنزيل ديسكورد Discord من البرامج الرائعة المميزة التي تخلق جو من الألفة والتعاون فيما بين اللاعبين، والجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع أصدقائك من أي جهاز فقط بإدخال الحساب الخاص بك، تطبيق مميز للغاية سينال إعجابك بالتأكيد إن كنت من محبي الألعاب والدردشة.

يمكنكم تحميل ديسكورد Discord APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر مجانا من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.

نبذة عن تطبيق ديسكورد Discord 2024

تحميل ديسكورد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الصوتية أو الكتابية بين اللاعبين مُحبي ألعاب بعينها، على أن يكون باقي اللاعبين في غرفة الدردشة يقومون بلعب لعبة واحدة، وهو متوفر لكافة أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الأيفون بالإضافة إلى إمكانية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر سواء التي تعمل بنظام الويندوز أو الماك، ولكنه غير متوفر على المتاجر الرسمية، لذا يمكنكم تنزيل ديسكورد Discord أحدث إصدار من خلال النقر على الرابط المتوفر أسفل المقال.

وعلى الرغم من عدم مرور فترة زمنية كبيرة على طرح شركة ديسكورد لهذا تطبيق الديسكورد إلا أنه انتشر بصورة كبيرة بسبب اللغات المتعددة التي يدعمها، فضلاً عن حجم تنزيل ديسكورد مناسب للهواتف وحجمة لا يتعدى 300 ميجابايت الذي لا يتطلب أي إمكانيات عالية لتحميله، تطبيق ديسكورد APK متوفر بالعديد من الإصدارات من أجل سهولة تحميله على أي نوع هاتف، بالإضافة إلى أن تحميل الديسكورد متوفر بشكل مجاني ولا يحتوي على أي بنود شرائية أو نسخ مدفوعة، بل هو متوفر بشكل مجاني بالكامل.

يقوم تنزيل تطبيق ديسكورد Discord على إنشاء حساب أولاً ثم الدخول إلى أي مجموعة يتم دعوتك إليها عن طريق رمز أو كود، كما يمكنك أنت أيضاً أن تقوم بإنشاء غرف شات خاصة بك وبأصدقائك عن طريق دعوتهم بإرسال الرمز أو الكود لهم عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، وهو يشبه في ذلك برنامج زووم للاجتماعات سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر.

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج الديسكورد Discord للموبايل 2024؟

  • عقب تحميل ديسكورد Discord APK للأندرويد والأيفون 2024 من خلال زر التحميل المباشر المتوفر أسفل الموضوع أو من خلال زر التحميل التالي توفيرا لوقتكم.

تحميل ديسكورد Discord آخر إصدار

  • بعد تثبيت التطبيق، قم بالنقر على زر الفتح ليظهر لك رسالة الترحيب، وأسفل الشاشة ستجد زر التسجيل في حال كان لديك حساب أو زر التسجيل للتسجيل لأول مرة.
فتح تطبيق Discord
  • يُمكنك تسجيل الدخول بطريقتان إما بالبريد الإلكتروني أو برقم الهاتف الذكي، أدخل أيهما تفضل، ثم أنقر على زر التالي أو next.
تسجيل حساب تطبيق ديسكورد Discord
  • ستأتي إليك رسالة تتضمن كود سري سواء على الهاتف إن قمت باختيار التسجيل بالهاتف أو على البريد إن قمت باختيار التسجيل بالبريد دونه في الخانة المخصصة لذلك لتنتقل للخطوة التالية تلقائياً.
  • بعد ذلك اختار اسم مستخدم خاص بك، ودون كلمة مرور قوية وسهلة التذكر في نفس الوقت ثم أنقر على زر التالي.
اختيار اسم المستخدم وكلمة السر تطبيق  ديسكورد
  • قم بتدوين تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة في الخطوة التالية عن طريق تمرير الشهور والسنوات والأيام بيدك لتصل إلى اليوم الصحيح والشهر الصحيح والعام الصحيح ثم أنقر على زر تم Done.
اختيار تاريخ الميلاد تطبيق ديسكورد
  • عقب ذلك سيظهر لك تاريخ مولدك وأسفل الشاشة كلمة إنشاء حساب، أنقر على هذا الزر لإنشاء الحساب.
تاريخ الميلاد تطبيق ديسكورد
  • دون اسمك الذي ترغب أن ينادونك به أصدقائك ويعرفونك من داخل غرف الدردشة وأعد تدوين كلمة السر وانتظر قليلاً لحين إتمام عملية التسجيل.
بيانات الدخول تطبيق الديسكورد

كيفية إنشاء غرفة دردشة أو الدخول إلى غرفة دردشة في تطبيق ديسكورد؟

  • عقب إتمام عملية التسجيل وإنشاء حساب سيظهر لك صفحة التطبيق الأولى والتي تدعوك للبدء بالاستمتاع بالتطبيق، أنقر على زر البدء Get Start.
إنشاء غرفة دردشة تطبيق ديسكورد
  • أدخل اسم المستخدم الذي ترغب في أن ينادونك به أصدقائك ويعرفونك من خلاله في غرف الشات، ثم أنقر على زر التالي Next.
ادخال اسم المستخدم تطبيق ديسكورد
  • وأخيراً قم بدعوة أصدقائك للاستمتاع بتحميل البرنامج من أجل القدرة على التواصل فيما بينكم لأشهر الألعاب سواء دردشة صوتية أو كتابية.
دعوة الاصدقاء الي تطبيق ديسكورد
  • لا تنسى أن تقوم بالسماح للتطبيق بالدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لسهولة تحميل قائمة الأصدقاء النشطاء بالفعل داخل التطبيق.
  • ستجد مجموعة من الغرف أمامك كما هو موضح بالصورة، أما إن كنت ترغب في إنشاء غرفة خاصة بك أنقر على أول أيقونة بالصفحة.
غرف تطبيق الديسكورد
  • وعند النقر على أي غرفة سيظهر لك خيارين أيضاً، الأول إن كنت ترغب في إنشاء غرفة دردشة عامة، والثانية إن كنت ترغب في إنشاء غرفة خاصة بك وبأصدقائك فقط.
إنشاء غرفة دردشة عامة او خاصة
  • عند الرغبة في إنشاء غرفة قم برفع صورة للمجموعة بالإضافة إلى اختيار اسم لها إن كنت ترغب في ذلك، ثم أنقر على زر إنشاء سيرفر.
اختيار الاسم والصورة للغرفة
  • ليظهر لك في الصفحة التالية كود أو رمز عبارة عن لينك يمكنك نسخه ولصقه في أياً من منصات التواصل الاجتماعي لدعوة الأصدقاء لحضور الشات الخاص بكم.
مشاركة غرفة تطبيق discord مع الاصدقاء

مميزات تحميل ديسكورد Discord APK للأندرويد والأيفون اخر تحديث 21024

  • تحميل تطبيق ديسكورد عربي رائع صغير الحجم متوفر بشكل مجاني بالكامل.
  • تنزيل ديسكورد Discord لا يحتوي على أي مواد إعلانية مزعجة.
  • لا يستهلك الكثير من البيانات سواء الخاصة بباقة إنترت الهاتف أو شبكة الوايف اي.
  • إمكانية إنشاء قنوات خاصة بك ودعوة المزيد من الأصدقاء فقط أو يمكن عمل قنوات عامة لدخول العديد من لاعبي نفس اللعبة.
  • واجهة برنامج ديسكورد عربي سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • إمكانية تزامن حسابك على أكثر من جهاز لإمكانية إكمال محادثاتك من أي جهاز دون التقييد بالعمل على جهاز معين.
  • تنزيل ديسكورد Discord لا يٌشكل عبء أو يؤدي إلى حدوث مشاكل أثناء تشغيله مع اي لعبة.
  • يدعم الدردشة الكتابية أو المحادثات الصوتية لمزيد من الحماس بين اللاعبين.
  • يدعم تحميل الديسكورد العديد من اللغات.
  • يدعم تحميل ديسكورد Discord العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر.

اسئلة شائعة حول تنزيل ديسكورد Discord للأندرويد والأيفون 2024

هل يدعم تطبيق الديسكورد Discord الشات الصوتي؟

نعم فمن أهم مزايا تحميل ديسكورد للأندرويد والأيفون الرائع أنه يحتوي على شات كتابي لمزيد من الحماس بين اللاعبين بالإضافة إلى شات صوتي رائع بصوت نقي يعتمد على سيرفرات قوية لسهولة التواصل فيما بينكم.

الشات الصوتي تطبيق ديسكورد

هل يمكن تحميل ديسكورد Discord للأيفون متاح مجانا؟

نعم والجدير بالذكر أن تنزيل ديسكورد Discord متوفر على متجر اب ستور لكافة الهواتف التي تعمل بنظام IOS، وعلي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ويمكن تحميل الديسكورد Discord من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

هل يدعم تطبيق ديسكورد Discord اللغة العربية؟

نعم يدعم تحميل ديسكورد Discord اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.

هل يحتوي تطبيق الديسكورد على مواد إعلانية مزعجة؟

لا يحتوي تحميل ديسكورد Discord على أي مواد إعلانية بالرغم من كون التطبيق مُتاح بشكل مجاني بالكامل.

هل تنزيل تطبيق ديسكورد امن؟

نعم تنزيل الديسكورد أمن تماما علي الهاتف ولكن يجب الحذر من إستخدامة من قبل بعض اللاعبين الصغار للألعاب مثل فورتنايت وروبلوكس وماين كرافت لأنهم فئة مستهدفة للعديد من الهكرز وعدم قبول اي ملفات مشبهوة.

هل يمكنك إنشاء بعض القواعد داخل قنواتك ليراها الجميع؟

نعم يمكنك من خلال القناة التي قمت بإنشائها أن تقوم بالدخول إليها ومن ثم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالقناة وتعيين بعض القواعد التي تظل عالقة أعلى القناة ليراها الجميع بشكل دائم، مع إمكانية عمل بعض الرسائل داخل القناة كرسالة ثابتة Pinned Messeges.

القواعد داخل غرف تطبيق ديسكورد

معلومات ملف تنزيل ديسكورد Discord APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

تحميل ديسكورد Discord واحداً من برامج التواصل الاجتماعي الخفيفة التي تم تخصيصها لمُحبي الألعاب التي تتطلب وجود غرف شات من أجل زيادة الحماس داخل اللعبة، وعلى الرغم من عدم مرور العديد من السنوات على أول إصدار له إلا أن عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميله تخطوا العشرة مليون، فضلاً عن حصول هذا التطبيق على درجة تقييم مرتفعة على المتاجر البديلة للهواتف الذكية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل ديسكورد للأندرويد اقرأ التالي:

تنزيل الديسكورد Discord للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقديسكورد Discord - تحدث ودردش وتآلف
🔃نسخة التطبيقV208.17 - Stable
📊حجم التطبيق259 MB
🗓تاريخ التطبيق15 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةDiscord Inc
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.0000.000

تحميل ديسكورد عربي Discord APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق