إنشاء حساب هوتميل Hotmail عن طريق الجوال بطريقة سهلة 2024

عناوين الموضوع

إنشاء حساب هوتميل Hotmail من اهم وسائل البريد الالكتروني بعد انتشار الهواتف الذكية ومن الأمور التي لاقت استجابة كبيرة من المستخدمين، وذلك لسرعة التواصل من خلال الهواتف الذكية، وفي هذا المقال سنشرك الكثير حول إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال في عجالة بشكل مبسط.

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال 2024

كنا قد شرحنا سابقا طريقة إنشاء حساب هوتميل على الكمبيوتر من خلال هذا المقال.

طريقة انشاء حساب هوتميل جديد Hotmail مجاني بدون رقم هاتف

يمكننا القول بأن الخطوات واحدة بين الطريقتين إن كان العمل على الكمبيوتر أو الهاتف، لكن قد تحتاج إلى إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال لسهولة حمله والتحرك به، وهنا سنطرح لكم الخطوات بسهولة وبدون أي عقبات، وبدون الاحتياج إلى رقم هاتف.

طريقة إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال 2024

يمكنكم تتبع هذه الخطوات لعمل ايميل هوتميل بدون رقم هاتف.

  • أولا نذهب إلى موقع التسجيل في حساب هوتميل من خلال الرابط التالي.

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

  • بعدها نختار الدومين هوتميل كما بالصورة التالية.
إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال
  • بعدها نكتب اسم الأي دي للميل الخاص بنا، علما بانه لن يمكن تغييره في وقت لاحق.
اختيار اسم ايميل الهوتميل
  • بعد ذلك سوف تظهر لنا نافذة كتابة الباسورد، لابد لنا من كتابة كلمة سر قوية لا تقل عن 8 أحرف بأرقام وأحرف كبيرة وصغيرة بالإضافة إلى الرموز.
اختيار كلمة السر لايميل هوتميل
  • بعد ذلك ستظهر لنا نافذة كتابة الأسم الأول واسم العائلة، نكتبهما كما يحلو لنا، علما بأنه يمكننا تغييرهما في أي وقت لاحق.
كتابة الاسم والعائلة لايميل الهوتميل
  • أخر خطوة هي كتابة تاريخ الميلاد بشكل صحيح، حتى إذا حدث أي مشكلة من حيث الأمان نستطيع استرجاع الميل من خلال كاتبة البيانات المطلوبة.
كتابة تاريخ الميلاد للهوتميل
  • وبعدها نختار الكابتشا ونقوم بحلها ليم إنشاء الحساب بعد التأكد من عمل بشري وليس بوت.
تجاوز الكابتشا لعمل ايميل الهوتميل

وبعد الانتهاء ستظهر لنا صورة الانتهاء من إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال بنجاح.

مميزات إنشاء حساب هوتميل عن طريق الهاتف

لإنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال أهمية كبيرة عن لم تكن تعمل على الهوتميل أو أي حساب من ميكروسوفت من قبل، وذلك بسبب هذه الأمور:-

  1. يمكنكم الاشتراك في خدمات جوجل على الهواتف مثل خدمات ميكروسوفت أزور من خلال حساب هوتميل على الهاتف أو الكمبيوتر.
  2. يمكنكم حساب هوتميل التسجيل في خدمات وان درايف من جوجل التي تعطيك مساحة 15 جيجا مع استخدام تطبيقات ميكروسوفت أوفيس مثل وورد وأكسل وباور بوينت، وذلك عبر العمل السحابي.
  3. يمكنكم أيضا الاشتراك بتطبيقات أوفيس وميكروسوفت للأندرويد والأيفون من خلال الميل بالرفع المباشر والتزامن بين الأجهزة المختلفة.
  4. يمكنكم استخدام حساب هوتميل في أي مكان لطالما هناك اتصل بالأنترنت، مع إمكانية العمل على التواصل مع أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز.
  5. يمكنكم العمل على تحويل الرسائل بين هوتميل وجيميل وغيرها من الإيميلات من خلال إعادة التوجيه بين الخوادم المختلفة للميل، نهيك عن التشفير التام للرسائل ومنع الاسبام والتجسس.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه المقالات المشابهة والتي قد تفيدكم في الاستفادة من الهوتميل أو الربط به.

أسئلة شائعة حول إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول طريقة إنشاء بريد هوتميل من خلال الهاتف، مع الإجابة عنها.

هل إنشاء حساب هوتميل Hotmail على الهاتف غير الكمبيوتر؟

لا، فالطريقة واحدة، لكن هناك تطبيق يمكنكم إنشاء جيميل من خلاله، بالإضافة إلى المتصفح، وكذلك الويندوز، وفي الويندوز على الكمبيوتر ستجد الكثير من الصلاحيات أكثر، والجميل في الأمر أنه يساعدك في عمل تزامن بين الويندوز على الكمبيوتر والأندرويد.

هل يمكن إنشاء حساب Hotmail خاص بي أكثر من مرة؟

نعم يمكنكم ذلك، لكن إحذروا كثرتها بسبب عدم وضع الأي بي الخاص بك كعنوان اسبام، حتى لا يتضرر اتصالك بمزود الخدمة، وعلى كل حال يمكنكم إنشاء أكثر من حساب هوتميل على نفس الجهاز سواء كان كمبيوتر أو أندرويد، ويفضل إنشاء هوتميل خاص بك وعدة حسابات أخرى ثانوية إن أردت، وقم بتفعيل مصادقة الحساب الأصلي الخاص بك برقم الهاتف.

كيف اسوي إيميل هوتميل عن طريق الجوال؟

قمنا بشرح الطريقة في مقالنا هذا، كما يمكنكم تحميل تطبيق هوتميل على الهاتف لتحقيق المزيد من الخصوصية بعيدا عن المتصفح.

ما طريقة فتح حساب هوتميل على الهاتف؟

يمكنكم اتباع طريقة فتح حساب هوتميل على الهاتف مثل الموجودة على الكمبيوتر عن طريق المتصفح أو تحميل تطبيق هوتميل مجانا من جوجل بلاي للأندرويد أو أب ستور للأيفون.

هل تسجيل دخول هوتميل قديم آمن على الهاتف؟

نعم فالهاتف يملك التطبيق الخاص بالهوتميل ومتصفح للدخول في أي وقت، ويعد هوتميل بريد إلكتروني من الخدمات المشهورة على الانترنت والتي ستجد دعما لها في جميع منصات التشغيل سواء للحواسيب أو الجوالات.

من خلال هذا المقال ننتهز الفرصة في الإشارة إلى تحميل تطبيق هوتميل للجوال بنظامي الأندرويد والأيفون ومشتقاتهم وذلك بروابط مباشرة من خلال الروابط التالية

كيفية تحميل تطبيق هوتميل Hotmail للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا ؟

يمكنكم تحميل تطبيق هوتميل Microsoft Outlook للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل التالية:-

تحميل تطبيق هوتميل Hotmail للأندرويد من متجر جوجل بلاي

تحميل تطبيق هوتميل Hotmail للأيفون من متجر اب ستور

في النهاية يمكننا القول بأن تطبيق هوتميل للهواتف قد لاقى استحسان الكثير من المستخدمين، لكن للعلم فإن التطبيق غير ضروري عند توفر المتصفحات إن أردتم.

وفي ختام مقالنا نكون قد تطرقنا إلى الكثير حول إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال بالشرح التفصيلي، مع التطلع إلى تطبيقات الأندرويد والأيفون وتحميلهما بروابط مباشرة، يمكنكم تحميل أحد التطبيقين على حسب نوع جوالك ومن ثم إعطائنا رأيك فيهما بالتعليقات، علما بأن إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال على المتصفح هي نفس الخطوات عن طريق التطبيق.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق