تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApP V17.60 آخر تحديث 2023

عناوين الموضوع

تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp V17.60 APK النسخة الجديدة من افضل تطبيقات الواتساب بلس المعدلة، خاصة انها تأتي بمزايا لا توجد في تطبيق واتساب الاصلي من شركة ميتا، بالإضافة إلى القدرة على التجانس أكثر مع متطلبات المستخدمين.

قد سردنا الكثير من الإصدارات المعدلة الخاصة بتطبيق الواتساب مع وضع روابط كثيرة عنها، وكلها تطبيقات واتساب بلس بإمكانات مختلفة ومتعددة سنضع روابط تنزيل لها مباشرة مع شرح كامل لها.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp 2023

جميعنا يعرف أن تطبيق واتساب هو أكثر تطبيق تم التعديل عليه من شركة مبيتا، وقد سمعنا عن أسماء لا ندري من طورها لكن الرائع في الأمر أن جميعها قد أضافت الكثير للإصدار الأصلي من الواتساب، مما جعل الكثير من الناس ينصرفون عن الإصدار الأصلي ويقومون بتثبيت الإصدارات المعدله ومنها بالطبع تنزيل واتساب البطريق الذهبي الاصفر الجديد الذي أخذ حظا وافرا في الانتشار.

وفي مقالنا اليوم سوف نسرد الكثير حول تنزيل واتس اب البطريق الذهبي BT3WhatsApp برابط مباشر من موقعنا برامج بلس مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب وشرح استخدام التطبيق بشكل كبير.

نبذة عن تطبيق واتساب البطريق الاصفر BT3WhatsApp

ظهر واتساب البطريق كأحد التطبيقات المعدلة من تطبيق وتساب من شركة ميتا، من خلال مطور عربي يسمى طه القدسي، والذي قام بإعداد عدد كبير من التطبيقات المعدلة من الواتساب، منها ما هو موضوع مقالنا اليوم، واتساب البطريق الذهبي، وواتساب البطريق الأصفر، وواتساب البطريق الأزرق، وواتساب البطريق الوردي، وغيرها بألوان مختلفة، تتميز جميعها بأن لها بصمة مختلفة عن بعضها من حيث التوقيع والمسار التثبيت.

مما يجعلك تستطيع تثبيت عشرات النسخ من الواتساب في نفس الوقت على نفس الهاتف، والاستمتاع بها جميعا في المراسلات والمزايا التي تضيفها على الواتساب من ميتا، وأهمها أنها جميعا ضد الحظر وتستخدم في المجال الإعلاني من خلال إرسال آلاف الرسائل من الواتساب للمستخدمين في وقت وجيز وبدون إعلانات.

ويتم تطوير التطبيق بمرور الوقت نظرا لمدى انتشاره الكبير بين صنوف تطبيقات الواتساب المتعددة التي طفت على السطح خلال السنوات القليلة الماضية، ولكنكم ستقدرون تنزيل واتساب البطريق الذهبي والألوان الأخرى منه بروابط مباشرة من خلال الموقع الخاص بنا.

شرح تحميل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp للأندرويد اخر اصدار 2023

يمكنكم تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp اخر اصدار ضد الحظر من زر التحميل التالي أو من خلال الروابط المباشرة في النهاية المقال لتحميل كل اصدارات واتساب البطريق الاصفر والازرق والاحمر والوردي.

تحميل واتساب البطريق الاصفر الذهبي BT3WhatsApp برابط مباشر

عند التحميل قد تظهر لكم هذه الصورة التي توضح أن التطبيق قد يكون ضارا بالهاتف، لكن لا عليك قم بتجاهلها وسبب ظهورها اننا نقوم بالتحميل من خارج متجر جوجل بلاي وللعلم التطبيق أمن 100%.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي apk

بعدها قم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معلومة من خلال التعديل من إعدادات الهاتف، والذهاب إلى تبويب الامان او الخصوصية، ومنها نقوم بتمكين التفعيل من مصادر غير معروفة.

تفعيل المصادر الغير معروفة

بعد تثبيت واتساب البطريق الذهبي والدخول برقم الواتساب سنجد هذه الصورة الرئيسية للتطبيق، حيث نرى الإعدادات، والزر العائم الذي سنتطرق إليه فيما بعد.

واجهة تطبيق واتساب البطريق الذهبي

وسيعرض التطبيق عليكم عند الضغط على أيقونة العضو، لتبدو لنا هذه النافذة، حيث يمكنكم غلق التطبيق بـ 3 طرق، هي النمط وكلة السر وبصمة الإصبع.

تطبيق واتساب البطريق الذهبي

ومن خلال الضغط على الزر العائم يمكنكم رؤية العديد من الأمور مثل إرسال رسائل أو تغيير الثيم والرسائل المجدولة وغيرها من أمور.

الزر العائم تطبيق واتساب البطريق الذهبي

وبالضغط على زر الناف بار بالثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة باليسار ستظهر لنا هذه الصورة.

اعدادات واتس اب البطريق الذهبي

حيث يمكنكم الاطلاع على إعدادات التطبيق ومتابع المطور ورؤية المزايا التي توجد بالتطبيق، وإعدادات الرد التلقائي وغيرها من إجراءات أخرى كثيرة.

كما يمكنكم الاطلاع على هذه الشاشة الخاصة بالإعدادات مثل تغيير الثيم، والتعديل على ثيم الشاشة، وضبط الإشعارات، والنسخ الاحتياطي للتطبيق.

اعدادات واتساب البطريق الذهبي

كما يمكنكم ضبط الخصوصية من خلال تعديل الكثير من الأمور الخاصة بالملف الشخصي والظهور كما هذه الشاشة.

اعدادات الخصوصية واتساب البطريق الذهبي

ولا ننس القدرة على تغيير كلمة السر للدخول إلى واتساب البطريق من خلال هذه النافذة بالتطبيق.

تغيير كلمة السر واتس اب البطريق الذهبي الاصفر

إذا كنتم تريدون تغيير الثيم، فإن التطبيق عنده الكثير من الثيمات الخاصة المدرجة به، بالإضافة إلى القدرة على تغيير الثيم من خلال تنزيل ثيمات من الإنترنت.

ثيمات واتس اب البطريق الذهبي الاصفر

وهذه قائمة للتعديل على الثيمات بالتطبيق، مثل حفظ الثيم أو تنزيله أو استعادة ثيم.

ثيمات واتس اب البطريق الاصفر

لا ننسى القدرة على التبديل بين الإيموجيز الموجودة بالتطبيق على استيلات محددة مثل استايل الأيفون والأندرويد والفيسبوك وغيرها.

الايموجي واتس اب البطريق الاصفر

وهذه شاشة تغيير الخطوط بالتطبيق، والتي ستجدونها عند تنزيل واتساب البطريق الذهبي على الهاتف.

تغيير نوع الخط واتس اب البطريق الاصفر

أيضا هذه شاشة تعديل الأيقونات بالتطبيق.

تغيير الايقونة واتساب البطريق الذهبي الاصفر

أيضا هذه بعض الصور الأخرى التي تبدى أبعاد الإعدادات المختلفة بالتطبيق.

اعدادات اخري لتطبيق الواتساب البطريق الذهبي
اعدادات اخري لتطبيق الواتساب البطريق الذهبي
النسخ الاحتياطي واتساب البطريق الذهبي
اعدادات البار العلوي واتساب البطريق الذهبي

هذه أبرز الصور والإعدادات التي ستراها عند تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp على الهاتف الأندرويد الخاص بك.

كما يمكنكم تحميل كل اصدارات واتساب البطريق BTWhatsApp كل النسخ "واتساب البطريق الازرق, واتساب البطريق الاصفر, واتساب البطريق الاحمر, واتساب البطريق الوردي" من خلال المقال التالي.

تنزيل واتساب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار

ويمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو لمشاهدة واتساب البطريق الذهبي عن قرب وكيفية تفعيلة واستخدامة.

مميزات تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp اخر تحديث 2023

يتميز تطبيق واتساب البطريق الذهبي بالكثير من المزايا الرائعة واتي تتمثل في التالي:

  • يعد واتس اب البطريق الذهبي أحد أهم التطبيقات المعدلة للواتساب التي ظهرت مؤخرا، حيث يعد من التطبيقات المعدلة المليئة بالمزايا الكثيرة الغير موجودة بالتطبيق الأصلي، بالإضافة إلى القدرة على تحميله من خلال الرابط الموجود بموقعنا برابط مباشر مجانا.
  • يمكن تثبيت العشرات من نسخ الواتساب على نفس الهاتف من خلال نفس الهاتف أو نظام التشغيل الافتراضي المستخدم، مثل واتساب البطريق الأحمر وواتساب البطريق الأصفر والبطريق الوردي وغيرها، بالإضافة إلى الإصدارات الأخرى من الواتساب التي أشرنا إليها في هذا المقال.
  • يمكن تنزيل واتساب البطريق الذهبي مجانا وبدون إعلانات، بالإضافة إلى أنه ضد الحظر، ويستطيع الصمود أمام الفيروسات المرسلة للتطبيق فلن تؤثر عليه مطلقا.
  • إمكانية تنزيل الحالات من الأصدقاء والاطلاع عليها في أي وقت، بالإضافة إلى القدرة على رفع عدد كبير من الحالات مع مدد مختلفة.
  • يمكنكم قفل التطبيق برقم سري أو بالبصمة أو بالوجه أو بغيرها من الطرق الأخرى.
  • القدرة على فصل الإنترنت عن التطبيق دونا عن الهاتف، بالإضافة إلى عزل التطبيق عن عمل الهاتف من خلال إدارة خاصة به.
  • يتضمن تنزيل واتساب البطريق الذهبي عداد للرسائل لكل مجموعة مستقلة على غرار واتساب الأعمال، والرائع في التطبيق هو التصنيف المخصص للمجموعات.
  • إمكانية إعادة توجيه الرسائل لعدد كبير من المستخدمين، وتفيد هذه الخاصية في التسويق بالرسائل على الواتساب بدون أي نفقات، بل إن الكثير من المستخدمين يقومون بهذا الفعل لتوفير النفقات والمصاريف.
  • إمكانية تفعيل الدارك مود أو ما يسمى بالوضع الليلي بالتطبيق لراحة الرؤية ليلا، لمحبي الألوان الغامقة في التطبيقات، بالإضافة إلى سهولة التنقل بين الوضع الليلي والوضع الفاتح.
  • القدرة على التبديل بين الخطوط الكثيرة المدمجة بالتطبيق والخطوط الموجودة بالهاتف، حيث يمكنكم التغيير الشامل للتطبيق من خلال التنوع بين الخطوط في التطبيق.
  • يتضمن تطبيق وات ساب البطريق الذهبي محرك بحث داخلي سريع يسهل من عملية البحث بين المستخدمين الموجودين بقائمة الأصدقاء أو المسجلين على هاتفكم.
  • يتضمن تنزيل واتساب البطريق الاصفر كم هائل من الملصقات الداخلة بالتطبيق، بالإضافة إلى أعلام الدول والإيموجيز والصور المخصصة بأشكال كبيرة، مما تساعد على التعبير عن الكثير من النوايا بدون الكلام.
  • القدرة على إجراء مكالمات فيديو بأعداد أكبر من 3 أشخاص من التطبيق كما هو التطبيق الرسمي من الواتساب، أي أن واتساب البطريق الذهبي سيعطيك صلاحيات كبيرة عن التطبيق الرسمي من ميتا.
  • القدرة على الاطلاع على حالات الآخرين بشكل خفي من دون علمهم أو معرفته، مع إمكانية إلغاء هذا الأمر على بعض الحالات الأخرى.
  • إمكانية إخفاء تاريخ المحادثات وتاريخ الإرسال وغيرها من معلومات، وتظل المحادثات مجهولة النسب في التوقيت.
  • يتضمن تنزيل واتساب البطريق الذهبي العديد من الواجهات المدمجة به، بالإضافة إلى أشكال واستيلات متعددة.
  • القدرة على نسخ محتوى المحادثات بأكملها أو بشكل جزئي، مع الكثير من التحكم أكثر في المحادثات.
  • القدرة على تعطيل كل الإشعارات المنبثقة من مستخدم معين أو من كل المستخدمين، وكذلك المجموعات المشترك بها.
  • القدرة على إرسال الصور والمرئيات بكامل جودتها بشكل سريع، من دون إفقاد جودتها للمتلقي، فالصورة سترسل كاملة بحجمها الأصلي وبدون ضغط من سيرفرات الواتس اب.
  • إمكانية توجيه الرسائل إلى أكثر من العدد المسموح به في التطبيق الرئيسي للواتساب من شركة ميتا، مما يساعد أكثر على التفاعل مع المستخدمين الآخرين، خاصة في العمليات العلمية أو التسويقية.
  • إمكانية التحكم في الرسائل المرسلة، وحذفها في أي وقت بعد إرسالها وعدم التقيد بوقت محدد، حيث يمكنكم حذف الرسائل المرسلة لدى الجميع من خلال الحذف في أي وقت من التطبيق نفسه وبدون برامج طرف ثالث.
  • إمكانية التبديل بين اللغات الموجودة بالتطبيق، مع القدرة على التحكم في اللغة الرئيسة، والترجمة الفورية بالتطبيق مع الرسائل بدون تطبيقات طرف ثالث.
  • يمكنكم تنزيل واتساب البطريق الاصفر الذهبي للهواتف الأندرويد بكافة إصداراتها بشكل مباشر مجانا مع التكامل التام مع الإصدارات القديمة للأندرويد التي لم يعد التطبيق الرسمي يدعمها.
  • يتم إجراء الكثير من التحديثات المستمرة على التطبيق من خلال إصدار الكثير من التحسينات على قواعد بيانات أحدث من شركة ميتا، بالإضافة إلى الكثير من المزايا والإصلاحات التي تضاف أولا بأول من خلال التطبيق.

ليس كل ما سرد في المزايا هي النهاية، بل إن الكثير منها طي الكتمان لن تراه إلا بعد تنزيل واتساب البطريق الاصفر الذهبي وتثبيته على هاتفكم الأندرويد.

عيوب تحميل تطبيق واتساب البطريق الاصفر BT3WhatsApp

هناك عددا من المثالب والعيوب الموجودة بتطبيق الواتساب البطريق الذهبي، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال هذه السطور، ومنها:

  • تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp ليس شرعيا من الشركة المصممة ميتا، بل من فعل مطور عربي ليس له أي صلة بشركة ميتا، لذا لا يعد التطبيق شرعيا.
  • قد يتعارض التطبيق مع بعض الإصدارات الحديثة من الأندرويد، خاصة ما بعد الإصدار العاشر، لكن عزائنا في ذلك أن التطبيق يتم تطويره أولا بأول من قبل المطور لإضافة التحسينات وإصلاح الأخطاء أو التعارضات.
  • حجم تحميل واتساب البطريق الذهبي الاصفر كبير بالمقارنة مع التطبيق الأصلي من واتساب، فالتطبيق الذي ينزل من جوجل بلاي آمن بدرجة كبيرة عن هذا التطبيق لأنه شرعي، وقد يحدث انهيارات مفاجئة للتطبيق أثناء العمل عليه خاصة مع الهواتف القديمة.

ورغم كل هذه العيوب ولكن يظل تنزيل واتساب البطريق الذهبي قبلة للكثير من المحبين، ونرجو أن يكون التطبيق أفضل في المستقبل.

والجدير بالذكر أنه يمكنكم تحميل الكثير من أنواع الواتس اب بلس المعدلة من خلال المقالات التالية بروابط مباشرة مجانا من موقعنا برامج بلس، مع الكثير من الشروحات والمعلومات الموجودة لكل تطبيق من خلال الروابط التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل واتساب البطريق الاصفر الذهبي BT3WhatsApp 2023

هذه أبرز الأسئلة المكررة لتنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp مع الإجابة عنها:-

ما هو آخر تحديث واتساب البطريق متاح للتحميل؟

آخر إصدار للتطبيق هو الإصدار BT3WhatsApp V17.60 وقد بني علة قاعدة واتساب رقم V2.23.9.75 من ميتا، ويمكنكم تنزيل واتساب البطريق الذهبي من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

أيهما أفضل واتساب البطريق الاصفر الذهبي 2023 أم واتساب الذهبي أبو عرب؟

كلا التطبيقين رائعين لكن التطبيق الخاص بالبطريق الذهبي قد تم جلبه من مصدرية التطبيق الذهبي الخاص بابو عرب، فهو التطبيق الأساسي للكثير من التطبيقات المعدلة للواتساب.

هل يمكننا تحميل واتساب البطريق الاصفر من ميديا فاير؟

نعم، يمكن ذلك وأفضل، فإننا هنا في موقعنا برامج بلس نركز على تحميل التطبيقات نظيفة على سيرفراتنا الخاصة لتنزيلها بروابط مباشرة من المستخدمين، وهي الأفضل بين الطرق الأخرى من التحميل، حتى أنها أفضل من ميديا فير بكثير.

هل يمكن تحميل واتساب البطريق للايفون؟

لا، فنظام الأيفون IOS، محمي جدا ومغلق على العكس من نظام الاندرويد المفتوح المصدر، ويمكنكم تنزيل أي تطبيق للأندرويد من أي مكان، لكن في الأيفون فإن الأمر صعب للغاية، لذا فإنه متاح تنزيل واتساب البطريق الذهبي للأندرويد دونا عن الأيفون.

هل واتساب البطريق الذهبي الاصفر أفضل من الألوان الأخرى للواتساب للبطريق؟

لا يوجد فرق فتحميل واتساب البطريق الذهبي هو نفس إمكانات تحميل واتساب البطريق الازرق اخر اصدار، نفس البطريق اوردي والأصفر وكل الألوان المتشعبة، الاختلاف كله في مسار التثبيت والحفظ.

كيفية التخلص من مشكلة حظر تطبيق واتس آب؟

إذا تعرضت للحظر من واتساب الأصلي من شركة ميتا وأصبح استخدام التطبيق غير ممكنا، فإن الفرصة في فتح التطبيق بشكل إجباري ودون القدرة على تقويض صلاحياتك على الواتس اب ستكون في يدك عن طريق تنزيل واتساب البطريق الذهبي على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، أو تنزيل تطبيق واتساب الذهبي، أو أي تطبيق معدل من الواتساب ليتم الدخول رغما عن أنف شركة ميتا.

هل يمكن تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp للكمبيوتر؟

كتطبيق رسمي، لا يمكن ذلك، فالتطبيق معدل من التطبيق الخاص بالأندرويد، ولكن يمكن استخدامه على الويندوز عن طريق واتساب ويب، ويمكنكم تنزيل واتساب للويندوز عن طريق هذه الروابط.

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp Pc

تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web

معلومات ملف تحميل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp للأندرويد 2023

هذه بعض المعلومات يمكن الاطلاع عليها قبل تنزيل واتساب البطريق الذهبي اخر نسخة واصدار ضد الحظر على الهاتف الأندرويد الخاص بكم:-

تحميل واتس البطريق الذهبي اخر اصدار
💿اسم التطبيقواتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp
🔃نسخة التطبيقV17.60
📊حجم التطبيق73 MB
🗓تاريخ التحديث19 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةطة القدسي
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس
في ختام هذا المقال نكون قد تطرقنا إلى تحميل واتساب البطريق الاصفر الذهبي آخر إصدار برفقة أقرانه من الألوان الأخرى من قبل المطور العربي طه القدسي عن طريق موقعنا بروابط مباشرة مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب الموجودة به، يمكنكم ترك تعليقا عن تجربتكم تطبيقات واتساب البطريق.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp V17.60 APK آخر تحديث ضد الحظر 2023

يمكنكم تنزيل واتس البطريق الذهبي وكل اصدارات واتساب البطريق الازرق والاحمر والوردي بطريقة سهله من خلال موقعنا برامج بلس برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق