تنزيل تطبيق حمل إدارة الملفات للأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع
تنزيل تطبيق حمل لتحميل الفيديو للأيفون والأندرويد اخر اصدار مجانا 2024 هو أحد أشهر تطبيقات ادارة الملفات والتحميل لهواتف الايفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS، حيث من شأنه تحميل العديد من الملفات سواء الصور أو مقاطع الفيديو أو أي شيء ترغب في تحميله يقوم التطبيق بسهولة التحميل على الفور، فعلى سبيل المثال هناك بعض منصات التواصل الاجتماعي التي لا تتوفر لديها خاصية تحميل الصور ومقاطع الفيديو أو بعض المنشورات حفاظاً على خصوصية المستخدمين، وبالتالي إن أمر الاحتفاظ بها أو تحميلها على الهاتف أمر صعب للغاية، ولكن مع تحميل تطبيق حمل على هواتف الأيفون فستتمكن من تحميل ما ترغب به حتى وإن كان غير مسموح بذلك.
تنزيل تطبيق حمل إدارة الملفات للأيفون 2024
كما أن تحميل برنامج حمل للأيفون لن يقت\صر دوره على تحميل الملفات التي ترغب بها والغير مسموح لك بتنزيلها على الهاتف فقط بل يشتمل أيضاً على أيقونة خاصة بترتيب جميع الملفات التي قمت بتحميلها ويقوم بترتيبها وفق ما ترغب حتى تتمكن من إدارة كل ملف داخل هاتفك الذكي، وبالتالي هذا الأمر يجعل هاتفك منظم للغاية كي تديره بشكل أفضل، لذلك ننصحك بتحميل تطبيق حمل حيث أنه متوفر بحجم مناسب وبشكل مجاني على متجر أب ستور الرسمي لهواتف الأيفون الذي يحعلك قادراً على تحميل أي ملف من أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي تتمتع بخاصية حجب عمليات التحميل من أجل حصول المستخدمين على خصوصية أكبر.
تنوية: روابط تحميل تطبيق حمل لادارة ملفات الأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "تطبيق حمل موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق حمل للأيفون اخر اصدار 2024

قامت شركة Gyoom الرائدة في عالم تطبيقات الأندرويد والأيفون بإصدار نسخة من تحميل تطبيق حمل لتحميل العديد من الملفات ولإدارتها على الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام IOS وبالرغم من إصدار هذا التطبيق منذ سنوات قليلة ماضية إلا أن البرنامج تصدر محركات البحث على منصة متجر أب ستور، علاوة على ذلك فقد لاقى استحسان فئة كبيرة من مستخدمي هواتف الأيفون. حيث وجدوا في تنزيل تطبيق حمل للأيفون ضالتهم وما يبحثون عنه، فقد كان أمر تحميل بعض الملفات أو الصور ومقاطع الفيديو من بعض منصات التواصل الاجتماعي ذات القوانين الصارمة التي لا تسمح بتحميل أي ملف بداخلها من أجل الحفاظ على كل ما يتعلق بالمستخدمين، أمر بالغ الصعوبة.
ولكن أصبح الآن أمر تحميل أي ملف أو تغريدة من داخل منصة توتير للتواصل الاجتماعي أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى بات سهل للغاية، حيث يمنحك تنزيل برنامج حمل على الهاتف القدرة على نسخ رابط أي صورة أو مقطع فيديو أو حتى تغريدة أو منشور داخل الخانة المخصصة له بقلب التطبيق ومن ثم يمكنك النقر على زر التحميل حتى تتمتع بما قمت بتحميله، فضلاً عن احتواء التطبيق على العديد من الإعدادات التي تتسم بالسلاسة.
حيث يقوم التطبيق عقب عملية تنزيل تطبيق حمل اخر اصدار مجانا وتثبيته على الهاتف بعرض شرح مبسط وسريع حتى يتسنى لكل مستخدم تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج ومن كافة مميزاته وما يشتمل عليه من أدوات تعين المستخدمين على تجربة الاستمتاع بالتطبيق لأقصى درجة.

كيفية تنزيل تطبيق حمل على هواتف الأيفون اخر اصدار مجانا 2024؟

  1. لتحميل برنامج حمل لهواتف الأيفون يمكنك فتح متجر أب ستور المتجر الرسمي للهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS.
  2. ثم قم بتدوين أو كتابة اسم التطبيق باللغة العربية داخل منصة البحث العلوية التي تتجاور مع عدسة البحث أعلى واجهة المتجر.
  3. ليظهر التطبيق داخل محركات البحث الأولى على المتجر ومن ثم يمكنك النقر على زر التثبيت Get للحصول على التطبيق على الهاتف الذكي خاصتك.
  4. عقب الانتهاء من تحميل التطبيق قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام التطبيق والاستمتاع بمزاياه المتنوعة.
  5. كما يمكنك تحميل حمل للأيفون برابط مباشر من أسفل الموضوع.
تحميل تطبيق حمل للايفون

ويمكنكم تنزيل تطبيق حمل للأندرويد من خلال الرابط التالي :-

تنزيل تطبيق حمل إدارة الملفات للأندرويد

مميزات تحميل برنامج حمل لادارة ملفات للأيفون آخر إصدار 2024

يتميز برنامج حمل إدارة الملفات وتحميلها للأيفون بالعديد من المزايا التي لا حصر لها، والتي استحسنها عدد كبير من المستخدمين والتي تتمحور حول التالي:
  • إدارة الملفات وترتيبها: لا يقتصر أمر تطبيق حمل فقط من اسمه على مبدأ تحميل الملفات فقط، بل يمكن من خلاله أيضاَ الدخول إلى عالم ملفات الأستوديو المخزنة داخل الهاتف الذكي الخاص بك، ومن ثم يمكنك أيضاً إنشاء مجلد وإطلاق اسم معين له، أو يمكن إنشاء مستند ثم قم بنقل جميع الملفات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو أي ملفات ومستندات أخرى ومن ثم يمكنك نقلها وترتيبها وفق ما ترغب أو حسب أهمية الاستخدام ويمكن إعطاء لون معين لكل مجلد حتى يتسنى لك معرفة المجلد باللون بدلاً من عناء قراءته.
ادارة الملفات للتطبيق
  • تحميل العديد من الملفات الغير مسموح بتحميلها: هناك بعض المنصات مثل موقع توتير الذي لا يُتيح خدمة تحميل الملفات منها بشكل مباشر إلى الهاتف، لذلك يمكنك من خلال منصة التطبيق البحثية الحصول على ما ترغب داخل محركات البحث حتى وإن كان على منصة تويتر ذات القوانين الصارمة، ويتم ذلك عن طريق نسخ أي رابط تود تحميله ومن ثم لصقه داخل الرابط الخاص بالتحميل بقلب تطبيق حمل عقب ذلك ومن ثم النقر على زر التحميل حتى يتسنى لك البدء في تحميل ما ترغب.
  • يشتمل على سجل التنزيلات: يوجد داخل برنامج حمل للأيفون سجل خاص يمكنك من خلاله الاضطلاع على كافة ما قمت بتحميله من داخل التطبيق، ويمكنك من خلالها استكشاف كافة ملفاتك ومن ثم يمكنك ترتيب سجل التنزيلات وفق كل نوع ملف، حيث يمكنك ترتيب ملفات تنزيل الصور على حِدى بالإضافة إلى ترتيب سجل مقاطع الفيديو فضلاً عن سجل الملفات والمستندات مع إمكانية حذف ما ترغب في إزالته أو إضفاء بعض التعديلات عليه.
سجل التنزيلات
  • يشتمل على العديد من الإعدادات: يشتمل تطبيق على العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من العناصر الداخلية للتطبيق حيث يوجد به كم هائل من الإعدادات التي تجعلك تحظى بتجربة استمتاع كبيرة للغاية داخل التطبيق.
اعدادات تطبيق حمل

  • خاصية الوضع الليلي للتطبيق: يدعم تحميل تطبيق حمل للأيفون خاصية يبحث عنها اغلب المستخدمين ألا وهي خاصية الوضع الليلي التي تجعلك قادراً على استخدام التطبيق والتعامل مع كافة إعداداته في الإضاءة المعتمة أو الخافتة، حتى لا يتعرض المستخدمين لإيذاء أعينهم أثناء استخدام التطبيق في أوقات الليل المظلمة، أو تجنب استخدام التطبيق في الغرف ذات الإضاءة المعتمة، وهذه الميزة تعتبر من أفضل المزايا التي يتحلى بها التطبيق، فضلاً عن إمكانية تشغيل الوضع التلقائي للوضع الليلي في الساعة بين الثامنة مساءاً وبين السادسة صباحاً حتى إن نسيت القيام بتفعيل الوضع في تلك الساعات المتأخرة من الليل يقوم تطبيق حمل بالتحويل التلقائي للوضع الليلي.
الوضع الليلي تطبيق حمل

اضافات تحديث تطبيق حمل ادارة الملفات للأيفون اخر اصدار

أضاف المطورين بعض المزايا الحديثة التي تتمثل في التالي:
  • دعم صيغ إضافية لأداة إزالة الموسيقى.
  • تحسين أداة الإرسال إلى سناب شات.
  • أصبح الآن بإمكانك تدوين ما ترغب به من أي نص كتابي على بعض مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها على التطبيق من الداخل.
  • تم إضافة خدمة التخزين السحابي أيضاً حيث أصبح بإمكانك الآن تخزين بعض الملفات التي قمت بتنزيلها داخل وحدة التخزين السحابية المتوفرة داخل التطبيق.
  • تم إضافة خاصية تحويل مقاطع الفيديو ذات الصيغ المختلفة إلى وضع الجيف Gif.
  • كما أصبح الآن بإمكانك اقتصاص جزء من مقطع الفيديو أو إضفاء بعض التعديلات عليه وفق ما ترغب من خلال البرنامج حيث أصبح تنزيل تطبيق حمل مؤخراً أكثر من مجرد برنامج تحميل لبعض الملفات فقط أو إدارة بعض الملفات فقط، بل أصبح بمثابة تطبيق مدمج يشتمل على العديد من الأدوات الأخرى.
  • كما يمكن أيضاً تغيير الخلفية الخاصة بكل ملف واختيار أي خلفية أخرى تناسب ذوقك.
تطبيق حمل اخر تحديث مجانا

شرح مبسط حول أهم إعدادات تطبيق حمل ادارة الملفات للأيفون

يحتوي التطبيق على العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور الخاصة بالتطبيق، وتتمثل تلك الإعدادات في التالي:

إعدادات الصفحة الرئيسية

  • يمكنك من خلال إعدادات الصفحة الرئيسية للتطبيق أن تقوم باختيار المتصفح الرئيسي الذي ترغب من خلاله التصفح بين صفحات الويب المختلفة حيث يوفر التطبيق العديد من الخيارات المختلفة التي تتمثل في متصفح جوجل، أو متصفح بينج بالإضافة إلى متصفح ياهو.
  • كما يمكنك اختيار خاصية إخفاء المتصفح تماماً حتى لا يضطلع أحد على سجل تصفحك داخل الهاتف.
  • كما يمكنك أيضاً التحكم في ظهور النافذة الرئيسية من تطبيق حمل للايفون هل ترغب أن تكون صفحة البدء منصة البحث أو التنزيلات أو أيقونة ملفاتي أو الأيقونة الخاصة بالإعدادات التي تشبه الترس.
اعدادات الصفحة الرئيسية

إعدادات الملفات

  • يمكنك من خلالها ترتيب الملفات، حيث يمكنك هذا الخيار من تنظيم عملية تصفحك لملفاتك التي قمت بتحميلها إما عن طريق النقر على الترتيب حسب التاريخ أو الاسم أو الحجم بالإضافة إلى إمكانية الترتيب حسب النوع أو الترتيب اليدوي.
  • كما يمكنك أيضاً التحكم في نوع الترتيب على أن يكون إما تنازلي من الكبير إلى الصغير أو تصاعدي من الصغير إلى الكبير.
  • فضلاً عن إمكانية التحكم في حجم الأيقونات إما أن تختار أن تكون صغيرة أو أن تكون متوسطة الحجم كما يمكنك أن تجعل حجم الأيقونات كبيرة جداً.
  • علاوة على ذلك يمكنك أيضاً التحكم في إخفاء ملحقات الملفات وكذلك في سلة المهملات.
اعدادات الملفات

إعدادات الحماية

  • يمكنك عمل قفل حماية للتطبيق أي يمكنك غلقه برمز أو بين كود لا يعرفه أحد سواك وذلك حتى تتمكن من منع المتطفلين من الوصول إلى كافة ملفاتك أو رؤية سجل تنزيل ملفاتك وتصفحك داخل التطبيق.
  • كما يمكن أيضاً تفعيل خاصية قفل الطفل، وذلك حين تترك الهاتف داخل التطبيق على ملف فيديو يمكنك تشغيل قفل الطفل بداخله حتى لا يتمكن الطفل من الخروج من التطبيق أو التلاعب بداخله.
اعدادات حماية تطبيق حمل

إعدادات التحميل

  • وهي التي يمكنك من خلالها الحذف التلقائي لجميع الملفات التي تم اكتملت عمليات تحميلها داخل تطبيق حمل .
  • بالإضافة إلى إمكانية التحكم في مكان نقل الملفات عقب اكتمال عمليات التحميل حيث يوفر لك التطبيق خيار النقل إلى ملفاتي أو إلى المصدر بالإضافة إلى النوع أو قد يسألك أولاً قبل أي شيء.
اعدادات التحميل برنامج حمل

باقات النسخة المدفوعة من تطبيق حمل للأيفون

  1. إدارة الملفات بلس - شهرياً ويبلغ سعرها $2.99.
  2. إدارة الملفات بلس - سنوياً عقب دفع مبلغ قدرة $27.99 داخل متجر اب ستور.
  3. إدارة الملفات بلس - ربع سنوي وتبلغ قيمتها $7.99.
  4. باقة إزالة الإعلانات - مرة واحدة وتبلغ قيمتها $11.99.
  5. باقة إضافية وتبلغ قيمتها $0.99.

عيوب تحميل تطبيق حمل على الأيفون التي اشتكى المستخدمين 2024

يشوب تنزيل تطبيق حمل مجانا العديد من أوجه القصور المختلفة التي أكد بعض المستخدمين عليها وأن تلك العيوب هي عامل رئيسي في عدم رغبة باقي مستخدمي أجهزة الأيفون في تحميله، وتتمثل تلك العيوب في التالي:
  • حجم تحميل تطبيق حمل كبير للغاية وغير مناسب لبعض الهواتف التي لا تحتوي على مساحة فارغة كبيرة على الهاتف، حيث أنه يبدأ من 475 ميجابايت في التحميل وهي تعتبر مساحة كبيرة قد يصعب على البعض تحميله بسببها.
  • يشتمل تطبيق حمل على بعض الإعلانات التي قد تزعج بعض المستخدمين أثناء تعاملهم مع التطبيق لذلك قامت إدارة التطبيق بطرح نسخة مدفوعة لا تشتمل على إعلانات بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى دخل باقات اشتراك مختلفة.
  • لا يوجد نسخة حتى تطبيق حمل للاندرويد رغم المطالبات العديدة حيال هذا الأمر إلأ أن مطوري التطبيق حتى الآن لم يقوموا بإبداء أي تصريحات حيال ذلك.

معلومات ملف تنزيل تطبيق حمل لإدارة الملفات للأيفون اخر اصدار 2024

كما ذكرنا أن تحميل برنامج حمل للايفون لن يتسنى له الوجود على متجر أب ستور سوى من سنوات قليلة فقط، وبالرغم من هذا فقد استحسنه عدد كبير من المستخدمين الذين لاقوا فيه غايتهم وشعروا أنه أحد أهم تطبيقات إدارة الملفات لذلك بلغت نسبة تحميله أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، والجدير بالذكر أن كل من قام بتحميله أشاد به واستحسنه ومنحه علامة تقييم قوية للغاية على متجر أب ستور تصل إلى 4.7 درجة وهي تعتبر من أكثر علامات التقييم المرتفعة التي حصدها تطبيق على المتجر، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق حمل لإدارة الملفات إقرأ التالي:
تحميل تطبيق حمل إدارة الملفات للأيفون
💿اسم التطبيقحمل تطبيق إدارة الملفات
🔃نسخة التطبيقV8.4
📊حجم التطبيق472 MB
🗓تاريخ التطبيق02 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةWaraqat Group
🖥متوافق معIOS, Android
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل تطبيق حمل لإدارة الملفات للأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق