تحميل تطبيق موبايلي Mobily للأندرويد والايفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق موبايلي APK Mobily للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 هي خدمة مجانية مُقدمة من شركة الاتصالات السعودية لكل عملاء موبايلي من أجل القدرة على إدارة حسابك بسهولة وبنقرة زر واحدة، كل ما عليك هو تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني واختيار اسم مستعار ورقم سري، ومن ثم يُمكنك إدخال رقم الهاتف الخاص بك والجدير بالذكر أنه يُمكنك إدخال أكثر من خط هاتف داخل برنامج Mobily APK ، كما يُمكنك دفع العديد من الفواتير الخاصة بك أو شحن الرصيد بالإضافة إلى المتجر الخاص بالتطبيق، حيث يُمكنك تنزيل تطبيق موبايلي ومن ثم اختيار شراء أحدث أنواع الهواتف الذكية أون لاين أو شراء باقات إنترنت فايبر مع القدرة على متابعة أهم العروض اليومية عن طريق تفعيل زر الإشعارات.

تحميل تطبيق موبايلي Mobily 2024

بالإضافة إلى خدمات المكالمات الدولية والتجوال التي تُمكنك من التحدث إلى كافة الأصدقاء والأقارب من مختلف دول العالم، علاوة على ذلك فهو يحتوي على خاصية الدعم والمساعدة والتواصل مع خدمة العملاء للحصول على الدعم المناسب وللإجابة على كافة الاستفسارات التي تدور في ذهنك على مدار 24 ساعة، لذا ننصحك بـ تحميل تطبيق موبايلي من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من خدمات موبايلي دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفروع، كل شيء سيتم بضغطة زر واحدة فقط، فضلاً عن القدرة على متابعة حسابك ورصيدك داخل البطاقات الائتمانية الخاصة بك والباقات ورصيد هاتفك وكل شيء، مع إمكانية متابعة أحدث العروض والخدمات والاشتراك في أي خدمة ترغب بها عن طريق برنامج موبايلي كل هذا وأكثر ستجده داخل هذا البرنامج الصغير الذكي.

للتنوية: يمكنكم تحميل تطبيق موبايلي Mobily 2024 للاندرويد والايفون اخر تحديث برابط مباشر من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقال "تحديث اليوم".

معلومات عن تحميل تطبيق موبايلي Mobily 2024

قررت شركة موبايلي أن تقوم بطرح تحميل تطبيق موبايلي الذكي بحجم مناسب وصغير لجميع الهواتف الذكية داخل أراضي المملكة العربية السعودية، منذ عام 2011 رغبةً منها في تيسير أمر إدارة كل عميل لحسابه ومتابعة أحدث باقات الفايبر لسهولة الاشتراك وتسديد الفواتير وشحن الرصيد بشكل أكثر سهولة ويُسر، دون الحاجة إلى زيارة أحد أفرع الشركة لأداء مهمات بسيطة يُمكنك إدارتها بنفسك عبر تطبيق سهل وبسيط.

ويدعم تحميل تطبيق موبايلي اللغتين الأساسيتين لسهولة التعامل مع البرنامج وفق اللغة التي ترغب بها، حيث أنه يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضاً، بالإضافة إلى أن الشركة المبرمجة قامت بطرح نسختين من هذا التطبيق أحدها تعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد والنسخة الأخرى تعمل على أنظمة الأيفون أيضاً، بالإضافة إلى أنه خفيف على الهواتف الذكية ولا يؤثر على موارد الهاتف على الإطلاق.

ويُقدم تطبيق Mobily العديد من الخدمات الذكية الرائعة مع تحديث دوري لتلك الخدمات للحصول على رضاء العملاء في كافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، حيث كان دوماً ما يُعاني القاطنين في قُرى بعيدة عن الفروع الرئيسية والفرعية لشركة موبايلي سداد الفواتير أو شحن الرصيد أو متابعة الحساب، ولكن مع تنزيل تطبيق موبايلي اخر اصدار يُمكنك إدارة كل شيء من خلال هاتفك بسهولة ويُسر، فقط قم بإنشاء حساب حتى يتسنى لك متابعة وإدارة حسابك من أي جهاز بسهولة ونقرة زر واحدة.

كيفية انشاء حساب داخل تطبيق موبايلي السعودية Mobily؟

  • أولا: يُمكنك تحميل تطبيق موبايلي Mobily Apk للاندرويد والأيفون من خلال النقر على الرابط أسفل الموضوع.
  • ثانيا: ومن ثم سيتعين عليك اختيار اللغة التي ترغب في متابعة البرنامج بها إما اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
أختيار لغة تطبيق موبايلي
  • ثالثا: ستظهر الصفحة أو الواجهة الرئيسية لتطبيق موبايلي السعودية ويوجد أعلى الواجهة زر تسجيل الدخول أو إنشاء حساب، قم بالنقر على هذا الزر لإنشاء الحساب.
تسجيل الدخول تطبيق موبايل
  • رابعا: قم بالنقر على زر تسجيل الدخول إن كان لديك حساب بالفعل أو أنقر على زر سجل الآن حتى تبدأ في تسجيل الدخول.
  • خامسا: قم بإدخال البريد الإلكتروني ومن ثم اختار اسم مستعار خاص بك على أن يكون لا أحد غيرك يقوم باستخدامه داخل تطبيق موبايلي Mobily ثم قم باختيار كلمة سر قوية تتألف من حروف صغيرة وكبيرة وأرقام.
تسجيل البيانات تطبيق موبايلي
  • سادسا: أدخل رقم الهاتف المتوفر على خدمة موبايلي كارت أو فاتورة، بالإضافة إلى اختيار اسم الخط الافتراضي، ويمكنك النقر على إضافة خط في حالة الرغبة في إضافة أكثر من خط.
إضافة حساب برنامج موبايلي

أبرز الخدمات التي يُقدمها تطبيق موبايلي Mobily في السعودية 2024

خدمة شراء منتجات جديدة:-
  • يمكنك من خلال هذه الخدمة شراء خط موبايلي.
  • إمكانية نقل خطك إلى خط موبايلي.
  • الانضمام إلى باقة راقي.
  • شراء خط بيانات ومتابعة الباقات المفوترة والباقات المسبقة الدفع.
  • خدمة شراء موبايلي فايبر.
  • متجر خاص بالعديد من أحدث الأجهزة الذكية مرفق بها عرض أسعار.
  • إمكانية التحويل إلى شريحة إلكترونية.
  • سهولة استبدال شريحتك الحالية بشريحة موبايلي.
خدمات تطبيق موبايلي
خدمات الدفع داخل تطبيق موبايلي Mobily:-
  • إعادة شحن الرصيد.
  • سداد كافة الفواتير من خلال البطاقة الائتمانية.
خدمات الدفع تطبيق موبايلي
خدمات المكالمات الدولية والتجوال:-
  • متابعة وشراء دقائق دولية بأسعار رائعة.
  • باقات السفر التي تُناسب العديد من المستخدمين.
خدمات المكالمات الدولية

خدمة المكالمات والإنترنت داخل تطبيق موبايلي Mobily

  • الباقات مسبقة الدفع.
  • باقات الإنترنت مع عروض لأهم وأفضل الباقات.
  • معرفة الدقائق المجانية وقيمة الدقائق المستهلكة والمتبقية.
  • كم الميجا بايتس المُستهلكة في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.
خدمات المكالمات تطبيق موبايلي

مميزات تحميل تطبيق موبايلي Mobily للأندرويد والأيفون 2024

  • تحميل تطبيق موبايلي APK مُتاح بشكل مجاني ويدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنه متوفر على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية سواء جوجل بلاي أو اب ستور.
  • أمن وجيد ويضمن لك خدمة جيدة من شركة عريقة مثل شركة موبايلي.
  • إمكانية تسجيل الدخول لأكثر من خط على نفس الحساب، مع القدرة على عمل مزامنة من أي جهاز عن طريق إدخال نفس الحساب.
  • يمنحك القدرة على دفع كافة فواتيرك وشحن الرصيد ومتابعة وإدارة حسابك بشكل سهل وسلس من خلال النقر على زر واحد فقط داخل التطبيق دون تكبُد عناء البحث عن فرع من أفرع الشركة لتلبية طلبك.
  • السرعة العالية في الأداء وتقديم الخدمة بشكل جيد لكافة العملاء.
  • يدعم المكالمات الدولية وجميع المكالمات المحلية بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي ذكرناها في الفقرة السابقة.
  • خاصية تفعيل الإشعارات التي يُمكن من خلالها متابعة أحدث العروض وأفضل الباقات بتفاصيلها وأسعارها، قم فقط بتفعيل وصول الإشعارات إليك في أي وقت حتى يتسنى لك متابعة مستجدات الأمور.
  • يحتوي تنزيل تطبيق موبايلي على خدمات الدعم الفني على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وضع قائمة بالرموز والاختصارات التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت.
الرموز المختصرة تطبيق موبايلي
  • يحتوي برنامج Mobily APK متجر خاص يحتوي على كم كبير من الهواتف الذكية الرائعة الحديثة، مع توفير كافة التفاصيل الخاصة بكل هاتف، بالإضافة إلى سعر كل هاتف مع إمكانية ترتيب المتجر وفق الأحدث أو الأعلى سعراً أو الأقل سعراً، لذا يُعتبر من المتاجر التي يعتمد عليها العديد من المستخدمين في شراء أجهزتهم وبعض الاكسسوارات الخاصة بالهواتف أيضاً أو الأجهزة اللوحية.
متجر تطبيق موبايلي
  • إمكانية تلقي العديد من الشكاوي من قِبل المستخدمين من مختلف محافظات المملكة وميادينها على مدار اليوم والساعة، مع محاولة الإسراع في حل أي مشكلة على الفور.
  • إمكانية شراء خط موبايلي أون لاين من خلال تطبيق Mobily APK مع خدمات توصيل الشرائح إلى المنزل بسرعة فائقة.
  • إمكانية استعراض رصيد البطاقة الائتمانية الخاصة بك مع القدرة على معرفة البيانات المتبقية والباقات المتاحة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق موبايلي Mobily 2024

كيف اعرف رصيدي في موبايلي؟

  1. يمكنكم معرفة الرصيد من المتبقي من شبكة موبايلي من خلال الاتصال بالرقم التالي #1411* حيث تبدء كتابة الرقم بداية من * أولا ثم الانتهاء بعلامة الشباك #.
  2. ولمعرفة استهلاك البيانات لشبكة موبايلي أتصل بالرقم التالي #1411*2#.

ماهو رقم خدمة عملاء موبايلي؟

  1. رقم خدمة عملاء موبايلي من أي خط موبايلي في السعودية هو: 1100.
  2. رقم خدمة عملاء موبايلي من أي شبكة أخري في السعودية هو : 0560101100.
  3. يمكنكم أيضا التواصل عبر البريد الألكتروني التالي : 901@mobily.com.sa.

ماهو رقم موبايلي الموحد في السعودية؟

قامت شركة موبايلي للاتصالات مؤخرا في المملكة العربية السعودية اطلاق رقم موحد لجميع المستخدمين في المملكة وهو الرقم التالي : 0560101100.

هل يدعم تطبيق موبايلي العديد من اللغات المختلفة؟

لا يدعم موبايلي Apk سوى اللغة العربية واللغة الإنجليزية فقط، حيث أنهما اللغتان الأساسيتان للمملكة العربية السعودية.

هل يمكن تحميل تطبيق موبايلي على هواتف الأيفون؟

نعم يوجد نسخة من تحميل تطبيق موبايلي السعودية متوفرة على متجر أب ستور، ويتم تحديثها من حين إلى أخر بشكل دوري لكل عملاء هواتف الأيفون.

هل يحتوي تطبيق موبايلي Mobily على خدمات الدعم الفني والمساعدة؟

يحتوي التطبيق من الداخل على أيقونة خاصة بخدمات المساعدة والدعم الفني بداخله، في كافة التفاصيل الخاصة بخط موبايلي والخدمات التي تُقدمها التطبيق، كل ما عليك هو النقر على زر المساعدة ومن ثم قم باختيار الخدمة التي تقوم بالاستفسار عنها، بالإضافة إلى خدمة خاصة بالشكاوي والعوائق التي تواجه المستخدم دون الوصول إلى غايته من داخل التطبيق.

الدعم تطبيق موبايلي

هل يحتوي تطبيق موبايلي على مواد إعلانية مزعجة؟

بالرغم من كون تحميل تطبيق موبايلي مُتاح بشكل مجاني بحت من شركة موبايلي لكافة عملائها، إلا أنها لا تشتمل على أي مواد إعلانية، بالإضافة إلى أن الخدمة تعمل بجود عالية.

هل يدعم برنامج موبايلي تشغيل خط واحد فقط؟

لا على العكس إطلاقاُ، بل يُمكن إدخال أكثر من خط موبايلي داخل التطبيق مع إمكانية الاستمتاع بكافة الخدمات المُقدمة من تطبيق موبايلي Mobily على كافة تلك الخطوط، مع إمكانية إدخال خط مختلف وتحويله إلى خدمة موبايلي.

هل يحتاج التعامل مع تطبيق موبايلي إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت؟

أثناء عمليات التصفح والمتابعة لا يتطلب اتصال بالإنترنت، ولكن في حالة دفع الفواتير أو معرفة قيمة الرصيد وشحن الرصيد وخدمات التحويل وغيرها لابد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت إما الوايف اي أو باقات إنترنت الهاتف.

هل يستلزم استخدام تطبيق Mobily داخل المملكة العربية السعودية؟

أنت غير مضطر للبقاء في المملكة لاستمرار الاستمتاع بالخدمة، كل ما عليك هو شراء خط وتشغيله داخل المملكة العربية السعودية ومن ثم يُمكنك السفر والتجول إلى أي دولة أخرى، حيث تدعم خدمة موبايلي خاصية التجوال والمكالمات الدولية من خارج المملكة وداخلها.

معلومات ملف تحميل تطبيق موبايلي Mobily للأندرويد والأيفون 2024

بالطبع خدمة كخدمة موبايلي عندما تُقدم للعملاء داخل هاتف ذكي وتناسبه مع العديد من أنظمة التشغيل والإصدارات القديمة أو الحديثة، فقد تم تثبيته من قِبل الكثيرين سواء عملاء موبايلي أو أصحاب الخطوط الأخرى الراغبين في التحويل إلى خدمة موبايلي اتصالات وإنترنت، فهي من أكثر وأفضل الخدمات داخل المملكة العربية السعودية، لذا وصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق الرائع إلى أكثر من مليون مستخدم داخل المملكة أو خارجها لأنه يدعم خاصية التجوال، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق موبايلي السعودية اقرأ التالي:
تنزيل برنامج موبايلي
💿اسم التطبيقتطبيق موبايلي Mobily
🔃نسخة التطبيقV4.16.1
📊حجم التطبيق93 MB
🗓تاريخ التطبيق05 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةMobily
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفأعمال
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات5.000.000

تحميل تطبيق موبايلي Mobily APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق