انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف بسهولة 2023

عناوين الموضوع

هل تريد انشاء حساب فيسبوك، تويتر، انستقرام، مايكروسوفت أو جوجل بلاي؟! هل تريد ان تستقبل وترسل رسائل مهمة علي بريدك الالكتروني لك أو لنشاطك التجاري؟! إذا فلابد من انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف بسهولة حيث انة أصبح ضرورة لكل المستخدمين وذلك لان ايميل جيميل Gmail يستخدم في تسجيل الدخول وانشاء حساب في معظم التطبيقات والمواقع الالكترونية 2023، وضروري جدا لكل من يمتلكون أجهزة الأندرويد؛ كي يقوموا بالتحميل من جوجل بلاي، أو إنشاء قناة على اليوتيوب، أو إنشاء مدونة على بلوجر أو الاستمتاع بباقي خدمات جوجل المجانية أو المدفوعة، نهيك عن إنه ساب جاري سريع للمراسلات منذ القدم.

معلومات عن ايميل جيميل Gmail

تم إطلاق حساب جيميل في الأول من أبريل عام 2004 على يد بول باشيت كخدمة بريدية متقدمة في طورها التجريبي؛ وذلك للتنافس مع شركتي ياهو المستحوذة على خدمات البريد الإلكتروني في العالم، وهوتميل من مايكروسوفت، وتم إتاحة الاستخدام على حسب النوات المتتابعة وقد تمت إتاحته في مصر في نهاية عام 2006. في عام 2007 تم إطلاق خدمة مجانية للتخزين السحابية بسعة 1 جيجا، وأخذت المساحة في التزايد إلى أن وصلت إلى 15 جيجا في الوقت الراهن، ويدعم جيميل الأن حوالي 72 لغة منها اللغة العربية.
انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

كيفية انشاء حساب جيميل جديد بدون رقم هاتف بسهولة بالصور 2023؟

أصبح انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف أكثر أهمية من ذي قبل، لما له من ارتباط وثيق مع كل خدمات جوجل بالإضافة إلى الخدمات التقنية التي تتطلب تعريف شخصي لتسجيل الدخول.

قد يحتاج البعض إلى التسجيل في Gmail بدون رقم الهاتف؛ لكنه ليس يملك العدد الكافي من أرقام الهواتف التي يحتاجها عند إنشاء حسابات جيميل متعددة، وهذا ما يعرضه إلى مشكلات تقنية تتعلق بحجب عنوان الاتصال من شركة جوجل لجهازها، وفي تلك الحالة سيتم حظر جهازه من إنشاء أي حساب لجيميل حتى وإن كان يملك أعداد كافية من أرقام الهواتف.

هيا نعرف طريقة إنشاء حسابات جيميل بدون أرقام الهاتف.

أولا يمكنك زيارة هذه الصفحة من دعم جوجل لتوضيح الشروط اللازمة لإنشاء حسابات جيميل: من خلال الرابط التالي سياسة الاستخدام.

يمكنك تخطي زيارة الموقع من جوجل إذا كنت على دراية بشروط جوجل، لكن هيا بنا نبدأ في إنشاء الحساب.

كيف تنشأ حساب جيميل بدون رقم هاتف؟ لابد لك من الدخول إلى الوضع المخفي من جوجل كروم أو من أي متصفح أخر تستخدمه مثل الوضع الخاص كما الفايرفوكس، وشرحنا سنطبقه على جوجل كروم، فتابع معنا الصور

تحميل متصفح جوجل كروم عربي للكمبيوتر اخر اصدار 2023 برابط مباشر

المتصفح الخفي جوجل كروم

بعدها سنذهب إلى رابط انشاء حساب جيميل جديد Gmail؛ هذه صفحة تسجيل الدخول.

رابط إنشاء حساب جيميل Gmail

الرابط كما بالصورة.

فتح الرابط في المتصفح الخفي

لتجد أمامك هذه الخانات فارغة وعليك أن تقوم بملئها كما بالصورة.

إنشاء حساب جيميل Gmail

لابد أن تتأكد ان الايميل الذي تريده غير موجود، لأنه وببساطة ستجد أن الوضع الخفي لا يقترح عليك عنوان للأيميل يطابق الاسم كما هو المعروف من جيميل.

عموما قم باستكمال الخطوات كما بالصورة.

تأكيد حساب جيميل بدون رقم هاتف

لاحظ في الصورة السابقة وجود خانة رقم الهاتف وبجانبها كلمة اختياري، أي أصبح الهاتف غير ضروري لإنشاء حساب الجيميل الجديد.

بعد ملأ الخانات المطلوبة مثل عنوان ايميل الاسترداد وكتابة تاريخ الميلاد والجنس ذكر أو أنثى وخلافه نقوم بالضغط على زر التالي ينقلنا إلى صفحة الاتفاقية التي يجب علينا الموافقة عليها وذلك بالنزول إلى أسفل والضغط على زر التالي مثل الصورة القادمة.

تأكيد حساب جيميل بدون رقم هاتف

بعد الموافقة على اتفاقية جيميل ستجد أنك انتقلت إلى هذه الصفحة التي ترحب بك في الاستخدام العام لحساب جوجل.

اتمام تسجيل حساب جيميل بدون رقم

وهذه صورة توضح كل شيء في حسابك في جوجل، لاحظ أن الحساب بدون أي رقم هاتف كما بأسفل الصورة.

حساب جيميل بدون رقم

وهذه صورة للحساب في خدمة جيميل Gmail.

واجهة حساب جيميل

وهكذا نكون قد قمنا بإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023، ويمكن تكرار الطريقة أكثر من مرة لإنشاء عشرات الإيميلات من جيميل.

اسئلة شائعة حول انشاء حساب جيميل جديد Gmail  2023

كم عدد الايميلات التي يمكن إنشاؤها من جيميل بهذه الطريقة؟

الجواب في ذلك أنه عدد لا نهائي ولا أبالغ في قول آلاف الحسابات، لكن احذر من خطر حظر جهازك من جوجل.

كيفية انشاء عدد كبير من جيميل بدون رقم هاتف؟

عن طريق الاستخدام اللين لهذه الطريقة - باللغة الدارجة "لا تكن غشيما"- أي استخدم هذه الطريقة في إنشاء حسابات كثيرة من جوجل بطريقة مقننة، لا تستعجل يمكنك إنشاء 100 ايميل على الأقل باليوم، ولكن على فترات متباعدة، مثلا قم بإنشاء 3 حسابات متتالية وانتظر بضع دقائق واغلق المتصفح تماما ثم عاود الكرة بانشاء ايميلين متتاليين وهكذا.

كيف افك حظر جهازي من جوجل؟

الطريقة سهلة جدا، كل ما عليك هو قفل المتصفح واستخدام برنامج سي كلينر CCleaner لحذف ملفات الكوكيز وملفات الكاش للمتصفح، ومن ثم قم بعمل إعادة تشغيل للروتر لديك، وسيتم الغاء الحظر على IP الجهاز لديك، وسيصبح كل شيء على ما يرام.

هناك طريقة أخرى باستخدام DNS جديد أو استخدام برنامج VPN وسنشرحهما فيما بعد.

هل يمكنني إنشاء 1000 حساب جيميل في وقت قصير؟

نعم يمكنك عن طريق استخدام الوضع الخفي كما بالشرح، ولو تريد الحساب في إنشاء عضويات كفيس بوك او تويتر، فسوف يقدم لكم موقع برامج بلس طريقة انشاء أكثر من 1000 حساب جيميل بسهولة وذلك من خلال الذهاب لهذا الموقع

موقع انشاء أكثر من حساب Gmail

وتجهيز حساب جيميل مفتوح، سنقوم بالاختبار عن طريق هذا الايميل الذي قمنا بإنشائه منذ قليل وهو.

pramgpluse@gmail.com

بعد فتح الموقع المذكور آنفا سنضع به الايميل الخاص مثل هذه الصورة.

إنشاء حسابات جيميل

حيث ننسخ الحساب الخاص بنا ونضغط زر Generate، ليقوم الموقع بتوليد آلاف الحسابات من جيميل في أقل من 5 ثوان.

توليد أكثر من حساب علي Gmail

انظر هذه الصورة، ستجد أن الموقع قام بتوليد حوالي 131072 حساب من حساب واحد، وكل هذا من خلال خدعة النقطة التي يتم وضعها بين أحرف الإيميل، فالإيميل المنقط يتم ارسال الايميل الوارد إليه إلى نفس الايميل لكن بدون نقاط.

" أي أنك ستنشأ حسابات من فيس بوك مثلا من خلال حسابات جيميل المولدة ليصلك كل الايميل الوارد إلى حسابك الأصلي".

أخيرا عند قراءة هذا المقال وهو انشاء حساب جيميل جديد بدون طلب رقم هاتف ستكون قد استطعت إنشاء عشرات بل المئات من حسابات جيميل بدون رقم هاتف وتوليد الآلاف منه بسهولة، يمكنك المتابعة بإدلاء رأيك من خلال التعليقات أسفل المقال.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق