تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر سطح المكتب Microsoft Teams ويندوز 7 و 10 و 11 هل سمعت به من قبل؟ أم أن هذه المرة الأولى لك للقراءة عنه؟ برنامج Microsoft Teams يُعتبر واحداً من برامج انعقاد الكثير من الاجتماعات والمحادثات الجماعية صوت وصورة عن بُعد، ألم يحن الوقت لتحميله بعد من أجل التواصل بصورة أسرع وأكثر متعة مع أصدقائك أو مع طلابك لشرح الدرس بنقرة زر واحدة وتلقي استفساراتهم والإجابة عليها مرة واحدة، ألم ترغب في الوصول إلى عملائك أو زملائك في العمل لتنظيم سير العمل في ظل الأجواء الحالية وانتشار وتفشي فيرس كورونا المستجد؟.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر 2024

لماذا تحميل برنامج Microsoft Teams ضروري للكمبيوتر؟ برنامج الاجتماعات الشهير الذي أطلقته شركة مايكروسوفت ليعمل على جميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية أو نسخة خاصة للويندوز التي سنتحدث عنها في هذا المقال، وهي على الأغلب النسخة الأكثر استخداماً ورواجاً بين العديد من المستخدمين من مختلف دول العالم، حيث أن برنامج مايكروسوفت تيم يدعم لغات متعددة ومختلفة، مع واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين، فإن كنت تعاني من تعطُل أعمالك وعدم القدرة على تنظيمها في الآونة الأخيرة، هيا قم بالحصول على النسخة المجانية أو المدفوعة من برنامج مايكروسوفت للاجتماعات أون لاين من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع دون تكبُد عناء البحث.

تنوية: روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams آخر إصدار مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر Microsoft Teams 2024

قبل الهم على تنزيل برنامج مايكروسوفت تيم مجانا لابد من أن تأخذ جولة حول ما هيته وما هي أدواته ومشتملاته وكيف يُمكنك الاستفادة منه على النحو الأمثل؟ بالإضافة إلى كيفية إنشاء حساب بداخله وكيف تبدأ في استخدامه كمنشئ اجتماع أو كيف تنضم إلى مجموعة من زملائك من خلاله.

ببساطة ورداً على ما يدور في خُلدك نحو آلية استخدام والتعامل مع برنامج مايكروسوفت تيمز فهو برنامج تم طرحه خصيصاً تدعيماً لفكرة التعلُم عن بُعد دون احتكاك أو اختلاط خاصةً في ظل انتشار فيرس كوفيد 19 الحالي، بالإضافة إلى طرحه من أجل العديد من المؤسسات لتسيير أعمالها عن بُعد أيضاً، حيث أنه يُمكن فكرة وصول المستخدمين إلى بعضهم البعض كلاً على حاسوبه، مع القدرة على تبادل البيانات والملفات والصور بنقرة زر واحدة بأي حجم وأي كمية حيث يحتوي البرنامج على سعة تخزينية سحابية لا تؤثر على مساحة الحاسوب من الداخل، كما أن تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر يدعم العديد من صيغ الملفات المختلفة.

والجدير بالذكر أن برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر يدعم العديد من اللغات فضلاً عن العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، فهو مُتاح لأجهزة الويندوز سواء الـ 32 بت أو الـ 64 بت، كما أنه يعمل على العديد من إصدارات ويندوز سواء القديمة أو الحديثة، ليس هذا فقط بل وفرت شركة مايكروسوفت نسخة أخرى على أجهزة الماك، كما أنه من البرامج التي ليس لها أي متطلبات تشغيل فهو يتمتع بحجم مناسب بالإضافة إلى أنه خفيف على الأجهزة ولا يؤثر على موارده على الإطلاق، يكفي أنه يعتمد على نظام Office 365 الذي يمنحك مزايا عِدة، يُمكن القول فقط أنه يحتاج إلى إنشاء حساب حتى تتمكن من إنشاء اجتماعاتٍ عِدة.

كيفية تحميل وتنصيب برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر اخر تحديث مجانا 2024؟

  • يُمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز النسخة التي تتناسب مع جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

  • أنقر على زر التحميل، ومن ثم قم باختيار موقع لحفظ مصدر البرنامج عليه وأنقر على زر الحفظـ ومن ثم انتظر بضع دقائق قليلة.
  • عقب التحميل ستظهر الأيقونة الخاصة بـ برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر أنقر عليها مرتين متتاليتين لبدء تنصيبه على الكمبيوتر.
ايقونة تحميل برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر
  • ستظهر نافذة أخرى قم بالنقر على زر RUN لبدء التثبيت.
تثبيت برنامج Microsoft Teams
  • ستظهر تلك الشاشة مع بيان لشريط أخضر متقدم في الأسفل أنتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت، ومن ثم سيتم فتح البرنامج تلقائياً.
انتظار تثبيت برنامج مايكروسوفت تيم

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر؟

  • في حال كان لديك حساب قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني ومن ثم أنقر على زر Sign in أما في حال كان ليس لديك حساب أنقر على زر Sign up.
إنشاء حساب داخل برنامج مايكروسوفت تيم
  • عقب ذلك ستنتقل إلى الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت وأدخل البريد الإلكتروني داخل صفحة الويب، ومن ثم أنقر على زر التالي.
كتابة بريدك الالكتروني
  • ثم قم بتحديد السبب الرئيسي الذي ترغب في التعامل مع البرنامج من أجله، هل من أجل المدرسة أم من أجل اجتماعات العائلة والأسرة والأصدقاء، أم أنه من أجل العمل والتواصل مع الزملاء لتنظيم سير العمل، ثم أنقر على زر التالي.
أختيار سبب انشاء حساب علي مايكروسوفت تيم
  • يقوم الموقع بتأكيد البريد الإلكتروني ومن ثم يُمكنك إنشاء حساب جديد كيفما تشاء من خلال النقر على زر Create Account.
انشاء حساب مايكروسوفت تيم
  • اختار كلمة المرور التابع لها بريدك الإلكتروني أو كلمة مرور جديدة، ومن ثم أنقر على زر التالي.
انشاء كلمة المرور
  • قم بالتأكد من أن هناك رسالة تلقيتها على بريدك الإلكتروني تحتوي على كود، ثم قم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم أنقر على زر التالي.
تأكيد حسابك علي مايكروسوفت تيم

كيفية استخدام برنامج مايكروسوفت تيم Microsoft Teams للكمبيوتر اخر اصدار 2024؟

  • أولاً: ستظهر الواجهة الرئيسية عقب عملية تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز والتسجيل داخل المنصة، كل ما عليك هو النقر على الرمز السفلي الذي يتجاور مع كلمة إنشاء اجتماع أو الانضمام إلى اجتماع.
واجهة برنامج microsoft teams للكمبيوتر
  • ثانياً: ستظهر لك الشاشة التالية، في حال كنت ترغب في إنشاء اجتماع قم بالنقر أولاً على زر إنشاء مجموعة أو فريق، حتى يتسنى لك البدء معهم في التواصل صوت وصورة من خلال برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر.
انشاء اجتماع علي microsoft teams
  • ثالثاً: قم بإنشاء مجموعة بالكامل من خلال مجموعتك أو فريقك المُسجل على Office 365 أو يُمكنك إنشاء المجموعة على الإعدادات أو القواعد التي تم إعدادها مُسبقاً.
انشاء مجموعة داخل مايكروسوفت تيم
  • رابعاً: قم باختيار الخيار الأول في الشاشة التي ستظهر لك والتي يُمكنك من خلالها تطبيق كافة الإعدادات على الفريق الجديد والقنوات وكل ما ترغب في ضبطه قبل الهم على إنشاء الاجتماع.
اختيار اعدادات الفريق
  • خامساً: قم باختيار اسم معين للفريق حتى يسهُل وصول الفريق إلى بعضه البعض والوصول أيضاً بسهولة إلى الاجتماع المُشار إليه.
اختيار اسم فريق برنامج مايكروسوفت تيم
  • سادساً: ثم يتوجب عليك القيام باختيار الحقل أو المجال الذي يقوم عليه الاجتماع ففي حالة اجتماع طلبة ومعلمين اختار اسم المادة مثلاً، وإن كان في طي العمل قم باختيار المجال الذي ستتناوله في الاجتماع.
  • سابعاً: هيا الخطوة الأخيرة في ضبط القناة الخاصة بك من أجل إنشاء الاجتماع هو أن تقوم باختيار الأعضاء، والجدير بالذكر أنه كلما أدخلت أول حرف من كل عضو ستنسدل أمامك قائمة بالمُسجلين داخل البرنامج لتختار العضو المُراد عن طريق النقر على زر Member.
اختيار مجال الاجتماع
  • ثامناً: بالتالي سيُعيدك برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر إلى الصفحة الرئيسية الأولى ولكن سيظهر بها اسم المجموعة التي قمت بإنشائها وإضافة الأعضاء لها، قم بالتحكم فيها من حيث أن يكون خاص بحيث لا يستطيع أحد غير الأعضاء معرفة محتوياته أو عمله عام حتى يستفيد باقي أعضاء Office 365 من متابعة الاجتماع.

كيفية ضبط إعدادات الفريق داخل برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر؟

  • قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية التي بدأت بها، والتي تشتمل على بعض الأدوات في الجهة اليُسرى من الشاشة، كل ما عليك هو النقر على زر Teams، ومن ثم سيظهر لك اسم الفريق أو المجموعة التي قمت بإنشائها ومنها قم بالضغط على النقاط الثلاثة التي ستظهر بجانب اسم المجموعة.
اعدادات الفريق
  • قم بالنقر على زر Manage Team من أجل البدء في إضافة أو إزالة بعض الأعضاء بالإضافة إلى بعض المزايا والإعدادات الأخرى.
ادارة الفريق
  • عقب ذلك سيظهر أمامك المجموعة من الداخل بالكامل، وجميع الأعضاء كذلك سيظهرون لك وبجوارهم علامة صح أو غلط من أجل إضافة المزيد من الأعضاء أو إزالة الموجودين بالفعل.
اعدادات المجموعات من الداخل
  • مع إضافة مكون أخر يُمكنك من خلاله تحديد موضوع القناة في برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر التي قمت بإنشائها والتي تنُم عن طبيعة مناقشات القناة، أنقر على زر Marketing.
زر Marketing
  • عقب النقر على هذا الزر سيأتي إليك كافة الموضوعات والمناقشات والملفات التي تم تبادلها بين جميع الأعضاء.
الصفحات الخاصة بقناة مايكروسوفت تيم
  • ومن هذا الزر أيضاً المُشار إليه في الصورة التالية يُمكنك ضبط إعدادات الخصوصية من حيث كون القناة عامة أو خاصة فقط بالأعضاء المُضافين والمدعوين إليها.
التحكم في خصوصية القناة

هل يُمكن التفاعل مع الأعضاء والتواصل مع عضو بذاته داخل القناة أو المجموعة؟

نعم يُمكنك ذلك بسهولة من خلال تعليقات أحد الأعضاء فيُمكنك الرد على تعليقه عبر النقر على Replay أو عمل تفاعل على التعليق شأنه في ذلك شأن منصة الفيس بوك تماماً، كما يُمكنك عمل منشن لأحد الأعضاء عبر استخدام حرف @ يليه اسم العضو، حيث سيظهر له الرمز @ باللون الأحمر لسهولة الوصول إلى المنشن الخاص به.

الرد علي الاعضاء

كيف يُمكن للمستخدم ارسال بعض الملفات داخل القناة من خلال برنامج مايكروسوفت تيم؟

  • قم بالذهاب إلى الشريط العلوي من داخل مناقشات المجموعة ومن ثم أنقر على زر File والتي سيتم توفرها في أعلى قناة كل فريق، أو يُمكن النقر على زر Upload بشكل مباشر.
ارسال الملفات داخل برنامج مايكروسوفت تيم
  • سيظهر لك كافة الملفات التي يشتمل عليها جهازك أو يُمكنك البحث عن ملف بعينه بالاسم من خلال النقر على زر العدسة، قم باختيار الملفات عن طريق النقر عليها.
ارسال الملفات داخل مايكروسوفت تيم
  • قم بالذهاب إلى زر Chat لاختيار المراسلة أو المحادثة التي ترغب في مشاركة تلك الملفات بها، ومن ثم سيظهر لك كافة المحادثات أنقر على المحادثة الفردية أو محادثات المجموعة ومن ثم سيتم ارسال تلك الملفات لها.
ارسال الملفات داخل مايكروسوفت تيم

كيف يُمكن البدء في دردشة جديدة داخل برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر؟

  • بمنتهى البساطة قم بالنقر على أيقونة الدردشات المتوفرة يسار الشاشة ومنها إلى العلامة التالية للبدء في محادثة جديدة.
بدء محادثة برنامج microsoft teams
  • سيظهر لك شريط علوي كل ما عليك هو إدخال المستخدم الذي ترغب في التواصل معه أو إدخال اسم القناة أو المجموعة التي ترغب في الدخول إليها والتواصل معها.
ادخل اسم المستخدم للدردشة

مميزات تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams اخر تحديث 2024

  • تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر مُتاح بشكل مجاني مع مزايا مجانية وأدوات رائعة مُميزة.
  • يحتوي على سحابة تخزين داخلية مما يُعينك على الاحتفاظ بكافة الملفات المُستلمة في سعة تخزين بعيدة تماماً عن سعة تخزين الحاسوب الداخلية.
  • يحتوي على مزايا التفاعل والرد والتعليق وعمل منشن لكافة تعليقات الأعضاء داخل المجموعة أو القناة الواحدة، مما يُثمر عن أجواء متفاعلة بشكل أكثر متعة ودقة عن أي برنامج تواصل أخر.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز متوفر منة نسخ متعددة للبرنامج لتعمل على مختلف أنظمة التشغيل سواء الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو الأيفون، بالإضافة إلى توفر نسخة أخرى تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي الويندوز والماك.
  • تحتوي على خاصية الترجمة التي تُمكنك من ترجمة أي نص مُرسل إليك لسهولة وسرعة فهمه باللغة التي تفهمها، مما يساعدك في التواصل مع العديد من الأعضاء من مختلف دول العالم بأي لغة لاتساع دائرة العلم والثقافة والتعاون بين المستخدمين.
  • إمكانية جدولة الاجتماعات وضبط الساعة واليوم حتى يتسنى لك ارسال الدعوات الخاصة بانضمام المشاركين قبل الموعد لضمان الحضور المنتظم من قِبلهم.
  • يحتوي تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر على أكثر من 500 ألف مستخدم من مختلف دول العالم لضمان التواصل مع عدد كبير من الأعضاء وتكوين عدد كبير من الفرق والقنوات للتواصل والتحدث في مختلف المجالات.
  • خاصية مشاركة الشاشة من أبرز الخواص التي يتمتع بها البرنامج والتي تؤهلك لفهم واستيعاب أي شيء على الحاسوب عن بُعد.
  • تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز يتحلى بالأمان والخصوصية والتشفير العالي وخلوه التام من أي برمجيات خبيثة.
  • خاصية تبادل الملفات التي تتم بشكل سهل وسلس والتي تُمكنك من رفع أي ملف مُخزن داخل الكمبيوتر وارساله إلى أي نوع من المحادثات سواء الفردية أو الجماعية.

الاسئلة الشائعة حول تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر 2024

هل يحتاج تحميل برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر إلى متطلبات معينة؟

لا يحتاج تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز إلى أية متطلبات عالية، كل ما عليك هو أن يكون لديك حساب أي بريد إلكتروني يُمكنك الدخول به إلى البرنامج فحسب.

ما هي مدة جلسة الاجتماع داخل برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر؟

مدة جلسة الاجتماع الواحدة حوالي 60 دقيقة كاملة، ولكن يُمكن القول بعد التحديث الأخير من جراء فيرس كورونا المستجد تم مد مدة الجلسة إلى 24 ساعة.

هل يوجد حد أقصى وأدنى لاجتماعات الجلسة الواحدة أو المجموعة داخل برنامج مايكروسوفت تيم؟

يُمكن إضافة ما يقرُب من 100 مشترك في القناة الواحدة، ولكن بعد انتشار وتفشي فيرس كوفيد 19 العالمي قامت الشركة ببعض الإضافات ليصل عدد الأعضاء في الجلسة الواحدة إلى 300 مستخدم.

ما هي مميزات النسخة المدفوعة الغير موجودة في النسخة المجانية من برنامج مايكروسوفت تيم؟

  • مزايا إضافية مع خطة Microsoft 365 الرائعة المدفوعة.
  • تم إضافة مساحة تخزين سحابية داخلية خاصة بالبرنامج تصل إلى 1 تيرا بايت.
  • تحتوي على ميزة تكامل تطبيقات إضافي.
  • ميزة عناصر تحكم أعلى وأفضل من النسخة المجانية.
  • خصوصية أعلى وأمان أكثر.

هل يدعم تحميل برنامج Microsoft Teams اللغة العربية؟

لا يدعم التطبيق اللغة العربية على الإطلاق بل يحتوي على العديد من اللغات الأجنبية الأخرى.

هل يُعتبر تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز 2024 مجرد برنامج اجتماعات فقط؟

لا بل يُعتبر أكبر من ذلك فهو بمثابة منصة من منصات التواصل الاجتماعي الرائعة التي يُمكنك من خلال التفاعل مع كل تعليق والرد على بعض أراء الأخرين وعمل منشن لهم وغيرها من المزايا الأخرى.

هل يوجد موعد معين لتغيير أو انتهاء الحساب داخل برنامج مايكروسوفت تيم للكمبيوتر؟

لا لن تحتاج مُطلقاً إلى تغير الحساب فقط ستحتاج إلى إدخال حساب جديد أول مرة فقط عقب التحميل بالطرق والخطوات التي ذكرناها لمرة واحدة فقط.

هناك العديد من برامج عقد الاجتماعات والدروس التعليمية أون لاين التي شهدت رواجا كبيرا بعض ظهور فيروس كورونا، ومن بينها برنامج زووم وبرنامج مايكروسوفت تيم، ويمكنكم تنزيل تلك البرامج من روابط التحميل المباشرة التالية:-

برنامج مايكروسوفت تيم متاح للتنزيل علي الهواتف الذكية بنظام أندرويد وأيفون من خلال رابط التحميل التالي:-

تنزيل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للموبايل

معلومات ملف تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر 2024

تنزيل Microsoft Teams مجانا
💿اسم التطبيقمايكروسوفت تيمز Microsoft Teams
🔃نسخة التطبيقV1.6.0.28557
📊حجم التطبيق136 MB
🗓تاريخ التحديث18 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةMicrosoft
🖥متوافق معWindows, Mac, Android, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر - التعليم
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق