تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت برابط مباشر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت للجوال يجعلك غير مقيد بقراءته في مكان محدد، حيث أنه لا يشترط أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت، أما عن المساحة فهو خفيف للغاية ولن يأخذ أي حيز من مساحة الذاكرة الداخلية فضلا عن الواجهة البسيطة التي تحتوي على بعض الإعدادات الغير معقدة، ويمكنك إيجاد تلك الإعدادات بنقرة واحدة على الشاشة وبنقرة أخرى تختفي لتظهر صفحات القرآن الكريم كاملة بملأ الشاشة.

تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت 2024

ليس هذا فقط بل إن تنزيل القرآن الكريم بدون انترنت متاح بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي بهدف ترطيب فم كل مسلم بآيات الله عز وجل في أي وقت من خلال شاشة هاتفه، مع تحكم كامل في درجة سطوع الشاشة لراحة العين بالإضافة إلى إمكانية تعيين الوضع الليلي، لذا فإن تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت على الهاتف يعد متعة قراءة وتلاوة حقيقية لا تنتهي.

تنوية: روابط تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "القرآن الكريم كامل بدون انترنت برامج بلس".

نبذة عن تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت 2024

قامت شركة Simppro التي لها باع طويل في برمجة العديد من التطبيقات الإسلامية بطرح تحميل القرآن الكريم كامل منذ عام ٢٠١٤م، وعلى الرغم من تعدد برامج القرآن الكريم إلا أنه تمكن من النجاح والوصول إلى مراتب متقدمة بين تلك البرامج.

حيث أن تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت يعمل باللغة العربية ومناسب لكافة إصدارات الأندرويد لأنه لا يشترط أجهزة ذات إمكانيات عالية، كما أنه يحتوي ع أكثر من نوع فهرس إما بالسور أو الأجزاء أو حتى الصفحات مع خاصية العلامة المرجعية التي تعيدك إلى حيث توقفت لإكمال آيات القرآن الكريم، وفي حال تم غلق تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت عند فتحه مرة أخرى سيفتح التطبيق من حيث أغلقت حتى وإن لم تقم بتفعيل العلامة المرجعية.

شرح تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت للأندرويد 2024

عقب النقر على زر الفتح بعد تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت من متجر جوجل بلاي أو عبر النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع ستظهر فاتحة الكتاب بملء الشاشة، قم بالنقر على منتصف الشاشة لتظهر لك أدوات وإعدادات التطبيق التي يمكنك من خلالها التحكم في الآتي:

واجهة تطبيق القرآن الكريم
  • عدسة البحث: عندما ترغب في البحث عن آية معينة أو ترغب في معرفة عدد الآيات التي وُرد بها لفظ الجلالة الله مثلاً أو أي آية أخرى، فقط قم بالنقر على زر العدسة ليظهر لك كافة مواضع هذه الآية الكريمة.
البحث تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت
  • حفظ علامة: يُمكنك وضع علامة على أي صفحة أو آية توقفت عندها، من أجل احتفاظ تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت بالصفحة والسورة التي توقفت عندها.
  • الانتقال إلى العلامة: وهي التي يُمكنك من خلالها العودة إلى حيث توقفت بسهولة مُطلقة فقط عبر النقر عليها ستصل إلى الآية المنشودة.
وضع علامة مميزة برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت
  • رمز الإضاءة: وهي ميزة رائعة سوف تجدها عند تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت حيث أنها تُمكنك من التحكم الكامل في درجة سطوع الشاشة بما يتناسب مع رؤيتك وبما يُريح عينيك، مع خاصية الوضع الليلي الداكن لقراءة أكثر متعة وراحة في الغرف ذات الإضاءة الخفيفة أو في الساعات المتأخرة من الليل.
  • الفهرس: لتيسير أمر الوصول إلى السورة التي ترغب بها داخل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت فهُناك فهرس باسم السورة ورقم الصفحة ورقم السورة أيضاً.
الفهرس تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت
  • الأجزاء: كما يُمكنك الوصول إلى جزء معين ترغب في البدء منه عن طريق الفهرس المُرتب بالأجزاء، وفيه سيظهر أقسام كل جزء إلى أحزاب ورقم الحزب، وعندما ترغب في الوصول إلى أي جزء أو حزب قم بالنقر عليه للوصول السريع.
اجزاء القرآن الكريم كامل بدون انترنت
  • الصفحات: ومن خلاله ستجد صفحات كل سورة ورقم الصفحة وعدد صفحات السورة لتصل إلى صفحة بعينها داخل الآية بشكل سريع.
الصفحات برنامج القرآن الكريم كامل
  • دعاء ختم القرآن الكريم: للأسف تفتقر العديد من برامج القرآن الكريم أو بعض المصاحف الورقية إلى دعاء ختم القرآن الكريم، ولكن مع تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت الرائع يُمكنك من خلاله قراءة الدعاء كاملاً.
دعاء ختم القرآن الكريم
  • مشاركة: أصبح الآن بإمكانك مشاركة هذا التطبيق مع أصدقاءك عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

مميزات تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت للأندرويد والأيفون 2024

  • تنزيل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت مجاني بالكامل ولا يوجد منه نسخة مدفوعة ولا يحتوي على بنود شرائية.
  • خفيف حتى وإن تم تركه في الخلفية.
  • يحتوي تحميل برنامج القرآن الكريم كامل على خاصية الوضع الداكن.
  • التحكم في درجات السطوع الخاصة بالشاشة لراحة العين.
  • يشتمل تحميل برنامج القرآن الكريم على أكثر من نوع فهرس لسهولة الوصول والبحث عن السورة المنشودة.
  • عدسة بحث متطورة تجلب لك الكلمة البحثية بمواضعها في السور المختلفة وبرقم الآية.

الاسئلة الشائعة حول تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت 2024

هل حجم تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت كبير؟

يُعتبر ليس صغير الحجم بما يكفي، حيث أنه يتعدى الـ 50 ميجابايت لذا فقد لن تتمكن بعض الهواتف الذكية التي لا تتمتع بمساحة داخلية كافية من تحميله.

هل يمكن تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للأيفون من متجر اب ستور؟

لم تقُم شركة Simppro بطرح نسخة تعمل على هواتف الأيفون، ولكن هذا لا ينفي وجود بعض التطبيقات المشابهة التي تقوم بنفس آلية عمل تطبيق القرآن الكريم، أو قد يكون هو بكافة أدواته ولكن تم رفعه على منصة المتجر من مُبرمج أخر.

هل يحتاج تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت عند تصفحه إلى اتصال بالإنترنت؟

لا على الإطلاق فهو برنامج حر لا يُقيدك بالتواجد في المنزل عند تصفحه آيات الله عزَّ وجلَّ ولا يجعلك مضطراً إلى فتح باقة إنترنت الهاتف، بل هو برنامج سهل لا يحتاج إلى إنترنت على الإطلاق.

هل يحتوي تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت على مواد إعلانية مزعجة؟

للأسف من أكثر عيوب تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت أنه يشتمل على العديد من المواد الإعلانية التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة مما قد يُزعج العديد من المسلمين ويُخرجهم من روحانيتهم وتركيزهم أثناء التدبر والقراءة.

معلومات ملف تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت للجوال 2024

تنزيل القرآن الكريم بدون انترنت
💿اسم التطبيقالقرآن الكريم كامل بدون انترنت
🔃نسخة التطبيقV8.5
📊حجم التطبيق51 MB
🗓تاريخ التحديث16 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةsimppro
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفبرامج اسلامية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل برنامج القرآن الكريم كامل بدون انترنت للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق