تحميل MT Manager ام تي مانجر للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج ام تي مانجر MT Manager APK للأندرويد آخر تحديث 2024 يعمل علي اصدارات اندرويد 10. و 11 و 12 و 13 ويعتبر ام تي مانجر هو التطبيق الأقوى في ادارة الملفات، خاصة أن التطبيق قد أثبت قوته في محاور مختلفة للهاتف، فالتطبيق ليس مجرد مدير للملفات فحسب، بل تخطى هدفه الكثير من الخصائص الأخرى مثل تصفح الملفات والمجلدات بالهاتف، وفك الضغط عن اللفات المضغوطة، بالإضافة إلى تحميل الملفات من الإنترنت بالأندرويد، نهيك عن الكثير من الخصائص الأخرى المضافة لتطبيق ام تي مانجر لإدارة ملفات الاندرويد.

تحميل MT Manager ام تي مانجر للأندرويد 2024

تنزيل MT Manager APK اندرويد 11 سيفيد المستخدم في الكثير من المزايا الأخرى، فالتطبيق يعد ورشة تطبيقات مجمعة تعني بإدارة كل شاردة وواردة بالهاتف، بداية من كونه متصفح ملفات إلا أنه يعمل كمدير للجهاز بكامل الصلاحيات بدون وجود روت أو بوجوده.

أيضا تطبيق ام تي مانجر MT Manager APK يمكنه تحويل ملف APK للتطبيقات إلى كود المصدر، كما يتيح لك هذا التطبيق البحث في ملف APK واستخراج الصور منه، وسيسمح لك أيضا بإدارة الملفات والمستندات وتحريرها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والفعالية.

تنويه: روابط تنزيل MT Manager Vip APK للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة من ميديا فاير اخر اصدار - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "MT Manager موقع برامج بلس".

نبذة عن تطبيق إدارة الملفات MT Manager للأندرويد 2024

قد تم تطوير MT Manager بواسطة شركة لين جن بن Lin Jin Bin، ويعد MT Manager مدير ملفات ومحرر APK قوي للغاية يمكنك استخدامه للقيام بالعديد من الأشياء على هاتفك، مثل إدارة الملفات وتعديل البرامج وترجمة التطبيقات وتحرير النصوص بوجود تقنية الهيكس وما إلى ذلك من وظائف أخرى سيتم سردها خلال السطور القلية التالية، وقد وضع التطبيق ليخدم الإصدارات القديمة والجديدة من الأندرويد لكافة أنواع الهواتف، كما يمكنك التطبيق من الاستغناء عن الكثير من التطبيقات الافتراضية في الهاتف مع وضع المزيد من الإضافات بها.

مميزات تحميل تطبيق ادارة الملفات MT Manager للأندرويد 2024

يتميز تحميل تطبيق MT Manager للأندرويد بالكثير من الوظائف والخصائص الرائعة التي لا توجد بالمتصفح الأصلي بالهاتف، والتي ستكس تعاملك مع الهاتف بالكثير من القوى والفاعلية، ومنها مثلا:

  • واجهة المستخدم بسيطة ورائعة وتدعم الوضع الليلي دارك مود والوضع النهاري وذلك لراحة العين، لكن المطورون سيستفيدون أكثر بالتطبيق من المستخدم العادي.
واجهة تطبيق ادارة الملفات mt manager
تطبيق mt manager
تطبيق ادارة الملفات ام تي مانجر mt manager
  • يمكنكم تحميل MT Manager اندرويد 11 عربي كاملا برابط مباشر مجانا من خلال موقعنا عن طريق زر التحميل الموجود أسفل المقال.
  • القدرة على إدارة الملفات بالهاتف مثل نسخ الملفات ونقلها وحذفها، وإذا منحت امتياز الروت لتطبيق MT Manager فيمكنك الوصول إلى دليل النظام، وإعادة تحميل نظام الملفات كقراءة وكتابة، وتعديل أذونات التطبيقات، ويمكنكم الاطلاع على الكثير حول اروت من خلال المقالات التالية.

كيفية عمل روت oppo cph2185 من الكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج كينج روت الاصلي king root للأندرويد والكمبيوتر

  • القدرة على فتح ملفات الأرشيف بامتداد ZIP مثله في ذلك مثل برنامج WinRAR على الكمبيوتر، ويمكنك حذف وإعادة تسمية ونقل وإضافة أو استبدال الملفات الخارجية إلى ZIP دون فك الضغط وإعادة التحزيم، وفك ضغط الملفات بتنسيق ZIP.
فتح الملفات علي برنامج mt manager
تستطيعون أيضا تحميل تطبيق لضغط الملفات وفك ضغطها عن طريق المقال التالي.

تحميل برنامج زار شيفر Zarchiver اخر اصدار

  • يتضمن تنزيل MT Manager مهكر على الهاتف خصائص عدة مثل محرر النصوص، وعارض الصور، ومشغل الموسيقى، وعارض الخطوط، ومحرر البرنامج النصي هيكسكال، وتباين النص ووظائف أخرى كثيرة تفيد المطورين أو المستخدمين المتقدمين للأندرويد، كما أن في الشريط الجانبي يمكنك بسهولة عرض جهاز التخزين بالهاتف، واتصال FTP بالكمبيوتر أو السيرفر، ومشاركة الملفات، وغيرها من الأدوات الكثيرة.
ادارة الملفات للاندرويد mt manager android 11
تطبيق mt manager اندرويد 11 عربي
برنامج mt manager
تطبيق ادارة الملفات للاندرويد mt manager
  • القدرة على استخراج الصور والبيانات من التطبيقات المختلفة، سواء المصدرية أو المثبتة على الهاتف بشكل كبير، مع القدرة علة تغيير الألوان وتغيير الخطوط وتغيير خط الهاتف ونوعه للأجهزة التي لا تدعم هذه الخاصية.
برنامج mt manager
ام تي مانجر
برنامج mt manager
تطبيق mt apk
  • يتضمن التطبيق العديد من مميزات تحرير تطبيقات APK القوية والتعديل عليها عن طريق عدد من أدوات التحرير مثل محرر dex، ومحرر arsc، ومحرر xml، كما يمكنكم أيضا وضع توقيع APK للتطبيقات بمعرفتكم الشخصية للتعديل عليها، وتحسين أدائها، واستنساخها، وإزالة التحقق من التوقيع الموجود بها، والتعديل على مورد APK، وترجمة التطبيقات إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى بشكل تلقائي.
برنامج MT Manager للاندرويد
ام تي مانجر للاندرويد
MT Manager للاندرويد
  • كما يتضمن التطبيق الكثير من المزايا الرائعة الأخرى التي ستدهشكم عند تحميل برنامج MT Manager اندرويد 11 استخدامه على هاتفكم الاندرويد.

عيوب تحميل برنامج ام تي مانجر MT Manager APK للأندرويد 2024

هناك بعض العيوب التي قد تجدونها عند تحميل mt manager أو بعد تثبيته على الهاتف الخاص بكم، ومن هذه السلبيات التي وجدناها بالتطبيق:-

  • لا يوجد صفحة للتطبيق على جوجل بلاي، أي أنكم لن تجدوا روابط تحميل MT Manager على جوجل بلاي بسبب انتهاك التطبيق لحقوق التطبيقات وامكاناته الرائعة في ذلك، ولكننا هنا نقدم لكم روابط مباشرة لتحميل التطبيق بشكل مباشر.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الإعلانات التي تحتوي على مواد مسيئة، كما يمكن للتطبيق انتهاك الخصوصية نتيجة تحكمه الكامل بالهاتف نتيجة الأذونات المختلفة التي يتطلبها.
  • التطبيق ليس مجاني بالكامل ولكنه نسخة مقيدة، وينبغي شراء عضوية مدفوعة للاستفادة بالمزايا المهمة به، ولكننا نضعه هنا كاملا في موقعنا.

كما يوجد الكثير من السلبيات الأخرى التي تتفاوت من مستخدم إلى الآخر.

الاسئلة الشائعة حول تحميل MT Manager للأندرويد 2024

ماهي إذونات تحميل تطبيق ادارة الملفات MT Manager APK للأندرويد؟

يتطلب تنزيل برنامج MT Manager اندرويد 11 عربي عددا من الأذونات ليعمل بشكل طبيعي، ومنها:-

  • تعديل وقراءة محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • الوصول إلى المعرض.
  • البحث عن حسابات على الجهاز.
  • عرض معلومات اتصال Wi-Fi.
  • تلقي بيانات من الإنترنت.
  • عرض اتصالات الشبكات.
  • التحقق من الترخيص في جوجل بلاي Google Play.
  • إمكانية الدخول بالكامل إلى الشبكة.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • منع الجهاز من الدخول في وضع السكون.

وغيرها الكثير من الأذونات الأخرى التي تساعد التطبيق في إنجاز عمله بسهولة.

هل يمكن تحميل MT Manager اندرويد 10؟

يعد اختلاف إصدارات الاندرويد من الأمور السيئة في تطوير التطبيقات خاصة إصدارات الاندرويد التي تلي الإصدار العاشر، لكن ما يمكن قوله هو يمكن تحميل MT Manager اندرويد 11، بالإضافة إلى تحميل MT Manager اندرويد 12 أي آخر إصدار من الاندرويد، حيث يعمل التطبيق بشكل طبيعي خاصة بعد التحديث الأخير من التطبيق والذي يمكنكم تحميله من الزر الموجود أسفل المقال.

هل يمكن التعديل على التطبيقات المثبتة من خلال برنامج MT Manager؟

نعم فيعد التطبيق رائعا في التعديل على البنية المصدرية للتطبيقات المثبتة أو الموجودة على الهاتف بامتداد APK، فالتطبيق يملك الكثير من الأدوات الخاصة بالتحرير، نهيك عن القدرة على التعديل على توقيع التطبيق، أي أنه يساعدك في انتهاك التطبيق وجعله باسمك بدلا من الشركة المطورة، والقدرة على وضع الإعلانات به أو نزعها، وغيرها من أمور، لذا فقد تم حذف صفحة التطبيق على جوجل بلاي، ولكننا سنضع لكم تحميل MT Manager vip اخر اصدار أسفل المقال برابط مباشر مجانا.

هل تحميل MT Manager من ميديا فاير متاح مجانا؟

نعم سنضع لكم رابط تحميل MT Manager من ميديا فاير اخر إصدار مجانا بشكل كامل.

كيفية استخدام تطبيق MT Manager على الاندرويد؟

يمكنكم استخدامه من خلال البنود الموجودة به لنقل الملفات أو نسخها أو تشغيل شيء ما أو تحميل من الإنترنت بشكل بسيط، لكن التعديل على التطبيقات الموجودة يحتاج إلى المزيد من الخبرة، خاصة بالبرمجة، ولا ننصح المبتدئين بها، ولكننا قمنا بوضع فيديو شرح MT Manager في الأعلى، يمكنكم الاطلاع عليه.

هل يتوفر تنزيل MT Manager للكمبيوتر؟

لا يوجد تحميل MT Manager اخر اصدار للكمبيوتر بنظام الويندوز، لكن يمكنكم تحميل التطبيق على الكمبيوتر من خلال المحاكي بشكل مباشر والعمل عليه، لكن حقيقة سيفقد التطبيق الكثير من ميزاته لأنه موجه بشك أساسي إلى الاندرويد، ولن تكسب منه إلا التعديل على التطبيقات فقط.

كيفية تنزيل MT Manager على الأيفون؟

بكل أسف لا يمكن تنزيل MT Manager على الأيفون نظرا لأن التطبيق بامتداد APK، وهو موجه لنظام الاندرويد فقط، كما أن الحماية المفروضة على الأيفون تمنع وجود مثل هذه التطبيقات عليه.

يمكنكم الاطلاع على بعض هذه التطبيقات الأخرى التي تساعدكم أكثر في استخدام الأندرويد الخاص بكم وتحميلها عن طريق هذه المقالات:-

معلومات حول ملف تحميل تطبيق MT Manager ادارة الملفات للأندرويد 2024

هذه بعض المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها عند تحميل تطبيق MT Manager على الأندرويد، مع ذكر الأذونات المطلوبة لعمل التطبيق بشكل صحيح.

تنزيل mt manager اخر إصدار للأندرويد
💿اسم التطبيقMT Manager
🔃نسخة التطبيقV2.14.0
📊حجم التطبيق21 MB
🗓تاريخ التطبيق22 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةLin Jin Bin
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالإنجليزية وعدد من اللغات الأخرى
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+10.000.000

تحميل تطبيق ام تي مانجر MT Manager Vip APK للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق