تحميل برنامج iTunes ايتونز عربي 64 بت و 32 بت للكمبيوتر 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج الايتونز iTunes اخر اصدار عربي للكمبيوتر 2024 يعمل علي ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 وويندوز XP، حيث لم تدع الشركة الأمريكية أبل الفرصة لإنشاء متجر خاص بها لمجاراة المنافسين من منصات الأنظمة الأخرى مثل متجر جوجل بلاي أو متجر ميكروسوفت، بل كانت لها السبق في التطوير عن باقي المنصات الأخرى، وهذا ما تُفاجأ به شركة أبل الجميع، فرغم أن شعار الشركة أنها لا تشارك أحد، إلا أنها توفر لمستخدميها كل الأدوات المساعدة لهم حتى عند استخدامهم لأنظمة أخرى، وفي هذا المقال سنسرد طريقة تحميل برنامج ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت و 64 بت.

تحميل برنامج iTunes ايتونز اخر اصدار 2024
أتاحت APPLE لمستخدميها متجرها الخاص ايتونز على نظام ويندوز كي تبقى صلتها مستمرة مع روادها، بتوفير كامل الدعم لهم في كافة الأصعدة، فقد أتاحت تحميل متجر ايتونز ويندوز لتوفير تطبيقاتها ومكتبات الميديا من أفلام وأغاني وغيرها للمستخدم، إذا ما أراد ربط جهازه من نوع أيفون أو أيباد أو أيبود بالكمبيوتر عبر وصلة USB، فيمكنك تحميل التطبيقات والألعاب والأغاني من خلال تحميل برنامج itunes ايتونز عربي على الكمبيوتر.

نبذة عن برنامج ايتونز عربي iTunes للكمبيوتر 2024

قامت شركة أبل بشراء برنامج iTunes في عام 2000 من شركة Casad Greene التي قامت بتصميم البرنامج عام 1998 تحت مسمىSoundJam MP، وقد تم تصميمه بلغة C++ ليكون منصة لتشغيل وعرض وبيع الأغاني والصور والأفلام على الإنترنت، وقامت آبل بتغيير الاسم إلى ايتونز في يناير 2001 لتبدأ عملية تطوير البرنامج، وقد تطور بصورته كمتجر منذ ظهور جهاز آيفون عام 2007، حيث ازداد التطوير على قدم وساق، وتمت إضافة الكثير من الميزات كإضافة الكتب والنغمات والمقاطع والأفلام المستأجرة أونلاين، وقد تشعب أيتونز ليحاكي كثيراً من الدول واللغات منها اللغة العربية، وظل التطوير مستمرا ليكون هو المتجر الأقدم والأكثر أمانا في العالم.

يمكنكم أيضا تحميل برنامج ايتونز النسخة الكاملة للكمبيوتر من المقال التالي :-

تنزيل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر النسخة الكاملة الاصلية

متطلبات تشغيل برنامج ايتونز iTunes ويندوز 32 بت و 64 بت للكمبيوتر

يتطلب تحميل برنامج itunes ايتونز عربي الي إمكانات بسيطة إلى حد ما للاستمتاع به على نظام الويندوز، حيث يفرض البرنامج بعض الإمكانات كحد أدنى للعمل، فمثلاً:-

  • لابد من توفر نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 أو ويندوز 11.
  • أن يكون الكمبيوتر بمعالج Intel أو AMD بتردد 1GHz على الأقل، ويكون داعماً خاصية SSE2، وذاكرة عشوائية RAM سعة 512MB، مع وجود مساحة 400 ميجا على القرص الصلب.

طريقة تحميل وتنصيب برنامج الايتونز iTunes عربي علي الكمبيوتر 2024

  • نقوم بتحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر من زر التحميل الموجود أسفل المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر iTunes

  • قم بالضغط على الملف المزمع تحميله لتظهر لك هذه الواجهة لكي يتم التثبيت، ثم نضغط على زر التالي.
واجهة تثبيت برنامج ايتونز للكمبيوتر
  • لا نحرك ساكناً وسنقوم بالضغط على زر تثبيت، وذلك بعد التأكد من تنصيب البرنامج باللغة التي نريدها كما بالصورة "اللغة العربية السعودية".
خيارات تثبيت برنامج الايتونز على الكمبيوتر
  • أثناء التنصيب سيظهر أكثر من شريط تقدم Progress bar لا نضغط على شئ فقط أنتظر.
انتظار تثبيت برنامج الايتونز على الكمبيوتر
  • ستظهر لنا الرسالة الأخيرة بانتهاء التنصيب كما بالصورة التالية.
الانتهاء من تثبيت ايتونز اخر نسخة للاندرويد
  • أخيرا ستظهر لنا واجهة برنامج ايتونز باللغة العربية، وعلينا الضغط على زر الموافقة للمتابعة في التعامل مع البرنامج.
واجهة برنامج ايتونز اخر اصدار
  • بعدها سيتيح لنا البرنامج العمل عليه بطريقتين إما الدخول إلى البرنامج بعضويتك في ابل عن طريق الضغط على زر تسجيل الدخول إلى ITunes Store.
الانتقال الي برنامج ايتونز ستور
  • أو يمكنك المتابعة في العمل مباشرة مع البرنامج عن طريق الضغط على زر انتقال إلى ITunes Store.
تسجيل الدخول حساب ايتونز
  • يمكنك اختيار الأسلوب الأنسب في التعامل مع البرنامج، لكن يفضل أن تقوم بالتسجيل بعضويتك في ابل كي تستفيد بامتيازات أكبر من التعامل المباشر مع البرنامج، حيث الاستمتاع بالكثير من المزايا الإضافية كونك عضواً في مجتمع أبل.
واجهة برنامج itunes للكمبيوتر
  • إذا كنت لا تملك عضوية في شركة آبل يمكنك إنشاء عضوية بسهولة من خلال هذا الرابط.

انشاء حساب على ايتونز

وذلك بخطوات قليلة عن طريق التسجيل بأي ميل خاص بك من أي شركة مثل ياهو او اوت لوك او جي ميل مع اضافة رقم هاتف خاص بك.

تحديث iTunes ايتونز عربي للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت

إذا قمت بالتحميل من متجر مايكروسوفت فسنضطر إلى تحديث البرنامج لأخر إصدار من ابل، وذلك عن طريق المحدث التلقائي المدمج بالبرنامج والذي سيطرح عليك تحديث ITunes و Icloud، حيث يمكنك تنزيل ماشئت منهما بروابط مباشرة من ابل، وذلك بوضع علامة أمام البرنامج المراد تنزيله ومن ثم الضغط على زر تثبيت كما بالصورة التالية.

تحديث ايتونز عربي اخر اصدار

وللمزيد حول شرح وتحميل ايتونز iTunes للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11 كامل اخر اصدار مع شرح اهم مميزات الايتونز تابعو الفيديو التالي المقدم من موقع برامج بلس.

مميزات تحميل برنامج ايتونز iTunes عربي 64 بت و 32 بت اخر اصدار 2024

إذا ما تحدثنا عن مميزات تنزيل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت، أو برامج أبل عموما فأول ما سيتطرق إلى أذننا هو الأمان، فقد فاقت أبل جميع أقرانها في هذا الدرب، ولكن لم تكتف الشركة بهذا بل قدمت الكثير من الأمور التي جعلتها رائدة وسط سائر الشركات الأخرى برأس مال قد تعدى التريليون دولار كأكبر حصة سوقية لشركة ما في العالم، ومن هذه المميزات:-
  • التوافق مع كافة أنظمة التشغيل، حيث توجد منصة iTunes بإصداراتها المتعددة على منصة مايكروسوفت ستور ودعمها ويندوز بداية من ويندوز 7 مرورا بويندوز 8 حتى ويندوز 10 وويندوز 11، بالإضافة إلى وجودها على متجر أبل بطبيعة الحال.
  • الأمان الذي قد تطرقنا إليه ضمنيا خلال السطور السابقة يتم ترجمته من خلال منصة ايتونز في أنه لا مكان للفيروس أو اختراقات، في المتجر لا يسمح بوجود أي برامج مشكوك بها، وذلك عبر مسح أولي لأي لعبة أو تطبيق داخلي يتم إضافته بالمتجر، وليس على غرار جوجل بلاي الذي يكتشف المصائب بعد نموها.
  • مجانية البرنامج، المميز في برنامج itunes مضغوط أنه مجاني بالكامل رغم تقديمه ملايين التطبيقات والألعاب والخدمات المجانية أو المدفوعة، فلا يتطلب منك أي اشتراكات شهرية أو سنوية مدفوعة، بل يترك لك بحر الخدمات التي تغوص فيها مجانا حسب أي مجال تريد.
  • التأقلم التام مع نظام الويندوز، حيث يعطي تطبيق ايتونز على الويندوز تجانس جميل بين جوالك ونظام الويندوز في نقل الملفات عبر كابل يو اس بي، وتحميل التطبيقات والألعاب وسماع الأغاني ومحطات البث المباشر.
  • لا إعلانات، من الأمور الجميلة في ايتونز أيضا أنه يعطيك الحرية في إظهار ومنع الإعلانات وليس كباقي المنصات الأخرى التي تفرض عليك الإعلانات بصورة إجبارية.
  • التنوع في الخدمات، يوجد في ايتونز الكثير من الخدمات مثل التطبيقات التي تعدى عددها أكثر من 800 ألف تطبيق ولعبة، بالإضافة إلى ملايين الأغاني التي بلغ عددها عام 2023 إلى 670 مليون أغنية، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو و الكتب و البودكاستنج، والطباعة، والأفلام المستأجرة في بعض الدول، ونغمات الرنين المتوفرة للشراء لأجهزة الأيفون فقط.
  • البحث، فالبرنامج يعطيك الكثير من نتائج البحث الدقيقة من خلال التخمين بالكلمات الافتتاحية أثناء الكتابة، بالإضافة إلى المعايير الأكثر تخصصية عبر خدمة البحث المتقدم، والتي تعطيك نتائج مستهدفة على درجة كبيرة من الدقة.
  • حجم تحميل برنامج iTunes صغير لا يتعدى 210 ميجابايت.
أخيرا يمكننا القول أن تجربة التعامل وتحميل برنامج iTunes ايتونز عربي ستوفر عليك الكثير من المرونة والعناء في التعامل مع المتجر؛ حيث يمكنك إضافة أو حذف ما تريد من جوالك من خلال الويندوز بسهولة ويسر، وستشعر بمدى التناغم في عملك بين نظامي الويندوز والنظام الخاص بجوالك من شركة أبل.

معلومات ملف تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2024

تنزيل برنامج itunes اخر اصدار
💿اسم البرنامجبرنامج ايتونز iTunes
🔃نسخة البرنامجV12.12.10.1
📊حجم البرنامج201 MB
🗓تاريخ البرنامج26 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةApple
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامج العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات - برامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل برنامج ايتونز iTunes عربي للكمبيوتر ويندوز 11 و 10 و 8 و 7 32 و 64 بت برابط مباشر 2024

لتحميل برنامج iTunes للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر مجانا 32 بت و 64 بت وفرنا روابط التحميل في الاسفل - في حالة وجود مشكلة في التحميل أترك لنا تعليق وسوف يتم الرد عليكم.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق